برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

تحميل أداة XnView Shell Extension لتحويل الصور إلى جميع الصيغ مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnShell مجانا، أفضل أداة لتحويل الصور إلى جميع الصيغ JPG، PNG، ICO، PDF وغيرها من صيغ الصور الأكثر استخداماً. داعم للعمل على جميع أنظمة التشغيل Windows من ويندوز XP و Vista إلى ويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت. أسهل برنامج تحويل الصور الى جميع الصيغ بسرعة وجودة عالية. برنامج XnShell عبارة عن أداة مجانية لتحويل جميع صيغ الصور لأي صيغة، تحت مسمى “XnView Shell Extension” يتم دمجها داخل قائمة كلك يمين الماوس على جهاز الكمبيوتر لسرعة الوصول إليها وتحويل الصور لأي صيغة تريدها بنقرة واحدة، تتميز الأداة بدعمها لكافة صيغ الصور المعروفة بلا استثناء، بالإضافة إلى إمكانية التعديل على الصور وتدوير الصورة في أي اتجاه لتعديل الصور المقلوبة، وتغيير حجم الصور والتحكم في أبعاد الصورة بدون التأثير على الجودة، والمزيد من الميزات الأخرى.

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا
برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

أفضل برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnShell مجانا

يُعتبر برنامج XnShell المجاني أفضل برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر، لتحويل الصور لجميع الصيغ بجودة عالية على جميع أجهزة الكمبيوتر وأنظمة الويندوز نواة 32 بت و 64 بت، البرنامج متوفر بنسخة تثبيت عادية ونسخة محمولة Portable يمكنك استخدامها مباشرة بدون تثبيت. يوفر للمستخدم جميع الميزات التي يرغب فيها لتحويل وتعديل الصور على الكمبيوتر بحرية وسهولة فائقة مجاناً، فهو برنامج مجاني لتحويل صيغ الصور للكمبيوتر بدون دفع أي تكاليف مادية مقابل استخدامه. هذا البرنامج الرائع لا يحتاج إلى البحث عن سيريال أو مفتاح ترخيص أو باتش أو كراك لتفعيل البرنامج، ولايطلب منك الشراء أو الاشتراك في البرنامج حتى تستطيع الاستفادة منه على حاسوبك، وإنما يوفر لك جميع الخدمات والأدوات الموجودة به بشكل مجاني تماماً بدون رسوم.

يساعدك برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell المجاني على تحويل الصور لأي امتداد أو صيغة أخرى بجودة عالية وسهولة تامة، حيث يحتوي البرنامج على جميع صيغ الصور التي قد ترغب في التحويل إلى أياً منها، فهو يدعم تحويل الصور الى JPG بجودة عالية، تحويل الصور من JPG الى PDF، تحويل الصور من صيغة PNG الى ملف PDF مجاناً، تحويل جميع صيغ الصور الى ملفات PDF بجودة عالية، تحويل صيغ الصور من cr2 الى JPG، تحويل صيغ الصور الى JPG و PNG و BMP و TIF و TAG و GIF وغيرها من الصيغ الأخرى بأعلى جودة وبسرعة كبيرة جداً. يساعد على تغيير امتداد الصور على الكمبيوتر لأي صيغة أو امتداد آخر مع الحفاظ على جودة الصورة الأصلية بدون تشويه أو تغيير في الجودة.

أسهل برنامج لتعديل وتحويل الصور لأي صيغة

يمكنك أيضاً، استخدام برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnShell للتعديل على الصور وتغيير حجمها وأبعادها بالطريقة التي تناسبك، حيث يوفر لك مجموعة من الأدوات المجانية لتعديل وتحرير الصور على جهازك بحرية تامة بشكل مجاني تماماً، حيث يتيح لك إمكانية تعديل الصور المقلوبة وتدوير الصور في جميع الاتجاهات، تعديل بيانات ووصف وتصنيف الصورة وإضافة حقوقك عليها، ويتيح لك ميزة تعيين أي صورة على جهازك كخلفية سطح المكتب، علاوة على ذلك، فإن أداة تحويل الصور لجميع الصيغ XnShell تسمح لك بالتعديل على حجم الصور وتغيير أبعاد الصور (تكبير وتصغير الصور) مع الحفاظ على الجودة الأصلية بدون التأثير عليها.

مميزات أداة تحويل صيغ الصور XnView Shell Extension المجانية

  • أداة XnView Shell Extension متاحة لاستخدام المنزلي بشكل مجاني 100%.
  • الأداة صغيرة الحجم ولا يتعدى حجمها عن 2 ميجابايت فقط.
  • سهل التحميل والتثبيت على أي جهاز كمبيوتر في ثواني قليلة.
  • أسهل أداة لتحويل صيغ وامتدادات الصور على الكمبيوتر بخطوات بسيطة جداً.
  • يتم دمجها داخل قائمة زر الفأرة الأيمن لتحويل الصور بنقرة واحدة فقط.
  • تستطيع تحويل جميع امتدادات الصور لأي صيغة أخرى بضغطة واحدة فقط.
  • تدعم تحويل جميع صيغ الصور بلا استثناء.
  • تتيح لك تحويل الصور إلى جميع الصيغ الأخرى.
  • سيرعة جداً في تنفيذ عملية التحويل على جهاز الكمبيوتر.
  • تُعتبر أصغر وأخف أداة لتحويل الصور لأي صيغة في وقت قياسي وبخطوات بسيطة للغاية.
  • برنامج XnShell من أفضل البرامج المجانية لتغيير امتداد الصورة لأي صيغة بجودة عالية.
  • عمل التعديلات اللازمة على الصورة قبل تحويلها بسهولة فائقة.
  • إمكانية تكبير وتصغير حجم الصور وتغيير الأبعاد الخاصة بالصورة بدون التغيير في جودة الصورة الأصلية.
  • تعديل الصور المقلوبة عبر تغيير اتجاه الصورة لجميع الاتجاهات والزوايا بمرونة عالية.
  • البرنامج يدعم تحويل أي صورة لأي صيغة أخرى بدون قيود.
  • أسرع برنامج تحويل الصور الى PDF مجانا بجودة عالية للكمبيوتر.
  • عمل ايقونة ico من الصور بجودة عالية.
  • يدعم العمل على كافة أنظمة الويندوز XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 بالنواتين 32 و 64 بت.

شرح برنامج XnShell لتحويل صيغ الصور لجميع الصيغ

كما ذكرنا في السطور السابقة، أن برنامج XnShell يُعد أخف وأسرع وأسهل برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر، نظراً لأنه عبارة عن أداة مجانية يتم إضافتها إلى قائمة كلك يمين الماوس عن النقر على أي صورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن خلالها يستطيع الاستفادة بجميع الأدوات الموجودة داخل البرنامج مجاناً بسهولة تامة عبر فتح قائمة زر الفأرة الأيمن أثناء الوقوف على أي صورة موجودة على حاسوبك.

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

وسوف نتطرق في الخطوات القادمة إلى شرح طريقة استخدام برنامج XnShell على الكمبيوتر والتعرف على كيفية تحويل صيغ الصور وتغيير الامتداد لأي صيغة أخرى بخطوات بسيطة وسهلة للغاية، مع شرح العديد من وظائف البرنامج المدمجة معه بشكل افتراضي.

كيفية تغيير صيغة وامتداد الصور لأي صيغة أخرى على الكمبيوتر

بمجرد النقر كلك يمين الماوس فوق الصورة التي تريد تحويلها، سوف تظهر لك ايقونة “XnShell” داخل القائمة بعد تثبيت البرنامج على جهازك، يمكنك الوقوف فوق ايقونة البرنامج، سوف تظهر لك قائمة جانبية فيها العديد من الوظائف التي يمكنك استخدامها على صورك بشكل مجاني تماماً. يتيح لك “Convert into” قائمة فرعية بها بعض صيغ الصور الأكثر انتشاراً واستخداماً (GIF, BMP, JPG, PCX, PNG, TIF, TGA)، بمجرد النقر على الصيغة التي تريدها سيتم تحويل الصورة إلى هذه الصيغة فوراً بنفس أبعاد وجودة الصورة الأصلية، وسيتم إخراج الصورة الجديدة في نفس مسار الصورة الأصلية مع تغيير امتداد الصورة للامتداد الجديد.

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

نلاحظ أن الخيار السابق “Convert into” يوفر لك بعض الصيغ المحدودة لاستخدامها في تحويل الصور على جهازك، ولكن هناك خيار آخر يسمح لك بتحويل الصور إلى جميع الصيغ الأخرى بلا استثناء، وذلك من خلال النقر على “Convert” المشار إليه في الصورة التالية:

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

سيقوم بفتح نافذة جديدة بها مجموعة كبيرة جداً من صيغ الصور التي يمكنك استخدامها لتحويل صورك لأي صيغة تتخليها بحرية تامة، تحتاج فقط إلى فتح قائمة الصيغ واختيار الصيغة التي تناسبك ومن ثم النقر على زر Convert لبدء التحويل السريع للصورة على جهازك.

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

من نفس النافذة السابقة، تستطيع تغيير حجم وأبعاد الصورة قبل تحويلها، وذلك من خلال الخيار “Resize” الذي يمكنك تفعيله بوضع علامة داخل المربع الموجود بجواره، ثم إدخال قيم العرض والاتفاع للصورة بما يناسب احتياجاتك، واكمل بعدها عملية التحويل.

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

تغيير ابعاد الصورة

على الرغم من أن برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnShell يوفر لك ميزة تغيير ابعاد الصورة أثناء عملية التحويل – لك الحرية في ذلك – إلا أنه يوفر لك خيار مخصص لتغيير ابعاد وحجم الصورة بدون تحويلها، وذلك عبر خيار “Resize” الذي يوفر لك قائمة جانبية بها أشهر الأبعاد الجاهزة التي يمكنك استخدامها على صورك بضغطة واحدة.

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

تعديل الصور المقلوبة على الكمبيوتر

يمكنك تعديل الصور المقلوبة أو التي تم التقاطها بزاوية غير مناسبة، وذلك عبر فتح خيار “Rotate” واختيار الخيار المناسب لك، سواء تدوير الصورة بزاوية 90 درجة لليمين أو اليسار، أو تدويرها بزواية 180 درجة، أو تدوير الصورة رأسياً وأفقياً على حسب ما يناسب عملك.

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

برنامج تحويل الصور لجميع الصيغ عربي للكمبيوتر

يمكنك استخدام برنامج تحويل الصور لجميع الصيغ XnShell عربي للكمبيوتر بسهولة كبيرة، حيث يتيح لك البرنامج إمكانية تغيير لغة العرض إلى العربية وجميع اللغات الأخرى، وذلك عبر الدخول إلى إعدادات البرنامج بالنقر على Options

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

سيتم فتح نافذة تضم كافة إعدادات البرنامج التي يمكنك التعديل عليها بالطريقة التي تناسب احتياجاتك بحرية تامة، افتح قايمة اللغات واختر منها اللغة العربية – قد تجدها مكتوبة بطريقة غير صحيحة داخل القائمة – ثم اضغط OK لحفظ الإعدادات.

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

عند إعادة استخدام البرنامج في المرة القادمة، سوف تلاحظ أنه أصبح يعمل باللغة العربية كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا

معلومات تحميل برنامج تغيير امتداد الصور الى جميع الصيغ XnView Shell Extension

  • اسم البرنامج: XnView Shell Extension.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: xnview.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: أنظمة ويندوز XP, vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تحويل الملفات، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر XnView XnShell مجانا أحدث إصدار

تحميل برنامج XnShell لجميع الويندوز نواة 32 بت

تحميل البرنامج نسخة عادية تحميل البرنامج نسخة محمولة


تنزيل برنامج XnShell لأنظمة ويندوز نواة 64 بت

تحميل البرنامج نسخة عادية تحميل البرنامج نسخة محمولة


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى