برامج تحويل الملفاتبرامج التصميمبرامج كمبيوترمونتاج وتحرير الفيديو

برنامج VSDC Free Video Converter مجاناً لتحويل الفيديو لأي صيغة

تحميل برنامج VSDC Free Video Converter المجاني لتعديل وتحويل صيغ الفيديو

تحميل برنامج VSDC Free Video Converter أحدث إصدار مجاناً لتحويل الفيديو لأي صيغة، هو أخف وأسرع برنامج تحويل الفيديوهات الى avi و mpg و MP4 وجميع الصيغ الأخرى، تستطيع تحويل مقطع فيديو كامل للصيغة التي تريدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالمجان بدون الحاجة إلى البرامج المدفوعة الأخرى، بالإضافة إلى توفير ميزة تعديل وتحرير مقاطع الفيديو، التي تتيح لك القدرة على قص وتقطيع الفيديوهات إلى مقاطع صغيرة وحذف الأجزاء الغير مرغوب فيها من الفيديو قبل تحويله بسهولة فائقة، وكذلك، يوفر لك ميزة إضافية ألا وهي إمكانية حرق ونسخ الفيديو على اسطوانات CD/DVD مجاناً، والتي بدورها تُساعدك على إنشاء اسطوانات فيديو عالية الجودة بحرية وكفاءة عالية مجاناً.

برنامج VSDC Free Video Converter مجاناً لتحويل الفيديو لأي صيغة
برنامج VSDC Free Video Converter مجاناً لتحويل الفيديو لأي صيغة

تحميل برنامج VSDC Free Video Converter لتحويل مقاطع الفيديو لجميع الصيغ مجاناً

نقدم لكم في هذه المقالة على موقع اقتني، روابط تحميل برنامج VSDC Free Video Converter آخر إصدار للكمبيوتر الداعم للعمل على جميع أنظمة الويندوز بالنواتين 32 بت 64 بت مجاناً، فهو أفضل برنامج مجاني لتحويل صيغ الفيديو لأي صيغة أخرى بجودة عالية، برنامج VSDC Free Video Converter هو برنامج متعدد الاستخدامات، حيث تم تم تصميمه من البداية ليساعد المستخدم على تحويل ملفات الفيديو إلى أي صيغة يريدها بسهولة تامة، بالإضافة إلى تحرير وتعديل مقاطع الفيديو والتحكم في حجم وطول الفيديو قبل البدء في التحويل على جهاز الكمبيوتر، وتم توفير ميزة إضافية للعمل على حرق مقاطع الفيديو على اسطوانات ذاتية التشغيل.

برنامج VSDC Free Video Converter هو محول فيديو غني بالميزات الرائعة التي يحتاج إليها جميع المستخدمين لتحويل وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الحواسيب الشخصية مجاناً، البرنامج متوافق مع العديد من صيغ الفيديو والصوت DVD, AVI, MPEG, WMV and ASF, FLV, SWF, MOV, MP4, M4V, RM and RMVB, 3GP, AMV, H.264/AVC, AVCHD, MKV, TOD/MOD, TS، ويمكنك استخدامه لإنتاج ملفات فيديو معدلة ومحسّنة لكافة أنواع الأجهزة المتنوعة، حيث يمكنك تحويل مقاطع الفيديو لتناسب العمل على أجهزة الهواتف المحمولة وشاشات التليفزيون وغيرهم.

إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج مجاني لتحويل وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك. فإن برنامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ VSDC Free Video Converter المجاني والأكثر من رائع سوف يلبي كافة احتياجاتك من تحويل صيغ الفيديو لجميع الصيغ، وتعديل مقاطع الفيديو بالطريقة التي تناسبك، ونسخ الفيديوهات على اسطوانة بجودة عالية مجاناً، لن تحتاج إلى برامج تعديل الفيديو الإضافية على حاسوبك. سواء كنت ترغب في تحويل مقطع فيديو بالكامل ، أو حفظ إطارات فردية من الفيديو أو استخراج الصوت ، فإن برنامج VSDC Video Converter سيكون مفيدًا. يقوم البرنامج بأكثر من التحويل لأنه يدمج عدة أدوات لأداء مهام مختلفة.

برنامج VSDC Free Video Converter مجاناً لتحويل الفيديو لأي صيغة

مميزات البرنامج المجاني لتحويل الفيديوهات VSDC Free Video Converter

برنامج VSDC Free Video Converter عبارة عن محول فيديو متعدد الأشكال سريع وقوي وسهل الاستخدام. الغرض الرئيسي منه هو تحرير وتحويل ملفات الفيديو من صيغة إلى أخرى. يدعم جميع صيغ وتنسيقات الفيديو الشائعة والأكثر طلباً، مثل DVD و AVI و QuickTime Video (MOV و QT و MP4 و M4V) و MPEG و WMV و FLV و Matroska Video (MKV) و RealVideo (RM و RMVB) وصيغة الفيديو للهواتف المحمولة (3GP و 3G2) ) ، AMV ، فيديو HD (H.264 / AVC ، AVCHD / MTS / M2TS ، TOD / MOD و TS) والمزيد. داعم لجميع برامج ترميز الفيديو والصوت ، بما في ذلك DivX و H.264 / AVC و MP3 و AAC.

  • برنامج تحويل صيغ الفيديو مجاني.
  • يوفر واجهة بديهية سهلة الاستخدام بعيداً عن التعقيد.
  • يوفر شريط أدوات في واجهة البرنامج ليتمكن المستخدم من الوصول إلى جميع الأدوات بسهولة كبيرة.
  • يُعد أسهل برنامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ مجاناً.
  • يوفر لك الكثير من ميزات التعامل مع ماقطع الفيديو على الحاسوب باحترافية وسهولة تامة.
  • يتيح للمستخدم القدرة على تحرير وتعديل مقاطع الفيديو على الكمبيوتر بمرونة عالية.
  • تقطيع وقص مقاع الفيديو بكفاءة عالية.
  • تحويل مقاطع الفيديو كاملة لأي صيغة أخرى بجودة عالية.
  • يمتلك سرعة كبيرة في معالجة الفيديو وتحويله في أسرع وقت.
  • إنشاء اسطوانات فيديو بجودة عالية من خلال حرق الفيديو على اسطوانة من داخل البرنامج.
  • يعمل على جميع أنظمة الويندوز بالنواتين 32 و 64 بت.
  • خفيف جداً على الجهاز ومناسب للعمل على الأجهزة ضعيفة الإمكانيات.

شرح برنامج تحرير وتحويل صيغ الفيديو VSDC Free Video Converter

برنامج VSDC Free Video Converter هو برنامج مجاني متخصص في التعامل مع مقاطع الفيديو من تعديل وتحويل وحرق ملفات الفيديو بجودة عالية، وسوف نتطرق إلى شرح سريع للبرنامج للتعرف عليه بطريقة مبسطة وكيفية تحويل وتعديل مقاطع الفيديو وحرقها على اسطوانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً.

تحويل الفيديو لأي صيغة أخرى

بعد تنزيل برنامج VSDC Free Video Converter على حاسوبك وتثبيته على الجهاز وفح البرنامج على الكمبيوتر، قم فقط بالضغط على Add Files لإضافة مقاطع فيديو من جهازك للبرنامج، أو الضغط على Add Folder لإضافة مجلد كامل بجميع الفيديوهات الموجودة به للبرنامج، أو اضغط على Add DVD لإضافة الفيديوهات من اسطوانة DVD موجودة على الحاسوب، وبعدها اختر الصيغ التي تريد تحويل الفيديو إليها سواء AVI أو MP4 أو MPG أو غيرهم من الصيغ الأخرى، ثم اضغط على زر Convert Files لبدء التحويل.

برنامج VSDC Free Video Converter مجاناً لتحويل الفيديو لأي صيغة

وبالطبع، يمكنك التحكم في تعديل معلومات الفيديو للمعلومات التي تريدها أنت، واختيار مكان حفظ مقاطع الفيديو الجديدة التي سيتم تحويلها على جهازك في المكان الذي تريده، كما يمكنك معاينة الفيديو في الشاشة الجانبية الموجودة في البرنامج افتراضياً، بالإضافة إلى العديد من الخواص الأخرى التي يمكنك التعديل عليها من أسفل هذه الواجهة بحرية تامة.

تعديل وتحرير مقاطع الفيديو مجاناً

يوفر لك البرنامج أيضاً، إمكانية التعديل على الفيديوهات من خلال الدخول إلى تبويب Editor في أعلى واجهة البرنامج.

برنامج VSDC Free Video Converter مجاناً لتحويل الفيديو لأي صيغة

والتي توفر لك نافذة جديدة مخصصة للتعديل على الفيديو بسهولة تامة.

برنامج VSDC Free Video Converter مجاناً لتحويل الفيديو لأي صيغة

حرق ملفات ومقاطع الفيديو على اسطوانة

يتيح لك برنامج VSDC Free Video Converter إمكانية حرق ونسخ مقاطع الفيديو على اسطوانات CD/DVD بجودة عالية مجاناً، والتي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذول في استخدام برامج إضافية مخصصة على جهازك لحرق الفيديوهات على اسطوانات. ولحرق الفيديو على اسطوانة، يمكنك الانتقال إلى تبويب Disc Burner وإضافة مقاطع الفيديو التي تريد حرقها على اسطوانة داخل البرنامج، ثم النقر على زر Burn Disc لبدء الحرق مباشرة.

برنامج VSDC Free Video Converter مجاناً لتحويل الفيديو لأي صيغة

الحد الأدنى لمتطلبات النظام
  • Microsoft Windows 2000/XP/2003/Vista/Win7/Win8 (all of the last updates installed are recommended)
  • Intel or AMD or compatible processors at 800 MHz minimum
  • Display graphics minimum resolution of 800x600x16-bit color
  • RAM 128 megabytes (MB)
  • Microsoft DirectX 8.1b
  • Minimum 20 MB of free hard disk space is needed for installation

معلومات تحميل البرنامج المجاني لتحويل صيغ الفيديو VSDC Free Video Converter

رابط تحميل برنامج VSDC Free Video Converter أحدث إصدار لتحويل الفيديو لأي صيغة

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى