تصوير وتسجيل الشاشةبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج RecordCast Record your Screen

أداة RecordCast لتسجيل وتصوير شاشة الحاسوب فيديو اونلاين من المتصفح مباشرة

شرح كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج RecordCast Record your Screen for Free بخطوات بسيطة وسهلة للغاية، يتيح لك تصوير الشاشة فيديو من خلال الانترنت عبر متصفح النت الموجود بجهازك بدون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أياً من برامج تصوير وتسجيل الشاشة على الجهاز نهائياً. تسمح لك أداة RecordCast بتسجيل جميع أحداث شاشة الكمبيوتر فيديو صوت وصورة بجودة عالية وحفظ الفيديو المصور على جهازك وإعادة نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بحرية تامة.

كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج RecordCast Record your Screen
كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج RecordCast Record your Screen

شرح كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج باستخدام أداة RecordCast

سوف نستعرض معاً في هذه المقالة خطوات شرح شرح كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج باستخدام أداة Recordcast المجانية لتصوير أحداث شاشة الحاسوب وعمل الشروحات المصورة (فيديو) مجاناً بدون دفع أي تكاليف مادية وبدون الحاجة إلى البرامج المدفوعة التي تكلفك الكثير بعض المال للحصول على جميع ميزات البرنامج.

أداة RecordCast اونلاين، سجل شاشتك مجاناً بطريقة بسيطة

يمكن أن يكون تسجيل شاشة الكمبيوتر مفيداً جداً للعديد من الأشياء، مثل إنشاء برامج تعليمية أو حتى التدريس عبر الإنترنت. وإذا كنت ترغب في القيام بذلك دون تثبيت أي برامج إضافية مثل (برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر)، فإن RecordCast لديه ما تبحث عنه بالضبط.

RecordCast هي أداة عبر الإنترنت تتيح لك تسجيل وتنزيل وتحرير الفيديو وكل ما تحتاجه مباشرة من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Free Online Screen Recorder and Video Editor).

أداة RecordCast اونلاين ، سجل شاشتك مجانًا بطريقة بسيطة

قم بتسجيل وتصوير وتحرير شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيف يعمل RecordCast ؟

بمجرد دخولك إلى موقع RecordCast الإلكتروني، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر بدء التسجيل. عند الانتهاء من ذلك، ستتمكن من الوصول إلى شاشة حيث يمكنك اختيار طريقة التسجيل. في ذلك، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تسجيل كل شيء، أو إذا كنت تريد فقط تسجيل الميكروفون أو الصوت، على العكس، إذا كنت تريد التسجيل بدون صوت.

ضمن كل خيار من الخيارات الثلاثة، يجب عليك التسجيل، ويمكنك اختيار بعض الإعدادات حتى يكتمل كل شيء حسب رغبتك. على سبيل المثال، إذا اخترت خيار التسجيل من خلال الميكروفون، فيمكنك اختيار ما إذا كنت تريد استخدام الميكروفون الداخلي للكمبيوتر أو ميكروفون خارجي آخر. بهذه الطريقة، سيكون التسجيل هو بالضبط ما تحتاجه وفقاً لأهدافك.

بعد الانتهاء من التسجيل، يمكنك تحريره أو تنزيله مباشرة. يحتوي Recordcast نفسه على أدوات للتحرير، ولكن إذا لم تكن في حاجة إليه أو تفضل استخدام برنامج آخر، فلديك دائماً خيار التنزيل مباشرة.

كيف يعمل RecordCast ؟

هل عليك أن تدفع مقابل استخدام أداة RecordCast ؟

استخدام أداة RecordCast مجاني تماماً. لن تضطر إلى الدفع في أي وقت، لا لتسجيل أو تنزيل تسجيلاتك. لديك خيار التسجيل إذا كنت تفضل أن تكون تسجيلاتك أكثر تنظيماً، ولكن لديك أيضاً خيار استخدام الخدمة دون الحاجة إلى ذلك. لذلك، يعد خياراً مثيراً للاهتمام إذا كنت بحاجة إلى تسجيله في الوقت المناسب.

استخدام أداة RecordCast مجاني

أداة تسجيل شاشة الكمبيوتر اونلاين بدون تثبيت أي شيء

واحدة من أفضل النقاط لصالح RecordCast هي أنك لست بحاجة إلى تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ليس أي برنامج أو أي امتداد Chrome أو أي شيء من هذا القبيل. بهذه الطريقة، إذا كنت ستحتاج ببساطة إلى التسجيل مرة واحدة، فلن يكون من الضروري شغل جزء من محرك الأقراص الثابتة ببرنامج لن تستخدمه كثيراً لاحقاً.

في الوقت الحالي، لا يعمل RecordCast إلا على جهاز الكمبيوتر، لذا فهو غير مخصص لأجهزة iOS أو Android. لكن منشئو التطبيق أعلنوا بالفعل عن إنشاء تطبيق يسمح لنا باستخدام الخدمة من أي جهاز، وهو أمر سيكون بلا شك موضع ترحيب.

يمكنك الانتقال إلى موقع RecordCast عبر هذا الرابط: (تسجيل الشاشة اونلاين).

هل سبق لك استخدام أداة RecordCast وتريد إخبارنا بانطباعاتك عنها؟ هل لديك أي برنامج مثير للاهتمام لاستكمال استخدامه؟ ندعوك لإخبارنا عنها في قسم التعليقات في أسفل الصفحة.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى