برامج تحرير الصوربرامج التصميمبرامج كمبيوتر

تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor

تنزيل برنامج Pinta للكمبيوتر أخف وأسهل محرر صور مجاني للويندوز والماك ولينكس

تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor أحدث إصدار، برنامج مجاني صغير الحجم وخفيف على الجهاز لتحرير وتعديل الصور على الكمبيوتر باحترافية كبيرة وسهولة فائقة. يعمل برنامج Pinta على كافة أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux، يحتوي على العديد من الإضافات والأدوات المتخصصة في التعديل على الصور بحرية تامة على جهاز الكمبيوتر. برنامج محرر الصور Pinta Image Editor هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بدون قيود على ميزات البرنامج، ويُعتبر أفضل وأسهل بديل برنامج الفوتوشوب الذي تقدمه شركة Adobe مدفوعاً وليس مجانياً، ولكن برنامج Pinta متوفر بشكل مجاني تماماً لأي مستخدم.

تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor
تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor

تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta

إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لتعديل وتحرير الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون رسوم أو تكاليف مادية؛ إليك روابط تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor آخر إصدار لجميع أنظمة الويندوز والماك واللينكس بروابط تحميل مباشرة موقع اقتني. هذا البرنامج المجاني Pinta عبارة عن محرر صور صغير الحجم جداً لدرجة أن حجمه لايتعدى 3 ميجابايت على الأكثر، وهذا يُعد أصغر حجم لبرنامج متخصص في تحرير وتعديل الصور للكمبيوتر، نظراً لأن البرامج الأخرى المنافسة له يصل حجمها إلى 1 و 2 جيجابايت – ليس ميجابايت – في بعض الإصدارات.

عبر تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor سوف تحصل على محرر صور للكمبيوتر الشخصي الخاص بك خفيف جداً على الجهاز ولايستهلك موارد المعالج والرامات ومساحة القرص الصلب كما في برامج تحرير وتعديل الصور الأخرى. يمكن تثبيت البرنامج على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو ماك أو لينكس بدون أي يؤثر على أداء النظام في العمل على الحاسوب. يعمل برنامج Pinta Image Editor كبرنامج التعديل على الصور مفتوح المصدر ومجاني 100%، يحتوي على عدد غير محدود من الطبقات Layers التي تم إنشاؤها بواسطة المطورين في جميع أنحاء العالم كما هو الحال في برنامج Adobe Photoshop الشهير.

يمكنك مشاهدة الخطوات والأوامر التي قمت بها على صورك داخل البرنامج في الشريط الجانبي، والتراجع عن التغييرات التي لاتريدها بحرية تامة، كما يتيح لك برنامج تحرير الصور المجاني Pinta Image Editor القدرة على إزالة أجزاء وعناصر من الصور وإضافة الأشكال والمستطيلات والخطوط والأسهم للصورة بسهولة تامة. تستطيع قص وتركيب الصور باحترافية كبيرة من خلال تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر، بالإضافة إلى التعديل على الالوان والكتابة على الصور وتطبيق العديد من الفلاتر والتأثيرات المتنوعة على الصورة لإخراج صور ذات جاذبية عالية باحترافية كبيرة.

تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor

تاريخ محرر الصور المجاني Pinta Image Editor

بدأ تطوير برنامج التعديل على الصور Pinta في فبراير 2010. في سبتمبر 2011، أعلن بوبست أنه لم يعد مهتماً بتطوير محرر Pinta. واصلت مجموعة جديدة من المطورين المشروع.

برنامج Pinta Image Editor مكتوب بلغة C # ويستخدم مجموعة أدوات GTK + ومكتبة القاهرة. مرشحات ضبط التأثيرات وتأثيرها، جاءت أصلاً من Paint.NET ولكن خلاف ذلك، فإن المشروع هو الرمز الأصلي.

برنامج Pinta هو أداة رسم وتحرير أنيقة مستوحاة من Paint.NET، والتي تهدف إلى العمل كبديل أبسط وأسهل للاستخدام لـ GIMP.

هذا يعني أنك لا يجب أن تتوقع أن يكون برنامج Pinta Image Editor نوعاً من الاستنساخ المفتوح المصدر لبرنامج Photoshop. إنه يتضمن بعض الميزات المثيرة للاهتمام مثل دعم الطبقات، التراجع والإعادة غير المحددين، ومجموعة من المرشحات والمؤثرات الخاصة لتوابل صورك – لكن لا شيء يشبه محرر الصور الجاد. ومع ذلك، فإنه يتضمن مجموعة لطيفة من أدوات الرسم التي يمكن أن تجعل تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor بديلاً جيداً لبرنامج الرسام Paint من Microsoft.

وفقاً لمطور محرر الصور Pinta، لا يزال البرنامج في مرحلة مبكرة من التطوير – والذي قد يكون السبب في عدم توفر بعض أدواته بعد. في أي حال، فإن برنامج Pinta Image Editor يبدو واعداً، لذلك سنراقب هذا المحرر الصغير أثناء نموه.

تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor

مميزات برنامج التعديل على الصور Pinta Image Editor

برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor عبارة عن برنامج لرسم وتحرير الصور النقطية عبر نظام أساسي مفتوح المصدر مستوحى من برنامج Paint.NET، وهو برنامج مماثل لمحرر الصور الافتراضي في نظام Microsoft Windows. يحتوي برنامج Pinta على ميزات أكثر من برنامج Microsoft Paint. بالمقارنة مع محرر الصور مفتوح المصدر GIMP، فإن برنامج Pinta أبسط وأسهل في الاستخدام وله ميزات أقل لتناسب العمل مع المبتدئين بدون تعقيدات. علاوة على ذلك، فإن البرنامج يوفر للمستخدم العديد من صيغ الصور الأكثر شيوعاً لتحويل وإخراج الصورة على الجهاز بأي صيغة.

تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor

العديد من الميزات المتاحة في محرر الصور Pinta Image Editor

تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor هو محرر الصور الرقمية للكمبيوتر مع العديد من الميزات النموذجية لبرامج تحرير الصور بما في ذلك أدوات الرسم ومرشحات الصور وأدوات ضبط الألوان. ينعكس التركيز على قابلية الاستخدام في العديد من الميزات الرئيسية للبرنامج:

  • برنامج Pinta أسهل محرر صور للكمبيوتر متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر.
  • برنامج تعديل الصور المجاني تماماً بدون فترة تجريبية وبدون رسوم أو اشتراك أو ترخيص أو تفعيل للبرنامج نهائياً.
  • يعمل برنامج Pinta Image Editor بسلاسة تامة مع كافة المستخدمين المبتدئين والمحترفين.
  • أصغر محرر صور للكمبيوتر وذلك لأن حجم البرنامج لايزيد عن 3 ميجابايت فقط.
  • لا يشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب للكمبيوتر.
  • خفيف الوزن جداً على الحواسيب ولايستهلك موارد الجهاز.
  • لا يسبب بطئ أو ثقل نظام التشغيل أثناء تحرير وتعديل الصور على الكمبيوتر.
  • يدعم توفير شريط الطبقات أو Layers لحفظ سجل التعديلات التي تتم على الصور داخل المحرر.
  • يمكن التراجع عن التغييرات بعدد غير محدود.
  • ترتيب شريط الأدوات المرن، بما في ذلك النوافذ العائمة أو المدمجة حول حافة الصور.
  • على عكس بعض برامج تحرير الصور البسيطة، يتميز Pinta أيضاً بدعم طبقات الصورة.
  • يتتبع برنامج Pinta سجلك الكامل حتى تتمكن دائماً من التراجع.
  • يتضمن برنامج Pinta Image Editor أكثر من 35 تعديلاً وتأثيرات لتعديل صورك.
  • يسمح لك محرر الصور المجاني Pinta بالتحكم الكامل في تخصيص النوافذ وظهور الأدوات في واجهة البرنامج بما يناسبك.
  • استخدم أدوات الرسم السهلة لرسم الخطوط والخطوط والمستطيلات والخطوط المتقطعة والمزيد.
  • يمكنك استخدام الطبقات للمساعدة في فصل وتجميع عناصر صورتك لتحريرها بسهولة.
  • تستطيع الاستعانة بالعديد من المرشحات والمؤثرات المدمجة مع البرنامج افتراضياً في عمل بعض التعديت الرائعة على الصور بنقرة واحدة.
  • يتيح لك التحكم في الصور والتعديل عليها كما تريد بمرونة فائقة.
  • يتم ترجمة محرر Pinta جزئياً على الأقل إلى أكثر من 40 لغة مختلفة حول العالم.

معلومات تحميل أسهل وافضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر Pinta Free Image Editor

رابط تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor أحدث إصدار

صفحة التحميل الرسمية

قم بالدخول للرابط السابق، ثم اختر نظام التشغيل الذي تعمل به، وحمل البرنامج بالنقر على زر Download وسيتم التحميل المباشر للبرنامج على جهازك في ثواني.

تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Pinta Image Editor


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى