تسجيل وتحرير الصوتبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

تحميل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS للكمبيوتر

تنزيل برنامج Bongiovi DPS Enhanced Audio لرفع وتحسين صوت اللابتوب والكمبيوتر

إذا كان مستوى صوت الكمبيوتر واللابتوب الخاص بك ضعيف ولا يمكنك سماع الصوت بجودة عالية، يمكنك تحميل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS Enhanced Audio لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب. هذا البرنامج يعمل على رفع مستوى الصوت على حاسوبك بدرجة جيدة، مما يساعد على تحسين الصوت للجهاز بصورة أفضل. كما أنه يوفر لك العديد من الإعدادات المُعدة مسبقاً لتضخيم وتحسين جودة الصوت على الكمبيوتر بضغطة واحدة فقط بدون الحاجة إلى عمل الإعدادات بنفسك. أيضاً، يمكنك رفع الصوت الداخلي للكمبيوتر وتعلية صوت السماعات الخارجية Speaker أو سماعات الرأس Headphone على حسب راحتك.

تحميل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS للكمبيوتر واللابتوب
تحميل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS للكمبيوتر واللابتوب

تحميل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS Enhanced Audio

في الكثير من الأحيان نجد أن مستوى صوت جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب منخفض جداً، ونحتاج إلى برامج رفع الصوت لتحسين جودة الصوت للجهاز، في هذه المقالة سنوفر لكم رابط تحميل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS Enhanced Audio للكمبيوتر واللاب توب بنقرة واحدة. على الرغم من أن جودة السماعات الخاصة بالحواسيب يتم تحسينها مع مرور الوقت، إلا أن عملية إخراج الصوت من اللابتوب ليست جيدة في أغلب الأحوال. نتيجة لذلك، قد تجد صعوبة في سماع الملفات الصوتية أو الفيديوهات ذات التردد المنخفض أو التي تحتوي على صوتيات ذات مستوى صوت منحفض.

لكن من خلال تحميل برنامج Bongiovi DPS Enhanced Audio تستطيع رفع وتعلية الصوت للكمبيوتر واللابتوب بدرجة أعلى بكثير من المستوى الافتراضي للجهاز. كما أنك تستطيع تضخيم وتحسين الصوت بشكل احترافي ومميز بدون الحاجة إلى خبرة في الهندسة الصوتية. وذلك، لأن برنامج تضخيم الصوت للكمبيوتر واللاب توب هذا يوفر لك مجموعة كبيرة من الإعدادات الصوتية الجاهزة للتطبيق على جهازك بنقرة واحدة فقط. مما يساعدك على سماع الصوتيات والفيديوهات من جهازك أو على الانترنت بشكل أفضل ومختلف عن الصوت العادي للجهاز.

برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS Enhanced Audio يعمل بتقنية Digital Power Station الرائعة والتي حصلت على العديد من الجوائز وبراءات الاختراع التي تهدف إلى تنقية وتحسين الصوت. نتيجة لذلك، يجعل السماع إلى الصوت على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب يبدو أفضل من السابق. حيث يتيح لك التحكم الكامل في مستوى وجودة الصوت الناتج عن مكبرات الصوت أو سماعات الرأس المتصلة بالجهاز. كما أنه يتيح لك الاستمتاع بسماع الصوتيات ومحادثات الصوت والفيديو عبر الانترنت بشكل أفضل بكثير وبجودة عالية وصوت نقي وواضح جداً.

تحميل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS للكمبيوتر واللابتوب

مميزات برنامج Bongiovi DPS لتنقية وتعلية الصوت

خفيف الوزن وسهل الاستخدام

يتميز تحميل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS Enhanced Audio بتصميم عصري وجذاب بصريًا. كما يتم تخزين الإعدادات المتاحة التي يمكنك الاستفادة منها في واجهة مضغوطة، ويتم التأكيد عليها من خلال الأزرار المرئية بوضوح وبديهية. باستخدام ما يقرب من 10 ميجا بايت من المساحة على محرك الأقراص الثابتة واستخدام القليل من موارد نظامك، لا داعي للقلق بشأن التفاصيل الفنية. علاوة على ذلك، ما عليك سوى إظهار النافذة الرئيسية عندما تحتاج إلى تغيير الإعدادات، بحيث يتم تصغيرها إلى علبة النظام بخلاف ذلك.

تحديد مستوى الصوت بدقة عالية

بعد تحميل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS Enhanced Audio وتثبيته على جهازك، يمكنك تحديد ثلاثة إعدادات مسبقة رئيسية من النافذة الرئيسية، اعتمادًا على جهاز الإخراج. إذا كنت تستخدم سماعات الرأس، فإن تحديد الخيار المتماثل يضبط عدة ترددات لتحسين الصوت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن القيام بالشيء نفسه لسماعات سطح المكتب أو نظام الصوت، وكذلك لمكبرات الصوت المدمجة. كما يمكن دمج إعدادات الإخراج المذكورة سابقًا بشكل أكبر لتندمج تمامًا مع الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلمك المفضل. يمنحك الوصول إلى قائمة التفضيلات المزيد من الاحتمالات لتحسين الصوت.

برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS للكمبيوتر واللابتوب

إضافة ملفات تعريف الصوت متعددة

وظيفة مثيرة للاهتمام هي إمكانية إضافة ملفات تعريف مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت تستمع إلى الموسيقى من خلال مكبرات الصوت الخاصة بك ولكنك تستخدم سماعة رأس عند مشاهدة فيلم، فيمكنك تعيين ملف تعريف لكل منها. أيضًا، يمكنك ضبط النوع والعلامة التجارية لأجهزة الإخراج الخاصة بك حتى يتمكن البرنامج من تحسين الصوت وفقًا لخصائصها.

رفع وتضخيم الصوت Bongiovi DPS Enhanced Audio

عيوب برنامج Bongiovi DPS Enhanced Audio

العيب الرئيسي الذي وجدته هو أن برنامج Bongiovi DPS Enhanced Audio يعتمد على الاشتراك، مما يعني أنه لا يمكنك شراء البرنامج، ولكن يمكنك استئجاره فقط. على الرغم من أن تكلفة الاشتراك معقولة، إلا أنك ستنتهي بدفع الكثير من المال مع مرور الوقت. من ناحية أخرى، يمكنك تجربة البرنامج لمدة 30 يومًا مجاناً قبل الإقبال على الشراء أو دفع رسوم الاشتراك.

الخلاصة:

مع أخذ كل شيء في الاعتبار، يمكننا القول أن تحميل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS هو تطبيق مفيد يمكنه بالتأكيد تحسين تجربتك الصوتية. يتم تطبيق الإعدادات المسبقة المتاحة بذكاء على الأنشطة المختلفة. يقضي معظم وقته مختبئًا في علبة النظام وهو سهل الاستخدام، مما يجعله يستحق المحاولة.

معلومات تحميل برنامج رفع وتحسين الصوت Bongiovi DPS Enhanced Audio

  • اسم البرنامج: Bongiovi DPS Enhanced Audio.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: bongiovidps.
  • الترخيص: تجربة مجانية لمدة 30 يوم Free Trial.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تسجيل وتحرير الصوت، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS للكمبيوتر والاب توب

تنزيل برنامج تعلية الصوت Bongiovi DPS للكمبيوتر واللابتوب

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى