برامج متنوعةبرامج كمبيوترشروحات

تحميل برنامج النسخ المتعدد للكمبيوتر Clipboard Magic مجاناً

تنزيل برنامج Clipboard Magic لنسخ ولصق النصوص داخل الويندوز بسهولة

تحميل برنامج النسخ المتعدد للكمبيوتر Clipboard Magic مجاناً آخر إصدار لنسخ ولصق النصوص داخل نظام التشغيل Windows بشكل احترافي وأكثر سهولة من الطريقة التقليدية. يُعتبر برنامج Clipboard Magic أفضل وأسهل برنامج للنسخ الشامل للنصوص في الويندوز، نظراً لأنه يتميز بصغر حجمه الذي لايتعدى بضع ميجابايت، وأيضاً خفة وزنه على الجهاز بحيث أنه لايستهلك أي موارد من الحاسوب نهائياً. البرنامج مجاني 100% ويسمح لك باستخدامه بدون أي رسوم. يمكنك استخدام برنامج Clipboard Magic في إدارة الحافظة والتحكم في نسخ أكثر من نص في نفس الوقت داخل الويندوز بكل حرية.

تحميل برنامج النسخ المتعدد للكمبيوتر Clipboard Magic مجاناً
تحميل برنامج النسخ المتعدد للكمبيوتر Clipboard Magic مجاناً

تحميل برنامج النسخ المتعدد للكمبيوتر Clipboard Magic آخر إصدار

سبق أن قدمنا لكم برنامج نسخ ولصق النصوص الغير قابلة للنسخ لأنظمة الويندوز في مقالة سابقة على موقع اقتني، أما اليوم فسوف نعرض لكم رابط تحميل برنامج النسخ المتعدد للكمبيوتر Clipboard Magic لإدارة حافظة نسخ النصوص والفقرات داخل أنظمة Windows نواة 32 و 64 بت بكل سهولة. البرنامج يتيح لك تخزين العديد من النصوص المنسوخة داخل حافظة البرنامج واستدعائها في أي وقت عندما ترغب في لصق النص أو الفقرة في أي وقت بسرعة وسهولة كبيرة.

هناك الكثير من البرامج التي تتيح لك القيام بإدارة حافظة Clipboard في الويندوز، ومن بينها برنامج Clipboard Magic. يحافظ هذا البرنامج المجاني سهل الاستخدام على جميع عناصر الحافظة في متناول يديك ويمكن الوصول إليها بسهولة، وهو خيار رائع لأي شخص ينقل النص بشكل متكرر بين المستندات أو يريد طريقة سهلة لحفظ المعلومات المهمة. فإذا كنت تبحث عن أداة إدارة الحافظة “Clipboard” التي تتذكر وتؤرشف النص المرسل إلى الحافظة، مما يتيح لك بسهولة نسخ ولصق أجزاء النص في أي وقت تريده، فعليك بتنزيل وتحميل برنامج النسخ المتعدد للكمبيوتر Clipboard Magic مجاناً.

برنامج Clipboard Magic هو تطبيق برمجي سهل الاستخدام يتيح لك تسجيل جميع إدخالات النصوص في Clipboard، وذلك بفضل ميزة المراقبة الحية. من السهل التعامل معه، بغض النظر عن مستوى مهارة المستخدم. يتم تمكين ميزة المراقبة الحية تلقائياً عند بدء تشغيل البرنامج. يقوم برنامج Clipboard Magic بإنشاء رمز أو ايقونة داخل علبة النظام التي تجدها عادة بجوار الساعة في نظام الويندوز لديك، حيث يمكنك إظهار نافذة قياسية بتخطيط بسيط وغير معقد، يعرض جميع إدخالات النص المسجل على حاسوبك.

تحميل برنامج النسخ المتعدد للكمبيوتر Clipboard Magic مجاناً

شرح برنامج النسخ الشامل للنصوص Clipboard Magic للكمبيوتر

يظهر برنامج النسخ الشامل المتعدد للنصوص Clipboard Magic كرمز في علبة نظام Windows، وبمجرد تشغيله، لا يتعين عليك فعل أي شيء لاستخدامه. ما عليك سوى القص والنسخ كما تفعل عادةً، ويقوم البرنامج بتخزين كل النص؛ تعرض القائمة معاينات مختصرة لجميع العناصر، والنقر فوق الزر “توسيع” يظهر النص الكامل لكل عنصر. يمكنك أيضاً حفظ قوائم المقاطع وفتحها وتحريرها، وتتيح لك قائمة التكوين تخصيص سلوك البرنامج بسهولة، بما في ذلك تعليق أرشفة المقاطع.

لذلك، يمكنك تحديد أي من النصوص أو الفقرات المسجلة داخل البرنامج وإعادة استخدامها، أو تحميل ملف نصي في مقطع، أو حفظ مقطع في عنصر TXT.

شرح برنامج النسخ الشامل للنصوص Clipboard Magic

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حفظ قائمة مقاطع النصوص في ملف لمزيد من التعديلات، أو تصديرها إلى تنسيق TXT، والنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات، وإزالة التكرارات من القائمة، وكذلك استخدام وظيفة البحث والاستبدال عند التعامل مع كميات كبيرة من البيانات. علاوة على ذلك، يمكنك فرز العناصر الموجودة في القائمة بترتيب تصاعدي أو تنازلي، والتكبير، وتصغير برنامج Clipboard Magic إلى منطقة علبة النظام بجوار الساعة.

شرح برنامج النسخ الشامل للنصوص Clipboard Magic

يمكن تكوين الكثير من الإعدادات من لوحة الخيارات. على سبيل المثال، يمكنك جعل الإطار يظل فوق النوافذ الأخرى، وربط ملفات CLP، وتخصيص أزرار شريط الأدوات المرئية، من بين أشياء أخرى. وظيفة أساسية أخرى في برنامج النسخ المتعدد Clipboard Magic تتيح لك تعيين مفاتيح الاختصار لوظيفة اللصق، وربطها بإدخالات الحافظة المختلفة. علاوة على ذلك، البرنامج يتيح لك تغيير لغة البرنامج إلى العديد منها اللغات، منها اللغة العربية.

شرح برنامج النسخ الشامل للنصوص Clipboard Magic

خلاصة القول:

تحميل برنامج النسخ المتعدد للكمبيوتر Clipboard Magic يُعتبر إضافة رائعة وفعالة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يوفر عليك الكثير من التعب والعناء في نسخ ولصق النصوص داخل الويندوز. هو مدير حافظة النظام خفيفاً جداً على موارد النظام، وله وقت استجابة جيد ويحتوي على ملف تعليمات. لم يتم عرض مربعات حوار خطأ في اختباراتنا ولم يتم تعليق الأداة أو تعطلها. بشكل عام، تأتي أداة Clipboard Magic مليئة بالميزات لإرضاء جميع المستخدمين.

معلومات تحميل افضل برنامج نسخ ولصق للكمبيوتر Clipboard Magic مجاناً

  • اسم البرنامج: Clipboard Magic.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: cybermatrix.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر آخر إصدار من البرنامج بصورة دائمة داخل موقعنا.
  • نظام التشغيل: أنظمة ويندوز Server و XP و Vista و 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج متنوعة، شروحات، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج النسخ المتعدد للكمبيوتر Clipboard Magic مجاناً

تحميل برنامج Clipboard Magic للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى