مونتاج وتحرير الفيديوبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve للمونتاج

تنزيل برنامج مونتاج الفيديو DaVinci Resolve المجاني للكمبيوتر

إذا كنت بحاجة إلى برنامج مونتاج فيديو احترافي ومصحح ألوان الفيديو وتعديل الصوت، أنصحك بتجربة تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve لعمل مونتاج قوي لمقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً. يحتوي تحميل برنامج مونتاج الفيديو DaVinci Resolve على الكثير من الأدوات المتقدمة التي تساعدك على تعديل وتحرير مقاطع الفيديو باحترافية كبيرة. بالإضافة إلى تعديل الملفات الصوتية بطريقة أكثر انسابية. زيادة على ذلك، يعمل برنامج دافينشي ريزولف على جميع أنظمة التشغيل كنظام Windows و Linux و MacOS على حد سواء. مما يتيح لك استخدام البرنامج على حاسوبك أياً كان نظام التشغيل المثبت عليه.

تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve للمونتاج
تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve للمونتاج

تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve للكمبيوتر

من خلال تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve للكمبيوتر سوف تحصل على محرر فيديو مجاني شامل لجميع الميزات التي تبحث عنها في البرامج المدفوعة المنافسة له. برنامج DaVinci Resolve هو برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر سهل الاستخدام لتحرير الفيديو والأفلام وتصحيح الألوان والصوتيات بشكل احترافي. كما تحتوي الأداة على ميزات لما بعد الإنتاج الصوتي الاحترافي وتصحيح الألوان وتحرير الفيديو في برنامج واحد. يعد تحميل برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر هذا مثاليًا لمتخصصي تصحيح الأولوان والمحررين الذين يسعون إلى تقديم فيديوهات هوليوود. سواء كانت الوجهة النهائية لمقطع الفيديو الخاص بك هي Movie Theatre أو Vimeo أو مجلد فيلم Quick time أو YouTube، فإن تنزيل برنامج المونتاج DaVinci Resolve سيديره بكل سهولة.

على الرغم من أنه مجاني، إلا أن برنامج DaVinci Resolve يخوض منافسة قوية ضد برامج الفيديو الأخرى الرائدة في الصناعة، مثل Adobe Premiere Pro و Final Cut Pro من Apple. يأتي كلاهما بعلامات أسعار باهظة ولا يقدمان العديد من حلول ما بعد الإنتاج في مكان واحد مثل برنامج دافينشي ريزولف. يمتلك برنامج مونتاج وتحرير الفيديو وعمل المؤثرات DaVinci Resolve مجموعة من الأدوات القوية لعمليات ما بعد الإنتاج المختلفة وقد تم استخدامها في العديد من أفضل المنتجات، بما في ذلك The Avengers و The Hunger Games.

من ناحية أخرى، تجد أن برنامج DaVinci Resolve Studio سهل التعلم لأي شخص على دراية بعملية تحرير الفيديو. إنه تطبيق قوي يوفر الكثير من الميزات التي قد يكون من الصعب ذكرها جميعًا. كما يدير التطبيق أحجامًا مختلفة بغض النظر عما إذا كنت تعمل بكاميرا فيديو بدقة 4K أو مقاطع فيديو منزلية كلاسيكية VHS. هناك أيضًا أداة تحرير سريعة وبسيطة متعددة الكاميرات تكون مفيدة عندما تعمل بكاميرات مختلفة. كما أنه يتيح لك مزامنة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام الأصوات أو الرموز الزمنية أو نقاط الدخول / الخروج. توفر مزامنة مقاطع الفيديو مع الصوت الوقت وتعمل بشكل جيد في ترتيب جميع مقاطع الفيديو للسماح بالتحرير في الوقت الفعلي.

تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve للمونتاج

كيفية تحميل برنامج DaVinci Resolve برابط مباشر من الموقع الرسمي

يدعم تحميل برنامج DaVinci Resolve الأجهزة التي تعمل على Windows و Linux و Mac. يتم نشر البرنامج محليًا ولا يحتوي على إصدار سحابي. بالإضافة إلى ذلك، يدعم البرنامج ثلاث لغات رئيسية هي الإنجليزية والهولندية والسويدية والتركية. يحصل المستخدمون على خطة تسعير واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بالدفع مقابل البرنامج. يمكنك الدفع مقابل البرنامج من خلال اشتراك دفع لمرة واحدة. أيضًا، يمكنك استخدام الإصدار المجاني من DaVinci Resolve 16 أو DaVinci Resolve 17 إذا كانت ميزانيتك منخفضة ولا تسمح بشراء البرنامج.

في الخطوات البسيطة التالية سوف نوضح لكم كيفية تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve برابط مباشر ومجاني من الموقع الرسمي لأنظمة ويندوز ولينكس وماك. تابع معنا:

أولاً: يجب عليك التوجه إلى الموقع الرسمي للبرنامج عبر هذا الرابط:

تنزيل برنامج DaVinci Resolve

ومن ثم اضغط على زر “Download Now“.

كيفية تحميل برنامج DaVinci Resolve برابط مباشر من الموقع الرسمي

بعدها مباشرة سوف تنبثق لك نافذة جديدة تضم الإصدارات المتاحة من البرنامج سواء DaVinci Resolve 16 أو DaVinci Resolve 17 أو إصدار DaVinci Resolve Studio 16 أو 17 أيضاً. اختر الإصدار المراد تحميله، ثم انقر على رابط نظام التشغيل (Windows, Linux, Mac) المناسب لك الموجود أسفله.

كيفية تحميل برنامج DaVinci Resolve برابط مباشر من الموقع الرسمي

ثم ستظهر لك نافذة أخرى لإضافة بياناتك العادية والمعروفة. أدخل البيانات المطلوبة، ثم اضغط على زر “Register & Download” لبدء التحميل.

كيفية تحميل برنامج DaVinci Resolve برابط مباشر من الموقع الرسمي

سوف يبدأ التحميل بشكل تلقائي.

تحميل برنامج DaVinci Resolve برابط مباشر من الموقع الرسمي

في حالة لم تبدأ عملية التحميل تلقائياً، يمكنك النقر على الرابط الظاهر أمامك لبدء التنزيل.

تحميل برنامج DaVinci Resolve برابط مباشر من الموقع الرسمي

بذلك نكون قد انتهينا من شرح كيفية تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve بطريقة بسيطة ومن المصدر الرسمي للبرنامج بعيداً عن المواقع المشبوهة أو الغير آمنة.

متطلبات تشغيل برنامج دافنشي DaVinci Resolve

بادئ ذي بدء، تحتاج إلى معرفة الحد الأدنى من متطلبات النظام لبرنامج DaVinci Resolve. يوضح الحد الأدنى من المتطلبات المكونات المهمة المطلقة التي تحتاجها لتشغيل هذه الأداة على جهازك. برنامج DaVinci Resolve هو برنامج قوي يستهلك قدرًا كبيرًا من طاقة المعالجة. إذا لم يكن لديك الحد الأدنى من المتطلبات، فلن تعمل هذه الأداة. من ناحية أخرى، قد تكون قادرًا على إقناع جهازك بمواصلة الخط، بشرط أن يكون لديك طاقة معالجة كافية لتشغيل عناصر محددة.

إليكم المتطلبات الفنية التي تحتاج إليها في جهازك لتشغيل برنامج المونتاج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve:

Minimum system requirements:

  • CPU: Intel Core i7 or AMD Ryzen 7
  • Windows OS: Windows 10 Creators Update
  • RAM: 16GB of RAM. 32GB if using Fusion
  • GPU: 2GB of GPU VRAM

في النهاية، نتمنى أن يكون موضوعنا اليوم عن تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve للكمبيوتر قد نال إعجابكم، وأن تكون المعلومات الموجودة في المقال مفيدة لك ومقدمة بشكل مبسط لجميع زوار موقعنا الكرام.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى