برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوترشروحات

كيفية تحويل الملفات من اسطوانة إلى أي صيغة فيديو

بخطوات بسيطة حوِّل فيديوهاتك من DVD إلى جميع صيغ الفيديوهات

ماذا تفعل بمجموعة DVD الضخمة الخاصة بك في العصر الرقمي؟ حسنًا ، سيقدم لك هذا المقال أسهل أداة نسخ DVD جيدة ويوضح لك كيفية تحويل الملفات من اسطوانة إلى أي صيغة فيديو. تابع معنا للتعرف على أفضل طريقة لنسخ مقاطع الفيديو والصوت من DVD إلى الملفات الرقمية مثل MP4 و MKV و MPG و MOV و MP3 و WAV وما إلى ذلك.

كيفية تحويل الملفات من اسطوانة إلى أي صيغة فيديو
كيفية تحويل الملفات من اسطوانة إلى أي صيغة فيديو

أفضل طريقة لـ تحويل الملفات من اسطوانة إلى أي صيغة فيديو

أصبحت الوسائط الرقمية هي السائدة اليوم. تعد مشاهدة مقاطع الفيديو الرقمية أكثر ملاءمة من تشغيل أفلام DVD ، خاصة عندما نكون في حالة تنقل. لذلك ، ظهرت العديد من تطبيقات نسخ أقراص DVD وتحويلها. يمكننا استخدام هذه الأدوات لتحويل أقراص DVD إلى ملفات رقمية لسهولة التشغيل على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة ووحدات التحكم في الألعاب في أي وقت بدون مشغل DVD. أعلم أن نسخ أقراص DVD وتشغيلها من العوامل المهمة التي يهتم بها معظم الناس. لذا فإن هذه المقالة هنا لمشاركة أفضل برنامج نسخ فيديو من اسطوانة DVD إلى الكمبيوتر لمساعدتك على رقمنة DVD بسهولة بأقل تكلفة. اقرأ لتفاصيل أكثر.

برنامج تحويل الفيديو من اسطوانة إلى أي صيغة فيديو

كيفية نسخ فيديو من DVD إلى جميع صيغ الفيديو؟

WonderFox DVD Ripper Pro هو أفضل برنامج نسخ أقراص DVD لنظام التشغيل Windows مصمم لنسخ أي قرص DVD (سواء كان محلي الصنع أو تجاري) إلى فيديو رقمي أو صورة ISO أو مجلد DVD. يزيل البرنامج جميع أنواع حماية نسخ DVD ويمزق الملفات الرقمية من أقراص DVD لسهولة العرض والنسخ الاحتياطي. يمكنه نسخ الصوت من DVD ، ونسخ الفيديو من DVD ، ونسخ ISO من DVD ، وحتى تحويل DVD لتشغيله على جهازك. يدعم تسريع الأجهزة بالكامل ، وهو قادر على تحويل أفلام DVD كبيرة في غضون دقائق. علاوة على ذلك ، فإن الواجهة البسيطة تجعل من السهل على الجميع العمل! الآن ، قم بتنزيل البرنامج مجانًا وتعلم كيفية تحويل DVD إلى فيديو وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوات تحويل فيديو من DVD إلى الكمبيوتر

الخطوة 1: تحميل مصدر DVD.

قم بتشغيل WonderFox DVD Ripper Pro. ثم انقر فوق قرص DVD ، وحدد حرف محرك أقراص DVD الذي تريد نسخه ، واضغط على موافق. سيكتشف البرنامج ويحلل مصادر أقراص DVD التي يتم تمييزها تلقائيًا بالعناوين الرئيسية.

الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج.

بعد ذلك، انقر فوق تنسيق الإخراج على اليمين. يمكنك اختيار MP4 ضمن علامة التبويب Video لتحويل DVD إلى MP4 ، أو اختيار AVI و MKV و MOV و H.264 وما إلى ذلك كما تريد. أما إذا كنت تريد نسخ الصوت من قرص DVD ، فانتقل إلى علامة التبويب “الصوت” واختر التنسيق الذي تريده.

أيضًا ، يمكنك تحويل DVD مباشرة إلى طراز جهازك للتشغيل السلس. تتوفر هنا مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك iPhone و iPad وهواتف Android والأجهزة اللوحية و Apple TV و Samsung TV و LG TV و PS4 و PS5 و Xbox و Fire TV و Wii والمزيد.

الخطوة 3: نسخ الملفات من DVD إلى تنسيقات الفيديو.

يمكنك فتح “الإعدادات” لتعديل معلمات إخراج الفيديو / الصوت ، مثل الدقة ومعدل الإطارات ومعدل البت ومعدل العينة والحجم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قص وتدوير وقلب وإضافة عوامل تصفية وإضافة ترجمات لأفلام DVD حسب الرغبة.
بعد ذلك ، انقر فوق رمز النقاط الثلاث في الجزء السفلي لتحديد مسار الإخراج. ثم اضغط على Run لتحويل DVD إلى ملفات على الفور.

خطوات تحويل فيديو من DVD إلى الكمبيوتر

هذا كل ما لديك لشرح كيفية تحويل الملفات من اسطوانة إلى أي صيغة فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك باستخدام أفضل البرامج لنسخ DVD إلى الفيديو وتنزيله لرقمنة ملفات DVD الخاصة بك.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى