تصوير وتسجيل الشاشةبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

كيفية تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر؟

طريقة سهلة لتسجيل بث مباشر على الكمبيوتر

هل تبحث عن كيفية تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر؟ إليك الحل السهل لعمل تسجيل بث مباشر بطريقة سهلة وبسيطة. تتيح لنا خدمات البث مشاهدة البث التلفزيوني المباشر من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، حتى بدون هوائي وموالف تلفزيون. في الوقت نفسه، يوفر الوصول إلى البث التلفزيوني المباشر على جهاز الكمبيوتر الكثير من الراحة للتسجيل. على سبيل المثال، لا تحتاج إلى شراء مسجل تلفزيون رقمي باهظ الثمن. هناك سبب مهم آخر هنا – يمكنك إعادة تعيين الغرض من المحتوى. يمكن أن يساعدك إنشاء أنواع محتويات إضافية من الفيديو المسجل في الوصول إلى جماهير جديدة دون الحاجة إلى تطوير المحتوى من البداية. بالإضافة إلى ذلك، فإن حفظ عمليات البث الخاصة بك للعرض عند الطلب يعني أنه يمكن للمشاهدين استكشاف المحتوى الخاص بك وعرضه وقتما يريدون.

أفضل برنامج تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر

هناك العديد من مسجلات الشاشة المتاحة للكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول، إذا مللت من اختيار البرامج من بين العديد من البرامج، أوصيك بتجربة WonderFox HD Video Converter Factory Pro. فهو مسجل الشاشة للكمبيوتر، عبارة أداة سهلة الاستخدام ولا تتطلب أي معرفة مهنية. تساعدك على على تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجودة عالية. إذا كنت مهتماً بها، فاقرأ لمزيد من التفاصيل وأدلة إرشادية.

تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر
كيفية تسجيل البث المباشر، تسجيل بث مباشر، طريقة تسجيل البث المباشر على الكمبيوتر

حول برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro

بفضل هذه الميزة، يمكنك تسجيل أي برنامج تشاهده بجودة أصلية بسلاسة، سواء كانت مباراة رياضية مباشرة أو مسلسل تلفزيوني. ويمكنك تسجيل الفيديو بصوت داخلي وخارجي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يوفر إمكانية التقاط شاشة مرنة لتسجيل العروض في وضع ملء الشاشة أو الوضع المخصص. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك وضع التسجيل الصوتي فقط التقاط الموسيقى والحوار والأصوات الأخرى بسهولة على الشاشة.

علاوة على ذلك، يمكن أن تكون تنسيقات الإخراج التي يدعمها متوافقة مع أي أجهزة ومشغلات سائدة. إذا كانت لديك احتياجات محددة أخرى لهذا التنسيق، فيمكنك استخدام المحول المدمج الخاص به لتحويلها إلى أكثر من 500 تنسيق إخراج بسرعة 50X أسرع.

 

احصل على WonderFox HD Video Converter Factory Pro مجاناً

هل تريد تفعيله مجاناً؟ نعم الآن فرصتك! قم بزيارة صفحة العرض وابحث عن رمز التسجيل ورابط التنزيل ويمكنك تثبيته مجاناً. انها صالحة حتى نهاية هذا الشهر.

كيفية تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر
كيفية تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر، طريقة تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر، برنامج تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر
كيفية تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر؟

الخطوة 1: قم بتشغيل البرنامج وابحث عن “المسجل”.

بعد تنزيل البرنامج وتشغيله، أدخل وحدة “المسجل” على الواجهة الرئيسية.

الخطوة 2: اختر منطقة التسجيل.

ابدأ الآن في تشغيل البرامج التلفزيونية وحدد الوضع المخصص في المُسجل لتسجيل المنطقة التي تريدها عن طريق سحب خط الحدود. ثم، انقر فوق “موافق” لتأكيد منطقة التسجيل.

الخطوة 3: تخصيص إعدادات التسجيل.

انقر فوق زر المثلث الرمادي للكشف عن قسم الإعدادات أدناه. حدد التنسيق والجودة ومعدل الإطارات من القوائم المنسدلة. يُنصح باستخدام MP4 لأنه متوافق مع جميع الأجهزة والمشغلات تقريباً.

الخطوة 4: ابدأ تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر.

انقر فوق زر المثلث في الأسفل لتحديد وجهة التسجيل. أخيراً، اضغط على زر REC الأحمر لبدء التسجيل. عندما تكون راضياً عن التسجيل، انقر فوق زر الإيقاف أو استخدم مفتاح الاختصار Ctrl + F1 لإنهاء التسجيل.

المزيد من ميزات WonderFox HD Video Converter Factory Pro

إنه ليس فقط برنامج تسجيل مفيد لمساعدتك في تسجيل الصوت على Windows 10، ولكنه أيضاً برنامج متعدد الوسائط متعدد الإمكانات مع المزيد من الميزات.

  • تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع فيديو، مثل YouTube و Liveleak و Dailymotion و Hulu و Facebook و Twitter و Vimeo، إلخ.
  • تحويل ملفات الفيديو إلى أكثر من 500 تنسيق إخراج، MKV، MOV، VOB، M4V، MPG، MP4، AVI، WMV، MTS، M2TS وأكثر من ذلك بكثير.
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون والهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف وما إلى ذلك.
  • إضافة ترجمات إلى الفيديو.
  • استخراج الصوت من الفيديو.
  • تحرير الفيديو كما تريد، قص، مقطع، إضافة تأثيرات، دمج، علامة مائية، قص، تدوير، إلخ.
  • تحويل الفيديو والصورة إلى GIF.
الخاتمة

إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل البث المباشر على جهاز الكمبيوتر، آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك. يمكنك تجربة WonderFox Audio Recorder الموصى به لالتقاط أي صوت معروض على شاشة الكمبيوتر وإخراج فيديو عالي الجودة، ولن يخذلك. يرجى تذكر مشاركة تجربتك معنا أدناه.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى