برامج التحميلبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر WinX YouTube Downloader

تحميل برنامج WinX YouTube Downloader للكمبيوتر لتنزيل الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية

تحميل برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر WinX YouTube Downloader مجاناً أحدث إصدار، متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac OS. يتيح لك القدرة على تنزيل الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك وديلي موشن وغيرهم من مواقع الانترنت المختلفة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة فائقة. برنامج WinX YouTube Downloader هو برنامج تحميل فيديو من أي موقع، عبارة عن تطبيق مجاني للكمبيوتر لتحميل مقاطع الفيديو من مواقع الانترنت مثل YouTube, Facebook, Vimeo, Vevo, Dailymotion, Metacafe, Instagram, twitter والعديد من المواقع الأخرى المتعددة، ويدعم تحميل الفيديو بأشهر الصيغ الشائعة كصيغة MP4, MKV, WebM, FLV, AVI, H264, HEVC, VP9/8 والكثير. علاوة على ذلك، يمكنك تنزيل الفيديوهات من النت بأعلى جودة SD, HD, 4K و 8K وغيرهم.

برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر WinX YouTube Downloader
برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر WinX YouTube Downloader

تحميل برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر WinX YouTube Downloader

في هذه المقالة على موقع اقتني، نقدم لكم روابط تحميل برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر WinX YouTube Downloader آخر إصدار للويندوز والماك بروابط تحميل مباشرة مجاناً. برنامج WinX YouTube Downloader هو أسرع برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب مجاني للاستخدام الشخصي، يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من موقع YouTube و Facebook و Dailymotion و Twitter و Vimeo وأكثر من 1000 موقع ويب آخر على شبكة الانترنت. يمكنك تحميل وحفظ مقاطع الفيديو من النت إلى الكمبيوتر بصيغة MP4 أو FLV أو WebM أو 3GP. كما يمكنك اختيار أعلى جودة لمقاطع الفيديو 4k أو 8k أو أي جودة أخرى تريدها.

على الرغم من اسم البرنامج WinX YouTube Downloader يوحي بأنه برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، إلا أنه برنامج تحميل سريع للفيديو قادر على تنزيل ملفات الفيديو عبر الإنترنت من مجموعة كبيرة من المواقع المتنوعة كالفيسبوك وتويتر وديلي موشن وانستجرام وغيرهم، وليس فقط من YouTube. تُعد المواقع الشهيرة مثل Vevo أو Dailymotion أو Vimeo أو MTV مجرد عينة صغيرة من أكثر من 1000 موقع من المواقع المدعومة من البرنامج. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بأي من تنسيقات وصيغ الفيديو الأكثر انتشاراً ومستويات دقة الفيديو التي يتوفر بها الفيديو على الموقع، بما في ذلك جميع برامج ترميز الفيديو SD الشهيرة وحتى الفيديو بدقة 1080 بكسل و 8K / 4K UHD.

برنامج تنزيل الفيديو وقوائم التشغيل من جميع مواقع الانترنت للكمبيوتر

برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر WinX YouTube Downloader يدعم أكثر من 1000 موقع مختلف للفيديو / الصوت عبر الإنترنت، فهو يساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو على نحو أكثر سهولة من التطبيقات الأخرى، والحصول على قائمة تشغيل / قناة كاملة من مواقع YouTube و Facebook و DailyMotion، و Vimeo، وأكثر من ذلك. سواء كان الفيديو بدقة 1080p / HD أو 8K / 4K UHD أو فيديو ثلاثي الأبعاد أو فيديو قياسي بصيغة FLV / MP4 / WebM / 3GP، يمكن لبرنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر WinX YouTube Downloader المجاني اكتشاف الفيديو تلقائياً وإظهار دقة مختلفة وتنسيقات متعددة بالحجم المناسب. اختر الإخراج الذي تريده وانقر فوق “تنزيل”، ويمكنك الحصول على الفيديو الكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في بضع ثوانِ.

مميزات برنامج WinX YouTube Downloader لتنزيل الفيديو من اي موقع على النت

  • برنامج WinX YouTube Downloader متاح للتنزيل المجاني لكافة المستخدمين.
  • يوفر واجهة مستخدم سلسة وبسيطة لسهولة الاستخدام.
  • برنامج سريع لتحميل الفيديو من جميع مواقع الانترنت.
  • البرنامج خفيف الوزن على الكمبيوتر ولايستهلك موارد المعالج أو الرامات على حاسوبك.
  • أفضل وأسرع برنامج تحميل الفيديو من النت الى الكمبيوتر.
  • تحميل الفيديو الكامل من اليوتيوب والفيسبوك مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع تويتر وديلي موشن وفيمو وأكثر من 1000 موقع من المواقع الأخرى.
  • تحميل الفيديو من اليويتوب بصيغة MP4 أو WebM أو 3GP أو FLV أو غيرها من الصيغ الأكثر شيوعاً.
  • تحميل الفيديوهات بدقة HD و Full HD و 4K و 8K أعلى جودة.
  • برنامج تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب دفعة واحدة وموقع الفيسبوك بضغطة واحدة فقط.
  • تحميل فيديوهات قناة يوتيوب كاملة دفعة واحدة.
  • يدعم تحميل أكثر من مقطع فيديو في نفس الوقت.
  • يحتوي على مشغل فيديو مدمج مع البرنامج لمعاينة ومشاهدة الفيديوهات التي تقوم بتنزيلها.
  • لا يحتوي على إعدادات كثيرة أو خطوات معقدة أثناء الاستخدام على الجهاز.
  • يدعم العمل على كافة أنظمة التشغيل Windows و Mac OS نواة 32 بت و 64 بت.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت باستخدام برنامج WinX YouTube Downloader

كما ذكرنا في السطور السابقة، أن برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب WinX YouTube Downloader عبارة عن برنامج مجاني لجميع المستخدمين، يساعدك على تنزيل مقاطع فيديو من أي موقع على الانترنت مثل YouTube أو Facebook أو Vevo، وحفظها في تنسيقات أخرى، مثل FLV أو MP4 أو WebM أو 3GP بجودة عالية. سوف نتعرف في الخطوات التالية على كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت باستخدام برنامج WinX YouTube Downloader مجاناً بسرعة وسهولة كبيرة.

بعد تنزيل برنامج التحميل من اليوتيوب “WinX YouTube Downloader” على حاسوبك وتثبيته على الجهاز بخطوات بسيطة للغاية، قم بفتح وتشغيل البرنامج لبدء الاستخدام.

برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر WinX YouTube Downloader

انسخ رابط الفيديو المراد تنزيله على جهازك من متصفح الانترنت الخاص بك، ثم توجه إلى البرنامج واضغط على ايقونة “Add URL” والصق رابط الفيديو في الموبع المخصص له، ثم اضغط زر “Analyze” لبدء تحليل الفيديو وتوفير المعلومات اللازمة عنه.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت باستخدام برنامج WinX YouTube Downloader

بعد انتهاء التحليل، ستجد العديد من الصيغ والجودة وحجم ملف الفيديو المتاحة لديك داخل البرنامج، يمكنك اختيار الصيغة والجودة التي تريدها ثم النقر على “Download Selected Videos

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت باستخدام برنامج WinX YouTube Downloader

سيتم إدراج الفيديو داخل واجهة البرنامج الرئيسية، يمكنك الآن الضغط على زر “Download Now” لبدء تحميل الفيديو على جهازك بالصيغة والجودة التي اخترتها سابقاً.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت باستخدام برنامج WinX YouTube Downloader

سيظهر لك مؤشر متحرك يوضح مدى تقدم عملية التنزيل على الجهاز من داخل البرنامج.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت باستخدام برنامج WinX YouTube Downloader

بعد انتهاء تحميل الفيديو على الجهاز، يمكنك النقر على ايقونة المجلد أو الفولدر الموجودة بجوار الفيديو داخل البرنامج، والتي تتيح لك الذهاب مباشرة إلى مكان حفظ الفيديو على حاسوبك.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت باستخدام برنامج WinX YouTube Downloader

أو تستطيع معاينة ومشاهدة وتشغيل الفيديو على الفور من داخل البرنامج عبر النقر على ايقونة التشغيل الموضحة في الصورة التالية:

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت باستخدام برنامج WinX YouTube Downloader

في منطقة الإعدادات “Settings“، يمكنك تحديد الدقة والتنسيق الافتراضي للفيديو (MP4 أو FLV أو WEBM أو 3GP)، وتحديد المسار الافتراضي لحفظ الفيديو والصورة، بالإضافة إلى تعيين حد للسرعة وتكوين إعدادات الخادم الوكيل.

WinX YouTube Downloader 8

ملحوظة:

يمكنك لصق أكبر عدد ممكن من عناوين URL كما تريد من العديد من المواقع المختلفة حسب الحاجة. تتيح لك إمكانات تنزيل الدُفعات في برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب WinX YouTube Downloader إنشاء أي قائمة من ملفات الفيديو بغض النظر عن مصدرها. بالنسبة لكل عنوان URL تقوم بلصقه، سيتم تزويدك بمعلومات مستفيضة حول الفيديو الذي تنوي تنزيله، بما في ذلك مدته، الاسم الكامل، صورة مصغرة لإحدى إطاراته، وقائمة بجميع التنسيقات والأحجام والدقة المتاحة. لا يهم إذا كانت ملفات MP4 أو WebM أو 3GP أو FLV، فإن WinX YouTube Downloader يدعمهم جميعاً وسيحصلون عليها جميعاً دون تطبيق أي إجراءات تحويل الشفرة في العملية – يتم ترك جميع الملفات دون تغيير.

معلومات تحميل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر WinX YouTube Downloader

  • اسم البرنامج: WinX YouTube Downloader.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: winxdvd.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح آخر إصدار دائماً داخل المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع الويندوز Windows 10, 8, 8.1, 7 نواة 32 بت و 64 بت وأنظمة Mac OS.
  • تصنيف البرنامج: برامج التحميل، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب WinX YouTube Downloader مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج WinX YouTube Downloader للكمبيوتر لأنظمة ويندوز

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج MacX YouTube Downloader مجاناً لأنظمة Mac OS

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى