شروحاتاندرويدايفونهواتف

طريقة نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون والعكس

كيفية نقل رسائل WhatsApp من Android إلى iPhone والعكس

إذا كنت تتساءل عن كيفية نقل رسائل WhatsApp من Android إلى iPhone أو العكس ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تحتوي هذه المقالة على شرح طريقة نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون والعكس، التي بدورها ستساعدك في حل المشكلات التي تواجهها أثناء نقل الملفات إلى IOS. هناك الكثير من الوسائل لإنجاز المهمة ، ولكن أسهلها هو تنزيل Tenorshare iCareFone Transfer والبدء في عملية النقل بسهولة.

طريقة نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون والعكس
طريقة نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون والعكس

أقضل برنامج لـ نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون

مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا، يعد WhatsApp أحد التطبيقات الأساسية للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة وحتى العملاء. ومع ذلك ، لا يزال نقل الدردشة عبر WhatsApp أحد نقاط الألم التي يواجهها المستخدمون الذين ينتقلون من هاتف Android إلى iPhone 14. قدمت الشركة طريقة رسمية لنقل بيانات WhatsApp من Android إلى iPhone ، ولكنها تأتي مع العديد من الحالات ، وتترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

على الرغم من وجود العديد من أدوات نقل WhatsApp التابعة لجهات خارجية ، إلا أن برنامج Tenorshare iCareFone Transfer يتميز بسهولة الاستخدام ومعدل النجاح العالي وسرعة النقل والدعم لجميع إصدارات iOS. تابع القراءة لمعرفة أفضل الطرق لنقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون.

كيفية نقل WhatsApp من Android إلى iPhone

في حالة عدم عمل انتقالك الحالي إلى تطبيق iOS. حان الوقت للانتقال إلى خيار أفضل. على الرغم من وجود الكثير من الخيارات المتاحة في السوق ، لا شيء أفضل من Tenorshare iCareFone Transfer. يعد برنامج Tenorshare iCareFone Transfer أداة ملائمة ستساعدك على نقل الملفات من Android إلى iOS.

أفضل ما في الأمر هو أن الأمر سيستغرق بضع ثوانٍ لإنجاز المهمة بدلاً من الانتظار على نفس الشاشة لساعات متتالية. بصرف النظر عن نقل البيانات ، يساعدك هذا البرنامج أيضًا في النسخ الاحتياطي واستعادة وتصدير محادثات WhatsApp وجهات الاتصال وملفات الوسائط. كل هذه الوظائف ممكنة أيضًا لأعمال WhatsApp.

فيما يلي شرح كيفية نقل الواتس من اندرويد إلى ايفون

الخطوة 1: في البداية، قم بتنزيل برنامج نقل الواتس بين الاندرويد والايفون Tenorshare iCareFone Transfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عبر أحد هذه الروابط التالية بحسب نظام التشغيل المثبت على حاسوبك:

لنظام ويندوز   |    لنظام ماك

بعد تنزيل وتثبيت البرنامج على جهازك ، قم بتوصيل كلا الجهازين (اندرويد وايفون) بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الكابل.

الخطوة 2: من واجهة البرنامج اضغط على قسم “نقل” ثم تابع الخطوات.

برنامج نقل الواتس بين الاندرويد والايفون Tenorshare iCareFone Transfer

الخطوة 3: الآن ، من هاتفك القديم ، انتقل إلى تطبيق WhatsApp ثم أدخل الإعدادات. من هناك ، انتقل إلى الدردشات ثم أعد نسخ الدردشات احتياطيًا. سيكون عليك إنشاء نسخة احتياطية جديدة لجميع بياناتك.

نسخ الدردشات احتياطيًا

الخطوة 4: الآن ، ستبدأ الأداة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في جمع المعلومات من هاتفك القديم.

جمع المعلومات من هاتفك القديم

الخطوة 5: بعد ذلك ، اختر نوع البيانات المراد نقلها إلى الجهاز الجديد. مع العلم أنه سيتطلب منك التحقق من حساب الواتساب من خلال إضافة كود الدولة ورقم الهاتف، وسيتم إرسال كود التحقق إلى هاتفك. ثم تابع عملية النقل.

نقل بيانات الواتساب

وبهذه الطريقة ، تكون قد انتهيت!

تمت عملية نقل بيانات الواتس اب

مميزات Tenorshare iCareFone Transfer

  • سهولة نقل WhatsApp و WhatsApp للأعمال بين iOS و Android إلى iPhone.
  • النسخ الاحتياطي والاستعادة على WhatsApp بنقرة واحدة.
  • إمكانية عمل نسخة احتياطية فعالة من GBWhatsApp.
  • سهولة تنزيل واستعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية من Google Drive إلى iPhone و iCloud إلى Android.
  • دعم الكثير من اللغات من بينها اللغة العربية.

في الختام، WhatsApp هو تطبيق مراسلة اجتماعي شهير ولديه عدد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تتعثر في نقل البيانات وهذا يستغرق الكثير. إذا كنت في هذا القارب ، فلا داعي للقلق ، حيث تقدم Tenorshare iCareFone Transfer مساعدتها في هذا الصدد. نعم ، إنها فعالة بشكل لا يصدق في حل المشكلات التي تواجه المستخدمين عند نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون والعكس.

كما أن شركة Tenorshare توفر لك كود PF007B للحصول على خصم 30% من سعر البرنامج في حالة رغبتك في شراء النسخة المدفوعة منه، مع ضمان استرداد أموالك خلال 30 يوم إذا لم يعجبك المنتج. بالإضافة إلى ذلك، توفر دعم فني مجاني لعملائها على مدار 24 ساعة.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى