تصوير وتسجيل الشاشةبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder للكمبيوتر

تحميل برنامج Ezvid Screen Recorder لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو HD وتحرير الفيديو

تحميل برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder للكمبيوتر أحدث إصدار، مسجل شاشة الكمبيوتر فيديو صوت وصورة بجودة HD وتحرير الفيديو وعمل المونتاج والشروحات المميزة مجاناً. برنامج تصوير الشاشة Ezvid For Windows – The Easiest Screen Recorder And Video Editor يُعد أسهل وأخف برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية وتسجيل الشاشة والالعاب بدون لاج. يتضمن البرنامج محرر فيديو مجاني خفيف وسهل الاستخدام، يساعد المستخدم على تعديل الفيديو المصور وتحريره وعمل مونتاج بسيط وسريع للفيديوهات المسجلة، وحفظ الفيديو النهائي على جهاز الكمبيوتر. يمكنك إضافة العلامات الإرشادية والصور التوضيحية على سطح المكتب أثناء التسجيل مع إمكانية عمل كافة التعديلات على الصورة والصوت بعد الانتهاء من تسجيل الفيديو بحرية تامة.

برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder للكمبيوتر
برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder للكمبيوتر

تحميل برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder

معنا اليوم في هذه المقالة على موقع اقتني؛ روابط تحميل برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder مجاناً أحدث إصدار لجميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 نواة 32 و 64 بت. برنامج Ezvid عبارة عن برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة (مسجل شاشة مجاني) لا يفسد لقطاتك باستخدام علامات مائية إجبارية، ولكن يمكن أن يسجل أيضاً لمدة تصل إلى 45 دقيقة فقط. إذا كان ذلك يمثل مشكلة بالنسبة لك، فمن الأفضل لك استخدام أداة مختلفة مثل OBS Studio أو FlashBack Express. إذا لم يكن أي من هذه الأسباب يدعو للقلق، فإن برنامج Ezvid Screen Recorder And Video Editor يستحق اهتمامك. إنه سهل الاستخدام بشكل رائع، ويتضمن محرراً مدمجاً مع تحويل النص إلى كلام وتسجيل صوتي، لذلك لا توجد حاجة لبرامج إضافية.

برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder هو البرنامج الذي يسمح لأداء العديد من المهام المفيدة لمستخدمي الكمبيوتر. يُعد افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو والذي يربط الأدوات النشطة والحديثة لتسجيل مقاطع فيديو الشاشة وكذلك محرر بسيط مجاني لتعديل ملفات الفيديو والصوت والرسومات والصور داخل الفيديو. إنه أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر أو التقاط لقطة شاشة على Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 و Vista و XP. بنقرة واحدة على زر “Record“، والتي يمكن أن تسجل على الفور الشاشة، سطح المكتب، المتصفح وكل شيء تقريباً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج خفيف لتصوير الشاشة والتعديل على الفيديو مجاناً

بمساعدة برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر Ezvid Screen Recorder، يمكنك إنشاء عرض شرائح أو عرض تقديمي مذهل من خلال تسجيل أحداث شاشة الكمبيوتر. الميزات الفريدة لهذا المنتج هي البساطة في الإدارة وخفيفة الوزن. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك، وإلصاق أي إطار تم اختياره، وتقطيعه إلى بعض الأجزاء، وإضافة بعض التأثيرات أو العناوين. باستخدام برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو Ezvid المجاني، يمكنك إضافة مقاطع صوتية لمقاطع الفيديو بشكل منفصل تم إنشاؤها في برامج أخرى. هنا لا يمكنك استبعاد أن برنامج Ezvid هو برنامج مسجل الشاشة داعم للغاية لمستخدمي الكمبيوتر. إذا لم يكن مثبتاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهذا هو الوقت المناسب للتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder للكمبيوتر

مميزات برنامج Ezvid Screen Recorder لتصوير الشاشة وعمل الشروحات

  • برنامج Ezvid Screen Recorder مجاني 100% بدون رشوم أو اشتراكات أو ترخيص.
  • يتيح لك برنامج Ezvid Screen Recorder التقاط اللقطة السريعة للشاشة والتي يمكن استخدامها لأغراض الفحص الأخرى.
  • بنقرة واحدة يمكنك تسجيل الأحداث التي تحدث على الشاشة، في المتصفح، ثم على سطح المكتب، وفي ألعاب الفيديو.
  • يتيح للمستخدم تسجيل صوته وإضافته للفيديو لعمل التعليقات الصوتية أثناء الشرح.
  • يساعد في إنشاء تكامل صوتي مع الكمبيوتر بحيث يمكنك تنفيذ الأوامر الصوتية لمزيد من العمليات.
  • يتيح لك برنامج Ezvid إضافة نص على شاشة الفيديو وعرض الشرائح وفي العرض التقديمي لإبراز بعض النقاط المهمة في الصورة أو في العرض التقديمي.
  • يمكنك إدخال بعض المقاطع الصوتية للفيديو. لتجربة الفيديو أو الصوت عالي الجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • باستخدام برنامج Ezvid، يمكنك تصميم العرض التقديمي وعرض الشرائح الذي يساعدك على تخصيص هذه العروض التقديمية.
  • تم تطوير التطبيق باستخدام تأثيرات تحويل محسّنة يمكن استخدامها من قبل المستخدمين بين الصور لإعطاء انطباع كبير أثناء تقديم العرض التقديمي.
  • تم تطوير برنامج Ezvid بأدوات مضمنة متوفرة مجاناً لتحرير الفيديو والصوت وفقاً لراحتك.
  • يساعد المستخدم على نشر ملفات الفيديو على الإنترنت على الفور.
  • البرنامج يتيح لك إمكانية تصوير شاشة الكمبيوتر بالكامل فيديو صوت وصورة مع ميزة تحرير الفيديو بعد تسجيله مجاناً.
  • البرنامج يعمل بتوافق تام مع كافة أنظمة التشغيل Windows من XP و Vista إلى ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت و 64 بت.

شرح برنامج Ezvid Screen Recorder لتسجيل وتحرير الفيديو

برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو Ezvid Screen Recorder من افضل برامج تصوير وتسجيل الشاشة والالعاب المجانية للكمبيوتر، سهل الاستخدام للغاية، مع اختصارات لوحة المفاتيح السريعة للتسجيل بدون استخدام اليدين. الواجهة الرسومية بسيطة للغاية، على الرغم من أن زر تنشيط التسجيل ليس واضحاً كما قد تتوقع (إنه رمز الشاشة على الجانب الأيسر، بجوار وحدة تحكم اللعبة). سيكون الزر الأحمر أكثر سهولة.

برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder للكمبيوتر

أثناء التقاط برنامج Ezvid لشاشتك، يتم عرض عنصر واجهة مستخدم صغير على الشاشة يمكّنك من إيقاف التعليقات التوضيحية مؤقتاً أو تقديمها. هذه الوظيفة الأخيرة مفيدة جداً لمقاطع الفيديو التعليمية والتجول، وهي تفتقر إلى العديد من مسجلات الشاشة المجانية الأخرى. لسوء الحظ، على الرغم من أنه يمكنك جعله شبه شفاف، إلا أنه لا توجد طريقة لإخفاء عنصر واجهة المستخدم بالكامل أثناء التسجيل إلا إذا قمت بتحديد Advanced Screen Capture وتسجيل مقطع من الشاشة فقط.

برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder للكمبيوتر

إذا قمت بإجراء تسجيلات متعددة، فسيتم تجميعها تلقائياً معاً في مسجل Ezvid. هذه أداة بسيطة تماماً، ولكنها مثالية للمشاريع الصغيرة. يمكنك حذف المقاطع وتقسيمها إلى نصفين وإضافة الصور ومقاطع الفيديو الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضاً إنشاء شرائح نصية، يمكن تحويلها إلى كلام طبيعي.

برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder للكمبيوتر

على الرغم من أنه يمكنك استخدام برنامج Ezvid لتسجيل الألعاب، فقد تحتاج إلى تشغيلها في وضع إطارات، وهو أمر غير مريح قليلاً. يُعد مسجل الشاشة Ezvid Screen Recorder مفيداً لإنشاء مقاطع فيديو على YouTube تشرح كيفية استخدام برامج سطح المكتب، ولكن إذا كنت تريد تشغيل مقاطع الفيديو أو إرشادات التشغيل، فستحصل على خدمة أفضل من OBS Studio أو FlashBack Express.

في النهاية، يمكنك تصدير وحفظ الفيديو بعد كل التعديلات عليه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك بالضغط على زر “Save Video” والانتظار حتى تكتمل عملية التصدير بنجاح. سوف يتم فتح مسار حفظ الفيديو على جهازك بعد إخراجه كاملاً.

برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder للكمبيوتر

معلومات تحميل البرنامج الرهيب لتسجيل سطح المكتب بالفيديو Ezvid Free Screen Recorder

  • اسم البرنامج: Ezvid Free Screen Recorder And Video Editor.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: ezvid.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: آخر إصدار بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows XP/7/8/8.1/10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تصوير وتسجيل الشاشة، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني Ezvid Screen Recorder للكمبيوتر

تحميل مسجل الشاشة ومحرر الفيديو Ezvid Screen Recorder And Video Editor مجاناً

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج Ezvid Screen Recorder مجاناً آخر إصدار للكمبيوتر

قم بالدخول للرابط التالي، سيأخذك مباشرة إلى صفحة التحميل الرسمية للبرنامج

صفحة التحميل الرسمية

يمكنك تحميل برنامج Ezvid Screen Recorder And Video Editor مجاناً برابط مباشر، وذلك عبر الضغط على زر Download في نهاية الصفحة لتنزيل أحدث إصدار.


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى