برامج بى دى افبرامج كمبيوتربرامج مكتبية

تحميل برنامج PdfMerge للكمبيوتر لدمج ملفات PDF مجاناً

تنزيل أفضل برنامج لدمج ملفات بي دي اف في ملفات واحد Pdf Merge للكمبيوتر

تحميل برنامج PdfMerge للكمبيوتر مجاناً لدمج ملفات PDF في ملف واحد، يتيح لملف ك إمكانية تجميع ودمج عدة ملفات بي دي اف في ملف PDF متعدد الصفحات بنقرة واحدة. برنامج PDF Merge يُعتبر أسهل وأفضل برنامج دمج ملفات PDF في ملف واحد بسرعة كبيرة، لما يوفره للمستحدم من واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى صغر حجمه وخفة وزنه على الجهاز. يمكنك إضافة العديد من ملفات الكتب الالكترونية PDF دفعة واحدة داخل البرنامج وعمل ترتيب للصفحات وأيضاً ترقيمها تلقائياً ومن ثم دمجها في ملف PDF واحد بكل سهولة.

تحميل برنامج PdfMerge للكمبيوتر لدمج ملفات PDF مجاناً
تحميل برنامج PdfMerge للكمبيوتر لدمج ملفات PDF مجاناً

تحميل برنامج PdfMerge للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج PdfMerge للكمبيوتر مجاناً هو أخف وأسرع برنامج لدمج الكتب الالكترونية وملفات PDF المتعددة داخل ملف PDF واحد بضغطة زر واحدة. برنامج Cvanling PDF Merge عبارة عن برنامج بسيط ذو واجهة سلسة تتيح لك عمل ملف PDF متعدد الصفحات عن طريق تجميع أكثر من ملف بي دي اف داخل ملف واحد بسرعة وسهولة فائقة. البرنامج مجاني تماماً Free لايحتاج إلى ترخيص أو شراء، يمكنك تنزيله على جهازك واستخدامه بشكل مجاني بدون أي تكاليف مادية.

يتيح لك تحميل برنامج PdfMerge ميزات رائعة للتعامل مع الكتب الالكتروني والملفات بصيغة PDF على جهازك، حيث تستطيع سحب وإفلات مجموعة متعددة من ملفات PDF داخل البرنامج، ثم التعديل عليها من حيث ترتيب الملفات أو ترتيب الصفحات التي تريدها داخل الملف النهائي قبل التحويل بحرية تامة. كما يمكنك إضافة ترقيم تلقائي لصفحات ملف PDF النهائي بدون تدخل منك باستخدام نفس البرنامج، وبعدها تقوم بالنقر على زر واحد لدمج جميع هذه الملفات داخل ملف PDF واحد. الأمر الذي يسهل عليك عملية إنشاء ملف PDF متعدد الصفحات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة كبيرة.

كما أن تحميل برنامج PdfMerge للكمبيوتر يوفر عليك الكثير من الوقت المستغرق في طباعة ملفات PDF من الكمبيوتر إلى الطابعة. فعند توفر مجموعة كبيرة من ملفات PDF على جهازك جاهزة للطباعة، فإنها قد تأخذ منك بعض الوقت في إعطاء أمر الطباعة لكل ملف على حدى. ولكن، مع استخدام برنامج Cvanling Pdf Merge المجاني تستطيع دمج جميع ملفات PDF مع بعضها داخل ملف واحد وبضغطة زر واحدة ومن ثم إعطاء أمر طباعة واحد للملف المجمع لطباعته.

مميزات برنامج دمج ملفات بي دي اف PdfMerge للكمبيوتر

أداة دمج مجموعة ملفات PDF معاً في ملف واحد

برنامج PdfMerge هي أداة بسيطة تمكنك من جمع ملفات PDF متعددة معاً في ملف بي دي اف واحد للحصول على نظرة عامة واستخدامها بشكل أكثر سهولة.

أداة مجانية

هذه الأداة مجانية وسهلة الاستخدام، مما يتيح لك أداء وظائفها المقصودة ببضع نقرات.

إدارة مستندات PDF

بينما يعد برنامج Adobe Reader الأداة الأكثر شيوعاً للتعامل مع ملفات PDF، إلا أنه ليس الأداة الوحيدة. برنامج PdfMerge هو تطبيق مجاني لا يسمح لك بقراءة مستنداتك فحسب، بل يتيح لك أيضاً إدارتها إلى حد ما.

برنامج دمج PDF سهل الاستخدام

هذا البرنامج سهل الاستخدام ولا يتطلب سوى بضع نقرات قبل أن يجمع ملفاتك معاً. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إضافة مستندات أخرى إلى ملف PDF رئيسي أو إنشاء مستند جديد.

سرعة عالية في دمج ملفات بي دي اف

هذه الأداة سريعة جداً وخفيفة الوزن للغاية، مما يتيح لها العمل على أنظمة التشغيل الأقدم دون إعاقة أدائها. يمكنك دمج ملفات PDF على دفعات في غضون ثوانٍ أيضاً.

برنامج آمن

يعد برنامج PdfMerge آمناً أيضاً، طالما أنك تراقب البرامج المجانية الاختيارية التي يوفرها للتنزيل أثناء التثبيت.

برنامج بسيط ومجاني

في حين أن هذا البرنامج بسيط للغاية في تنفيذه، إلا أنه ينجز المهمة ويقوم بها بشكل جيد. نظراً لأنه مجاني، فمن المفيد وضعه على حاسوبك حتى بدون العديد من خيارات التخصيص.

كيفية عمل ملف PDF متعدد الصفحات / دمج عدة ملفات PDF في ملف واحد

قبل البدء في شرح كيفية عمل ملف PDF متعدد الصفحات أو طريقة دمج عدة ملفات PDF في ملف واحد، يجب عليك تحميل برنامج PdfMerge للكمبيوتر مجاناً من رابط التنزيل المرفق في نهاية المقالة، ثم قم بتثبيت البرنامج على حاسوبك بكل سهولة.

سيفتح معك البرنامج بهذه الواجهة البسيطة السهلة للغاية. تتميز واجهة المستخدم الرسومية بأزرار نمط الحوار التي تجعلها سهلة الاستخدام للغاية حتى للأشخاص غير المتمرسين.

كيفية عمل ملف PDF متعدد الصفحات / دمج عدة ملفات PDF في ملف واحد

يوفر لك البرنامج وظيفة السحب والإفلات للملفات، التي تتيح لك سحب وإفلات ملفات PDF إلى داخل واجهة البرنامج مباشرة لإضافتها داخل التطبيق، مما يجعل من السهل تحديد ملفات PDF التي تريد دمجها وفرزها حسب الترتيب المفضل لديك. قم بتحديد وإعادة ترتيب الصفحات داخل البرنامج عبر أزار الأسهم لفوق وأسفل من الشريط الجانبي. كما يمكنك إضافة ترقيم الصفحات التلقائي عبر خاصية “Number Pages” الموجود أسفل واجهة البرنامج.

كيفية عمل ملف PDF متعدد الصفحات / دمج عدة ملفات PDF في ملف واحد

بعد ذلك، انقر فوق زر “Merge / Split” لبدء دمج الملفات وتحويلها إلى ملف واحد على جهازك، وسيكون مستندك الجديد جاهزاً في وقت قصير جداً.

معلومات تحميل أفضل برنامج لدمج ملفات PDF مجانا PdfMerge للكمبيوتر

  • اسم البرنامج: PdfMerge Free PDF merging tool.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: pdfmerge.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر آخر إصدار من البرنامج داخل هذه المقالة بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج بى دى اف، برامج مكتبية، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج PdfMerge للكمبيوتر لدمج ملفات PDF مجاناً

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى