برامج تشغيل الملتيميديابرامج كمبيوتر

تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر مجانا لتشغيل الفيديوهات والصوتيات بجودة عالية

تنزيل برنامج تشغيل الميديا للكمبيوتر بدقة فائقة KMPlayer مجانا

تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر مجانا لتشغيل جميع ملفات المالتي ميديا (صوت وفيديو) بجودة عالية مجاناً. نظراً لأن برنامج كي ام بلاير يحتوي على واجهة سلسة وجذابة مريحة للعين، كما أنه يدعم جميع تنسيقات وصيغ الفيديو والصوت بدون برامج خارجية. بالإضافة إلى دعمه لتشغيل الفيديوهات عالية الجودة بدون التأثير على موارد الكمبيوتر.

تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر مجانا لتشغيل الفيديوهات والصوتيات بجودة عالية
تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر مجانا لتشغيل الفيديوهات والصوتيات بجودة عالية

تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر مجانا

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نوفر لكم روابط تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر مجانا لنواة 32 بت و 64 بت على حد سواء. يُعد برنامج KM Player أحسن برنامج مشغل الفيديو والصوتيات لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة (اللابتوب). وذلك، لأنه يدعم كافة ترميز الفيديو والصوت مثل: ( MOV، AVI، MPEG، MKV، MP4، FLV، 3GP، WMV، TS، ASF، SWF أو RM) والصوت ( AAC، MP3، WMA، WAV، FLAC، CDA، M4A أو MID أو AC3 أو OGG أو DTS). علاوة على أنه يدعم تنسيقات الصور والترجمات وقوائم التشغيل كذلك.

برنامج KM Player هو مشغل وسائط متعددة مجاني تماماً، يمكن أن يعمل على تشغيل الكثير من تنسيقات الفيديو، ويوفر برامج مجانية متقدمة لعرض الفيديو بأعلى جودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أن برنامج تشغيل الفيديوهات بجميع الصيغ للكمبيوتر KMPlayer يوفر عرضاً عالي الجودة للفيديو في بيئة سهلة الاستخدام. لذلك، فإن تجربة مشاهدة الفيديو على حاسوبك ستكون خالية من المتاعب وممتعة للغاية. علاوة على أنه يدعم جميع صيغ الفيديو الأساسية مثل VCD و DVD و Avi و Mkv والمزيد، فهو أيضاً يتيح لك الوصول إلى مقاطع الفيديو من مصادر داخلية وخارجية بكل سهولة.

يمكن لـ مشغل الفيديوهات والصوتيات KMPlayer تعيين تأثيرات صوتية وفيديو متعددة، أو إبطاء أو زيادة سرعة التشغيل بطريقة عادية. لاسيما، تحديد أجزاء من الفيديو كمفضلات، أو القيام بتكرار AB قوي بشكل استثنائي. علاوة على إعادة تعيين مفاتيح الواجهة البعيدة لـ HTPC، بما في ذلك عناصر التحكم في الشاشة المتراكبة. بالإضافة إلى تغيير الحجم ديناميكياً اعتماداً على نوع الوسائط التي يتم تشغيلها، وغير ذلك الكثير. ذلك لأنه مشغل ميديا قابل للتخصيص تماماً، بفضل مجموعة واسعة من الأشكال وأنظمة الألوان، وخيارات التكوين التي يتيحها لك البرنامج.

تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر مجانا لتشغيل الفيديوهات والصوتيات بجودة عالية

مميزات مشغل المالتي ميديا KMPlayer للكمبيوتر

مشغل ميديا مجاني وبسيط وسهل الاستخدام

تُعد واجهة البرنامج بسيطة للغاية ونظيفة وغير معقدة، تجعل البرنامج سهل الاستخدام. علاوة على أنه برنامج مجاني وخفيف الوزن، يشغل مساحة صغيرة على القرص الصلب.

تشغيل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب مباشرة

تتمثل إحدى أفضل ميزات KM Player في القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو من Youtube مباشرة. فهو يوفر لك مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر لمشاهدة مقاطع الفيديو من على اليوتيوب على حاسوبك بدون الحاجة إلى تنزيل الفيديو. يدعم البرنامج جميع تنسيقات الفيديو الرئيسية، مما يجعل هذا الخيار الافتراضي لمشاهدة الفيديو.

تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر وتشغيله بجودة عالية

تسهل وظيفة تنزيل الفيديو من Youtube على المستخدمين الوصول إلى مقاطع الفيديو ومشاهدتها مباشرة على مشغل جميع صيغ الفيديو والصوت للكمبيوتر KMPlayer.

تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر وتشغيله بجودة عالية

تشغيل الفيديوهات من جميع المصادر

بصرف النظر عن ميزة التنزيل عبر الإنترنت، يمكن للمشغل أيضاً أن يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو من مصادر خارجية مثل Blu-Ray أو DVD أو VCD. بالإضافة إلى أنه يمكنك الاعتماد عليه في مشاهدة مقاطع فيديو عالية الدقة بتقنية 4G و UHD و 60 إطاراً في الثانية أيضاً.

مشغل فيديو وصوت بجميع الصيغ والتنسيقات

يتضمن مشغل KMPlayer عدداً من الميزات، مثل دعم جميع تنسيقات الفيديو الشائعة مثل VCD و DVD و AVI و MKV و Ogg Theora و OGM و 3GP و MPEG-1/2/4 و WMV و RealMedia و QuickTime. يدعم البرنامج أيضاً مجموعة من تنسيقات الترجمة بما في ذلك SMI و ASS و SRT و PSB و S2K و SUB و TXT و LRC.

مشغل فيديو وصوت بجميع الصيغ والتنسيقات

أخذ لقطات من الفيديو

كما يتيح لك البرنامج ميزة التقاط لقطات شاشة، بالإضافة إلى أنه يدعم لوحات أمامية VR مثل Google Cardboard، وهي تقنية مستقبلية صاعدة.

تحرير وتعديل الفيديو

باستخدام KMPlayer، يمكنك إجراء تحرير أساسي للفيديو أيضاً، بما في ذلك تعديل اللون وتدرجات اللون وزيادة حدة الصورة والمزيد.

تحرير وتعديل الفيديو

داعم لتقنية VR

يُعد توافق VR أيضاً ميزة إضافية كبيرة لـ KM Player، حيث يحتوي على إمكانية مدمجة لعرض الصور والمشاهد بزاوية 360 درجة.

برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر والهواتف المحمولة

إذا كنت من الذين يرغبون في استخدام مشغل KMPlayer على جهاز محمول، فمن الممكن فعل ذلك. بسبب أن البرنامج مدعوم من أنظمة Android و iOS. كما أن البرنامج متاح أيضاً بـ 230 لغة، والمرئيات قابلة للتخصيص، وغيرها من الميزات الرائعة.

الخلاصة:

في النهاية، برنامج KMPlayer هو مشغل ميديا بواجهة رائعة. بطبيعة الحال، فهو يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الترجمة وهو ممتاز في الاستخدام. ومع ذلك، فإن البرنامج ليس من البداية إلى النهاية، وبينما يمكنك تنزيل الأفلام من YouTube، فإن ميزات التحرير تفتقر إلى التعقيد لتحرير مقاطع الفيديو بالكامل في البرنامج. تمنح ميزة Screengrab والتوافق VR البرنامج ميزة على الآخرين ؛ ومع ذلك، يمكن للبرنامج القيام بدفعة كبيرة ليكون في نفس مستوى مشغل VLC. عموما، يُعد KM player خياراً مناسباً للاستخدام.

معلومات تحميل برنامج كي إم بلاير لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت

  • اسم البرنامج: KMPlayer.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: kmplayer.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح آخر إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز XP، Vista، 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تشغيل الملتيميديا، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر مجانا لتشغيل الفيديوهات والصوتيات بجودة عالية

تنزيل برنامج KMPlayer 32bit لنواة 32 بت برابط مباشر

تحميل البرنامج رابط بديل


تنزيل مشغل KM Player نواة 64 بت برابط مباشر

تحميل البرنامج رابط بديل


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى