برامج التحميلبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع وسهل

تنزيل برنامج Free YouTube Downloader مجاناً لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدقة فائقة

تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بجودة عالية Free YouTube Downloader أحدث إصدار برابط مباشر وسريع، لتنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب على الحاسوب بدقة فائقة بسرعة وسهولة كبيرة. أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب للكمبيوتر بجودة HD. يعمل برنامج Free YouTube Downloader على تسهيل عملية تنزيل وحفظ الفيديوهات من موقع YouTube إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأعلى جودة. كما يتيح لك إمكانية تنزيل الفيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر بصيغة MP4 و AVI أو غيرهم من صيغ الفيديو المعروفة. بالإضافة إلى تحميل الصوت بصيغة MP3 من اليوتيوب إلى حاسوبك بدون تثبيت محول الصيغ على جهازك.

"<yoastmark

تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نقدم لكم تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Free YouTube Downloader مجاناً برابط مباشر وسريع. أسهل وأسرع برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر بجودة فائقة 1080p و 720p والعديد من أنواع جودة الفيديو الأكثر استخداماً وطلباً بين المستخدمين. كما يتيح لك القدرة اختيار صيغة الفيديو التي تريدها، حيث يوفر لك صيغة MP4 و AVI و WebM لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بأكثر من صيغة بحرية تامة. علاوة على ذلك، فإن برنامج Free YouTube Downloader يسمح لك بتحميل الصوت من فيديو اليوتيوب بصيغة MP3 و WAV والعديد من الصيغ، والتي تتيح لك إمكانية استخراج الصوت MP3 من فيديوهات ومقاطع اليوتيوب أثناء التحميل مباشرة بدون الحاجة إلى محول MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

موقع اليوتيوب “YouTube” هو أكبر منصة لتبادل الفيديو في العالم. كما أنها واحدة من أنجح منتجات Google. يرغب بعض مشاهدي مقاطع فيديو YouTube بحفظ مقاطع الفيديو على الكمبيوتر، بحيث يمكنه مشاهدتها وقتما يشاء بدون الاتصال بالانترنت وبدون مشاهدة الإعلانات الخاصة باليوتيوب. لهذا ، يساعدك برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Free YouTube Downloader على القيام بهذه المهمة على أكمل وجه. فهو من أفضل وأسرع برامج تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر، والذي يتيح لك إمكانية تنزيل أي مقطع فيديو تريده من موقع اليوتيوب وحفظه على حاسوبك بالصيغة والجودة المناسبة لك بشكل مجاني تماماً وبدون أي خطوات صعبة أو معقدة.

لماذا تستخدم برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب YouTube Downloader؟

اليوتيوب هو منصة رائعة يمكنك استخدامها في أي مكان. كما نعلم أنها خدمة عبر الإنترنت ، لذلك يجب أن يكون لديك دائمًا اتصال بالإنترنت لمشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب. إذا كنت تريد تشغيل مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال وقتما تشاء ، فسيتعين عليك حفظها في مساحة تخزين جهازك. ولكن المشكلة هي أن يوتيوب لا يوفر أي خيار لذلك. ولتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو اللابتوب المحمول، يتعين عليك استخدام برنامج تحميل سريع للفيديو من اليوتيوب مثل Free YouTube Downloader الذي هو موضوع مقالتنا اليوم.

يتيح موقع YouTube لمستخدميه المشاهدة فقط، والتعليق ، والمشاركة ، والعديد من الأشياء الأخرى. ومع ذلك ، فإن تطبيق YouTube للجوال يحتوي على خيار تنزيل يحمل في ثناياه عوامل. يحفظ خيار التنزيل هذا مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها لاحقًا بدون الإنترنت. المشكلة هي أن هذا الفيديو الذي تم تنزيله لا يمكن رؤيته إلا من خلال تطبيق YouTube. لذلك بالنسبة لمستخدمي الأجهزة المحمولة ، ليس هذا هو الحل إذا كنت تريد حفظه في وحدة التخزين الخاصة بك.

الشيء الجيد هو أن برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر هذا، يساعدك على تنزيل أي مقطع فيديو تريده على جهازك ثم نقله على هاتفك المحمول أو جهاز كمبيوتر آخر بكل حرية ومرونة. سوف نتطرق في الخطوات القادمة إلى شرح طريقة استخدام برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب Free YouTube Downloader على الكمبيوتر. أيضا، شرح كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر بجودة عالية. بالإضافة إلى طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.

شرح كيفية التحميل من موقع اليوتيوب سواء فيديو أو صوت

في السطور التالية، سنتعرف على طريقة تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بجودة عالية HD. بعد تنزيل وتثبيت برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Free YouTube Downloader مجاناً على جهازك، قم بفتح وتشغيل البرنامج، ستجد واجهة البرنامج بسيطة وبديهية جداً، بهذا الشكل:

برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع وسهل Free YouTube Downloader

لتنزيل مقاطع فيديو Youtube في البداية ، ستحتاج إلى رابط الفيديو الذي تريد تنزيله. يمكن العثور على الرابط في مربع URL الخاص بالمتصفح عندما تفتح أي مقطع فيديو على YouTube. انسخ هذا الرابط وارجع للبرنامج الخاص بنا، ستجد أنه قام بجلب الرابط المنسوخ تلقائياً وتحليله بدون أي تدخل منك. يمكنك النقر على السهم الصغير الموجودة بجوار زر “Download MP4” لعرض جميع الصيغ والجودات المتاحة، بهذا الشكل:

برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع وسهل Free YouTube Downloader

اختر الصيغة والجودة المناسبة لك لتنزيل الفيديو بها على جهازك

برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع وسهل Free YouTube Downloader

قم بالضغط على زر التحميل المشار إليه في الصورة التالية:

برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع وسهل Free YouTube Downloader

سيبدأ البرنامج في تنزيل الفيديو من اليوتيوب وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة كبيرة. يمكنك ايقاف واستئناف التحميل في أي وقت، بالضغط كلك يمين على مقطع الفيديو المراد ايقافه أو استكمال تحميله كلك يمين الماوس واختيار الخيار المناسب لك من القائمة.

تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر

طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب صوت MP3 بجودة عالية

برنامج تحميل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر Free YouTube Downloader يتيح لك إمكانية تنزيل الفيديو من اليوتيوب كملف صوتي بصيغة MP3 أو غيرها من صيغ الصوت الأخرى، والتي من شأنها أن تساعدك على استخراج الملفات الصوتية من فيديوهات اليوتيوب بسهولة كبيرة، عبر تحويل يوتيوب الى MP3 بجودة عالية. ولتنزيل الصوت من فيديو اليوتيوب، ستحتاج إلى نسخ ولصق رابط الفيديو داخل برنامج Free YouTube Downloader كما فعلنا في الخطوات السابقة، ثم افتح قائمة صيغ الصوت بالنقر على السهم الصغير المجاور لزر “Download MP3” واختر الصيغة والجودة التي تريدها.

تنزيل الصوت من فيديو اليوتيوب بأعلى جودة

ثم اضغط زر “Download MP3” لبدء تحميل الصوت من الفيديو بسرعة فائقة بدون أي خطوات إضافية.

تحميل الصوت من اليويتوب بجودة عالية

كما يتيح لك البرنامج إمكانية الوصول السريع لمجلد حفظ الفيديوهات والملفات الصوتية التي تم تحميلها على جهازك بسهولة تامة. وذلك عبر الضغط على زر “My video files” لفتح مجلد الفيديو، والزر “My audio files” لفتح مجلد الصوت.

عرض الفيديوهات والملفات الصوتية التي تم تنزيلها من اليوتيوب على الكمبيوتر

ملحوظة هامة:

جميع الميزات والخدمات الموجودة في برنامج Free YouTube Downloader مجانية بدون رسوم. ومع ذلك، فإن البرنامج يتوفر منه نسخة مدفوعة، تتيح لك إمكانية تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب دفعة واحدة، وهذه الميزة ليست متوفرة في النسخة المجانية من البرنامج. يمكنك شراء البرنامج لتحميل قوائم التشغيل، أو الاستفادة من الميزات الرائعة التي توفرها لك النسخة المجانية من البرنامج بدون شراء.

تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب للحاسوب Free YouTube Downloader

معلومات تحميل أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب Free YouTube Downloader مجاناً

  • اسم البرنامج: Free YouTube Downloader.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: youtubedownloader.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: آخر إصدار دائماً.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع الويندوز Windows 10, 8, 8.1, 7, Vista, XP نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج التحميل، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع وسهل Free YouTube Downloader

تحميل البرنامج

بعد الدخول للرابط السابق الذي سيأخذك إلى صفحة التحميل الرسمية، قم ببدء تنزيل أحدث إصدار من برنامج YouTube Downloader عبر الضغط على زر “Free Download” الذي تجده في بداية الصفحة.


تحميل مقاطع الفيديو من النت بدون برامج

من الجيد أن يكون هناك مواقع لتحميل الفيديوهات من الانترنت، حيث أن هذا الأمر سيتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من الانترنت بأكثر من طريقة. لأولئك الذين لا يريدون تحميل وتثبيت برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ننصحهم بتجربة موقع Download4.cc لتنزيل الفيديوهات أونلاين بدون استخدام أي برامج على حواسيبهم.

أداة تحميل الفيديوهات اونلاين Download4.cc

الموقع مجاني، ويتيح لك تحميل أي مقطع فيديو من مواقع الانترنت المختلفة المدعومة داخل الموقع بالعديد من الصيغ وبأكثر من جودة.


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى