برامج تحويل الملفاتبرامج التصميمبرامج تحرير الصوربرامج تشغيل الملتيميديابرامج كمبيوتر

برنامج فتح الصور وتعديلها والتحويل إلى جميع الصيغ XnView MP مجاناً

تنزيل برنامج XnViewMP مجاناً للكمبيوتر لفتح واستعراض الصور والتعديل عليها وتحويلها لأي صيغة

تحميل برنامج فتح الصور وتعديلها والتحويل إلى جميع الصيغ XnView MP مجاناً أحدث إصدار للكمبيوتر نسخة تثبيت عادية ونسخة محمولة، أفضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ واستعراض الصور على جميع أنظمة ويندوز 7، 8، 8.1، 10 وأنظمة Linux و Mac OS نواة 32 بت و 64 بت. يُعتبر برنامج XnViewMP من أقوى البرامج المتخصصة في عرض وتشغيل الصور على الكمبيوتر بجودة عالية، يتيح لك العديد من طرق استعراض الصورة على جهازك بالطريقة التي تناسبك، كما يمكنك طباعة الصور بدقة فائقة من الكمبيوتر إلى الطابعة بنقرة واحدة. علاوة على ذلك، يحتوي برنامج XnView MP على العديد من أدوات تعديل وتحرير الصور وضبط التباين والسطوع وتدوير الصورة وتعديل الصور المقلوبة وما إلى ذلك، بالإضافة إلى أداة تصوير شاشة الكمبيوتر والتقاط صور Screenshot بجودة عالية من الشاشة والتعديل عليها مباشرة داخل البرنامج. يتيح لك إمكانية تحويل الصور إلى جميع الصيغ الأخرى JPEG, TIFF, PNG, GIF, WEBP, PSD, JPEG والمزيد.

برنامج فتح الصور وتعديلها والتحويل إلى جميع الصيغ XnView MP مجاناً
برنامج فتح الصور وتعديلها والتحويل إلى جميع الصيغ XnView MP مجاناً

تحميل برنامج فتح الصور وتعديلها XnView MP مجاناً للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج فتح الصور وتعديلها للكمبيوتر مجاناً أو برنامج لعرض الصور بدقة عالية، أو تريد برنامج تحويل صيغ الصور إلى جميع التنسيقات الأخرى مع الحفاظ على الجودة، أو ترغب في تغيير حجم الصور (تكبير/تصغير) مع التحكم في دقة الصورة الأصلية بحرية تامة،  فإن برنامج XnView MP سيكون خيارك الأمثل في القيام بكل هذه الوظائف وأكثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يوفر لك الكثير من الأدوات المجانية التي تساعدك على تشغيل وفتح واستعراض الصور بجميع الصيغ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأعلى جودة، وتحويل جميع تنسيقات الصور المتنوعة إلى أي صيغة أخرى من صيغ الصور الأكثر انتشاراً، مع أدوات التعديل على مظهر الصورة بالشكل الذي يناسبك، بالإضافة إلى أدوات التقاط وتصوير شاشة الكمبيوتر وأخذ صور سكرين شوت من الشاشة بالحجم والطريقة التي تريدها بكل سهولة.

هل ترغب في برنامج واحد يمكنك استخدامه لعرض الصور وتحريرها وقراءة تفاصيل الصورة ومعاينة مقاطع الفيديو؟ برنامج فتح الصور وتعديلها XnViewMP هو كل ما تحتاجه. هو أفضل برنامج عرض الصور على الكمبيوتر مجاني متعدد الاستخدامات متوافق مع 500 نوع من صيغ وتنسيقات الصور وأكثر. يُعد برنامج XnViewMP نسخة محسنة من برنامج عارض الصور بجميع الصيغ XnView الذي سبق طرحه على موقع اقتني في مقالة سابقة. حيث أصبح هذا البرنامج الرائع شامل لكل ميزات برامج الصور الخاصة بالكمبيوتر، والذي يتيح للمستخدم إمكانية عرض الصور وتشغيلها على جميع أنظمة التشغيل Windows, Mac, Linux نواة 32 و 64 بت بسرعة وجودة فائقة، مع القدرة على التحكم في تعديل خصائص الصور وتغيير حجمها وأبعادها بطريقة أكثر تقدماً واحترافية مع الحفاظ على جودة الصورة الأصلية بدون التأثير عليها.

برنامج فتح الصور وتعديلها والتحويل إلى جميع الصيغ XnView MP مجاناً

برنامج فتح وتعديل وتحويل الصور لجميع الصيغ مجاناً

يساعدك برنامج فتح الصور وتعديلها XnView MP على تقليل حجم الصورة بدون تغيير الجودة، وتحويل الصور إلى جميع الصيغ سواء PNG أو JPG أو JPEG أو BMP أو GIF أو صيغة الويب الحديثة WEBP وغيرهم من تنسيقات الصور المتعددة، يمكنك تحويل صورة إلى ايقونة بصيغة ICO بجودة عالية. بالإضافة إلى توفير ميزات إضافية متقدمة عبر توفير برنامج سكرين شوت لتصوير الشاشه للكمبيوتر، عبارة عن أداة مجانية لالتقاط صور ثابتة من سطح المكتب بدقة فائقة، حيث تتيح لك هذه الميزة القدرة على أخذ صورة Screenshot من الشاشة والتعديل عليها وإضافة الفلاتر والتأثيرات للصورة داخل برنامج XnViewMP بدون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية على جهازك، ومن ثم إخراج الصورة بالعديد من الصيغ والتنسيقات الأكثر انتشاراً.

برنامج XnViewMP هو عارض الصور المجاني، الذي يمكنك استخدامه لتحرير وتحويل الصور إلى العديد من التنسيقات والصيغ المتنوعة. إذا كنت تريد برنامجًا واحدًا متوافق حتى مع أكثر تنسيقات الصور الشائعة والمجهولة أيضاً، فلن تحتاج إلى البحث عن ذلك بعد الآن، حيث يعمل برنامج XnView MP على تلبية جميع احتياجاتك في برنامج واحد فقط. البرنامج متاج بشكل مجاني للاستخدام الشخصي والتعليمي. يضم مجموعة من الأدوات المساعدة التي تتميز بالعرض والتحويل والتقاط الشاشة وعرض الشرائح ودعم سكانر Twain. تدعم هذه الأدوات المساعدة عرض أكثر من 500 تنسيق من صيغ الصور ويمكنها تحويل الصور لأكثر من 70 صيغة أخرى.

برنامج فتح الصور وتعديلها والتحويل إلى جميع الصيغ XnView MP مجاناً

مميزات تحميل برنامج فتح الصور على الكمبيوتر XnView MP المجاني

  • برنامج XnView MP هو نسخة مطورة من برنامج XnView تضيف للمستخدم العديد من الإمكانيات المتقدمة في التعامل مع الصور على الكمبيوتر.
  • يتوفر برنامج XnView MP بشكل مجاني لجميع المستخدمين.
  • البرنامج متاج لكل أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل أنظمة Windows و Linux و Mac.
  • يدعم العمل على نواتي النظام 32 بت و 64 بت معاً.
  • يمكنك تنزيل برنامج XnView MP نسخة تثبيت عادية لتثبيته على جهازك بشكل دائم، أو نسخة محمولة Portable لاستخدامه على أي جهاز كمبيوتر على الفور بدون تثبيت.
  • أفضل برنامج عارص الصور بجميع الصيغ للكمبيوتر.
  • فتح وتشغيل جميع تنسيقات وصيغ الصور المختلفة على الحاسوب بسهولة تامة.
  • يعمل كمستعرض لملفات النظام وعرض المجلدات والفولدرات والصور دفعة واحدة.
  • يمكنك استخدام برنامج XnView MP كعارض ومحرر صور بسيط وسهل على جهازك.
  • يتيح لك القدرة على تعديل وتحرير جميع أنواع الصور على الكمبيوتر الخاص بك مجاناً.
  • يدعم هذا البرنامج الرائع أكثر من 500 صيغة وتنسيق من جميع أنواع الصور لفتحها والتعامل معها.
  • تستطيع تحويل الصور إلى أكثر من 70 من صيغ الصور الأكثر انتشاراً واستخداماً مثل JPEG, TIFF, PNG, GIF, WEBP, PSD, JPEG2000, OpenEXR, camera RAW, HEIC, PDF, DNG, CR2 وغيرهم.
  • يمكنك استخدامه كبرنامج تصوير شاشة الكمبيوتر والتقاط الصور الثابتة من الشاشة بجودة عالية.
  • طباعة الصور بجودة عالية.
  • سحب الصور من سكانر الكمبيوتر والطابعة إلى الحاسوب والتعديل عليها.
  • واجهة البرنامج بسيطة ومألوفة لأغلب المستخدمين.
  • برنامج سهل وخفيف على جهاز الكمبيوتر ولايسبب استهلاك لموارد الحاسوب.

برنامج فتح الصور وتعديلها والتحويل إلى جميع الصيغ XnView MP مجاناً

معلومات تحميل برنامج استعراض الصور والتعديل عليها وتحويلها XnView MP مجاناً

روابط تحميل برنامج فتح الصور وتعديلها والتحويل إلى جميع الصيغ XnView MP مجاناً

تحميل برنامج عارض ومحول الصور XnView MP نسخة تثبيت عادية ومحمولة للكمبيوتر
تنزيل برنامج XnView MP نسخة عادية لأنظمة ويندوز 32 بت و 64 بت

تحميل البرنامج نواة 32 بت تحميل البرنامج نواة 64 بت


تنزيل برنامج XnView MP Portable نسخة محمولة لأنظمة ويندوز 32 بت و 64 بت

تحميل البرنامج نواة 32 بت تحميل البرنامج نواة 64 بت


تحميل برنامج فتح واستعراض وتحويل الصور XnViewMP لأنظمة لينكس Linux

Linux DEB 32-bit Linux DEB 64-bit

Linux TGZ 32bit Linux TGZ 64bit

Linux Appimage 64bit


تحميل برنامج عارض الصور والتعديل عليها XnView MP لأنظمة ماك Mac OS

OSX DMG 64bit OSX TGZ 64bit


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى