برامج تحويل الملفاتبرامج الحرق والنسخبرامج كمبيوتر

برنامج WonderFox DVD Ripper Pro لتحويل اسطوانة DVD إلى جميع الصيغ

برنامج تحويل اسطوانات ديفيدي إلى فيديوهات عالية الجودة WonderFox DVD Ripper Pro

تحميل برنامج WonderFox DVD Ripper Pro لتحويل اسطوانة DVD إلى فيديوهات عالية الجودة بجميع الصيغ، واستخراج الفيديو الملفات الصوتية من أقراص DVD بسهولة تامة. WonderFox DVD Ripper Pro عبارة عن أداة نسخ أقراص DVD عالية الجودة توفر ميزات مفيدة مثل أحجام الملفات التي يمكن التحكم فيها وأوقات النسخ السريع ومجموعة كبيرة من خيارات التحويل. يمكنك استخدام هذا البرنامج لأرشفة الأفلام رقمياً ونسخها احتياطياً ومشاهدتها في مكتبتك. أفضل جزء هو أنه يمكنك تحويل أفلام DVD بسرعة للتشغيل على مجموعة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة التلفزيون وأنظمة الألعاب والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام أدوات التخصيص لضبط العناصر الفنية واقتصاصها وتقليصها لتحقيق أقصى استفادة من نسخ قرص DVD الخاص بك.

برنامج WonderFox DVD Ripper Pro لتحويل اسطوانة DVD إلى جميع الصيغ
برنامج WonderFox DVD Ripper Pro لتحويل اسطوانة DVD إلى جميع الصيغ

لماذا تحتاج إلى برنامج WonderFox DVD Ripper Pro على جهازك؟

هل ما زلت تحدق في الكثير من مجموعات برامج DVD وتشعر بالقلق بشأنها؟ وتعاني من عدم وجود طريقة مريحة لمشاهدتها؟ يعلم الجميع أن Windows 10 لم يعد يدعم تشغيل DVD مثل الإصدار القديم، لذلك من المزعج الآن تشغيل أفلام DVD بتنسيق مدعوم. لحسن الحظ، يوجد هنا حل سهل وفعال لمساعدتك على تشغيل أفلام DVD بسهولة بأكثر من 300 تنسيق على أجهزة رقمية مختلفة. إنه برنامج WonderFox DVD Ripper Pro، الذي يفضله العديد من المستخدمين، فهو يتيح لمجموعة أقراص DVD الخاصة بك ألا تشغل مساحة كبيرة في المنزل وتوفر طريقة سهلة الاستخدام لتخزين ملفات DVD على جهازك المحمول لعرضها في أي وقت.

منذ طرح البرنامج في عام 2010، أوصى به العديد من المتحمسين والمستخدمين للتكنولوجيا. وهو يدعم نسخ أفلام DVD بسرعة إلى أكثر من 300 تنسيق إخراج وجهاز للتشغيل، ويمكّنك من تحرير أقراص DVD وإضافة ترجمات وما إلى ذلك، علاوة على ذلك، فهو متوافق تماماً مع Windows 10/8/7 والإصدارات الأقل، لذلك لا تفعل تتردد في اختياره إذا كنت بحاجة إلى برنامج مرن وموثوق لرقمنة ملفات DVD الخاصة بك. هذه المزايا تجعل برنامج WonderFox DVD Ripper Pro من أفضل البرامج في فئتها. اقرأ أدناه مراجعات Wonderfox DVD Ripper Pro لمعرفة المزيد حول مزايا البرنامج وأسعاره ومواصفاته الفنية.

برنامج WonderFox DVD Ripper Pro لتحويل اسطوانة DVD إلى جميع الصيغ

مميزات برنامج تحويل اسطوانات ديفيدي WonderFox DVD Ripper Pro

  • إنها أداة نسخ غنية بالمميزات يمكن أن تساعدك على نسخ أي قرص DVD تريد رقمنته وتعتبر أفضل بديل من حيث نسخ أقراص DVD باستخدام VLC.
  • إضافة ترجمات لأفلام DVD.
  • استخراج الملفات الصوتية من أفلام DVD.
  • نسخ قرص DVD إلى الهواتف وأجهزة التلفزيون والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك.
  • النسخ الاحتياطي للاسطوانات المخدوشة وأقراص DVD القديمة إلى الملفات الرقمية.
  • 1:1 نسخ قرص DVD إلى مجلد DVD وصورة ISO.
  • تحويل DVD إلى تنسيقات 300+، بما في ذلك MPG، MP4، MKV، VOB، MOV، AVI، WMV، M4V، 3GP، MTS، إلخ.
  • اكتشف بذكاء الفيلم الرئيسي من 99 عنواناً وقم بتمييزها واحدة تلو الأخرى.
  • نسخ أفلام DVD المحمية عن طريق إزالة أو تجاوز حماية رمز المنطقة.
  • تحرير أقراص DVD لجعلها تظهر تأثيرات مختلفة، قص، قص، قص، إضافة تأثيرات، دمج، علامة مائية، قص، تدوير، إلخ.

كيفية نسخ اسطوانات DVD الخاصة بك باستخدام WonderFox DVD Ripper Pro؟

الخطوة 1: استيراد ملفات DVD الخاصة بك إلى البرنامج.

أدخل محرك الأقراص المضغوطة في الكمبيوتر وابدأ تشغيل البرنامج، وحدد مصدراً لتحميل قرص DVD.

الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج والجهاز.

توجد قائمة بالتنسيقات المخفية في البرنامج. يمكنك العثور عليه بالنقر فوق “تنسيق الإخراج” على الجانب الأيمن من الواجهة. بعد ذلك، يمكنك اختيار أي تنسيق إخراج وجهاز تريده. MP4 هو التنسيق الأكثر استخداماً، لأنه يحتوي على أعلى توافق. بينما MPG هو أفضل تنسيق لنسخ DVD حيث يستغرق نسخ قرص DVD إلى MPG وقتاً أقل بكثير من التنسيقات الأخرى.

الخطوة 3: ابدأ في نسخ قرص DVD.

انقر فوق الزر “تشغيل” في الزاوية اليمنى السفلية لنسخ قرص DVD إلى تنسيقات وأجهزة مختلفة. وبذلك بكون قد انتهينا من شرح كيفية تحويل DVD إلى فيديو بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.

كيفية نسخ اسطوانات DVD الخاصة بك باستخدام WonderFox DVD Ripper Pro

الايجابيات

  • سهل الاستخدام.
  • يساعدك أعلى معدل التعرف على اكتشاف جميع العناوين الرئيسية بسهولة.
  • سرعة تمزيق سريع لتوفير وقتك.
  • جودة إخراج HD.
  • التعرف بسهولة على أقراص DVD المخدوشة وتجاوز البيانات الخاطئة.
  • دعم واجهة مستخدم متعددة اللغات.

السلبيات

عدم وجود نسخة ماك.

خاتمة المقالة

إذا كنت بحاجة إلى برنامج نسخ قوي لنسخ أقراص DVD القديمة والمحمية والمخدوشة، فإن برنامج WonderFox DVD Ripper Pro سيكون خيارك الأفضل. إنه مدعوم بتقنية تسريع الأجهزة لتزويدك بمحتوى إخراج عالي الوضوح بسرعة عالية. إذا كنت مهتماً بها، فيمكنك زيارة صفحة العرض لتنزيلها وتجربتها مجاناً. السعر على موقعه الرسمي هو 29.95 دولاراً، ولكن من اليوم حتى 20 سبتمبر، سيحصل زوار موقع اقتني على نسخة مجانية بجميع الميزات بدون أي رسوم. استمتع بها الآن!

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى