برامج بى دى افبرامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتربرامج مكتبية

دمج صفحتين PDF في صفحة واحدة PDF Page Merger

تحميل برنامج PDF Page Merger لدمج صفحات ملف بي دي اف في ملف واحدة

تحميل برنامج دمج صفحتين PDF في صفحة واحدة PDF Page Merger مجاناً للكمبيوتر لتجميع صفحتين أو أكثر من صفحات ملف بي دي اف ودمجها معاً في صفحة PDF واحدة. يتميز برنامج PDF Page Merger بصغر حجمه وخفة وزنه على الحاسوب وتوافقه مع أغلب أنظمة التشغيل Windows نواة 32 بت و 64 بت. يتيح لك البرنامج إمكانية تجميع المعلومات والنصوص والصور الموجودة في صفحتين أو أكثر داخل ملف PDF الموجود على جهازك ودمجهم جميعاً في صفحة واحدة بتنسيق PDF بدون الحاجة إلى إعادة نقل أو كتابة المعلومات من صفحة إلى أخرى يدوياً. تستطيع ضم جميع صفحات ملف بي دي اف إلى صفحة واحدة فقط لرفعها على الانترنت أو لطباعتها بأقل التكلفة.

تحميل برنامج دمج صفحتين PDF في صفحة واحدة PDF Page Merger مجاناً للكمبيوتر
تحميل برنامج دمج صفحتين PDF في صفحة واحدة PDF Page Merger مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج دمج صفحتين PDF في صفحة واحدة PDF Page Merger

سبق أن قدمنا برنامج تقسيم ودمج ملفات PDF مجاناً على موقعنا، ولكن في هذه المقالة؛ سوف نقدم لكم رابط تحميل مباشر لتنزيل أحدث إصدار من برنامج دمج صفحتين PDF في صفحة واحدة PDF Page Merger للكمبيوتر، الذي يساعدك على دمج العديد من صفحات PDF داخل صفحة بي دي اف واحدة بضغطة واحدة وبسهولة تامة. وسوف نتطرق سوياً إلى شرح كيفية استخدام برنامج PDF Page Merger على جهازك وتوضيح طريقة دمج صفحتين أو أكثر من ملف بي دي اف داخل ملف PDF واحد بصفحة واحدة فقط بأسهل الطرق.

برنامج دمج صفحتين PDF في صفحة واحدة PDF Page Merger ليس برنامج دمج PDF العادي. يختلف عن أدوات دمج PDF الأخرى التي تجمع بين ملفات PDF متعددة في ملف PDF واحد، فقد تم تصميمه خصيصاً لدمج صفحات متعددة في صفحة واحدة في ملف PDF واحد، فهو ليس برنامج دمج ملفات PDF في ملف واحد. إلى جانب دمج جميع الصفحات في ملف PDF من صفحة واحدة، يمكن لهذه الأداة المفيدة أيضاً دمج كل 2 أو 4 صفحات PDF أو أكثر في صفحة واحدة وحفظها في ملف PDF جديد. سيكون ذلك مفيداً جداً للأشخاص الذين يحتاجون إلى إنشاء مجلات PDF على الوجهين أو كتب إلكترونية بتنسيق PDF لصفحات مجمعة أو توفير الحبر للطباعة الجماعية.

دمج صفحتين PDF أو أكثر في صفحة واحدة PDF Page Merger

البرنامج عبارة عن نسخة متعددة اللغات تتضمن حزم اللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والهولندية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية والبولندية والدنماركية والصينية واليابانية والكورية واليونانية والتشيكية والتركية والفيتنامية. الأمر الذي يساعد جميع سكان العالم في فهم البرنامج واستخدامه بشكل أسهل. يمكنك تحويل لغة برنامج PDF Page Merger إلى اللغة العربية أو الفرنسية أو أي لغة تفضلها أنت بكل سهولة.

مميزات برنامج PDF Page Merger لدمج صفحات بي دي اف في صفحة واحدة

  • برنامج PDF Page Merger متاحة منه نسخة مجانية بدون رسوم.
  • البرنامج يمتاز بحجمه الصغير لسهولة تنزيله من على الانترنت إلى جهازك بسرعة كبيرة.
  • البرنامج خفيف جداً على الحاسوب ولا يستهلك أياً من موارد الرامات أو المعالج على الجهاز.
  • سهولة تثبيت واستخدام البرنامج من أهم مميزاته.
  • يدعم مجموعة من اللغات المتعددة كاللغة الفرنسية والعربية والانجليزية وغيرها من اللغات الأخرى.
  • يمكن تحويل واجهة البرنامج إلى أي لغة بسهولة.
  • يساعدك على دمج صفحتين أو أكثر من ملف PDF وتجمعها داخل صفحة PDF واحدة.
  • يوفر عليك الكثير من الوقت اللازم لتجميع الملعومات من مجموعة من صفحات بي دي اف داخل صفحة واحدة.
  • يوفر المال المنفق على الطباعة من داخل دمج صفحات PDF في صفحة واحدة.
  • سرعة دمج الصفحات عالية جداً بدون انتظار الكثير من الوقت.
  • يعمل أنظمة ويندوز 32 و 64 بت.

كيفية دمج صفحتين PDF أو أكثر في صفحة واحدة

هناك عدد غير قليل من الاستفسارات والأسئلة على الانترنت مثل “كيفية دمج صفحتين PDF في صفحة واحدة” و “كيفية دمج صفحات متعددة في صفحة واحدة في ملف PDF“، لذلك أعتقد أن هذه الأداة الجديدة PDF Page Merger يمكن أن تكون حل جيد ويساعد الكثير من المستخدمين.

في الخطوات التالية، سوف نشرح لكم كيفية دمج صفحتين PDF أو أكثر في صفحة واحدة باستخدام برنامج PDF Page Merger على الكمبيوتر، تابع الخطوات:

قم بتنزيل برنامج دمج صفحتين PDF أو أكثر في صفحة واحدة PDF Page Merger مجاناً من الرابط المرفق في نهاية هذه المقالة، ثم ابدأ تثبيت البرنامج على جهاز بالطريقة العادية المعروفة لجميع المستخدمين. بعدها افتح البرنامج على جهازك مباشرة. يمكنك إضافة ملف PDF متعددة الصفحات داخل البرنامج عن طريق النقر على ايقونة المجلد الموجودة في الشريط العلوي من البرنامج ثم اختيار الملف من جهازك، أو من خلال سحب وإفلات ملف PDF داخل الواجهة مباشرة.

كيفية دمج صفحتين PDF أو أكثر في صفحة واحدة

سيتم إضافة ملف PDF متعدد الصفحات داخل البرنامج، وسوف تظهر لك جميع صفحات الملف منفصلة داخل البرنامج ويمكنك معاينة محتوى كل صفحة عند الوقوف عليها بالماوس. يمكنك تحديد الصفحات التي ترغب في دمجها معاً بحرية تامة، بالإضافة إلى أن البرنامج يوفر لك إمكانية اختيار حجم الورقة التي تريدها سواء A4 أو A5 أو A3 أو Letter من الشريط الموجود في الأسفل. في نهاية عمل كافة التعديلات التي تريدها، يمكنك النقر على زر “Merge Now” لبدء عملية الدمج.

كيفية دمج صفحتين PDF أو أكثر في صفحة واحدة

عملية دمج صفحات متعددة من ملف PDF داخل صفحة بي دي اف واحدة لا تأخذ الكثير من الوقت باستخدام هذا البرنامج الرائع. انتظر ثوانِ قليلة وسيتم اكتمال العملية بنجاح.

كيفية دمج صفحتين PDF أو أكثر في صفحة واحدة

كيفية تعريب برنامج PDF Page Merger

يمكنك تعريب برنامج PDF Page Merger بسهولة، وذلك من خلال فتح قائمة “Language” واختيار اللغة العربية أو أي لغة تريدها أنت من القائمة.

كيفية تعريب برنامج PDF Page Merger

وسوف يتم تحويل الواجهة إلى العربية أو اللغة المختارة على الفور.

كيفية تعريب برنامج PDF Page Merger

ملحوظة هامة:

يمكنك الحصول على النسخة PRO من برنامج PDF Page Merger قبل 15 أكتوبر 2020 عبر هذا الكود

Giveaway Key: PPM58690DMVUING

هذه هدية مجانية لمستخدمي البرنامج مجاناً لفترة محدودة.

معلومات تحميل برنامج دمج صفحات بي دي اف في صفحة واحدة PDF Page Merger

رابط تحميل برنامج دمج صفحتين PDF في صفحة واحدة PDF Page Merger مجاناً

تحميل برنامج PDF Page Merger نسخة تثبيت عادية

تحميل البرنامج


تحميل برنامج PDF Page Merger نسخة محمولة Portable بدون تثبيت

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى