برامج التحميلبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر سريعة

أحسن وأسرع برامج تنزيل الملفات من النت للكمبيوتر بسرعة عالية

تنزيل أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر سريعة للغاية “Best Download Managers from internet”. سوف نستعرض معكم أهم وأحسن برامج تنزيل الملفات من النت بجميع أنواعها على أجهزة الكمبيوتر بكفاءة وسرعة عالية جداً، فهناك العديد من البرامج المتخصصة في تحميل الملفات من الانترنت، والتي تساعدك على تنزيل الفيديوهات من النت للكمبيوتر بجودة عالية. أيضا، تحميل الملفات المضغوطة والبرامج والألعاب من النت إلى الكمبيوتر بسهولة كبيرة، وتنزيل المستندات والصور والوثائق من مواقع الانترنت وحفظها على الحاسوب بسرعة كبيرة جداً. وهذا ما سوف نقوم بتجميعه لكم في هذه المقالة لمساعدتك على اقتناء أفضل برامج تحميل الملفات من الانترنت.

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعات كبيرة جداً
أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعات كبيرة جداً

ماهي أفضل برامج التحميل من الانترنت سريعة للكمبيوتر ؟

بالطبع جميعنا يعرف أن برامج تحميل الملفات من الانترنت من البرامج الأساسية والهامة لكل مستخدمى الكمبيوتر. نظرا لأنها توفر للمستخدم وسيلة سهلة ورائعة في تنزيل أي نوع من الملفات الموجودة على الشبكة العنكبوتية إلى جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة وسهلة للغاية. فهناك برامج مجانية لتحميل الملفات من النت، وبرامج أخرى تجريبية والتي تساعدك على تنزيل الملفات من الانترنت لفترة محدودة وبعدها تطالبك بالشراء لاستمرار العمل على جهازك. نتيجة لذلك، سوف نقوم بتوفير كلاً من البرامج المجانية والتجريبية التي تتيح لك تنزيل ملفاتك من النت إلى حاسوبك بسهولة كبيرة، وتُعتبر هذه البرامج هي أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعة كبيرة جداً.

فإذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تحميل سريع للكمبيوتر، أو تريد التعرف على أفضل برامج تحميل من النت للكمبيوتر بسرعة عالية، أو تريد استخدام أسرع برنامج تحميل في العالم على حاسوبك. فإليكم قائمة من البرامج المتنوعة التي تًعتبر أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بأحدث إصداراتها، وستجدها جميعاً متوفرة للتنزيل المباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون إعلانات، وتستطيع اختيار برنامج أو أكثر لتحميل الملفات من النت على نظام التشغيل المثبت على جهازك بسهولة تامة.

نتيجة لذلك، قررنا طرح مجموعة من أفضل برامج التحميل من الانترنت داخل هذه المقالة. والتي تضم أحسن وأسرع البرامج الحديثة المتخصصة في تنزيل جميع أنواع الملفات من شبكة الانترنت إلى جهاز الكمبيوتر بسرعة تحميل كبيرة جداً. من ناحية أخرى، فقد اخترنا لكم هذه البرامج بناءاً على تجارب وآراء المستخدمين. أيضا، بناءاً على تجربتنا الشخصية لهذه البرامج لفترات كبيرة. ولقد أثبتت هذه البرامج أنها أفضل برامج تنزيل الملفات من النت للكمبيوتر على الساحة في الوقت الحالي بلا منازع. بالطبع ليست هذه البرامج هي كل البرامج الخاصة بتحميل الملفات من الانترنت، ولكنها أفضلهم وأكثرهم شهرة في الاستخدام على مستوى العالم.

قائمة أفضل برامج تحميل سريع من النت للكمبيوتر

  1. برنامج Internet Download Manager
  2. برنامج Ant Download Manager
  3. برنامج Internet Download Accelerator
  4. برنامج Free Download Manager
  5. برنامج Xtreme Download Manager
  6. برنامج EagleGet
  7. برنامج JDownloader
  8. برنامج Download Accelerator Manager
  9. برنامج FlashGet
  10. برنامج Download Accelerator Plus
  11. برنامج Utorrent

أفضل وأسرع 11 برنامج سريع لتحميل الملفات من النت

إليكم القائمة التالية التي نستعرض فيها أهم وأفضل برامج التحميل من الانترنت بسرعة فائقة. والتي تتيح لك القدرة على تنزيل أي ملف من الانترنت على جهازك بسرعة كبيرة بدون أي مشاكل. من هذه البرامج مايلي:

أولاً: برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

في بداية القائمة، نقدم لكم برنامج Internet Download Manager وهو عملاق التحميل من الانترنت بسرعة عالية جداً، ويُعد من أشهر البرامج المتخصصة في تنزيل جميع الملفات من النت بسرعة تصل إلى 5 أضعاف السرعة العادية في البرامج الأخرى. كما أنه يوفر لك إمكانية تنزيل الفيديوهات والملفات الصوتية والصور والبرامج والألعاب والاسطوانات والمستندات وغيرهم من الملفات الأخرى بسهولة تامة. مع العلم أنه برنامج تجريبي لفترة محدودة وليس مجاني كباقي البرامج الأخرى. تستطيع تنزيل أحدث إصدار من برنامج IDM الشهير عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعات كبيرة جداً

ثانياً: برنامج Ant Download Manager

برنامج Ant Download Manager أو ما يًطلق عليه اسم “النملة لتحميل الملفات” أو “AntDM“، هو برنامج تحميل من النت سريع وسهل الاستعمال على جميع أنظمة الويندوز، شبيه جداً ببرنامج IDM الشهير، ويتيح للمستخدم كافة الميزات التي يوفرها برنامج انترنت داونلود مانجر، وهو واحداً من أفضل برامج التحميل من الانترنت السريعة جداً، ويوفر التكامل التام مع جميع متصفحات الانترنت كمتصفح فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم واوبرا وانترنت اكسبلورر وغيرهم من المتصفحات الأخرى، ويوفر نسخة مجانية وأخرى مدفوعة من البرنامج لتنزيل جميع الملفات من النت بسرعة فائقة، ومع ذلك فإنك تستطيع العمل بالنسخة المجانية بدون دفع أي رسوم لتحميل الملفات من الانترنت بدون أي مشكلة نهائياً. يمكنك تحميل برنامج النملة مجاناً عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعات كبيرة جداً

ثالثاً: برنامج Internet Download Accelerator

برنامج Internet Download Accelerator او مايعرف باسم “IDA” هو برنامج تحميل سريع للكمبيوتر، ويُعتبر أحد أفضل بدائل برنامج داونلود مانجر، وهذا البرنامج يحمل في طياته أغلب مميزات برنامج IDM بشكل مجاني، وعلي الرغم من أنه توجد نسخة Pro مدفوعة من هذا البرنامج، إلاً أنك تستطيع استخدام النسخة المجانية  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستفي بالغرض في تحميل الملفات من الانترنت. يمكنك تحميل برنامج IDA مجاناً برابط مباشر عبر الدخول لهذا الرابط (تحميل البرنامج).

Internet Download Accelerator

رابعاً: برنامج Free Download Manager

برنامج Free Download Manager أو FDM هو برنامج تحميل مجاني من الانترنت للكمبيوتر بدون أي رسوم نهائياً، ويُعتبر من أفضل برامج التحميل من الانترنت مجاناً للحاسوب، حيث يوفر لك واجهة مستخدم بديهية وبسيطة جداً، تتيح لك تنزيل أي ملف من النت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً وبسرعة كبيرة، ويمكنك استخدامه كبديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر بدون دفع أي تكاليف مادية مقابل استخدامه على جهازك، كما أنه يحمل ميزة إضافية ليست موجودة في برنامج Internet Download Manager وهي ميزة تحميل ملفات التورنت، بالإضافة إلى تحميل باقي الملفات الأخرى كالبرامج والألعاب والفيديوهات والصور والملفاتت الصوتية والمستندات والاسطوانات وغيرهم. يمكنك تحميل برنامج FDM مجاناً لأنظمة ويندوز نواة 32 بت و 64 بت عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

Free Download Manager

خامساً: برنامج Xtreme Download Manager

من أفضل برامج التحميل من الانترنت هو برنامج Xtreme Download Manager أو مايُعرف باسم “XDM“، وهو برنامج تحميل سريع من النت مجاني 100% وسريع جداً بدون أي رسوم وبدون فترة تجريبية أو قيود على عمليات التحميل نهائياً، ويُعتبر أفضل بديل مجاني لبرنامج التحميل الشهير IDM، وذلك لأنه يوفر للمستخدم كافة إمكانيات برنامج انترنت داونلود مانجر بشكل مجاني 100%، بالإضافة إلى التصميم السلس والرائع للبرنامج، الذي يضفي عليه رونقاً وجمالاً في الاستخدام على الكمبيوتر، كما يتوفر العديد من النسخ الداعمة لكافة أنظمة التشغيل (Windows، Linux، MacOS)، مما يجعله برنامج التحميل الشامل للعمل على جميع أنظمة التشغيل المثبتة على الحاسوب. يمكنك الدخول إلى هذا الرابط (تحميل البرنامج) لتنزيل برنامج XDM لأي نظام تشغيل تستخدمه على حاسوبك مجاناً.

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعات كبيرة جداً

سادساً: برنامج EagleGet

برنامج EagleGet هو برنامج التحميل المجاني والسريع من الانترنت، والذي يساعدك على تنزيل جميع الملفات (صور، فيديو، صوت، برامج، العاب، مستندات ووثائق، والمزيد) من شبكة الانترنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة خيالية. كما يُعد من أفضل برامج التحميل من الانترنت التي توفر جميع الإمكانيات لتنزيل الملفات من النت بشكل مجاني بدون دفع أي أموال لشراء البرنامج كما في بعض البرامج الأخرى. أيضا، هو البديل الأمثل لبرنامج Internet Download Manager. يمكنك تحميل برنامج ايجل جيت مجاناً بنسخة تثبيت عادية ونسخة محمولة عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعات كبيرة جداً

سابعاً: برنامج JDownloader

برنامج JDownloader عبارة عن برنامج تحميل مجاني للملفات من الانترنت بديل الداونلود مانجر عملاق التنزيل من النت المعروف، ويُعتبر من أشهر وأفضل برامج التحميل من الانترنت بسهولة كبيرة. حيث يمكنك تنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت مع التحكم في ايقاف واستئناف التحميل في أي وقت بحرية تامة. كما أنه يدعم العمل على أنظمة الويندوز وتوزيعات لينكس وأنظمة ماك بشكل مجاني تماماً. يمكنك تحميل برنامج JDownloader مجاناً للويندوز والماك ولينكس عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعات كبيرة جداً

ثامناً: برنامج Download Accelerator Manager

من أفضل البدائل المجانية لبرنامج انترنت داونلود مانجر هو برنامج Download Accelerator Manager المجاني أو مايُعرف باسم “DAM“، فهو يوفر واجهة تشبه تماماً واجهة برنامج IDM مع جميع خواص ومميزات برنامج الداونلود مانجر ولكن بالمجان بدون فترة تجريبية وبدون الحاجة إلى شراء البرنامج إطلاقاً، فهو برنامج تحميل قوي وسريع لتنزيل الملفات من الانترنت بكفاءة عالية بدون دفع أي رسوم لاستخدام البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تنزيل برنامج Download Accelerator Manager مجاناً لجميع أنظمة الويندوز نواة 32 بت 64 بت عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعات كبيرة جداً

تاسعاً: برنامج FlashGet

كذلك، برنامج FlashGet هو برنامج التحميل السريع من الانترنت للكمبيوتر، من أفضل برامج التحميل المجانية المتوفرة على الساحة في الوقت الراهن. بسبب أنه يتميز بسرعته الفائقة في تحميل ملفات الفيديو والصوت والصور والمستندات والبرامج والاسطوانات والألعاب من الانترنت بسرعات عالية جداً. بالإضافة إلى ذلك، يدعم تنزيل ملفات التورنت من النت كما هو الحال في برنامج Free Download Manager الذي سبق طرحه في هذه المقالة. يمكنك تنزيل برنامج فلاش جيت FlashGet مجاناً بأحدث إصدار من خلال هذا الرابط (تحميل البرنامج).

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعات كبيرة جداً

عاشراً: برنامج Download Accelerator Plus

أيضا، معنا برنامج Download Accelerator Plus أو مايعرف باسم “DAP” هو برنامج مخصص لتنزيل جميع الملفات من شبكة الانترنت بسرعات عالية جداً. كما توفر نسخة مجانية Free ونسخة أخرى مدفوعة Premium. مع ذلك، فإن النسخة المجانية ستفيدك في إنجاز جميع التحميلات من الانترنت بدون دفع أي رسوم. يمكنك تحميل برنامج DAP عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعات كبيرة جداً

حادي عشر: برنامج Utorrent

البرنامج الأخير معنا هو برنامج Utorrent هو أفضل وأسرع برنامج لتحميل ملفات التورنت من الانترنت إلى الكمبيوتر بسرعة هائلة. يختلف برنامج يو تورنت عن البرامج السابقة في أنه يقوم بتحميل الملفات بصيغة torrent وليست الروابط المباشرة. لذلك، يعد برنامج مميز وفريد من نوعه وهام جداً لكافة المستخدمين لمساعدتهم في تحميل الملفات بجميع أنواعها من الانترنت عن طريق التورنت. يمكنك تحميل برنامج يو تورنت Utorrent آخر إصدار عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر بسرعات كبيرة جداً

في النهاية، كانت هذه قائمة بأحسن وأسرع وأفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر، والتي تُعتبر أسهل البرامج المتخصصة في تنزيل جميع الملفات من النت للحاسوب بسرعة عالية جداً. وكما ذكرنا أنه يوجد من بين هذه البرامج ماهو تجريبي لفترة محدودة وماهو مجاني 100% بدون قيود. لذا، يجب عليك اختيار برنامج التحميل الذي يناسبك من بين هذه البرامج واستخدمه على جهازك في تحميل ملفاتك من النت بحرية تامة. كما يمكنك اقتناء واستخدام أكثر من برنامج تحميل في نفس الوقت على جهازك بدون أي تعارض بين هذه البرامج.

أفضل برامج تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية

  1. برنامج لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب للكمبيوتر YouTube Downloader
  2. تحميل فيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 بجودة عالية 4k Youtube to MP3
  3. برنامج تحميل فيديوهات من الفيس بوك واليوتيوب YouTube By Click
  4. تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بأكثر من صيغة aTube Catcher
  5. برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والانترنت Aiseesoft Video Downloader
  6. اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet
  7. برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب وتحويله لأى صيغة وتصوير الشاشة
  8. كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر All Video Downloader
  9. برنامج YTD Video Downloader لتحميل الفيديو من يوتيوب مجانا
  10. تحويل يوتيوب الى MP3 بجودة عالية Free YouTube to MP3 Converter
  11. برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر YouTubeGet أحدث إصدار
  12. تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب دفعة واحدة 4k video downloader
  13. برنامج Wondershare AllMyTube لتحميل الفيديو من الانترنت
  14. برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب مجانا Free YouTube Download

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى