تسجيل وتحرير الصوتاندرويدبرامج التصميمبرامج كمبيوترهواتف

تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب

تنزيل برنامج WO Mic لتحويل الموبايل إلى ميكروفون للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب، يتيح لك استخدام الهاتف المحمول كميكروفون لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً بدون الحاجة إلى شراء مايك أو تركيب ميكروفون خارجي بالجهاز. يسمح لك برنامج WO Mic بتحويل مايك هاتف الاندرويد إلى ميكروفون عالي الجودة لتسجيل صوتك والمحاضرات والتعليقات الصوتية الخاصة بك على الحاسوب بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. حيث يوفر لك البرنامج إمكانية توصيل مايك الهاتف على الكمبيوتر عن طريقة وصلة USB أو شبكة النت Wi-Fi أو من خلال البلوتوث بسهولة تامة.

تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب
تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب

تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والموبايل لتشغيل مايك الهاتف على الكمبيوتر

من خلال هذه المقالة على موقع اقتني؛ سوف نوفر لكم روابط تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والموبايل آخر إصدار مجاناً بروابط مباشرة وسريعة لتحويل هاتفك المحمول إلى ميكروفون للكمبيوتر بجودة عالية. إذا كنت ترغب في تحويل جهاز Android الخاص بك إلى ميكروفون على الكمبيوتر، فإن تطبيق WO Mic هو الأنسب. يمكنك استخدامه إذا لم يكن لديك ميكروفون أو إذا تعرض المايك الخاص بالكمبيوتر للتلف دون توفر أي بديل فوري لديك.

يمكنك تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف الذكي مجاناً، وهو برنامج سلس وسهل الاستخدام. يحتوي برنامج WO Mic على إعداد بسيط ويعمل بسلاسة بسبب خفة وزن التطبيق. ومع ذلك، قد تواجه بعض المشكلات في تكوين هذا التطبيق للعمل بكفاءة على هاتفك. سيتعين عليك تثبيت برنامج تشغيل بخلاف الميكروفون حتى يعمل التطبيق بشكل مناسب على هاتفك ولجعل صوتك مسموعاً على الجهاز الآخر الذي تستخدمه.

جودة الصوت التي يمكنك توقعها من خلال برنامج WO Mic هي مستوى متوسط. يمكن أن يخدم غرضك المباشر بكفاءة تامة. يتم دعم ستة عشر بتاً لكل عينة ومعدل 48000 عينة بسهولة. لا يتعين عليك مواجهة أي صعوبة في الحصول على التعرف على الميكروفون من أي من التطبيقات الأخرى أو الأجهزة التي ستستخدمها مع استخدام Skype، ويمكنك تغيير الإعدادات بالكامل وإنشاء الميكروفون من خلال هاتف Android الخاص بك للحصول على النتائج المرجوة.

مميزات برنامج تحويل الهاتف إلى مايك WO Mic للكمبيوتر

  • برنامج WO Mic مجاني تماماً بدون رسوم.
  • برنامج صغير الحجم وخفيف الوزن على الجهاز.
  • سهل التحميل والتثبيت على الجهاز.
  • لايستهلك موارد الحاسوب أو الهاتف إطلاقاً.
  • يوفر لك ميكروفون لاسلكي بدون أي تكلفة.د
  • يمكن استخدامه مع أي برامج على جهاز الكمبيوتر مثل ميكروفون REAL.
  • من السهل تكوين البرنامج واستخدامه على الجهاز بسلاسة تامة.
  • يدعم إعادة الاتصال التلقائي عند إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • دعم طرق اتصال متعددة: Wifi و Bluetooth و USB.
  • تنسيق الصوت: 48000 معدل أخذ العينات، 16 بت لكل عينة، قناة أحادية.

كيفية تحويل الهاتف الى ميكروفون للكمبيوتر باستخدام برنامج WO Mic

هناك العديد من مستخدمي الكمبيوتر والهواتف المحمولة (الذكية) يبحثون عن كيفية تحويل الهاتف الى ميكروفون للكمبيوتر لاستخدام مايك الموبايل كميكروفون للحاسوب بدلاً من المايك الخارجي الذي يتم توصيله بالكمبيوتر ويتلف بشكل مفاجئ. في الخطوات التالية سوف نتطرق إلى شرح افضل طريقة لتحويل هاتف الاندرويد الى مايك وربطه مع الكمبيوتر.

سوف نحتاج إلى تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف مجاناً، وتثبيت البرنامج على كلا الجهازين للبدء في العمل.

أولاً: تحميل وتثبيت برنامج WO Mic على الكمبيوتر

سوف تجد روابط تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والموبايل في نهاية هذه المقالة، سوف نقوم بتنزيل برنامج WO Mic للحاسوب، وأيضاً تنزيل برنامج التعريفات WO Mic device driver لتعريف البرنامج على الويندوز لديك.

بعد تنزيل الملفات المطلوبة، قم ببدأ تثبيت برنامج WO Mic على جهازك الكمبيوتر الخاص بك بالطريقة التقليدية المتبعة في تثبيت أي برنامج على الحاسوب.

تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب

بعدها، قم بتشغيل برنامج WO Mic device driver الذي سيقوم بإظهار التعريفات المتوافقة مع معظم نسخ الويندوز، قم بتحديد نسخة الويندوز المثبتة على جهازك من داخل البرنامج سواء أكانت ويندوز 7 32 بت أو 64 بت أو ويندوز 8/8.1 نواة 32 أو 64 بت، أو ويندوز 10 نواة 32 بت أو نواة 64 بت، ثم اضغط Install لتثبيت التعريفات.

تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب

ثانياً: شرح كيفية جعل الهاتف ميكروفون للكمبيوتر

باستخدام برنامج WO Mic المجاني سوف نقوم بشرح كيفية جعل الهاتف ميكروفون للكمبيوتر بأفضل وأسهل الطرق الممكنة. بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج على الكمبيوتر والهاتف، قم بفتح البرنامج على الحاسوب ليظهر لك بهذه الواجهة البسيطة:

تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب

قم بفتح قائمة Connection واختر منها Connect

تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب

سوف تفتح نافذة تتيح لك إمكانية ربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق Bluetooth و USB و WiFi. يمكنك فتح البلوتوث على الهاتف والكمبيوتر واختيار الخيار “Bluetooth” من داخل هذه القائمة، ثم حدد اسم Bluetooth للهاتف في القائمة المنسدلة، وسيتم الربط بالطريقة العادية.

ويمكنك ربط الموبايل بالكمبيوتر عن طريق وصلة USB واختيار الخيار “USB” من داخل القائمة والنقر على زر “Connect” لبدء التوصيل. يجب مراعاة أن تقوم بتفعيل خاصية “USB debugging” على الهاتف حتى يتم التوصيل بدون مشاكل.

تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب

كما سيكون لديك إمكانية توصيل الهاتف بالحاسوب عبر شبكة الانترنت “WiFi” وذلك من خلال توصيل الموبايل والكمبيوتر على نفس شبكة الواي فاي ومن ثم فتح تطبيق WO Mic على الموبايل واختيار WiFi ليتم توليد IP خاص بالهاتف وإظهاره لك داخل التطبيق.

تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب

ثم قم باختيار خيار “WiFi” من قائمة البرنامج على الكمبيوتر، ثم ادخل الـ IP الخاص بالتطبيق داخل خانة “Phone IP address” ثم اضغط “Connect” للتوصيل.

تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب

وبذلك يكون لديك مايك مجاني متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الهاتف، يمكنك التسجيل من الموبايل إلى الكمبيوتر كأنك تستخدم ميكروفون حقيقي بدون أي مشاكل.

خلاصة القول:

برنامج WO Mic هو تطبيق يمكن أن يوفر لك حلاً فعالاً من حيث التكلفة وفعالاً في حالة تلف الميكروفونات. يمكنك توصيل هاتفك المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه كمايك رائع عن طريق تثبيت هذا التطبيق. إذا لم يطالب التطبيق بإذن كافٍ، فالرجاء منح الميكروفون أو إذن التسجيل الصوتي لهذا التطبيق على جهاز Android.

معلومات تحميل برنامج WO Mic لجهاز الكمبيوتر والاندرويد مجاناً

  • اسم البرنامج: WO Mic – FREE microphone.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: wolicheng.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم داخل هذه المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت وهواتف Android.
  • تصنيف البرنامج: تسجيل وتحرير الصوت، برامج التصميم، برامج كمبيوتر، اندرويد، هواتف.

روابط تحميل برنامج WO Mic للكمبيوتر والهاتف لتحويل الموبايل إلى مايك للحاسوب

تحميل برنامج WO Mic أحدث إصدار للويندوز

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج التعريفات WO Mic device driver للكمبيوتر

تحميل البرنامج


تنزيل تطبيق WO Mic لهواتف اندرويد

تحميل التطبيق بصيغة APK تحميل التطبيق من جوجل بلاي


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى