برامج محاكاة الاندرويدهواتف

تحميل محاكي LD Player اخر اصدار لتشغيل نظام اندرويد

تنزيل برنامج محاكي الاندرويد LDPlayer للكمبيوتر لتشغيل العاب وتطبيقات الموبايل

هناك العديد من محاكيات الاندرويد الموجودة حالياً، ولكن يُعتبر تحميل محاكي LD Player اخر اصدار من أفضل المحاكيات الخفيفة والسريعة المناسبة للأجهزة الضعيفة. حيث يعمل برنامج LDPlayer على توفير بيئة تشغيل نظام Android كاملة على جهاز الكمبيوتر واللابتوب لتشغيل تطبيقات والعاب الموبايل على الحاسوب بكفاءة عالية. كما أنه يوفر لك راحة كبيرة في لعب لعبة PUBG و Free Fire وغيرها من العاب الموبايل على الكمبيوتر باحترافية ومرونة عالية. أيضاً، يسمح لك بتنزيل تطبيقات الهاتف APK وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة. بالإضافة إلى دعم متجر جوجل بلاي لتنزيل وتثبيت تطبيقات الموبايل على الحاسوب مباشرة.

تحميل محاكي LD Player اخر اصدار لتشغيل نظام اندرويد على الكمبيوتر
تحميل محاكي LD Player اخر اصدار لتشغيل نظام اندرويد على الكمبيوتر

تحميل محاكي LD Player اخر اصدار للكمبيوتر

من خلال تحميل محاكي LD Player اخر اصدار سوف تحصل على أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر سريع وخفيف للأجهزة الضعيفة التي تعمل بموارد معالج ورامات قليلة مقارنة بالمحاكيات الأخرى. لدى محاكي LDPlayer موقع رسمي على عكس محاكي Smart GaGa، لذا يمكنك الحصول على تطبيقاتك وألعابك المفضلة إذا قمت بتثبيت تطبيق LD player على حاسوبك. كما يمكنك تحسين ألعاب Android باستخدام مشغل LDPlayer. إنها طريقة مجانية وبسيطة للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام تطبيقات Android وألعابهم على جهاز الكمبيوتر.

تعد عملية تحميل محاكي LD Player اخر اصدار وتثبيته على الكمبيوتر عملية سريعة ومباشرة ولا تتطلب اهتماماً خاصاً من جانبك. يأتي التطبيق بواجهة أنيقة وعصرية وبفضل لوحاته الجانبية، فإنه يتيح التنقل السريع والتصفح، على غرار نظام التشغيل Android. كما هو موضح بعد التثبيت، تحتاج إلى تنزيل حزم APK للألعاب التي تريد لعبها. بعد ذلك، يمكنك ببساطة السحب فوق الواجهة للتثبيت أو يمكنك استخدام زر التثبيت المخصص، إذا وجدت ذلك أكثر ملاءمة.

تحميل محاكي LDPlayer اخر اصدار لتشغيل نظام اندرويد على الكمبيوتر

ضع في اعتبارك أن محاكي LD player يأتي مع رابط سريع إلى Google Play وبشرط أن يكون لديك أو إنشاء حساب بالخدمة، يمكنك العثور على الألعاب التي تريدها من هنا. ميزة جديرة بالملاحظة هي أن الأداة تأتي مع العديد من الخيارات المتقدمة لإنشاء تعيين مخصص للألعاب التي تلعبها. لذلك، يمكنك ضبط أقراص المفاتيح والماوس، وتعيين العرض بناءً على رسومات اللعبة أو وضع الأزرار على الشاشة للتحكم في اللعبة بشكل أفضل.

تحميل محاكي LDPlayer اخر اصدار

في الوقت نفسه، يسمح لك برنامج LD player بإنشاء وحدات ماكرو، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تلعب ألعاباً أكثر تقدماً تعتمد على حساسية الدفع أو الإمالة أو السحب أو النقر. في حالة عدم نجاح أي من خيارات التعيين في لعبتك، فسوف يسعدك معرفة أنه يمكنك إنشاء وحدة مخصصة بنفس السهولة.

مميزات برنامج LD player لتشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر

  • برنامج LDPlayer هو محاكي Android الوحيد القادر على تسجيل الفيديو دون مشكلة زمن انتقال الصوت ودون التأثير على معدل الإطارات في الثانية.
  • يعمل محاكي LDPlayer على إصدارات Android 5.1.1 و Android 7.1.2، وهو يعد بجلب تجربة Android كاملة والتوافق مع بعض العناوين الرسومية “الرهيبة” مثل PUBG Mobile و POKEMON GO و Asphalt 8 Airborne و Call of duty: Mobile و …
  • على وجه الخصوص، تتيح الميزة في LDPlayer للمستخدمين تغيير صورة الخلفية المحاكية بسهولة، وهي إحدى الميزات التي لا يمكننا العثور عليها في محاكيات Android الأخرى.
  • ميزة أخرى رائعة لـ LDPlayer هي أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية بناءً على معلمات الكمبيوتر بالإضافة إلى متطلبات تكوين اللعبة. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين تجربة ممارسة الألعاب بدقة عالية مثل 1080 بكسل.
  • على غرار بعض برامج محاكاة الاندرويد Android الأخرى مثل Nox أو Bluestacks أو XePlayer، يدعم LDPlayer المستخدمين أيضاً لتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة ولعب ألعاب متعددة في نفس الوقت في نافذة واحدة.

طريقة تحميل برنامج LDPlayer أحدث إصدار

الموقع الرسمي لبرنامج LDPlayer يسمح لك بـ تحميل محاكي LD Player اخر اصدار مجاناً لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون الحاجة إلى استخدام مواقع رفع الملفات مثل ميديا فاير أو غيرهم. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذا الرابط:

رابط الموقع الرسمي

ومن ثم تقوم بالنقر على على زر “تنزيل LDPlayer” ليتم تحميل محاكي LD Player اخر اصدار برابط مباشر على حاسوبك فوراً.

تحميل محاكي LD Player اخر اصدار مجاناً

أو يمكنك التحميل من جوجل درايف – إن أحببت – من خلال رابط “Google Drive” الموجود أسفل الزر السابق مباشرة.

ملحوظة: جميع الروابط المتاحة لـ تحميل محاكي LD Player اخر اصدار من الموقع الرسمي هي روابط اوفلاين “Offline” لا تحتاج إلى الاتصال بالانترنت أثناء تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما أن روابط التحميل سريعة وتدعم الاستئناف لسهولة تنزيل المحاكي على جهازك بسهولة وسرعة فائقة.

متطلبات تشغيل LD Player

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

  • المعالج: Intel or AMD CPU x86 / x86_64
  • نظام التشغيل : Windows XP XP3 / Win7 / Win8 / Win8.1 / Win10
  • جرافيك: Windows DirectX 11 أو برامج تشغيل الرسومات مع OpenGL2.0
  • مساحة متوفرة على القرص الصلب: 36GB
  • رامات: 2GB
  • تمكين Virtualization Technology (Intel VT-x/AMD-V)

المواصفات الموصي بها لـLDPlayer

  • بروسيسور: Intel i5 7500
  • رام: 8GB
  • مساحة القرص: 100GB
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 750 T

بذلك، نكون قد انتهينا من شرح طريقة تحميل محاكي LD Player اخر اصدار للكمبيوتر، برنامج خفيف وسريع ويعمل على الأجهزة الضعيفة بصورة أفضل من باقي المحاكيات الأخرى. نتمنى أن ينال إعجابكم.

البراء

أعمل في صيانة الكمبيوتر، وأحب تعلم كل ماهو جديد في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، هدقي تقديم المقالات والشروحات وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى