تسجيل وتحرير الصوتبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor مجاناً

تحميل برنامج Ocenaudio أحدث إصدار مجاناً لتحرير الصوت للكمبيوتر وإضافة المؤثرات المتعددة

تحميل برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor أحدث إصدار مجاناً لأنظمة ويندوز وماك ولينكس 32 بت 64 بت، هو أفضل محرر صوت مجاني لأجهزة الكمبيوتر، يعمل على تعديل وتحرير الصوت المسجل على الحاسوب وإضافة المؤثرات الرائعة على مقاطع الصوت وإخراج الصوت بجودة عالية، يساعد المستخدم على التعديل على مقاطع الصوت المحفوظة على الحاسوب وقص وتقطيع الملفات الصوتية وتحسين الصوت وحفظه على جهاز الكمبيوتر بصيغة MP3 وأي صيغة أخرى، تستطيع عمل التعديلات اللازمة على أي ملف صوتي وقص الأجزاء الغير مرغوب فيها من مقاطع الصوت ودمج الملفات الصوتية مع بعضها وتحويل صيغة الصوت إلى أي صيغة تريدها مع التحكم في جميع خواص الملف الصوتي داخل البرنامج بحرية تامة.

برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor مجاناً
برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor مجاناً

نبذة عن برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor

برنامج Ocenaudio Audio Editor هو أسهل برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر وإضافة المؤثرات الرائعة والمتنوعة على الصوتيات المسجلة والمحفوظة على جهاز الكمبيوتر بالمجان، فهو برنامج مجاني 100% لمساعدة جميع المستخدمين على تعديل الملفات الصوتية وتحرير الصوت والتحكم به بالطريقة المناسبة لكل مستخدم بدون دفع أي تكاليف مادية، برنامج Ocenaudio متاح لكافة أنظمة التشغيل سواء Windows أو MacOS أو Linux، وداعم للنواتين 32 بت 64 بت، بالإضافة إلى أنه يوفر نسخة تثبيت عادية لتثبيت البرنامج على جهازك واستخدامه على الجهاز، ونسخة أخرى محمولة تساعدك على تشغيل البرنامج على أي جهاز كمبيوتر بدون الحاجة إلى تثبيت البرنامج على الكمبيوتر.

برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor عبارة عن محرر صوتي سهل الاستخدام وسريع جداً في استعاله على الكمبيوتر للتعديل على أي مقطع صوت بسرعة كبيرة، يُعتبر برنامج تعديل الصوت المثالي لجميع الأشخاص الذين يرغبون في عمل تعديلات احترافية على مقاطع الصوت وتحرير وتحليل الملفات الصوتية بعيداً عن أي تعقيدات أو صعوبات نهائياً. يتضمن برنامج ocenaudio على العديد من الخصائص والميزات الرائعة التي تساعد علىتلبية احتياجات كافة المستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء. يعتمد هذا البرنامج على Ocen Framework، وهي مكتبة قوية تم تطويرها لتبسيط وتوحيد تطوير تطبيقات معالجة الصوت والتحليل عبر منصات متعددة.

برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor مجاناً

مميزات برنامج Ocenaudio Audio Editor للتعديل على الملفات الصوتية للكمبيوتر

برنامج Ocenaudio متوفر لكافة أنظمة التشغيل

برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor متاح لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية، مثل: Microsoft Windows و Mac OS X و Linux. وهذا يساعد المستخدم على اقتناء برنامج Ocenaudio لجهاز الكمبيوتر الخاص به مجاناً أياً كان نظام التشغيل المثبت على الحاسوب. يتم إنشاء تطبيقات أصلية لكل نظام أساسي من مصدر مشترك، من أجل تحقيق أداء متميز وتكامل سلس مع نظام التشغيل.

تحتوي جميع إصدارات ocenaudio على مجموعة موحدة من الميزات ونفس الواجهة الرسومية، بحيث يمكن استخدام المهارات التي تتعلمها في نظام أساسي واحد في الأنظمة الأخرى. للمساعدة في تطوير برنامج ocenaudio، تم إنشاء مجموعة أدوات قوية لتحرير الصوت وتحليله ومعالجته تسمى Ocen Framework. يعتمد ocenaudio أيضاً على إطار Qt، وهي مكتبة معروفة لتطوير الأنظمة الأساسية.

العمل على العديد من الملفات الصوتية بدون تشتيت المستخدم

بغض النظر عن عدد الملفات المفتوحة، يظل برنامج تسجيل وتحرير الصوت ocenaudio مستجيب للعمل بشكل دائم. تعمل المهام التي تستغرق وقتاً طويلاً (مثل فتح الملفات الصوتية وحفظها، أو تطبيق التأثيرات) في الخلفية، مما يتيح لك العمل على ملفات أخرى.

تلبية احتياجات المستخدم في تعديل مقاطع الصوت

بدأ تطوير برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio عندما احتاجت مجموعة بحث برازيلية في جامعة سانتا كاتارينا الفيدرالية (LINSE) إلى محرر صوتي سهل الاستخدام محمّل بميزات مثل دعم تنسيقات الملفات المتعددة والتحليل الطيفي وتوليد الإشارات الصوتية. يركز تطوير برنامج ocenaudio بشكل أساسي على قابلية الاستخدام، مما يوفر للمستخدم أداة لتحرير وتحليل الصوت متماسكة وبديهية.

برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor مجاناً

يدعم إضافات VST

يدعم برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor الإضافات VST (Virtual Studio Technology)، مما يتيح لمستخدميه الوصول إلى العديد من التأثيرات. مثل التأثيرات الأصلية، يمكن أن تستخدم تأثيرات VST معاينة في الوقت الحقيقي للمساعدة في التكوين.

معاينة التعديلات والتأثيرات على الفور

يعتبر تطبيق تأثيرات مثل EQ والتصفية جزءاً مهماً من تحرير الصوت. ومع ذلك، من الصعب للغاية الحصول على النتيجة المرجوة عن طريق ضبط تكوين عناصر التحكم وحدها: يجب الاستماع إلى الصوت المعالج. لتخفيف تكوين تأثيرات الصوت، يحتوي برنامج تحرير الصوت ocenaudio على ميزة معاينة في الوقت الفعلي: تسمع الإشارة التي تمت معالجتها أثناء ضبط عناصر التحكم. تتضمن نافذة تكوين التأثير أيضاً عرضاً مصغراً لإشارة الصوت المحددة. يمكنك التنقل في طريقة العرض المصغرة هذه بنفس الطريقة التي تستخدمها على الواجهة الرئيسية، حيث يؤدي تحديد الأجزاء التي تهمك والاستماع إلى التأثير إلى وقت حقيقي.

اختيار طبقات متعددة في نفس الوقت

لتسريع تحرير ملفات الصوت المعقدة، يتضمن برنامج ocenaudio الاختيار من متعدد. باستخدام هذه الأداة الرائعة، يمكنك في الوقت نفسه تحديد أجزاء مختلفة من ملف صوتي والاستماع إليها أو تحريرها أو حتى تطبيق تأثير عليها. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تطبيع مقتطفات المقابلة التي يتحدث فيها الشخص الذي يجري المقابلة معه، فما عليك سوى تحديدها وتطبيق التأثير.

تعديل الملفات الصوتية كبيرة الحجم

مع برنامج Ocenaudio Audio Editor، لا يوجد حد لطول أو كمية الملفات الصوتية التي يمكنك تحريرها. باستخدام نظام متقدم لإدارة الذاكرة، فإن التطبيق يبقي ملفاتك مفتوحة دون إضاعة أي من ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى في الملفات التي تستغرق عدة ساعات، تحدث عمليات التحرير الشائعة مثل النسخ أو القص أو اللصق على الفور تقريباً.

تحليل المحتوى الطيفي

إلى جانب تقديم طريقة عرض موجية لا تصدق لملفاتك الصوتية، فإن برنامج ocenaudio لديه عرض طيفي قوي وكامل. في طريقة العرض هذه، يمكنك تحليل المحتوى الطيفي لإشارة الصوت الخاصة بك بأقصى قدر من الوضوح. سوف يفاجأ المستخدمون المتقدمون عندما اكتشفوا أن إعدادات الطيفية يتم تطبيقها في الوقت الفعلي. يتم تحديث الشاشة فوراً عند تغيير ميزات مثل عدد نطاقات التردد ونوع النافذة وحجمها ونطاقها الديناميكي للعرض.

معلومات تحميل برنامج مجاني خفيف لتسجيل صوت احترافي Ashampoo Audio Recorder Free

رابط تحميل برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor مجاناً أحدث إصدار

صفحة التحميل من الموقع الرسمي

قم بالدخول إلى رابط التحميل من الموقع الرسمي، وسوف يأخذك إلى الصفحة الرسمية لتحميل برنامج Ocenaudio Audio Editor أحدث إصدار مجاناً لكافة أنظمة التشغيل بنسخة تثبيت عادية ونسخة محمولة، اضغط على زر التحميل الخاص بالنظام الذي تستخدمه وسوف يتم التحميل على الفور بسرعة كبيرة جداً.

مقالات ذات صلة:

البراء

أعمل في صيانة الكمبيوتر، وأحب تعلم كل ماهو جديد في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، هدقي تقديم المقالات والشروحات وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى