برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

برنامج Free Video to MP3 Converter لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت

تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى صوت Free Video to MP3 Converter للكمبيوتر

تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter مجاناً أحدث إصدار برابط مباشر للكمبيوتر، لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت بصيغة MP3, WAV, WMA بجودة عالية. يساعدك برنامج Video to MP3 Converter على تحويل مقاطع الفيديو (صوت وصورة) إلى صوت فقط لتشغيله على مشغل MP3 على الكمبيوتر أو الموبايل بدقة فائقة. وهو برنامج مجاني من شركة DVDVideoSoft الرائعة، ويوجد بشكل افتراضي داخل “تحميل برنامج Free Studio” تجميعة الميديا والتعامل مع الوسائط المتعددة الشاملة والتي سبق طرحها على موقع اقتني. يتميز تطبيق DVDVideoSoft Free Video to MP3 Converter بالواجهة البسيطة وسهةل استخدامه وسرعته الفائقة في تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية مسموعة بصيغة MP3 وغيرها من صيغ وتنسيقات الصوت الأكثر شيوعاً.

برنامج Free Video to MP3 Converter لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت
برنامج Free Video to MP3 Converter لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت

تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter مجاناً للكمبيوتر

نقدم لكم في هذه المقالة؛ روابط تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter مجاناً للكمبيوتر أحدث إصدار برابط مباشر وسريع بدون إعلانات مزعجة. DVDVideoSoft Free Video to MP3 Converter هو أداة مجانية لاستخراج الصوت من ملفات الفيديو والسماح لك بتحويل الفيديو إلى ملفات صوتية بتنسيق MP3 و WAV عالية الجودة. يتيح لك حفظ الملفات بجودة عالية أو قياسية أو اقتصادية ، ويمكنه حتى التعامل مع التنسيقات عالية الجودة من مقاطع الفيديو وسحب ملف الصوت من الفيديو بسرعة كبيرة.

باستخدام برنامج Free Video to MP3 Converter سيكون من السهل للغاية تحويل الفيديو إلى صوت بالعديد من تنسيقات وصيغ الصوت الأكثر استخداماً بين المستخدمين. وهو أفضل وأسرع برنامج تحويل الفيديو الى MP3 للكمبيوتر الذي يدعم العديد من تنسيقات ملفات الإدخال ، بما في ذلك أشهر صيغ الفيديو AVI و IVF و MP4 و MOV و WMV و MPE. يمكنك تحويل هذه الملفات إلى ملفات MP3 أو WAV أو WMA للتشغيل في مشغل الموسيقى الذي تريده بدون أي عوائق.

هناك ميزة مفيدة في برنامج Free Video to MP3 Converter ألا وهي محرر الإعداد المسبق ، الذي يقوم بتكوين تنسيقات ملفات مختلفة للأجهزة المختلفة. يمكن تحديد هذه بسرعة من قائمة الجودة. كما يدعم تحويل الدُفعات ، والذي يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت إذا كان لديك عدة مقاطع فيديو للتحويل. بعد تحويل ملف الفيديو إلى صوت ، يقوم DVDVideoSoft Free Video to MP3 Converter تلقائيًا بتعبئة علامة العنوان والعمل الفني ، مع أخذ لقطة من منتصف الفيديو. يمكن بعد ذلك تشغيل ذلك في iTunes أو Winamp أو في مجلد Windows Explorer ، بحيث يمكنك بسهولة تحديد ملفاتك.

برنامج Free Video to MP3 Converter لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت

مميزات محول الفيديو إلى صوت Free Video to MP3 Converter للكمبيوتر

  • محول فيديو إلى صوت Free Video to MP3 Converter يتوفر منه نسخة مجانية بدون شراء أو ترخيص أو تسجيل حساب.
  • يتوفر Free Video to MP3 Converter بواجهة نظيفة وبديهية سهلة الاستخدام.
  • البرنامج يتميز بالحجم الصغير وسهولة تثبيته على أي جهاز كمبيوتر بدون خبرة مسبقة.
  • البرنامج خفيف الوزن على موارد الحاسوب ولا يستهلك إمكانيات المعالج أو الرامات أثناء التشغيل.
  • أسرع برنامج لتحويل الفيديو إلى صوت MP3 عالي الجودة.
  • يمكنك تحويل العديد من مقاطع الفيديو إلى صوت دفعة واحدة.
  • يتيح لك القدرة على استخراج الصوت من مقاطع الفيديو بسهولة كبيرة.
  • يدعم جميع تنسيقات وصيغ الفيديو المعروفة مثل: avi, ivf, div, divx, mpg, mpeg, mpe, mp4, m4v, webm, wmv, asf, mov, qt, mts, m2t, m2ts, mod, tod, vro, dat, 3gp2, 3gpp, 3gp, 3g2, dvr-ms, flv, f4v, amv, rm, rmm, rv, rmvb, ogv, mkv, ts. 
  • يدعم استخراج الصوت من الفيديو بتنسيق MP3 و WAV و WMA.
  • يدعم العمل بتوافق تام مع جميع أنظمة التشغيل Windows بجميع أنواعها سواء XP أو 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 نواة 32 بت و 64 بت.

شرح طريقة استخراج الصوت من الفيديو

سوف نتطرق في الخطوات القادمة إلى شرح طريقة استخراج الصوت من الفيديو بتنسيق MP3 أو WAV أو WMA على الكمبيوتر باستخدام برنامج Free Video to MP3 Converter المجاني. بعد تنزيل محول الفيديو إلى صوت Free Video to MP3 Converter على جهازك والانتهاء من تثبيته، قم بفتح البرنامج ثم الضغط على زر “Add File” لإضافة ملفات الفيديو من جهازك، حدد الفيديو المراد تحويله إلى صوت MP3 ثم اضغط Open لإدراجه داخل البرنامج.

برنامج Free Video to MP3 Converter لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت

قم بتحديد صيغة الصوت المراد إخراجها سواء MP3 أو WAV أو WMA ثم اضغط زر “Convert” لبدء التحويل.

برنامج Free Video to MP3 Converter لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت

ستظهر لك هذه الرسالة لأننا نستخدم النسخة المجانية من البرنامج، قم فقط بالنقر على زر “Convert” للاستمرار.

برنامج Free Video to MP3 Converter لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت

يقوم الآن البرنامج باستخراج ملف الصوت من الفيديو بسرعة كبيرة.

برنامج Free Video to MP3 Converter لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت

بعد انتهاء عملية تحويل مقطع الفيديو إلى صوت على جهازك، يمكنك الضغط على ايقونة المجلد الموجودة بجوار الملف داخل البرنامج للذهاب إلى مسار حفظ الملف الصوتي الناتج عن عملية التحويل على جهازك.

برنامج Free Video to MP3 Converter لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت

بشكل عام ، محول الفيديو إلى ام بي ثري DVDVideoSoft Free Video to MP3 Converter عبارة عن تطبيق مجاني مفيد لتحويل ملف فيديو إلى صوت MP3 يدعم مجموعة من تنسيقات الإدخال. إنه سهل الاستخدام ومجاني تمامًا للاستخدام الشخصي. لذا ، حمل البرنامج الآن وابدأ في تحويل فيديوهاتك إلى ملفات صوتية عالية الجودة بسهولة كبيرة.

معلومات تحميل محول مقاطع الفيديو إلى صوت Free Video to MP3 Converter

رابط تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter لتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت

تحميل Free Video to MP3 Converter أحدث إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى