برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

تحميل برنامج File Converter مجاناً أسهل برنامج لتحويل صيغ الفيديو والصوتيات والصور والمستندات لأي صيغة

زيتحميل برنامج تحويل جميع صيغ الملفات (فيديو، صوت، صور، مستندات) لجميع الصيغ بلا استثناء File Converter مجاناً للكمبيوتر. أسهل برنامج مجاني لتحويل الصيغ سواء صور أو فيديو أو صوتيات أو مستندات وورد واكسل و PDF وأي ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثواني بجودة عالية. فهو برنامج محول الصيغ مفتوح المصدر، داعم لأنظمة ويندوز 32 بت و 64 بت. يعمل على تحويل الفيديو والصوت والصور والملفات والمستندات والوثائق إلى أي صيغة من خلال كلك يمين الماوس فقط. الأمر الذي يجعل برنامج File Converter أسرع وأسهل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر. لن تحتاج إلى فتح واجهة البرنامج، ثم إدراج الملفات التي تريد تحويلها إلى البرنامج، ومن ثم اختيار الصيغة المناسبة لك، ثم بدء عملية التحويل. بدلا من ذلك، يمكنك تحويل أي ملف من خلال النقر عليه كلك يمين الماوس واختيار الصيغة مباشرة، حتى يبدأ محول الصيغ هذا في تحويل الملف للصيغة التي تريدها على الفور، بدون أي خطوات معقدة أو مملة.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً
برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الملفات File Converter

يمكنك تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الملفات File Converter مجاناً للكمبيوتر لجميع أنظمة ويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت برابط مباشرة. حتى تتمكن من تحويل جميع صيغ الملفات على جهازك إلى أي صيغة تريدها بنقرة واحدة فقط. كما يمكنك تحويل الفيديو إلى صيغة AVI أو MP4 أو MPEG والمزيد من صيغ الفيديو الأخرى. وأيضاً، تحويل الفيديوهات إلى ملف صوت بصيغة MP3 أو WAV أو غيرهم، وتحويل الفيديو إلى صورة متحركة بصيغة GIF بجودة عالية. بالإضافة إلى استخراج الصور من ملفات PDF، وذلك عبر تحويل ملف PDF إلى صور PNG عالية الجودة في ثواني. علاوة على تحويل الملفات الصوتية إلى جميع صيغ الصوت الأخرى بكل سهولة، وتحويل صيغ الصور إلى جميع الصيغ PNG أو JPG أو GIF أو إلى صيغة Webp الجديدة.

كما يمكنك تحويل الصور إلى ايقونة ICO بضغطة واحدة فقط، وكذلك تحويل الصور إلى ملف PDF بسهولة . علاوة على ذلك، تستطيع تحويل ملف Word و Excel و PowerPoint إلى PDF بنفس التنسيق الأصلي بكل سهولة. وأيضاً، تحويل ملفات الوورد والاكسل والبوربوينت إلى صور بصيغة PNG بجودة عالية. كل ذلك وأكثر يمكنك تنفيذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً بخطوات بسيطة وبسرعة فائقة. وذلك من خلال تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الملفات File Converter وتثبيته على حاسوبك. حيث يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في تحويل صيغ الفيديو والصوتيات والصور والمستندات وجميع الملفات إلى أي صيغة.

إذا كنت تريد تحميل برنامج تحويل المستندات الى PDF، أو برنامج تحويل الفيديو الى MP3، أو برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ، أو تنزيل أسهل وأفضل برنامج مجاني لتحويل ملفات PDF إلى Word، أو برنامج تحويل الصور الى صيغة PDF مجاناً،  أو أسرع برنامج تحويل الصور الى جميع الصيغ. عليك بتحميل واستخدام برنامج تحويل جميع صيغ الملفات File Converter المجاني، الذي يوفر لك إمكانية تحويل جميع أنواع ملفات الصوت والفيديو والصور والمستندات إلى كل الصيغ الأخرى بالمجان.

مميزات برنامج File Converter لتحويل الصيغ للكمبيوتر

  • برنامج File Converter مجاني مفتوح المصدر بدون ترخيص أو تفعيل.
  • البرنامج متاح لجميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز 32 بت و 64 بت.
  • لا يمتلك واجهة رسومية معقدة، بل يعمل مباشرة من خلال Windows Explorer.
  • لايوجد خطوات مملة لتحويل الملفات، وإنما يقوم بتحويل الصيغ بنقرة واحدة فقط.
  • تحويل الصور إلى جميع الصيغ بجودة عالية.
  • يمكنك تحويل صور PNG و JPG و JPEG إلى صيغة webp المستحسن استخدامها على الويب.
  • تصغير الصور وتقليل حجمها إلى أقل حجم ممكن بسرعة فائقة.
  • يمكن تحويل الفيديوهات إلى جميع صيغ الفيديو الأخرى بسرعة كبيرة.
  • كما يساعد على تحويل الملفات الصوتية إلى أي صيغة أخرى.
  • تحويل ملفات بي دي اف إلى صور PNG بجودة عالية.
  • إنشاء ملفات بي دي اف بضغطة واحدة.
  • تحويل المستندات (وورد واكسل وباوربوينت وغيرهم) إلى ملف PDF أو صور PNG بدقة فائقة.
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت MP3 عالى الجودة.
  • استخراج الصور من ملفات بي دي اف واستخراج الصوت من مقاطع الفيديو.
  • داعم لجميع صيغ الملفات الصوتية 3gp, aiff, ape, avi, bik, cda, flac, flv, m4a, mkv, mov, mp3, mp4, oga, ogg, wav, webm, wma, wmv.
  • يدعم تحويل جميع تنسيقات ملفات الفيديو 3gp, avi, bik, flv, gif, m4v, mkv, mp4, mpeg, mov, ogv, webm, wmv.
  • يدعم معظم صيغ الصور المتنوعة bmp, exr, ico, jpg, jpeg, png, psd, svg, tiff, tga, webp.
  • داعم لأغلب صيغ وتنسيقات المستندات المتعددة pdf, doc, docx, odt, odp, ods, ppt, pptx, xls, xlsx.
  • البرنامج يعمل من خلال الضغط كلك يمين الماوس على الملف المراد تحويله مباشرة لسهولة وسرعة الاستخدام.
  • البرنامج خفيف على الكمبيوتر ولا يستهلك موارد الحاسوب ولا يشغل حيز كبير من مساحة الهارد.

شرح كيفية تحويل الفيديو والصوت والصور والمستندات لجميع الصيغ الأخرى بسهولة فائقة

قم بتحميل برنامج تحويل جميع صيغ الملفات File Converter مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وثبته بطريقة عادية كأي برنامج آخر بسهولة تامة، وبعد انتهاء عملية التثبيت، ستجد ايقونة البرنامج موجودة داخل كلك يمين الماوس عند النقر على أي ملف من الملفات المراد تحويل صيغتها على حاسوبك.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

طريقة تحويل الصور إلى جميع الصيغ png, jpg, ico, webp وغيرهم

إذا كنت ترغب في تحويل صيغة صورة معينة أو مجموعة من الصور دفعة واحدة على حاسوبك إلى أي صيغة أخرى، قم فقط بالضغط كلك يمين الماوس فوق الصورة واختر ايقونة البرنامج ومن ثم تحديد الصيغة التي تريدها من القائمة الفرعية. ويمكنك تحديد أي عدد من الصور لتحويلهم جميعاً إلى صيغة واحدة بنقرة واحدة فقط، عبر تحديد جميع الصور المراد تحويلها، ثم الضغط بزر الفأرة الأيمن فوق أي صورة منهم، ثم الانتقال إلى ايقونة البرنامج “File Converter” واختيار الصيغة التي تريدها.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

سيبدأ برنامج File Converter في عملية تحويل الصيغ بسرعة كبيرة، وسوف تظهر لك نافذة متابعة عملية التحويل.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

بعد الانتهاء من تحويل صيغة الصور، سيتم حفظ الملفات الجديدة أو الصيغة الجديدة في نفس مكان الملفات الأصلية بنفس اسم كل ملف مع تغيير صيغة الملف.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

كيفية التحكم في إعدادات برنامج تحويل الصيغ File Converter

برنامج تحويل صيغ الملفات File Converter يتيح لك إمكانية التحكم في كافة الإعدادات الخاصة بالبرنامج والخاصة بالملفات التي يتم تحويلها على جهازك بسهولة. وذلك عبر الضغط على “Configure presets“.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

بناءا على ذلك، سيقوم بفتح نافذة الإعدادات الكاملة للبرنامج والملفات، والتي تستطيع من خلالها التحكم في صيغ الملفات التي تظهر لك في قائمة كلك يمين الماوس بحرية تامة، زيادة على ذلك، تستطيع إضافة صيغ وحذف صيغ من الظهور في القائمة عند النقر على أي ملف كلك يمين الماوس، عبر قائمة Input formats. كما يمكنك التحكم في جودة الملفات من خلال Quality الموجودة على يمين الواجهة.

أما بالنسبة للتحكم في مكان حفظ الملفات على الكمبيوتر، فيمكنك تغيير إعداداتها عبر فتح القائمة “Action when conversion successfully” الموجودة في الأسفل، والتي ستجد بها 3 خيارات. “None” هو الخيار الافتراضي الذي يحفظ الملفات في نفس المكان مع تغيير الصيغة – كما تم شرحه سابقاً – أما الخيار “Move in an archive folder” فهو يعمل على نقل الملفات الأصلية إلى ملجد جديد في نفس المكان – سيتم شرحها لاحقاً – والخيار “Delete” يقوم بحذف الملفات الأصلية عند إتمام عملية التحويل والاحتفاظ بالملفات الجديدة فقط على جهازك.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

كيفية تحويل ملف PDF إلى صور PNG

سنقوم في هذه المرحلة بشرح كيفية تحويل ملفات PDF إلى صور PNG بجودة عالية مع الحفاظ على الملفات الأصلية في ملجد ارشيف خاص بها – Move in an archive folder – حدد جميع ملفات PDF التي ترغب في استخراج الصور منها أو تحويلها إلى صور على جهازك، ثم اضغط بزر الفأرة الأيمن على الملفات واختر File Converter من القائمة ثم حدد الصيغة PNG من القائمة الفرعية.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

سيتم تحويل جميع ملفات PDF المحددة إلى صور بصيغة PNG على جهازك، مع نقل ملفات بي دي اف الأصلية إلى ملجد ارشيف جديد في نفس المكان، كما هو واضح في الصورة التالية:

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

طريقة تحويل صيغ الملفات الصوتية إلى MP3 أو أي صيغة أخرى بنقرة واحدة

كما يوفر لك برنامج تحويل صيغ الملفات File Converter إمكانية تحويل صيغ الملفات الصوتية إلى MP3 أو WAV أو AAC أو OGG أو أي صيغة أخرى من صيغ الصوتيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة. وذلك عبر اتباع الخطوات السابق شرحها في الخطوات السابقة، مع اختلاف بسيط وهو اختيار صيغة الملفات الصوتية MP3 أو OGG أو أي صيغة.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

في نهاية المطاف، سوف يتم انهاء عملية تحويل صيغ ملفات الصوت على حاسوبك إلى الصيغة التي اخترها في وقت قصير جداً.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

كيفية تحويل الفيديو إلى AVI أو MP4 وجميع الصيغ، وتحويل الفيديو إلى صوت MP3

سنتطرق هنا إلى شرح كيفية تحويل الفيديو إلى AVI أو MP4 وجميع صيغ الفيديو الأخرى. وأيضاً تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت MP3 عالي الجودة. وكذلك تحويل الفيديو إلى صورة متحركة بصيغة GIF بخطوات بسيطة وسهلة للغاية. حيث أنك عندما تقوم بالضغط كلك يمين الماوس فوق الفيديوهات المراد تحويل صيغتها على جهازك، ثم اختيار ايقونة البرنامج “File Converter“.بعد ذلك، سوف تظهر لك العديد من صيغ الفيديو والصوت والصور المتحركة داخل القائمة الفرعية، اختر منها ماتريده من الصيغ.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

وسيقوم البرنامج ببدء عملية التحويل فوراً كما في الشرح السابق. ومن ثم الحصول على الصيغة الجديدة سواء صيغة فيديو أو صوت أو صورة متحركة من مقاطع الفيديو الخاصة بك. ثم الاحتفاظ بها في نفس المكان الأصلي أو على حسب ما قمت باختياره من إعدادات البرنامج التي سبق شرحها.

برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً

تحويل جميع أنواع الملفات والمستندات إلى أي صيغة

وفي الوقت نفسه، يمكنك تحويل جميع صيغ المستندات الأخرى. سواء ملفات وورد أو اكسل أو بوربوينت أو تكست أو غيرهم، إلى ملفات PDF أو صور PNG بضغطة واحدة في ثواني. وذلك من خلال النقر كلك الفأرة الأيمن فوق أي ملف. ثم اختيار الصيغة المراد التحويل إليها من قائمة “File Converter” الخاص ببرنامجنا هنا. وفي النهاية، تقوم ببدء عملية التحويل بسرعة فائقة، مثل باقي الملفات الأخرى.

معلومات تحميل اداة تغيير صيغ الملفات Free File Converter

  • اسم البرنامج: Free File Converter.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: file-converter.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر آخر إصدار داخل المقالة بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: يدعم أنظمة ويندوز XP/Vista/7/8/8.1/10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تحويل الملفات، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter أحدث إصدار مجاناً

تنزيل برنامج محول الصيغ File Converter لأنظمة ويندوز 32 بت

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج تحويل صيغة أي ملف File Converter لأنظمة ويندوز 64 بت

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى