استعادة المحذوفاتبرامج كمبيوتر

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بعد الفورمات ApowerRecover

تنزيل برنامج ApowerRecover لاسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر كاملة

تحميل وشرح برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بعد الفورمات ApowerRecover مجاناً، مع شرح كيفية استرجاع المحذوفات من الكمبيوتر كاملة حتى وإن طالت مدة الحذف. يتميز برنامج ApowerRecover بأنه أداة قوية وفعالة في البحث والعثور على أي ملف محذوف من الهارد أو الفلاشة أو كرت الميموري بكفاءة عالية. كما أنه متوفر بحجم صغير جداً، يسهل تنزيله وتثبيته على الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك، فهو برنامج سريع في عمل فحص للجهاز بحثاً عن الملفات التي تم حذفها، ويمكنك استرجاعها بكل سهولة. كما أنه يدعم استعادة كافة أنواع الملفات المفقودة سواء ملفات مضغوطة أو صور أو ملفات وورد أو اكسيل أو اسطوانات وما إلى ذلك.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بعد الفورمات ApowerRecover
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بعد الفورمات ApowerRecover

تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بعد الفورمات ApowerRecover

سبق أن قدمنا لكم بعض برامج استعادة المحذوفات الشهيرة على موقعنا، مثل: برنامج MiniTool Power Data Recovery و برنامج ريكوفا Recuva و أفضل برنامج مجاني لاستعادة الملفات المحذوفة كاملة للكمبيوتر  وغيرهم. واليوم، معنا برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بعد الفورمات ApowerRecover، وهو برنامج جديد وقوي من شركة ApowerSoft LTD الشهيرة. هذا البرنامج تيتح لك استرجاع جميع أنواع الملفات المحذوفة من جهازك أياً كان نوعها، نظراً لأنه داعم لكافة الصيغ والتنسيقات المتنوعة بلا استثناء. علاوة على ذلك، يوفر لك خطوات بسيطة وسهلة لاستعادة المحذوفات بدون تعقيد.

برنامج ApowerRecover عبارة عن أداة استرداد المحذوفات فعالة لمحركات الأقراص الثابتة بجميع أنواعها. يمكنه استعادة الملفات المحذوفة بأمان على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو Mac ، سواء كانت موجودة في محرك الأقراص الثابتة للكمبيوتر أو القرص الصلب الخارجي أو بطاقات الذاكرة أو الكاميرات الرقمية أو كاميرات الفيديو أو محركات أقراص فلاش ميموري. كما يمكنه استرداد أنواع مختلفة من البيانات بجميع أنواع التنسيقات تقريبًا ، مثل الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو والمستندات والمحفوظات ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك. إذا كنت تتذكر مكان تخزين ملفاتك ، فيمكنك اختيار موقعها مباشرة واستعادتها . إذا كنت لا تتذكر ، يمكنك فحص الكمبيوتر بالكامل للعثور عليها.

يحتوي برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بعد الفورمات ApowerRecover على واجهة نظيفة وواضحة حتى يمكن للمبتدئين فهم كيفية استرداد الملفات المفقودة بسهولة. كما يمكنك اختيار جميع أنواع الملفات، بالإضافة إلى نوع معين من البيانات لفحصها واستعادتها. أيضًا ، يمكنك اختيار فحص معين أو بحث شامل كما تريد. أثناء عملية الفحص ، يمكنك إيقاف الفحص مؤقتًا أو متابعته أو إيقافه في أي وقت. عند انتهاء الاكتشاف ، يمكنك الإطلاع على تفاصيل العناصر المحذوفة والتي قد تساعدك في توفير الوقت ومساحة التخزين ، لأنك لن تحصل على الملفات غير المرغوب فيها عن طريق الخطأ. ويمكنك الشعور بالأمان باستخدام هذا البرنامج حيث يمكن استعادة بياناتك بسهولة دون خسارة.

شرح برنامج ApowerRecover لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج ApowerRecover هو برنامج استعادة المحذوفات من الكمبيوتر ممتاز لاستعادة بيانات القرص الصلب. يمكنه استعادة الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني والمحفوظات المفقودة والمحذوفة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم هذه الملفات بتنسيقات مختلفة. سواء كانت البيانات المفقودة موجودة في جهاز الكمبيوتر أو القرص الصلب الخارجي أو الكاميرات الرقمية أو بطاقات الذاكرة ، سيساعدك البرنامج في العثور عليها.

سوف نتطرق في السطور القادمة إلى شرح طريقة تحميل وتثبيت برنامج ApowerRecover على الكمبيوتر، بالإضافة إلى شرح كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد الفورمات بسرعة فائقة.

أولاً: تحميل وتثبيت برنامج استعادة المحذوفات ApowerRecover

في البداية، نحتاج إلى تحميل برنامج ApowerRecover على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من البرنامج عبر الانتقال إلى الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط:

تحميل برنامج ApowerRecover

ثم الضغط على زر “Download” أو “تحميل” لبدء التحميل.

بعد ذلك، قم بتثبيت البرنامج على جهازك بطريقة بسيطة للغاية. فقط انقر على “Install Now” وانتظر انتهاء العملية بدون أي خطوات إضافية.

تحميل وتثبيت برنامج استعادة المحذوفات ApowerRecover

في النهاية، قم بالضغط على “Finish” لإنهاء التثبيت وفتح البرنامج على حاسوبك.

تحميل وتثبيت برنامج استعادة المحذوفات ApowerRecover

بعدها، سيتم فتح واجهة البرنامج الأساسية بهذا الشكل البسيط:

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بعد الفورمات ApowerRecover

ثانياً: كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

في هذه المرحلة سوف نتعرف على شرح كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد الفورمات بسرعة وكفاءة عالية. كل ما عليك فعله، هو تحديد البارتشن أو الهارد أو الفلاشة المراد استعادة الملفات المحذوفة منها. ثم تضغط على “Scan“.

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

بعدها مباشرة سيبدأ البرنامج في عمل فحص سريع لاكتشاف الملفات المحذوفة من القرص، ويمكنك متابعة سير العملية من الأسفل. كما يمكنك ايقاف واستئناف العملية من الأزرار الموجودة في الأسفل.

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

بعد انتهاء الفحص، ستجد جميع الملفات المحذوفة التي تم العثور عليها، يمكنك تصفحها داخل البرنامج واختيار الملفات التي تريد استعادتها. في النهاية، قم بالضغط على زر “Recover” لبدء الاسترداد.

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

سيطالبك البرنامج باختيار مكان حفظ الملفات المسترجعة، وهنا يمكن اختيار أي مكان تريد. ولكن يجب أن تختار قرص غير القرص الذي تسترجع منه المحذوفات، لضمان عدم تلف الملفات أثناء استعادتها.

ثم انتظر حتى تنتهي العملية بنجاح، ومن ثم يمكنك تصفح الملفات واستخدامها بحرية تامة.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تحميل وتثبيت برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بعد الفورمات ApowerRecover. وأيضاً، شرح كيفية استعادة أو استرجاع الملفات المحذوفة بطريقة سهلة وسريعة للغاية.

في نهاية المطاف، يجب التنويه على أن النسخة المجانية من برنامج ApowerRecover تتيح لك البحث عن الملفات المحذوفة واستعراضها داخل البرنامج، ولكن لن تستطيع حفظها أو استعادتها على جهازك إلا بعد شراء البرنامج. لذا يجب عليك شراء برنامج ApowerRecover من موقعه الرسمي حتى تستطيع استرجاع الملفات كاملة على جهازك مرة أخرى.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى