برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ AVS Video Converter

تحميل برنامج AVS Video Converter لتحويل الفيديو إلى جميع صيغ الفيديو الأخرى بجودة عالية

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ AVS Video Converter مجاناً أحدث إصدار للكمبيوتر واللابتوب، أخف برنامج مجاني لتحويل الفيديو إلى أي صيغة أخرى بجودة عالية. يُعتبر برنامج AVS Video Converter أسهل برنامج لتحويل صيغ الفيديو والصوت للكمبيوتر واللاب توب بسهولة فائقة، حيث يوفر واجهة مستخدم بسيطة للغاية وسهلة الاستعمال، يمكنك من خلالها القدرة على إضافة مقاطع الفيديو وتحويلها إلى صيغة MP4 و AVI و MP3 بأعلى جودة بخطوات بسيطة جداً، يمكنك تغيير صيغ وامتداد الفيديو على جهازك إلى جميع صيغ الفيديو الأكثر انتشاراً واستخداماً على جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأجهزة العرض والشاشات الكبيرة والالعاب وغيرهم مع الحفاظ على جودة الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية استخراج الصوت من الفيديو عبر تحويل الفيديو إلى صوت بصيغة MP3 عالي الجودة.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ AVS Video Converter
تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ AVS Video Converter

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو AVS Video Converter للكمبيوتر

تستطيع تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ AVS Video Converter مجاناً بآخر إصداراته برابط مباشر من موقع اقتني، والاستفادة من محول الصيغ هذا في تحويل الفيديوهات إلى أي صيغة بجودة عالية وبخطوات بسيطة بعيداً عن التعقيدات الموجودة في أي برامج منافسة له. يسمح لك برنامج تحويل الفيديوهات لأي صيغة AVS Video Converter بتحويل مقاطع الفيديو من صيغة MP4 إلى AVI و MPEG والعكس بدقة فائقة، وكذلك تحويل الفيديو إلى MP3 للحصول على صوت نقي بجودة عالية مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتحويل الفيديو من صيغة إلى أخرى عن طريق تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو AVS Free Video Converter مجانًا للكمبيوتر، حيث يدعم محول صيغ الفيديو هذا العديد من صيغ وتنسيقات ملفات الفيديو الأكثر شيوعاً مثل: MP4 ، DVD ، MPEG ، VOB ، 2K QHD ، 4K UHD ، MOV ، AVI ، WMV ، MKV ، FLV ، TS ، Blu-ray ، إلخ. وأيضاً، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو للصيغ الداعمة للهواتف المحمولة مثل: ايفون ، ايباد ، سامسونج ، والتابلت وهواتف الاندرويد ، وأجهزة وشاشات التلفزيون الذكية والعرض. علاوة على ذلك، يتيح لك برنامج AVS Video Converter ميزة تحويل مجموعة من الفيديوهات دفعة واحدة لجميع الصيغ، مع إمكانية استخراج الصوت من ملفات الفيديو بجودة عالية، وحرق الفيديوهات والصوتيات على اسطوانات ديفيدي وبلوراي.

محول صيغ الفيديو لجميع الصيغ بجودة عالية

يمكن أن يقوم برنامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ AVS Video Converter بتحويل أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى جميع التنسيقات الرئيسية ، مثل AVI و MKV و WMV و MP4 و MPEG ، وكذلك لمجموعة واسعة من الأجهزة مثل iPhone و iPads و PSPs وأجهزة الألعاب وغيرها الكثير – التأكد من أنك لن تقلق أبدًا مرة أخرى بشأن عدم قدرة أجهزتك على تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك حتى نسخ ملفات الفيديو على اسطوانات Blu-Ray و DVD التي ستعمل مباشرة في مشغلاتك.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ AVS Video Converter

من خلال تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو AVS Video Converter سوف تحصل على محرر فيديو سريع مدمج افتراضياً داخل البرنامج، يمكنك استخدامه لإضافة قوائم وترجمات إلى مقاطع الفيديو. يمكنه أيضًا قص مقاطع الفيديو وتقليمها ، وتطبيق التأثيرات ، وتقسيم مقاطع الفيديو إلى فصول ، وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تنسيقات مقبولة للمشاركة على مواقع الويب ، ويمكنك أيضًا إنشاء صفحات HTML تحتوي على مقاطع فيديو مضمنة ، بالإضافة إلى رفعها مباشرةً على مواقع Facebook و Flickr وغيرها.

مميزات برنامج تحويل صيغ الفيديوهات المجاني AVS Free Video Converter

من خلال تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو AVS Video Converter المجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تحصل على العديد من الميزات المجانية المقدمة من هذا المحول الرائع على حاسوبك بدون دفع أي رسوم. وإليكم بعض ميزات برنامج AVS Free Video Converter:

برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو المعروفة إلى أي صيغة

تستطيع استخدام برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر هذا في تحويل الفيديو من صيغة إلى أخرى بحرية تامة، فهو يدعم تشفير فيديو HD (بما في ذلك AVCHD ، TS ، TOD ، AVI HD ، M2TS ، إلخ)AVI ، MP4 ، WMV ، Blu-ray ، 3GP ، DVD ، VOB ، MPEG ، H.263 / H.264 ترميز ، DVR- MS ، MKV ، FLV ، وما إلى ذلك مع برنامج AVS Free Video Converter المجاني.

تحويل وتعديل وإدارة ملفات فيديو الكاميرا على الكمبيوتر

قم بتحويل صيغ الفيديو الخاصة بالكاميرات الرقمية بتنسيقات AVCHD و MPEG-2 HD و AVI HD و TOD / MOD و M2TS / MTS ، إلخ. قم بتحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة وإضافة القوائم والعناوين الفرعية وما إلى ذلك وقم بتحويلها إلى أي تنسيق فيديو مدعوم من AVS Free Video Converter، مع إمكانية نسخ الفيديو على أقراص DVD / Blu-ray.

سرعة عالية أثناء تحويل الفيديو لأي صيغة على الكمبيوتر مع دعم GPU

يمكنك استخدام ميزة تسريع عملية تحويل صيغ الفيديو على جميع الأجهزة عن طريق دعم بطاقات الفيديو (GPU): Intel HD Graphics (تقنية Intel® Quick Sync Video) أو NVIDIA® GeForce® (نظام NVIDIA CUDA®). وهي متوفرة من أجل برامج الترميز H.264 / AVC و VC-1 و MPEG-2. تساعد هذه التقنيات على تشغيل الفيديو عالي الدقة بالكامل وتحويله باستخدام معدل البت الكبير أو 2K QHD و 4 K UHD بشكل أسرع.

تحويل صيغ الفيديو إلى الصيغ الداعمة لجميع الأجهزة المختلفة

يتضمن برنامج تحويل صيغ الفيديو AVS Free Video Converter إعدادات مسبقة جاهزة لتحويل الفيديو إلى جميع أجهزة iPhone و iPad و iPod Touch و Samsung وأجهزة Android اللوحية و Sony PSP و Amazon Kindle والهواتف الذكية ومشغلات الوسائط المحمولة وما إلى ذلك.

تحويل الفيديو إلى الأجيال الجديدة من الأجهزة الذكية

يمكنك تحويل الفيديو الخاص بك لتشغيله على جميع اجهزة الجيل الجديد Apple iPhone XS / XR / X / 8/7 ، Apple iPad Pro ، 2018 ، 2017 ، iPad Air 2 ، Samsung Galaxy S10 / S9 / S8 / S7 ، Galaxy Note 9/8/5 ، Galaxy Tab S4 / S3 ، تلفزيون UHD / SUHD من سامسونجSony PlayStation 4 Pro (PS4 Pro) ، Sony PlayStation Vita (PS Vita) ، Microsoft Xbox One ، Xbox One S ، Xbox One X ، Sony Xperia 1 / XZ3 / XZ2 / XZ1 ، XZ2 / XZ1 المضغوط. قم بتحويل فيديو 2K QHD و 4K UHD و DCI 4K باستخدام إعدادات مسبقة جديدة وتمتع بتشغيل الفيديو بجودة عالية على الهواتف الذكية القوية ، phablets ، الأجهزة اللوحية والتلفزيون الذكي.

حرق على الفيديو على اسطوانة وإنشاء فيديو DVD / Blu-ray بجودة عالية

تحويل من / إلى تنسيقات Blu-ray أو DVD. يتيح لك قص الفيديو ، وتطبيق التأثيرات والانتقالات وإضافة قوائم DVD / Blu-ray الملونة. قم بتقسيم الفيلم إلى فصول وحرق أقراص DVD / Blu-ray باستخدام برنامج AVS Free Video Converter.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ AVS Video Converter

توفير صيغ وقالب جاهزة لتحويل الفيديو

يمكنك الاستغناء عن العمل الروتيني باستخدام قوالب تحويل جاهزة دون النقر فوق أزرار البرنامج يدويًا. يساعدك على تسريع عملية التحويل بأكملها. قم بتحويل العديد من ملفات الفيديو كما تريد دفعة واحدة ، سواء كان ملف إخراج واحدًا أو صفًا من الملفات المنفصلة.

تحويل ومشاركة مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت

يتيح لك البرنامج إمكانية تحويل الفيديو إلى FLV ، F4V ، وما إلى ذلك من الصيغ الأخرى مع برنامج AVS Free Video Converter. إنشاء صفحات HTML مع أشرطة الفيديو المدمجة FLV / F4V. قم بتحميل مقاطع الفيديو على موقع الويب الخاص بك أو مواقع الانترنت الأخرى مثل: YouTube ، Facebook ، Vimeo ، Dropbox ، Flickr ، MySpace إلخ.

دعم اللغات المتعددة

تتوفر واجهة برنامج AVS Free Video Converter باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية واليابانية والهولندية والكورية والبولندية والدانمركية والروسية.

الصيغ المدعومة في برنامج تحويل الصيغ AVS Video Converter

صيغ ملفات الإدخال المدعومة:

MP4 (inc. Apple iPhone, iPad, Android smartphones and tablets, Samsung Galaxy and Sony PlayStation), HD Video (inc. Blu-ray video, AVCHD, MPEG-2 HD and WMV HD), H.264 (AVC), H.265 (HEVC), H.263, AVI (DivX, Xvid, etc.), QuickTime (MOV, QT), MPEG-4, MPEG-2, MPEG-1, DVD, VOB, WebM, VP8, VP9, DV AVI, WMV, 3GP, 3G2, VRO, TOD, MOD, MPG, DAT, VCD, SVCD, Real Video (RM, RMVB), ASF, ASX, MJPEG, DVR-MS, MKV, OGM, FLV, F4V, AMV, MTV, TS, M2TS, M2T, MTS, DPG, NSV, FLI, FLC, CDG, PPT, PPTX, GVI, SVI, TRP, GIF, WTV.

صيغ ملفات الإخراج المدعومة:

MP4 (inc., Apple iPhone, iPad, Android smartphones and tablets, Samsung Galaxy and Sony PlayStation), HD Video (inc. Blu-ray video, MPEG-2 HD and WMV HD), H.263, H.264 (AVC), AVI (DivX, Xvid, etc.), M4V, QuickTime (MOV, QT), SWF, FLV, F4V, MPEG-4, MPEG-2, MPEG-1, DVD, MPG, MJPEG, WEBM, VP8, WMV, 3GP, 3G2, MKV, MPEG1 DPG, AMV, MTV, GIF, M2TS, Real Video (RM).

متطلبات النظام

إليكم الحد الأدني من متطلبات النظام لتشغيل واستخدام برنامج AVS Free Video Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كمبيوتر مكتبي أو محمولة (لاب توب):

  • Processor: Dual core (Intel Core 2 Duo or AMD equivalent)
  • RAM: 2 GB or higher
  • Video: Intel HD Graphics, NVIDIA GeForce, AMD Radeon Graphics
  • Sound: Windows compatible sound card
  • DVD recorder: for importing from DVD and creating Video DVD
  • Windows Media Player 11 or higher for WMV video playback
  • DirectX: Microsoft DirectX 9.0c or later

خاتمة المقالة:

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ AVS Video Converter يمنحك محول صيغ مجاني لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي يتضمن الكثير من ميزات التحويل القوية ، وإنشاء أقراص Blu-Ray و DVD ، والكثير من الإعدادات المسبقة القابلة للتحرير والتخصيص داخل البرنامج. على الرغم من ذلك، فإن أفضل ميزة في برنامج AVS Free Video Converter هي محرر الفيديو المدمج ، والذي يتيح لك أداء وظائف التحرير الأساسية مثل قص وتقطيع الفيديو والتعديل على أبعاد العرض والاتفاع وعمل بعض التغييرات البسيطة في الفيديو قبل تحويله والمزيد.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ AVS Video Converter

معلومات تحميل برنامج محول صيغ الفيديو AVS Free Video Converter للكمبيوتر

  • اسم البرنامج: AVS Free Video Converter.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: avs4you.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: آخر إصدار بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows 10, 8.1, 8, 7, XP, 2003, Vista نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تحويل الملفات، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو الى جميع الصيغ AVS Video Converter للكمبيوتر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى