التخفى وتغيير الايبىبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

تحميل برنامج PrivadoVPN للتخفي على الانترنت

برنامج فتح المواقع المحجوبة PrivadoVPN للكمبيوتر والهاتف

يمكنك الآن تحميل برنامج PrivadoVPN مجاناً للاندرويد والايفون والكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة والتخفي على الانترنت وحماية الخصوصية. يعمل البرنامج على معظم أنظمة التشغيل منها نظام Windows و MacOS و iOS و Android. ويتميز بالواجهة السهلة البسيطة، وسرعة الاتصال بأي سيرفر مدعوم داخل البرنامج بنقرة واحدة. يتيح لك إخفاء الهوية على الشبكة العنكبوتية من خلال تغيير عنوان IP الخاص بجهازك، من أجل تصفح الانترنت بهوية مجهولة.

تحميل برنامج PrivadoVPN للتخفي على الانترنت
تحميل برنامج PrivadoVPN للتخفي على الانترنت

برنامج PrivadoVPN لتغيير عنوان الايبي IP

في العصر الرقمي اليوم ، أصبحت الخصوصية والأمان عبر الإنترنت أكثر أهمية من أي وقت مضى. مع تزايد التهديدات الإلكترونية والمراقبة عبر الإنترنت ، أصبح استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) ضرورة للعديد من مستخدمي الإنترنت. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع شبكات VPN على قدم المساواة ، ويمكن أن يمثل العثور على شبكة جديرة بالثقة وبأسعار معقولة تحديًا. في هذا المقال ، سوف نستكشف أفضل برنامج VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر والهواتف ، ألا وهو برنامج PrivadoVPN ، ونناقش ميزاته وفوائده.

يقدم برنامج PrivadoVPN إصدارًا مجانيًا من خدمة VPN لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. يعد هذا خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة VPN قبل الالتزام بإصدار مدفوع أو لأولئك الذين يحتاجون فقط إلى برنامج VPN مجاني للاستخدام العرضي. الإصدار المجاني من PrivadoVPN سهل الاستخدام ويمكن تنزيله من موقعه على الويب. وهو متوافق مع أجهزة Windows و MacOS و iOS و Android. التثبيت سريع ومباشر.

يتميز برنامج PrivadoVPN بتأمين نقل البيانات بشكل مشفر للتأكد من عدم تسرب المعلومات الشخصية، كما يعمل على فتح المواقع المحجوبة وحماية خصوصية المستخدمين بشكل كامل. يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام، ويتميز بالاستقرار والسرعة في الاتصال بالإنترنت.

برنامج PrivadoVPN للتخفي على الانترنت

مميزات برنامج PrivadoVPN للتخفي على النت

PrivadoVPN هو تطبيق VPN يمكنك من تصفح الإنترنت بسرية وأمان تام، ويتميز هذا التطبيق بأنه مجاني وخالي من الإعلانات. بفضل هذا التطبيق، يمكنك تصفح الإنترنت بشكل مجهول دون الكشف عن هويتك، وذلك بفضل تقنية التشفير التي يتم استخدامها لحماية بياناتك الشخصية.

  • يأتي PrivadoVPN بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، مما يجعله من السهل على الجميع استخدامه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل البرنامج على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك، مما يجعله متاحًا للاستخدام في أي مكان.
  • من خلال PrivadoVPN، يمكنك الوصول إلى المواقع المحجوبة وتجاوز القيود الجغرافية المفروضة على بعض المحتويات، بما في ذلك البرامج التلفزيونية والأفلام والألعاب. كما أنه يمكنك تشفير حركة المرور الخاصة بك، وحماية بياناتك الشخصية ومعلوماتك الحساسة، بما في ذلك معلومات تسجيل الدخول وبيانات الحساب.
  • يتوفر PrivadoVPN على 63 خادم تقريباً، ويسمح بتحميل الملفات النابعة من تقنية P2P، ويدعم التطبيقات الشهيرة في التحميل مثل qBittorrent و Vuze. كما يتميز هذا التطبيق بسرعة التحميل العالية والأمان التام للمستخدم.
  • PrivadoVPN متاح بنسختين، النسخة المجانية والنسخة المدفوعة، وتتوفر هذه النسختان على أجهزة الكمبيوتر والهواتف من نظامي ويندوز وماك وأندرويد وiOS. يقدم التطبيق خدمة موثوقة تساعدك على الاستمتاع بتصفح الإنترنت بشكل آمن وخالي من المخاطر.
  • تمنح PrivadoVPN مستخدميها حماية قوية وخصوصية على الإنترنت، وتجعل من الممكن الوصول إلى المحتوى المحظور في بعض بلدان العالم. يمكن تنزيل البرنامج المجاني على الكمبيوتر والهواتف، وهو يتضمن خدمة العملاء على مدار الساعة، ومئات الخوادم المتوفرة لتصفح الإنترنت بأمان وسهولة. من خلال استخدام PrivadoVPN، تستطيع الحصول على تجربة مثالية، بنفس الجودة التي تجدها في البرامج المدفوعة. نحن ننصحك بتجربة برنامج PrivadoVPN، والاستمتاع بسرعة الاتصال، وتصفح الإنترنت بسهولة وخصوصية.

كيفية فتح المواقع المحجوبة باستخدام برنامج Privado VPN

برنامج PrivadoVPN هو أحد أفضل برامج VPN المجانية المتاحة على الإنترنت. يمكن تنزيله على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وماك، بالإضافة إلى الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الأندرويد وiOS. يأتي البرنامج بخدمات قوية، سرعة عالية، وهو مجاني تمامًا. يساعدك PrivadoVPN في فتح المواقع المحظورة في بلدك، تغيير موقعك، والحفاظ على خصوصيتك ومنع الاختراقات. إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج VPN مجاني، فلا تتردد في تحميل برنامج PrivadoVPN الآن.

تحميل البرنامج

بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج، قم بتثبيته بالطريقة العادية بسهولة كبيرة. ثم افتح البرنامج واضغط “Sign Up” لإنشاء حساب مجاني خاص بك.

إنشاء حساب في برنامج PrivadoVPN

فقط تحتاج إلى إضافة بريدك الالكتروني للتسجيل. بعدها، ستصلك رسالة على بريدك، افتح الرابط المرفق بداخلها. ومن ثم سيتم تحويلك إلى صفحة موقع البرنامج التي ستجد بداخلها معلوماتك (اسم المستخدم وكلمة المرور). من هنا، اضغط على “Log In Now“.

معلومات تسجيل الدخول في برنامج PrivadoVPN

ستفتح معك واجهة البرنامج مسجل بها معلومات الدخول الخاصة بك، اصغط على “Use The App” لتسجيل  الدخول.

تسجيل الدخول في برنامج PrivadoVPN

للاتصال بموقع مختلف عن موقعك الحالي، اضغط على “Click to Connect” لبدء الاتصال.

بدء الاتصال بعنوان ايبي جديد

كما يمكنك فتح قائمة السيرفرات المتاحة والاختيار من بينها بكل سهولة.

قائمة السيرفرات المتاحة

في الختام، توفر التقنية الحديثة العديد من الفوائد، ولكنها تأتي مع بعض العيوب، أبرزها استخدام بعض الجهات لمعلومات شخصية للأشخاص دون علمهم. لحماية المستخدمين من هذا الأمر وحماية خصوصيتهم، ظهرت تقنية الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN).

تعد برامج VPN من أهم البرامج المستخدمة بشكل كبير في الوقت الحالي. فهي تتيح استخدام الإنترنت بحرية وأمان كامل، وفتح المواقع المحجوبة والحصول على خصوصية كاملة. من أفضل برامج VPN المجانية للكمبيوتر والهواتف هو برنامج PrivadoVPN، حيث يتميز بالأمان العالي والاستخدام المريح والسهل.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى