برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

كيفية نسخ فيديو من اسطوانة DVD إلى الكمبيوتر مجاناً بسرعة كبيرة

طريقة بسيطة وسهلة لاستخراج الفيديوهات من اسطوانة CD/DVD للكمبيوتر بأي صيغة

هناك الكثير من اسطوانات DVD و CD التي تحتوي على فيديوهات قابلة للتشغيل بواسطة مشغل الاسطوانات، وهذا يجعل عملية البحث عن كيفية نسخ فيديو من اسطوانة DVD إلى الكمبيوتر هامة للعديد من المستخدمين. نظراً لأن الاسطوانات التي تضم الفيديوهات لايمكن استخدامها على جميع الأجهزة، ولكن بعد تحويل اسطوانة ديفيدي أو السي دي إلى فيديو بصيغة MP4 أو أي صيغة أخرى، سيكون من السهل نقل الفيديو إلى الفلاشة أو إلى الهواتف المحمولة أو إلى أي حاسوب مكتبي أو محمول بسهولة ومرونة عالية. نتيجة لذلك، يمكنك مشاهدة الفيديو في أي وقت وفي أي مكان من أي جهاز رقمي متاح لديك بدون قيود.

كيفية نسخ فيديو من اسطوانة DVD إلى الكمبيوتر مجاناً بسرعة كبيرة
كيفية نسخ فيديو من اسطوانة DVD إلى الكمبيوتر مجاناً بسرعة كبيرة

كيفية نسخ فيديو من اسطوانة DVD إلى الكمبيوتر على نظام التشغيل Windows 10 مجاناً

في مواجهة أكوام من أقراص DVD في الغرفة، قد تتوقع نسخ أقراص DVD هذه إلى تنسيقات فيديو رقمية لتشغيلها على الأجهزة المحمولة ونقلها إلى محركات أقراص الأجهزة أو مشاركتها مع الأصدقاء المحتاجين. بالنسبة لمستخدمي Windows، من الضروري العثور على برنامج نسخ الاسطوانات DVD على الكمبيوتر إلى تنسيق مدعوم من الأجهزة الرقمية إذا كانوا يريدون رقمنة مجموعات DVD على نظام التشغيل Windows 10 بسرعة وسهولة. لذلك، في هذه المقالة، نقدم لك أفضل برنامج نسخ مجاني بالإضافة إلى برنامج تعليمي مفصل حول كيفية نسخ أقراص DVD على نظام التشغيل Windows 10 والتي تساعدك على نسخ فيديو من اسطوانة DVD إلى الكمبيوتر بأي صيغة تريدها.

أفضل برنامج نسخ DVD مجاني لنظام التشغيل Windows 10

البرنامج الذي نريد أن نوصي به في هذه المقالة هو WonderFox DVD Ripper Speedy، وهو برنامج نسخ مفتوح المصدر يمكنه حفظ الأفلام بأي تنسيق وتجاوز حماية رمز المنطقة وإزالتها لنسخ ملفات DVD إلى تنسيقات الصوت والفيديو. استخدم أفضل أداة نسخ لأقراص DVD لنسخ أفلام DVD المخدوشة احتياطياً وحفظها رقمياً لتشغيل الفيديو المتدفق بسهولة ويسر في المنزل. بالإضافة إلى ذلك، فهو مناسب أيضاً لإضافة الترجمة وتحرير أقراص DVD واستخراج الفيديوهات الرئيسية وما إلى ذلك.

قبل نسخ قرص DVD، نعتقد أنه من الضروري عمل تذكير هنا. يرجى التحقق من قوانين حقوق النشر في منطقتك أولاً للتأكد من أن عملية النسخ غير قانونية. ونحن لا ندعو إلى أي تمزيق غير قانوني.

الملامح الرئيسية حول WonderFox Free DVD Ripper Speedy

  • نسخ أي DVD محمي إلى تنسيق فيديو، مثل MPG، MP4، AVI، MKV، WMV، MOV، M4V، 3GP، M2TS، MTS، إلخ.
  • نسخ قرص DVD إلى جميع الأجهزة المحمولة تقريباً مثل الأجهزة اللوحية والهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وما إلى ذلك.
  • تدعم تقنية تسريع GPU الحصرية النسخ السريع.
  • مجاني ونظيف بنسبة 100٪.
  • نسخ قرص DVD إلى مجلد DVD وصورة ISO.
  • استرجاع بذكاء الفيلم الرئيسي والتقاطه واحداً تلو الآخر.
  • نسخ مجموعات DVD القديمة والمخدوشة احتياطياً إلى ملفات رقمية.
  • استخراج الملفات الصوتية من فيلم DVD.
  • قم بتحرير أفلام DVD بطرق مختلفة، مثل التدوير، والقص، والقص، والقطع، وإضافة التأثيرات، والعلامة المائية، وما إلى ذلك.

كيفية نسخ قرص DVD باستخدام WonderFox Free DVD Ripper Speedy؟

WonderFox Free DVD Ripper Speedy هو برنامج نسخ سهل الاستخدام. بعد ذلك، سوف نقدم خطواتها حول كيفية رقمنة أقراص DVD من خلال شرح كيفية تحويل DVD إلى فيديو بجميع الصيغ على الكمبيوتر في الخطوات التالية:

كيفية نسخ قرص DVD باستخدام WonderFox Free DVD Ripper Speedy

الخطوة 1: قم بتشغيله على نظام التشغيل Windows 10 واستورد فيلم DVD الخاص بك.

قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم حدد المصدر المناسب لتحميل فيلم DVD الخاص بك في البرنامج.

الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج وتخصيص إخراج الفيديو.

انقر فوق لوحة “تنسيق الإخراج” على اليمين لتحديد تنسيق الإخراج المطلوب. هناك أكثر من 100 تنسيق صوت وفيديو لتختار. إذا لزم الأمر، يمكنك تخصيص معلمات الفيديو وفقاً لتفضيلاتك، مثل التشبع والسطوع والدقة ونسبة العرض إلى الارتفاع وما إلى ذلك.

الخطوة 3: ابدأ في نسخ قرص DVD على نظام التشغيل Windows 10.

ها هي الخطوة الأخيرة. انقر فوق الزر “Run” لبدء نسخ قرص DVD.

يمكنك نسخ قرص DVD إلى أي تنسيق فيديو بثلاث نقرات بسيطة، والاستمتاع بالفيديو المحول على Samsung و Sony و Huawei و Apple والأجهزة الأخرى.

خاتمة المقالة

كما ترون، يمكن تسمية WonderFox Free DVD Ripper Speedy بأفضل برنامج نسخ DVD مجاني لنسخ أي مجموعة DVD إلى جميع تنسيقات الصوت والفيديو السائدة وهو متوافق مع معظم الأجهزة الرقمية، مثل أجهزة الألعاب والأجهزة ثلاثية الأبعاد وشاشات التلفزيون، إلخ. إذا كنت تفتقر إلى برنامج نسخ DVD عملي، فسوف يوفر لك مساعدة جيدة وخدمة عالية الجودة. بالمناسبة، إذا لم تكن راضياً عن جودة قرص DVD، فيمكنك أيضاً استخدامه لتحويل جودة DVD إلى وضع HD.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى