شروحاتايفونهواتف

طريقة حل مشكلة قفل التنشيط iCloud للايفون والايباد

كيفية تخطي قفل الايكلاود لـ iPhone و iPad

إذا كنت تعاني من مشكلة iCloud activation lock على هاتفك الايفون أو الايباد، فإليك الحل البسيط، وذلك من خلال شرح طريقة حل مشكلة قفل التنشيط iCloud للايفون والايباد باستخدام برنامج Tenorshare 4MeKey الفعال، والذي يوفر لك أداة جبارة لتخطي مشكلة قفل الايكلاود على iPhone و iPad بسهولة.

طريقة حل مشكلة قفل التنشيط iCloud للايفون والايباد
طريقة حل مشكلة قفل التنشيط iCloud للايفون والايباد

أفضل برنامج لـ حل مشكلة قفل التنشيط iCloud للايفون والايباد

Tenorshare 4MeKey هي أداة مفيدة مصممة لتبسيط عملية استكشاف مشكلات تنشيط iOS وإصلاحها. مع واجهة سهلة الاستخدام والعديد من الأدوات المفيدة ، يعد هذا البرنامج اختيارًا قويًا بين البرامج من هذا النوع. يتيح لك القدرة على حل مشكلة قفل التنشيط iCloud للايفون والايباد بكفاءة عالية، ومع ذلك ، سيتعين عليك إعادة تشغيل البرنامج بمجرد إعادة اتصال جهاز iOS الخاص بك بخادم iCloud (حيث سيعيد ربط الجهاز تلقائيًا بمعرف Apple الأصلي).

إذا كنت تعاني من قفل تنشيط iOS ، فقد تكون هذه الأداة هي الحل الأمثل للمساعدة في التغلب على المشكلة. نظرًا لأنه يتطلب استخدامات متعددة ، فقد لا يكون الخيار الأفضل للجميع ، ولكن إذا كنت لا تمانع في ذلك ، فقد يكون خيارًا ممتازًا. من ناحية أخرى، هناك أداة إضافية من نفس الشركة تتيح لك أسهل طريقة لفتح رمز قفل الايفون في حالة نسيانه يمكنك تجربتها.

مميزات برنامج تخطي الايكلاود Tenorshare 4MeKey

إزالة قفل تنشيط iCloud

كواحد من أكثر التطبيقات الموثوقة لهذا الغرض ، يساعدك Tenorshare 4MeKey على إلغاء قفل هاتفك إذا تم تنشيط قفل iCloud. يحدث ذلك عادةً إذا أدخلت كلمة مرور خاطئة عدة مرات أو إذا حاول شخص ما الوصول إلى جهازك بشكل غير قانوني. لمنع نظام التشغيل من اختراق هاتفك الذكي ، يمكنك استخدام هذه الأداة للوصول إليه بدلاً من ذلك.

إزالة العثور على هاتفي

هناك مشكلة أخرى تتعلق بميزات iCloud وهي أنه يمكنك شراء iPhone مستعمل بحساب Find my Phone عليه بالفعل. إذا كانت هذه هي الحالة ، فلا يمكنك عادةً إزالتها لإضافة حسابك الخاص. Tenorshare 4MeKey يقوم بالعمل نيابة عنك ، مع إزالة تفاصيل المالك السابق من الهاتف الذكي حتى تتمكن من حفظ بياناتك الخاصة.

قم بالوصول إلى متجر التطبيقات بمعرف جديد

لا يؤدي نسيان بيانات اعتماد iCloud أو Apple ID إلى العبث بهاتفك فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى حساب App Store الخاص بك. من السهل إنشاء معرّف جديد ، لكن جهازك قد لا يسمح لك بتغييره. يحتوي Tenorshare 4MeKey على ميزة تزيل معرف Apple الحالي من هاتفك وتتيح لك إضافة معرف جديد ، مما يمنحك وصولاً متجددًا إلى App Store.

افتح هاتفك وقم بتأمينه

قد يبدو Tenorshare 4MeKey وكأنه يقدم حلاً منفردًا ، لكنه يقوم بأكثر من مهمة. ينصب التركيز الأساسي على منحك إمكانية الوصول إلى جهاز iPhone حيث قمت بقفل حسابك عن طريق الخطأ.

من المحتمل أن تنسى كلمة مرورك أو عندما تحصل على الهاتف من مالك سابق. يمكنك جعل الجهاز ملكك تمامًا ، ببساطة عن طريق مسح التفاصيل الحالية.

دعم العديد من اللغات

البرنامج يدعم مجموعة متعددة من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها.

شاهد أيضاً: حل مشكلة الايفون معلق على الشاشة السوداء

شرح طريقة حل مشكلة قفل التنشيط iCloud للايفون والايباد

قبل البدء في الشرح، قم بتنزيل برنامج Tenorshare 4MeKey على حسب نظام التشغيل الخاص بك من الروابط التالية:

لنظام ويندوز | لنظام ماك

بعد ذلك، شغل البرنامج واضغط على زر “Start to Remove” لبدء العمل.

شرح طريقة حل مشكلة قفل التنشيط iCloud

في البداية، سيعمل البرنامج على كسر حماية جهازك، اضغط على “Start” للاستمرار. ثم وافق على الرسالة التحذيرية التي ستظهر لك. بعدها، قم بتوصيل هاتفك بالحاسوبك عن طريق الكابل. ثم سيبدأ البرنامج في عمل Jailbreak لجهاز iOS الخاص بك.

بعد ذلك، سيتطلب منك إدخال فلاشة USB حتى يتمكن البرنامج من نسخ الملفات عليها.

إدخال فلاشة USB حتى يتمكن البرنامج من نسخ الملفات عليها

سيبدأ البرنامج في تثبيت أداة كسر الحماية على محرك أقراص فلاش USB، انتظر حتى تكتمل علمية النسخ وعمل الجيلبريك للجهاز.

ثم سيبدأ البرنامج في عملية إزالة قفل تنشيط iCloud.

تحتاج العملية للانتظار بعض الوقت حتى تكتمل، وبعدها، ستجد أنه قد تمت إزالة قفل تنشيط iCloud لهاتفك بنجاح.

في الختام، يحتوي Tenorshare 4MeKey على نسخة تجريبية مجانية من ميزة إزالة قفل iCloud حيث يمكنك الوصول إلى أي جهاز محمول تم قفله عن طريق الخطأ بواسطتك أو عن طريق السرقة، مما يساعدك على حل مشكلة قفل التنشيط iCloud للايفون والايباد بطريقة سهلة للغاية. لمدة 30 يومًا أثناء التجربة ، يمكنك اختبار الوظائف المختلفة ومعرفة ما إذا كان بإمكانها إزالة قفل التنشيط على هاتفك الذكي.

بعد انتهاء التجربة ، سيكلفك Tenorshare 4MeKey نقودًا. هناك خطط للأفراد والشركات بمدفوعات شهرية أو مدى الحياة. لن تقوم فقط بإلغاء تأمين الوظيفة نفسها التي كانت لديك أثناء الإصدار التجريبي ، ولكن سيكون لديك ميزات إضافية للخيارات الأخرى. أحد هؤلاء هو الوصول إلى App Store باستخدام معرف Apple جديد تمامًا.

لذلك، وفرنا لك كود PF007B للحصول على خصم 30% من سعر البرنامج عند الشراء، مع ضمان استرداد الأموال في خلال 30 يوم. كما توفر الشركة خدمة دعم فني للعملاء مجاناً على مدار الساعة.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى