تسجيل وتحرير الصوتبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مجانا Wave Editor Free Sound Editor

تحميل برنامج Wave Editor مجاناً لتعديل وتحرير الصوت وتحسينه على الكمبيوتر

تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مجانا Wave Editor Free Sound Editor آخر إصدار لجميع أنظمة ويندوز XP وويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت. أسهل وأسرع برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر مجاناً بدون ترخيص أو شراء أو تفعيل، لن تحتاج إلى الكثير من البرامج المدفوعة لمعالجة وتحسين الملفات الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمنحك برنامج Wave Editor العديد من الأدوات المجانية لتحسين ومعالجة الصوت وإضافة المؤثرات الصوتية عليه باحترافية وسهولة كبيرة جداً، بالإضافة إلى أن جميع ميزات البرنامج متوفرة بالمجان لجميع المستخدمين. يمكنك تنزيل وتثبيت برنامج محرر الملفات الصوتية المجاني Wave Editor Free Sound Editor على جهازك في ثوانِ، نظراً لصغر حجم البرنامج الذي قد لايتعدى 2 ميجابايت، علاوة على ذلك، فهو يوفر لك واجهة مستخدم بديهية سهلة الاستخدام بدون تعقيدات.

برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مجانا Wave Editor Free Sound Editor
برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مجانا Wave Editor Free Sound Editor

تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر Wave Editor مجاناً

نوفر لك روابط تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر Wave Editor Free Sound Editor مجاناً أحدث إصدار على موقع اقتني بروابط مباشرة مجانية وسريعة. يساعد برنامج تحرير الصوت للكمبيوتر Wave Editor كافة الأشخاص على تعديل ومعالجة وتحسين الصوت على أجهزة الكمبيوتر بسهولة فائقة، لما يوفره هذا المحرر الصوتي الرائع من ميزات متقدمة تجعل من السهل استخدام البرنامج والوصول لجميع الأدوات المتخصصة في تعديل وتحرير الملفات الصوتية بدون صعوبات، وذلك من خلال الواجهة البسيطة سهلة الاستعمال التي يقدمها لك البرنامج، والتي من شأنها أن تتيح لك سرعة وسهولة كبيرة في معالجة الصوت وتحسينه على الجهاز بشكل مجاني وأكثر احترافية.

برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر Wave Editor هو محرر صوتي أساسي لمسارات WAV وتنسيقات الملفات الأخرى، ويوفر أبسط إمكانيات التحرير، مثل قطع ونسخ ولصق وحذف أجزاء التسجيل من المقاطع الصوتية. يعتمد على محرك ActiveX، ولكن على عكس برامج تحرير الصوت المماثلة الأخرى، تم تطويره من الصفر ليكون أسرع وأسهل في الاستخدام. يتم دعم كل من القنوات أحادية وستيريو ويمكن أن يتراوح معدل العينة من 8000 إلى 96000 هرتز.

التنسيقات الرئيسية التي يدعمها برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر Wave Editor هي MP3 و WMA و WAV، بما في ذلك PCM و DSP و GSM61 و A-LAW و U-LAW والكثير من صيغ الملفات الصوتية الأخرى. برنامج Wave Editor مخصص لجميع أنظمة تشغيل Windows، بدءاً من ويندوز XP ومروراً بويندوز 10، 8.1، 8، 7 نواة 32 و 64 بت، ويدعم الحد الأقصى لحجم ملف الصوت 2 جيجابايت.

برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مجانا Wave Editor Free Sound Editor

مميزات برنامج Wave Editor Free Sound Editor لتعديل الصوت وتحسينه

ميزات برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر Wave Editor التي قد تجدها مفيدة؛ هي مدقق التحديث والتكامل مع أدوات الصوت الأخرى وواجهة المستخدم متعددة اللغات. تتمثل الميزة الرئيسية الأخرى لهذا التطبيق في واجهة بسيطة ويمكن الوصول إليها، مما يسمح باستيراد الملفات الصوتية باستخدام متصفح الملفات أو طريقة “السحب والإفلات“. يتم عرض خصائص الملف باستمرار، لذلك أنت على علم في أي وقت بمعلمات الملف مثل التنسيق والمدة والعينات وحجم البيانات ومعدل تكرار العينة وما إلى ذلك.

في مقابل الحصول على كمية قليلة إلى معتدلة من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الاستمتاع ببعض أهم خيارات تحرير الصوت المعبأة داخل واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. مع محرر الملفات الصوتية Wave Editor، هناك متسع كبير للتجربة، حيث يمكنك إجراء تغييرات محاكية على المقاطع الصوتية دون الكتابة فوق الملف الأصلي.

فيما يتعلق بالعمليات التي يدعمها محرر الصوتيات المجاني Wave Editor Free Sound Editor، يمكنك تطبيق الخيارات التالية على ملفات الصوت الخاصة بك: قص، نسخ، لصق، حذف، إدراج صمت، تطبيع، تضخيم باستخدام محدد الذروة، التلاشي والتلاشي، حفظ جزء محدد، عكس، قلب، التراجع والإعادة غير المحدودة، تشغيل، إيقاف مؤقت، إيقاف، تكبير وتصغير، وتصدير إلى تنسيقات وصيغ WAV و MP3.

برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر مجانا Wave Editor Free Sound Editor

معلومات تحميل برنامج معالجة وتحسين الصوت للكمبيوتر Wave Editor Free Sound Editor

  • اسم البرنامج: Wave Editor Free Sound Editor.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: wave-editor.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح أحدث إصدار من البرنامج بصورة دائمة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تسجيل وتحرير الصوت، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر Wave Editor Free Sound Editor مجاناً أحدث إصدار

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى