برامج تشغيل الملتيميديابرامج كمبيوترشروحات

برنامج فتح الصور التي لا تفتح أو المعطوبة للكمبيوتر

تحميل برنامج إصلاح وفتح الصور المغلقة أو التي لا تعمل على الحاسوب

في هذا الموضوع؛ نقدم لكم تحميل برنامج فتح الصور التي لا تفتح أو المعطوبة على الكمبيوتر Pictureflect Photo Viewer مجاناً لنظام ويندوز 10. أفضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ لنظام التشغيل Windows 10 لحل وإصلاح مشاكل الصور المغلقة أو التي لا تقبل الفتح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً. يمنحك هذا العارض ميزات أفضل بكثير من عارض الصور الافتراضي في ويندوز 10 “Photos“. فهو يمكنك من فتح وعرض الصور بجميع الصيغ والامتدادات، وحتى الصور التي تظهر رسالة “Windows photo viewer can’t open this picture” عند فتحها. التطبيق متوفر على موقع مايكروسوفت بالمجان، ويمكنك تنزيله وتثبيته بسهولة تامة.

تحميل برنامج فتح الصور التي لا تفتح أو المعطوبة Pictureflect Photo Viewer مجاناً
تحميل برنامج فتح الصور التي لا تفتح أو المعطوبة Pictureflect Photo Viewer مجاناً

تحميل برنامج فتح الصور التي لا تفتح أو المعطوبة

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاناً، يوفر الحد الأدنى من تجربة عرض الصور بملء الشاشة، بينما يحتوي أيضاً على مجموعة من ميزات تحرير الصور وإصلاحها، فعليك بـ تحميل برنامج Pictureflect Photo Viewer. أما إذا كنت بحاجة إلى برنامج فتح الصور التي لا تفتح أو المعطوبة وحل مشاكل الصور التالفة على نظام ويندوز 10، فأنت بحاجة إلى تنزيل برنامج Pictureflect Photo Viewer وتثبيته على جهازك لحل جميع مشاكل الصور على Windows 10 مجاناً.

زيادة على ذلك، إذا كنت تفضل التطبيقات التي تقوم بأكثر من مجرد عرض الصور، فيمكنك تجربة Pictureflect Photo Viewer. على عكس ما قد تعتقده بالنظر إلى اسمه، فإن Pictureflect Photo Viewer لديه الكثير من ميزات تعديل الصور إضافة إلى عرض الصور. يمكنك تدوير الصورة الحالية وقلبها وتكبيرها، وكذلك قصها أو تغيير حجمها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحويل صورتك إلى تنسيق مختلف (JPEG، PNG، BMP، GIF، TIFF، HEIC)، مع الاحتفاظ ببياناتها الوصفية أيضاً. من ناحية أخرى، يمكنك تعديل البيانات الوصفية إذا كنت تريد إزالة أو إضافة بعض المعلومات مثل العنوان والتصنيف والمؤلف وحقوق التأليف والنشر وغيرها. فيما يتعلق بالفلاتر، يسمح لك التطبيق فقط بتعديل مستويات السطوع والتباين، ويؤدي شراء ترخيص Pro إلى فتح العديد من المستويات الإضافية.

عارض الصور Pictureflect Photo Viewer

مميزات برنامج Pictureflect Photo Viewer لإصلاح الصور المعطوبة

  • تطبيق Pictureflect Photo Viewer هو تطبيق لعرض الصور قائم على المجلد مع طابع بسيط مصمم من أجل:
  • عرض الصور على ويندوز 10 بسهولة في وضع ملء الشاشة باستخدام عرض شرائح يدوي أو مؤقت.
  • أسرع برنامج فتح الصور وتعديلها لويندوز 10.
  • عرض الصور بجودة عالية مع واجهة نظيفة، وتحميل سريع، ومجموعة من خيارات التكبير / التصغير.
  • إمكانية قص الصور وتغيير الحجم والتحويل، والتدوير.
  • تطبيق المرشحات / التأثيرات على الصور لتجميلها.
  • أيضا، يوفر لك إمكانية طباعة الصور من جهاز الكمبيوتر بأعلى جودة.
  • يوفر دعم كامل لجميع تنسيقات الصور الشائعة مثل: JPEG و PNG و GIF و HEIC و WebP و BMP و TIFF و AVIF و JPEG-XR والعديد من تنسيقات RAW مثل DNG وغيرها.
  • يمكنك تشغيل / إيقاف مؤقت والتنقل عبر صور GIF و WebP وصور متعددة الإطارات.
  • كما يمكن تحديد وضع ملء الشاشة.
  • بإمكانك تغيير الفاصل الزمني لعرض الشرائح.
  • التحكم في تغيير ترتيب عرض الصور على جهازك بسهولة.
  • وكذلك، تغيير لون الخلفية.
  • إمكانية التخصيص عبر لوحة الإعدادات.
  • يدعم ملفات تعريف الصور وعرض الألوان، ويعرض معلومات EXIF.
  • يعمل مع نظام الملفات، ويوفر قائمة وصول سريع قابلة للتخصيص.
  • تشمل المرشحات والتأثيرات التباين (الإصدار المجاني).

كيفية حل مشكلة الصور التي لا تفتح على ويندوز 10

كما ذكرنا سابقاً؛ أن برنامج Pictureflect Photo Viewer عبارة عن برنامج تشغيل وفتح الصور لويندوز 10 بدلاً من عارض الصور الافتراضي. بالإضافة إلى ذلك، فهو برنامج فتح الصور التي لا تفتح على الحاسوب. لذلك، سوف نستعرض سوياً كيفية حل مشكلة الصور التي لا تفتح على ويندوز 10 باستخدام هذا البرنامج المميز.

قبل الاستمتاع بهذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Microsoft Store باستخدام بياناتك الأساسية مثل: اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الإلكتروني. عملية التسجيل بسيطة وتقليدية للغاية، لن تأخذ منك الكثير من الوقت. بعدها، ادخل إلى رابط تحميل البرنامج على جهازك، من خلال هذا الرابط:

تحميل برنامج Pictureflect Photo Viewer

ثم اضغط على زر “الحصول“، ومن ثم تنتظر حتى يكتمل التنزيل والتثبيت.

تحميل برنامج Pictureflect Photo Viewer من متجر مايكروسوفت

بعد ذلك، يمكنك الوصول إلى النافذة الرئيسية وتحديد مجلد أو ملف لفتحه. يتم دعم عدد كبير من التنسيقات، مثل JPEG و PNG و BMP و ICO و CUR و DDS و DNG و ARW و SRF و CRW و RAF و NEF و RAW و ORF و MOS وغيرها الكثير.

فتح وتحرير الصور في ويندوز 10 باستخدام Pictureflect Photo Viewer

بمجرد العثور على الصور التي تريد عرضها، يمكنك الدخول إلى وضع ملء الشاشة أو بدء عرض شرائح أو ببساطة التنقل ذهاباً وإياباً باستخدام الأزرار المخصصة.

خلاصة القول:

تطبيق Pictureflect Photo Viewer هو برنامج فتح الصور التي لا تفتح، وحل أنيق لأولئك الذين يفضلون التطبيقات المليئة بالميزات التي يمكنها القيام بأكثر من مهمة واحدة. إنه ليس عارضاً أنيقاً فحسب، بل يمكنك أيضاً تحويل الصور وتعديلها وضبطها داخل نفس واجهة المستخدم الرسومية. وكذلك، يمكن أن يكون حل عملي لجميع مشاكل الصور التي لا تفتح على نظام Windows 10 بطريقة آمنة وفعالة.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى