مونتاج وتحرير الفيديوبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر VidCutter مجاناً

تحميل برنامج VidCutter Easy Video Cutting مجانا للكمبيوتر لقص ودمج مقاطع الفيديو

تحميل أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر VidCutter Easy Video Cutting مجاناً أحدث إصدار برابط مباشر، هو برنامج مجاني بسيط وسهل الاستخدام لقص مقاطع الفيديو على الكمبيوتر وتحويلها إلى مقاطع صغيرة بطريقة سهلة للغاية. برنامج VidCutter يوفر واجهة جذابة وسهلة الاستخدام تتيح لك القدرة على إضافة مقطع الفيديو المراد تقطيعه إلى البرنامج مباشرة عبر ميزة السحب الإفلات المدعومة في برنامج VidCutter، الأمر الذي يساعد على سرعة وسهولة إدراج الفيديوهات داخل البرنامج على حاسوبك، ومن ثم التحكم في نقطة بداية ونهاية مقطع الفيديو الجديد المراد استخراجه من ملف الفيديو الأصلي وحفظه على جهاز الكمبيوتر بصيغة MP4 بجودة عالية.

أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر VidCutter مجاناً
أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر VidCutter مجاناً

تحميل أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر VidCutter Easy Video Cutting مجاناً

تحميل برنامج VidCutter Easy Video Cutting مجاناً أحدث إصدار للكمبيوتر بروابط تحميل مباشرة، أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر والحصول على مقاطع فيديو صغيرة من ملفات الفيديو الكبيرة الموجودة على الحاسوب الخاص بك. تستطيع الاستعانة ببرنامج VidCutter في قص وتقطيع الفيديو الكبيرة إلى مقاطع فيديو ذات حجم صغيرة بما يناسب عملك بسهولة فائقة. البرنامج متاح للتنزيل المجاني لجميع انظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر بجميع أنواعها.

برنامج VidCutter هو برنامج مجاني للكمبيوتر متعدد المنصات لأنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux يأتي مع أدوات لقص ملفات الفيديو والصوت بطريقة أكثر سهولة واحترافية من الأدوات الأخرى. البرنامج ليس محرر فيديو كامل، ولكن يُعتبر أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر، يركز على قص ملفات الوسائط بشكل بسيط وفعال. بينما يجعل هذا الأمر أقل جاذبية للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أدوات أخرى لتحرير الفيديو، إلا أنه مثالي للمستخدمين الذين يرغبون في قص ملف فيديو أو صوت بسرعة دون الحاجة إلى قراءة مئات الصفحات من التعليمات وطريقة الاستخدام قبل أن يتمكنوا من البدء في عملهم.

أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر VidCutter مجاناً

برنامج VidCutter هو أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر، متاح لجميع أنظمة التشغيل المدعومة. يتم توفير إصدارات لأنظمة Windows و Mac ؛ يحصل مستخدمو Linux على إرشادات حول كيفية تثبيت التطبيق على أجهزة Linux.  يتطلب برنامج VidCutter ترميز FFmpeg، على الأقل على نظام Windows حيث تقوم بتشغيله عليه. يمكنك الحصول على حزمة FFmpeg مجاناً عبر هذا الرابط (تحميل حزمة FFmpeg)، وتحتاج إلى نسخ الملفات الثنائية إلى دليل VidCutter حتى يتم التقاطها.

أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر VidCutter مجاناً

شرح برنامج VidCutter Easy Video Cutting على الكمبيوتر

تنقسم واجهة برنامج VidCutter إلى ثلاثة أجزاء رئيسية. هناك جزء معاينة الفيديو، وقائمة فهرس المقاطع المقصوصة التي تبرز أوقات البدء والانتهاء، وشريط الأدوات السفلي. يمكنك تحميل معظم تنسيقات الوسائط بفضل دعم FFmpeg وتشغيل ملفات الفيديو أو الصوت هذه مباشرة في الواجهة ؛ مفيد لمعاينة الفيديو والصوت، والتأكد من قيامك بقص الفيديو بشكل صحيح.

أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر VidCutter مجاناً

لقص مقطع فيديو، ما عليك سوى تحديد مواقع البداية والنهاية لمقطع الفيديو الذي تريده. ما يثير الاهتمام هنا هو أنه يمكنك استخراج مقاطع متعددة بهذه الطريقة من ملف وسائط واحد. ما عليك سوى اختيار عدة مواقع بداية ونهاية. انقر فوق “Save Media” لحفظ الأجزاء المقطوعة من ملف الوسائط كملف واحد على قرص التخزين الخاص بك. يتم حفظ مقاطع الفيديو بنفس تنسيق الفيديو الأصلي، ولا يوجد خيار لتحويل الأجزاء المقطوعة من الفيديو إلى تنسيق وسائط آخر.

أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر VidCutter مجاناً

يمكنك تمكين ميزة SmartCut في التفضيلات لتمكين وضع دقة الإطار. إذا لم تقم بتقطيع فيديو بـ VidCutter في أقرب إطار رئيسي قبل وبعد علامات البداية والنهاية. هذا هو أسرع، ولكن أقل دقة.

خاتمة المقالة:

برنامج VitCutter يُعد أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر، عبارة عن أداة قطع فيديو بسيطة وسهلة الاستخدام لأجهزة Windows و Mac و Linux. إنه برنامج مثالي للمستخدمين الذين يرغبون في قص مقاطع الفيديو بسرعة دون الحاجة إلى استخدام محرر فيديو معقد للقيام بهذا الغرض.

يستغرق برنامج VitCutter بضع دقائق لقطع الفيديو باستخدام البرنامج. ما عليك سوى تحميله وتحديد وقت البدء والانتهاء للتقطيع وتشغيل الفيديو من هذه المواضع للتأكد من دقة موضع القطع وحفظ الإنشاء الجديد في نظامك.

يفتقر برنامج تقطيع الفيديو VidCutter إلى بعض الخيارات المتقدمة المتعلقة بالتعديل على مقاطع الفيديو قبل حفظها على الجهاز. ومع ذلك، إذا كان كل ما تحتاج إليه هو قص بعض مقاطع الفيديو الأساسية، فمن المؤكد أن برنامج VidCutter هو برنامج سلس يمكنك استخدامه لهذا الغرض.

معلومات تحميل برنامج VidCutter Easy Video Cutting لتقطيع الفيديو للكمبيوتر

  • اسم البرنامج: VidCutter Easy Video Cutting.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: vidcutter.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج دائماً داخل المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7/8/10 نواة 32 بت 64 بت، وأنظمة Linux و Mac OS.
  • تصنيف البرنامج: مونتاج وتحرير الفيديو، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر VidCutter مجاناً

تحميل البرنامج

ادخل للرابط السابق، واضغط على زر التحميل لنظام الويندوز أو لينكس أو ماك كما هو موضح في الصورة التالية:

تحميل أسهل برنامج لتقطيع الفيديو للكمبيوتر VidCutter مجاناً


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى