تسجيل وتحرير الصوتبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

برنامج GoldWave لتعديل وتحرير الملفات الصوتية وإضافة المؤثرات

تحميل برنامج GoldWave Digital Audio Editor لتسجيل وتحرير ملفات الصوت بجميع الصيغ

تحميل برنامج GoldWave Digital Audio Editor أحدث إصدار لتعديل وتحرير الملفات الصوتية وإضافة المؤثرات الرائعة على الصوت للكمبيوتر والموبايل. برنامج خفيف وبسيط لتسجيل وتعديل الصوتيات على الجهاز بطريقة احترافية بالقليل من الخبرة. برنامج جولد ويف هو أفضل برنامج لتعديل الصوت وتحسينه، عبارة عن مسجل ومحرر الملفات الصوتية على جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بسهولة وسرعة عالية. يساعدك على تسجيل الصوت من الكمبيوتر والهاتف بجودة عالية، والتعديل على ملف الصوت المسجل أو الملفات الصوتية المحفوظة على جهازك بحرية تامة. يمكنك رفع الصوت أو تقليل مستوى الصوت وإزالة الشوائب والضوضاء من الصوت وحذف الأجزاء الغير مرغوب فيها من الصوتيات وتنقية الصوت وإضافة التأثيرات المتعددة على ملفاتك الصوتية باحترافية فائقة.

برنامج GoldWave لتعديل وتحرير الملفات الصوتية وإضافة المؤثرات
برنامج GoldWave لتعديل وتحرير الملفات الصوتية وإضافة المؤثرات

تحميل برنامج GoldWave Digital Audio Editor للتعديل على الصوت للكمبيوتر والموبايل

من خلال هذه المقالة على موقع اقتني؛ نقدم لكم روابط تحميل برنامج GoldWave Digital Audio Editor أحدث إصدار للكمبيوتر Windows والهواتف المحمولة Android و iOS، لتسجيل وتحرير الصوت على الحواسيب والهواتف الذكية بدقة فائقة. برنامج جولد ويف هو محرر صوت رقمي احترافي، عبارة عن برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات جذابة عليه، يحول جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول إلى ستوديو تسجيل على حسب زوقك. قم بكل شيء بدءاً من التسجيل والتحرير الأبسط إلى المعالجة الصوتية الأكثر تعقيداً والاستعادة والتحسينات والتحويلات.

مع ملايين التنزيلات على مدار 25 عاماً، يُعد GoldWave برنامجاً موثوقاً به ومستخدماً على نطاق واسع. إنه برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر والهواتف الذكية، سهل التعلم والاستخدام، لذا ابدأ الآن بتنزيل أحدث إصدار كامل الوظائف من برنامج GoldWave Digital Audio Editor على جهازك لأي نظام تشغيل تستخدمه بسهولة وسرعة فائقة. يوفر لك البرنامج دعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة الانجليزية الألمانية والإسبانية والفرنسية والصينية والمزيد. يحتوي على العديد من الثيمات التي تساعدك على تغيير شكل ولون واجهة البرنامج على جهازك حتى يكون مريح للعين أثناء العمل به بطريقة أفضل ومناسبة لزوقك.

برنامج GoldWave لتعديل وتحرير الملفات الصوتية وإضافة المؤثرات

مميزات مسجل ومحرر الصوت GoldWave للكمبيوتر والهاتف

تشغيل جميع الصوتيات المفضلة

شاهد مرئيات في الوقت الفعلي مع برنامج GoldWave. استمع إلى الصوت أثناء التقديم السريع أو الترجيع. قم بتغيير سرعة التشغيل للاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك بطريقة جديدة تماماً، أو لتعلم أغنية عن طريق الأذن، أو نسخ الإملاء.

تسجيل الصوت من أي مصدر

حدد الميكروفون أو الخط أو دفق الصوت أو ما تسمعه (المدخلات) المدخلات المدمجة. قم بتوصيل القرص الدوار لتسجيل LPs أو سطح كاسيت لتسجيل الأشرطة أو جهاز استقبال لتسجيل الراديو أو ميكروفون USB عالي الجودة لتسجيل الصوت أو الخطب أو التقارير الخاصة بك. برنامج تسجيل وتحرير الصوت للكمبيوتر GoldWave يتيح لك إمكانية ضبط مؤقت لبدء التسجيل في يوم ووقت محددين. استخدم التسجيل المنشط بالمستوى لمتابعة التسجيل وإيقافه مؤقتاً تلقائياً عندما تكون الإشارة أعلى أو أدنى من مستوى معين.

تحرير الصوت مع جميع الأوامر المألوفة

يتضمن قص ونسخ ولصق وتقليم واستبدال واستبدال. التحرير الافتراضي السريع في برنامج GoldWave يعني أنه يمكنك تقسيم، وتقسيم، ودمج الملفات الصوتية الكبيرة في ثوانٍ. امزج أغاني Crossfade مع بضع نقرات فقط. ادمج الصوت لملفات البودكاست أو المواقع الإذاعية أو عروض PowerPoint التقديمية أو الموسيقى لبرامج الرقص والتزلج على الجليد والجمباز والتمارين الرياضية.

تطبيق أكثر من 40 مؤثرات صوتية مختلفة

اضبط الجهير أو التريبل باستخدام المعادل. حتى مستويات الصوت مع اكتساب تلقائي. تتلاشى بسهولة داخل وخارج موسيقى الخلفية مع Voice Over. استبدل الألفاظ النابية بأصوات التنبيه أو الأصوات الأخرى بالرقيب. أضف أصداء وترددات وفلانشات وغير ذلك الكثير. قم بتغيير درجة صوتك أو اجعله صوتياً ميكانيكياً لتوسعات ألعاب الفيديو الفريدة. معاينة التأثيرات في الوقت الحقيقي قبل معالجتها. تتضمن معظم التأثيرات إعدادات مسبقة للإعدادات شائعة الاستخدام حتى لا تضطر إلى أن تكون خبير صوت.

برنامج GoldWave لتعديل وتحرير الملفات الصوتية وإضافة المؤثرات

إعادة تسجيل تسجيلات الفينيل أو الشريط القديمة

استخدم الحد من الضوضاء وفلاتر Pop / Click لتنظيف الصوت وإخراج الطنين والصفير والصداع والنقرات داخل برنامج GoldWave. استخدم مرشح الطيف للتحكم الدقيق في التردد والنغمة. إزالة التعويضات والصمت الطويل.

تحليل الصوت باستخدام المرئيات في الوقت الفعلي

عرض الرسوم البيانية، والرسوم البيانية الشريطية، وأشكال الموجة، وعدادات المستوى، والرسوم البيانية المفيدة الأخرى. شاهد على الفور أي مشاكل في الصوت أثناء التسجيل والتشغيل. قم بعزل ذلك الأنين المرتفع أو الدوي المنخفض عن طريق الرؤية، مما يجعل التصفية أسهل بكثير. شرح المفاهيم الهندسية والرياضية، مثل المرشحات وتحويلات فورييه ومعالجة الإشارات. تحليل الكلام البشري، أغنية الطيور، أغنية الحوت، ضوضاء المحرك، والأصوات الأخرى المثيرة للاهتمام.

يتضمن مجموعة من الأدوات القوية

انسخ الصوت مباشرة من قرص صوتي مضغوط باستخدام أداة قارئ الأقراص المضغوطة. انضم إلى العديد من الملفات مع أداة دمج الملفات. قم بإنشاء الأصوات والتأثيرات الخاصة بك باستخدام أداة Expression Evaluator. ربط التأثيرات معاً من أجل معالجة أسرع أو إنشاء تأثيرات جديدة باستخدام أداة محرر سلسلة التأثيرات. ضع إشارة مرجعية للأماكن داخل الملف باستخدام أداة Cue Points، أو قم بتقسيم ملف طويل إلى أجزاء محددة بواسطة نقاط cue. قم بإنشاء إصدارات صوتية من مواقع الويب والكتب والمستندات النصية الأخرى باستخدام أداة Speech Converter حتى تتمكن من الاستماع إليها أثناء القيام بأشياء أخرى. املاء في ميكروفون لنسخ النص. تدقيق كتاباتك.

معالجة مئات الملفات الصوتية بنقرات قليلة

من خلال برنامج GoldWave يمكنك استخدام المعالجة المجمعة لمعالجة وتحويل مكتبة الأغاني الكاملة الخاصة بك: مطابقة مستويات الصوت للأغاني المختلفة، وتعزيز الجهير، وقطع الصمت الرائد والزائد، والتحويل إلى MP3، وغير ذلك الكثير. يدعم iTunes و m4a و wav و wma و mp3 و ogg و aiff و au و vox و FLAC وحتى البيانات الثنائية الأولية. يمكن معالجة المجلدات والمجلدات الفرعية بأكملها بنقرات قليلة فقط والحفاظ على التسلسل الهرمي بأكمله. يمكن للمستخدمين المتقدمين الاستفادة من قوة ومرونة معالجة سطر الأوامر.

مرن للغاية

قم بتعيين ضغطات المفاتيح الخاصة بك لأي وظيفة تقريباً في البرنامج. مثالية لأي شخص لديه أصابع سريعة أو ضعف بصري. قم بترتيب النوافذ وأشرطة الأدوات وأشرطة التأثير والتحكم بالطريقة التي تريدها. تغيير ألوان الشكل الموجي وبعض العناصر المرئية. قم بإنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك للتأثيرات. أضف مكونات إضافية لمزيد من الوظائف.

معلومات تحميل برنامج جولد ويف GoldWave لتسجيل وتحرير الصوت

  • اسم البرنامج: GoldWave Digital Audio Editor.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: goldwave.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم داخل هذه المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت وأنظمة Android و iOS.
  • تصنيف البرنامج: تسجيل وتحرير الصوت، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج GoldWave Digital Audio Editor مجاناً أحدث إصدار

تحميل برنامج GoldWave Digital Audio Editor لأنظمة Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 64 بت

قم بالدخول إلى الرابط التالي للذهاب إلى الصفحة الرسمية لتحميل أحدث إصدار من برنامج GoldWave Digital Audio Editor للكمبيوتر:

صفحة التحميل الرسمية


تنزيل برنامج GoldWave للتعديل على الصوت لـ Windows XP و Vista و 7 نواة 32 بت

تحميل البرنامج رابط بديل


تنزيل مسجل ومحرر الصوت GoldWave APK لهواتف اندرويد Android

تحميل البرنامج


تنزيل تطبيق تسجيل وتحرير الصوت GoldWave لهواتف ايفون iOS

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى