برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

تحويل صيغ الفيديو اون لاين بدون برامج مجانا Free Online Video Converter

موقع مجاني لتحويل الفيديو والصوت لجميع الصيغ Apowersoft Free Online Video Converter

أفضل موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين بدون برامج مجانا Apowersoft Free Online Video Converter للكمبيوتر. عبارة عن أداة مجانية بسيطة لتحويل الفيديو إلى MP4 أو AVI أو غيرها من تنسيقات الفيديو الأكثر شهرة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم هذا الموقع تحويل الملفات الصوتية إلى العديد من تنسيقات الصوت مثل: MP3 و AAC و WAV وما إلى ذلك. كما أنه يمكنك من تحويل الفيديو إلى صوت MP3 بجودة عالية. زيادة على ذلك، يتيح لك أدوات تعديل وتحرير مقاطع الفيديو من قص وتدوير وإضافة العلامة المائية وغيرها من التعديلات الأخرى.

تحويل صيغ الفيديو اون لاين بدون برامج مجانا Free Online Video Converter
تحويل صيغ الفيديو اون لاين بدون برامج مجانا Free Online Video Converter

أداة تحويل صيغ الفيديو اون لاين بدون برامج Apowersoft Free Online Video Converter

موقع Apowersoft Free Online Video Converter عبارة عن برنامج خاص يسمح للمستخدمين بـ تحويل صيغ الفيديو اون لاين بدون الحاجة إلى تحميل برنامج محول صيغ فيديو مجاني للكمبيوتر، حتى يتمكنوا من حفظها على أجهزة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بهم ومشاهدتها في وقت لاحق بالصيغة التي يريدونها. بينما يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو بمختلف الصيغ والتنسيقات. يجب على أي شخص يرغب في تحويل الفيديو أو الصوت إلى أي صيغة، تنزيل أداة بسيطة وصغيرة الحجم على جهازه.

يُعد موقع Apowersoft Free Online Video Converter تطبيقاً رائعاً متاحاً لنظامي التشغيل Windows و Mac OS. يعمل محول الفيديو المجاني هذا بشكل أفضل في تحويل صيغ الفيديو اون لاين بدون برامج، حيث يمكنه تحويل مقاطع الفيديو إلى أي نوع من تنسيقات الفيديو أو الصوت مثل MP4, MOV, AVI, WMV, MKV, ASF, FLV, VOB, RM, 3GP, WEBM, MPG, DV, M4A, M4R, MP3, WAV, FLAC, WMA, AC3, AAC, OGG, RA بسرعة مذهلة. كما تتوافق تنسيقات وسائط الإخراج مع معظم الأجهزة المحمولة مثل iPhone XS Max و iPhone 8 Plus و iPhone 8 و iPhone XS و iPhone XR و Galaxy S9 + و Nexus 6P و LG G7 وما إلى ذلك.

طريقة تحويل الفيديو إلى MP4 اون لاين بجودة عالية

عندما تحتاج إلى تحويل مقطع فيديو إلى تنسيق مختلف، يمكنك تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ وتثبيته على حاسوبك، ولكن من الأسرع والأسهل استخدام أداة عبر الإنترنت. جزء من التحدي هو اختيار موقع الويب المناسب للمهمة. ستعمل بعض الأدوات عبر الإنترنت على تطبيق العلامات المائية على مقاطع الفيديو المحولة، أو تستغرق وقتاً طويلاً لمعالجتها، أو مليئة بالإعلانات البغيضة التي تجعل استخدامها غير سارٍ.

سنستخدم هنا موقع Apowersoft Free Online Video Converter – الأداة الأعلى تصنيفاً في تقريرنا لأفضل المحولات عبر الإنترنت. إنها قوية وقابلة للتكيف وسهلة الاستخدام بشكل مدهش. كما يوفر مجموعة كبيرة من تنسيقات التصدير، بالإضافة إلى أدوات التحرير البسيطة والقدرة على تحويل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. إليك شرح طريقة تحويل الفيديو إلى MP4 أو أي صيغة أخرى اون لاين بجودة عالية بدون برامج تحويل الملفات.

أولاً: فتح موقع تحويل الفيديوهات عبر المتصفح

قبل أن نبدأ، يجب عليك زيارة موقع تحويل الفيديوهات اون لاين Apowersoft Free Online Video Converter عبر هذا الرابط:

موقع تحويل الفيديو والصوت عبر الانترنت

ثم انقر فوق “اختر الملفات لتبدأ التحويل“.

موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين بدون برامج Apowersoft Free Online Video Converter

من هنا، سيطالبك الموقع بتنزيل أداة بسيطة حجمها لايتعدى 1 ميجابايت. يجب عليك تحميل الأداة وتثبيتها على جهازك حتى تستطيع البدء في عملية التحويل.

موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين بدون برامج Apowersoft Free Online Video Converter

ثانياً: تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع الصيغ مجاناً

بعد الانتهاء من تنزيل وتثبيت الأداة، سيتم فتح نافذة مستعرض ملفات الويندوز، يمكنك تحديد ملف الفيديو أو مجموعة الفيديوهات المراد تحويلها. مع العلم أن موقع Apowersoft Free Online Video Converter يدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات، بما في ذلك MP4 و AVI و MOV و WMV وغيرها الكثير.

تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع الصيغ اون لاين مجاناً

ومن هنا، ستتم إضافة الفيديو الخاص بك إلى قائمة الانتظار، مع عرض الصورة المصغرة للفيديو، ووقت التشغيل والأبعاد، والمزيد من المعلومات حول الملف. يمكنك وضع المزيد من مقاطع الفيديو في قائمة الانتظار باستخدام الزر “إضافة ملفات” أسفل اليسار. سيتم تحويل جميع مقاطع الفيديو الموجودة في قائمة الانتظار باستخدام نفس إعدادات الإخراج. إذا كنت ترغب في تحويل مجموعة من مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة، فستحتاج إلى القيام بها بشكل منفصل.

حتى تبدأ في تحويل الفيديو الخاص بك إلى أي صيغة تريدها، يجب عليك فتح قائمة الصيغ، ثم اختر إحدى الصيغ المتوفرة أمامك. ومن ثم، تضغط “تحويل” لبدء عملية التحويل.

تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع الصيغ اون لاين مجاناً

من هنا، سيطالبك الموقع باختيار مكان حفظ الفيديو الناتج على حاسوبك. اختر المكان الذي تريده.

تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع الصيغ اون لاين مجاناً

بعدها، ستبدأ عملية تحويل الفيديو إلى MP4 أو أي صيغة اخترتها أنت.

تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع الصيغ اون لاين مجاناً

في النهاية، يمكنك مشاركة الفيديو مباشرة على Facebook أو Twitter أو Google+ أو Pinterest أو فتح مجلد حفظ الفيديو على جهازك.

تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع الصيغ اون لاين مجاناً

وهذه الصورة توضح ملف الفيديو الأصلي والملف الناتج عن التحويل إلى صيغة MP4.

تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع الصيغ اون لاين مجاناً

ثالثاً: التحكم في جودة الفيديو والصوت

يتيح لك موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين Apowersoft Free Online Video Converter التحكم في جودة ودقة الفيديو والصوت الناتج عن عملية التحويل. بالإضافة إلى تحديد معدل الإطارات المناسب للملف بكل سهولة. وذلك عبر الدخول إلى قائمة الإعدادات المتقدمة، من خلال النقر ايقونة الترس الموجودة في أسفل الشاشة.

التحكم في جودة الفيديو والصوت قبل التحويل

بعدها، سيتم فتح الإعدادات، ويمكنك اختيار ما يناسبك بحرية تامة.

التحكم في جودة الفيديو والصوت قبل التحويل

رابعاً: قص وتحرير الفيديو عبر الانترنت

يتضمن موقع Apowersoft Online Video Converter مجموعة من أدوات التحرير المفيدة للحصول على مقاطعك بشكل رائع، مما يلغي الحاجة إلى استخدام برنامج تحرير منفصل بعد ذلك. انقر فوق رمز  “القلم الرصاص” الموجود بجانب مقطع فيديو للوصول إلى ميزات التحرير والتعديل على الفيديو.

قص وتحرير الفيديو عبر الانترنت

من هنا، يمكنك قص الفيديو عن طريق تحديد نقطة البداية والنهاية. أو استخدام ملف صورة لإنشاء علامة مائية مخصصة. أو تطبيق مرشحات أنيقة، وضبط مستوى الصوت واقتصاصه. الخيار الأخير مفيد بشكل خاص إذا كنت تخطط لتحميله على Instagram وترغب في قطعه إلى مربع. من الممكن أيضاً تدوير الفيديو (مثالي إذا نسيت تدوير هاتفك عند التسجيل)، أو قلبه أو عكسه، وتغيير سرعة التشغيل. عند الانتهاء، انقر فوق “موافق“.

قص وتحرير الفيديو عبر الانترنت

وبذلك، يكون بإمكانك التعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل تحويلها. كما يمكنك إضافة علامة مائية مناسبة لك لحفظ حقوقك على الفيديو. زيادة على ذلك، تستطيع استخراج ملف الصوت من الفيديو بأعلى جودة بدون برامج إضافية.

في النهاية، نتمنى أن يكون الشرح قد نال إعجابكم. وأن تستفيدوا من استخدام موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين Apowersoft Free Online Video Converter لتحويل مقاطع الفيديو والصوت مجاناً بدون برامج.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى