التحكم في النت والأجهزةإدارة الهواتفاندرويدايفونبرامج الانترنتبرامج كمبيوترهواتف

تحميل برنامج LetsView افضل برنامج لعرض شاشة الموبايل على الحاسوب

تنزيل أفضل برنامج مجاني لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر LetsView Free Screen Mirroring

تحميل برنامج LetsView للكمبيوتر والهاتف مجاناً، افضل برنامج لعرض شاشة الموبايل على الحاسوب عن طريق الواي فاي وتصوير الشاشة والرسم بالفرشاة والسبورة البيضاء وعمل العروض التقديمية والشروحات الرائعة بسهولة كبيرة. يساعدك برنامج LetsView Free Screen Mirroring على توصيل هاتف اندرويد أو ايفون بالكمبيوتر عن طريق الواي فاي WiFI وإظهار شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر بدقة عالية. البرنامج بسيط وسهل الاستخدام وداعم لأنظمة التشغيل Windows و Mac OS وهواتف Android و iOS على حد سواء.

تحميل برنامج LetsView افضل برنامج لعرض شاشة الموبايل على الحاسوب
تحميل برنامج LetsView افضل برنامج لعرض شاشة الموبايل على الحاسوب

تحميل برنامج LetsView Free Screen Mirroring للكمبيوتر والهاتف مجاناً

معنا اليوم في هذه المقالة على موقع اقتني؛ روابط تحميل برنامج LetsView Free Screen Mirroring للكمبيوتر والهاتف مجاناً، أسهل برنامج عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق شبكة Wi-Fi وأيضاً توصيل هواتف ايفون بالحاسوب وإظهار الشاشة بجودة عالية. إذا كنت من محبي تقنيات Screen Mirroring أو Miracast أو أي بروتوكول آخر من هذا القبيل، فمن المؤكد أن برنامج LetsView سيثير اهتمامك. لماذا ا؟ الجواب بسيط: فهو يدمج نوعين من التكنولوجيا من أجل تحقيق نفس النتيجة – انعكاس الشاشة. سواء كنت ترغب في إظهار شاشة الكمبيوتر أو شاشة هاتفك على كمبيوتر آخر، فستكون مهمتك أسهل بكثير بمجرد استخدام مساعدة هذا البرنامج المجاني.

تحميل برنامج LetsView Free Wireless Screen Mirroring هو تطبيق مجاني لنسخ الشاشة وعرضها على أجهزة أخرى متوافق مع Android و iPhone و Windows و Mac OS. الميزة الرئيسية هي مشاركة الشاشة، كما تتيح للمستخدمين التقاط لقطات شاشة وتسجيل شاشة الهاتف. باستخدام برنامج LetsView Free Screen Mirroring، يمكنك تشغيل ألعاب الهاتف ومشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الملفات على شاشة أكبر. علاوة على ذلك، يسمح لك بالتحكم في شاشة الكمبيوتر الشخصي أو PowerPoint من هاتفك، مما يجعل الاتصال أكثر كفاءة.

تحميل برنامج LetsView Free Screen Mirroring للكمبيوتر والهاتف مجاناً

يتيح لك برنامج LetsView عرض شاشة هاتفك على جهاز كمبيوتر / تلفزيون أو العكس لاسلكياً. يمكّنك LetsView Free Wireless Screen Mirroring من التخلص من قيود الأنظمة والشبكات والمسافة، حتى تتمكن من مشاركة المحتوى بسهولة. يمكنك مشاركة الشاشات في أي مكان طالما أن أجهزتك داخل نفس شبكة Wi-Fi. يحتوي تطبيق LetsView Android على لوحة بيضاء مدمجة يمكن استخدامها للتعليق وتقديم العروض التقديمية. يمكنك استخدام السبورة على جهاز Android الخاص بك، أو انعكاس شاشة Android على أجهزة أخرى ومشاركة محتويات شاشة Android لمزيد من التواصل والتعاون.

برنامج LetsView لعرض شاشة هاتفك على جهاز كمبيوتر

مميزات برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر LetsView Free Wireless Screen Mirroring

برنامج مشاركة شاشة الهاتف على الحاسوب مجاناً

برنامج LetsView هو برنامج مجاني متاح للتنزيل لجميع المستخدمين، يعمل على أنظمة التشغيل المتنوعة Windows و Mac و Android و iPhone ويمكنك استخدامه في إظهار شاشة الموبايل على الحاسوب أو مشاركة شاشة الكمبيوتر على الهاتف مجاناً بدون أي رسوم.

دعم بروتوكولات الاتصال بين الأجهزة

برنامج LetsView يدعم مجموعة متنوعة من بروتوكولات Screen Mirroring المتنوعة مثل AirPlay و Miracast بدون استخدام وصلة USB.

برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر LetsView Free Wireless Screen Mirroring

عمل عروض تقديمية من الهاتف

يؤدي استخدام ميزة السبورة البيضاء إلى تحسين كفاءة التدريس وتقديم العروض التقديمية من شاشة الهاتف باستخدام جهاز الكمبيوتر بسلاسة فائقة.

تسجيل شاشة الهاتف

تتيح لك ميزة التسجيل المدمجة مع برنامج LetsView تسجيل اللحظات الحاسمة أثناء العرض التقديمي. إذا كنت تقوم ببث مباشر، فيمكنك مشاركة مقاطع الفيديو مع معجبيك بسرعة وجودة عالية.

أخذ لقطة شاشة من الهاتف

تساعدك وظيفة لقطة الشاشة على تسجيل اللحظات بنقرة واحدة. بعد ذلك، يمكنك مشاركتها بسهولة مع الآخرين.

التحكم في PowerPoint

تتيح لك هذه الميزة استخدام الهاتف المحمول كوحدة تحكم عن بعد لتقديم العروض التقديمية دون عناء.

سرعة الربط والاتصال بيم الأجهزة

سيمكنك برنامج LetsView من عرض هاتفك لاسلكياً على جهاز الكمبيوتر بمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code) ضوئياً.

برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر LetsView Free Wireless Screen Mirroring

توفير كود PIN لتوصيل أكثر من جهازك

يتيح لك رمز PIN Code الاتصال بأجهزة متعددة بسرعة كبيرة وبدون خطوات معقدة.

خلاصة القول:

عبر تحميل برنامج LetsView سوف تحصل على أفضل وأسهل برنامج مجاني لعرض شاشة الموبايل على الحاسوب، وكذلك إظهار شاشة الكمبيوتر على الهاتف على حد سواء. متوافق مع العديد من الأنظمة الأساسية، بما في ذلك Windows و Mac و Android و iPhone. وهو مجهز بمجموعة متنوعة من بروتوكولات الاتصال والإرسال التي يمكن أن تلبي احتياجاتك المتنوعة لأغراض الترفيه والعمل.

معلومات تحميل أفضل برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق الواي فاي Wifi مجانا

روابط تحميل برنامج LetsView افضل برنامج لعرض شاشة الموبايل على الحاسوب

تنزيل برنامج LetsView للكمبيوتر مجاناً

أولاً: تنزيل برنامج LetsView للويندوز Windows

تحميل البرنامج


ثانياً: تنزيل برنامج LetsView للماك Mac OS

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج LetsView للهواتف المحمولة

أولاً: تنزيل برنامج LetsView APK للاندرويد Android

تحميل البرنامج


ثانياً: تنزيل برنامج LetsView للايفون iOS

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج LetsView لشاشات Android TV

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى