برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج Pixillion Image Converter مجاناص للكمبيوتر لتعديل وتحويل الصور إلى جميع الصيغ

تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF وأي صيغة أخرى للكمبيوتر Pixillion Image Converter مجاناً أحدث إصدار، يُعتبر أسهل وأسرع برنامج لتحويل جميع صيغ الصور إلى أي صيغة بجودة عالية. برنامج Pixillion Image Converter هو محول صور مجاني للكمبيوتر داعم لأنظمة التشغيل Windows و Mac OS بالنواتين 32 بت و 64 بت، يتميز بحجمه الصغير والواجهة البسيطة التي تساعد على سهولة استخدام البرنامج لجميع المستخدمين بدون أي خطوات معقدة. يتيح لك البرنامج القدرة على تغيير امتداد الصورة إلى أي صيغة أخرى بالقليل من الخطوات مثل JPG, PNG, GIF, NEF, ICO, RAW, PDF وغيرهم من الصيغ والامتدادات المتنوعة. يوفر لك برنامج مجاني لتحرير وتعديل الصور وتغيير حجمها وإضافة العلامة المائية على الصور باحترافية كبيرة.

تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter مجاناً
تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter مجاناً

تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter

نقدم لكم في هذه المقالة على موقع اقتني، رابط تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter آخر إصدار للويندوز والماك نواة 32 بت و 64 بت. أسهل برنامج مجاني لتحويل صيغ الصور والتعديل عليها للكمبيوتر بسرعة كبيرة، يمكنك التحكم في تغيير امتداد وحجم الصورة إلى النسب المناسبة لك بحرية تامة، مع إضافة علامة مائية على صورك سواء أكانت نص أو صورة جاهزة على جهازك. بالإضافة إلى تدوير الصور إلى جميع الاتجاهات أفقياً ورأسياً وأي اتجاه تريده، مما يساعدك على تعديل الصور المقلوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة فائقة.

هناك الكثير من برامج تحويل صيغ الصور المجانية، ويميلون إلى اتباع أساليب مختلفة في العمل؛ يؤكد البعض على القوة والميزات، في حين أن البعض الآخر مصمم ليكون سهل الاستخدام قدر الإمكان. يُعد برنامج Pixillion Image Converter المجاني من فئة محولات الصور سهلة الاستخدام. بالنسبة لمعظم المستخدمين ، سيجدون كل ما يحتاجونه من أدوات وميزات قوية داخل برنامج تحويل الصور الى جميع الصيغ. تستطيع تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter بشكل مجاني تماماً للاستخدام المنزلي (غير التجاري) بدون رسوم أو قيود على الاستخدام.

من الناحية العملية، نجد أن كل شخص لديه إما كاميرا رقمية أو كاميرا هاتف محمول، وتمتلئ الأقراص الصلبة في كل مكان بلقطات صور متعددة. لحسن الحظ، أنه يوجد العديد من برامج تحويل وتعديل الصور بها أدوات التعامل مع الصور مجاناً. يمكنك من خلال تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter التعديل على الصور وتحويلها إلى جميع الصيغ الأخرى بالقليل من النقرات البسيطة، مع الكثير من الأدوات السريعة لعمل كل ما يلزمك على الصور الخاصة بك بسهولة كبيرة.

مميزات برنامج Pixillion Image Converter المجاني لتعديل وتحويل الصور للكمبيوتر

  • برنامج Pixillion Image Converter مجاني تماماً ومرخص للاستخدام الغير تجاري بدون دفع أي تكاليف مادية.
  • حجم البرنامج لايتعدى 1 ميجابايت، أي أنه صغير الحجم جداً وسهل التنزيل والتثبيت على الجهاز.
  • لا يشغل مساحة كبيرة من القرص الصلب ولايستهلك موارد الحاسوب.
  • خفيف الوزن على النظام ولا يسبب بطئ الويندوز أثناء الاستخدام.
  • يحتوي على واجهة مستخدم بديهية سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين.
  • أسهل برنامج لتحويل الصور إلى جميع الصيغ.
  • يوفر سرعة عالية في تحويل صيغ وامتدادات الصور المختلفة على الكمبيوتر.
  • يتيح للمستخدم القدرة على تغيير حجم الصور والتعديل على أبعاد الطول والعرض بحرية تامة.
  • يحتوي على محرر صور مجاني مدمج مع البرنامج لعمل جميع التعديلات اللازمة على الصور بطريقة أكثر احترافية.
  • يمكن للمستخدم إضافة العلامة المائية على الصور بحرية تامة.
  • داعم لجميع صيغ الصور الأكثر انتشاراً مثل: JPEG, GIF, PNG, PDF, BMP, RAW, PSD, ICO, HEIC والمزيد.
  • يمكن تحويل صورة واحدة أو عدد من الصور دفعة واحدة أو تحويل مجلد صور كامل في نفس الوقت.
  • يتيح إضافة التأثيرات المتنوعة على الصور بكل سهولة.
  • والمزيد من الإمكانيات والوظائف المذهلة داخل هذا البرنامج المجاني للتعامل مع الصور على أجهزة الكمبيوتر المختلفة.

شرح استخدام برنامج محرر ومحول الصور المجاني Pixillion Image Converter

في البداية، يجب عليك تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter مجاناً برابط مباشر لأنظمة Windows و Mac من روابط التحميل المرفقة في نهاية هذه المقالة. قم بتثبيت البرنامج على جهازك بطريقة تقليدية ومعروفة للجميع. ثم شغل البرنامج على حاسوبك، وسيظهر معك بهذه الواجهة البسيطة:

تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter مجاناً

في الخطوات التالية، سوف نتطرق إلى شرح كيفية استخدام برنامج محرر ومحول الصور المجاني Pixillion Image Converter في التعديل على الصور وتحويلها إلى جميع الصيغ مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة تغيير صيغة الصور وتحويل الصور لجميع الصيغ مجاناً

برنامج Pixillion Image Converter هو محول صور مجاني في المقام الأول، والذي يوفر لك إمكانية تحويل صيغ الصور وتغيير امتداد الصورة لأي صيغة أخرى بسهولة وسرعة كبيرة. كل ما عليك فعله، هو إضافة الصور التي تريد تحويلها داخل البرنامج، ويتم ذلك عن طريق الضغط على ايقونة “Add File” لإضافة صور منفرة من الجهاز، أو عن طريقة النقر على ايقونة “Add Folder” لإضافة مجلد أو فولدر صور كامل دفعة واحدة، أو عن طريق سحب وإفلات الصور داخل واجهة البرنامج مباشرة.

ستجد الصورة أو مجموعات الصور التي قمت بإضافتها داخل واجهة البرنامج، يمكنك فتح قائمة الصيغ والامتدادات في البرنامج واختيار الصيغة التي تريد تحويل الصور إليها من بين العديد من الصيغ المتاحة (PNG, BMP, DOCX, GIF, ICO, Maya IFF, JPEG, PEG XR, PEG 2000, PCX, PDF, PGF, PNG, PNM, PSD, RAS, SVG, TGA, TIFF, WEMP, WEBP, WMF)، ثم النقر على ايقونة التحويل “Convert“.

تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter مجاناً

اضغط OK لبدء تحويل الصور إلى الصيغة والامتداد الذي قمت باختياره.

تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter مجاناً

سيتم التحويل في وقت قصير جداً، ويمكنك فتح الصورة مباشرة عبر النقر على “Open File” أو الذهاب إلى مكان حفظ الصور على الكمبيوتر بالضغط على “Open Folder“.

تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter مجاناً

طريقة التعديل على الصور مجاناً

من خلال تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter سوف تحصل على خيارات التعديل على الصور بشكل مجاني تماماً مع خيارات تحويل الصيغ الصور الرئيسية. يستطيع التحكم في حجم الصورة وتغيير أبعادها وتدوير الصور في جميع الاتجاهات وإضافة العلامة المائية على الصور والمزيد وذلك عبر النقر على زر “Effects” الموجود في أسفل البرنامج، ثم التحكم في جميع خصائص الصور بسهولة تامة.

طريقة التعديل على الصور مجاناً

كما تستطيع أيضاً استخدام برنامج تحرير وتعديل الصور المجاني بطريقة أكثر احترافية عبر النقر على ايقونة “Edit” الموجودة في أعلى واجهة البرنامج.

طريقة التعديل على الصور مجاناً

وسوف يتم تنزيل وتثبيت وفتح محرر الصور المجاني تلقائياً على حاسوبك، وسيتم إضافة الصور بداخله بشكل اوتوماتيكي، وبعدها تستطيع الاستفادة من جميع أدوات تحرير الصور الاحترافية في عمل التعديلات التي تريدها على صورك بحرية تامة.

طريقة التعديل على الصور مجاناً

خاتمة المقالة

برنامج Pixillion Image Converter أحد برامج شركة NCH Software المعروفة بتوفير البرامج المجانية للكمبيوتر للاستخدام المنزلي. عبارة عن برنامج تحويل صور وتنسيقات الصور إلى العديد من الصيغ والامتدادات الأكثر استخداماً، والذي يسمح لك بتغيير حجم الصورة وتحويل صورتك الرقمية بنقرات قليلة. يدعم تحويل الصور إلى صيغة jpg ، bmp ، gif ، png ، tiff والكثير من الصيغ الأخرى، مع دعم ميزة تحويل مجموعة من الصور دفعة واحدة، وتغيير ابعاد الصور بحرية تامة، وتحرير وتعديل الصورة بطريقة احترافية مجاناً بدون أي رسوم، وإضافة العلامة المائية (نص أو صورة) على الصور لحفظ الحقوق.

معلومات تحميل محرر ومحول صيغ الصور للكمبيوتر NCH Software Pixillion Image Converter
  • اسم البرنامج: NCH Software Pixillion Image Converter.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: nchsoftware.
  • الترخيص: مجاني Free للاستخدام المنزلي الغير تجاري.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متاح لأنظمة ويندوز XP, vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت وأنظمة Mac OS.
  • تصنيف البرنامج: برامج تحويل الملفات، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى PNG ، JPG ، PDF للكمبيوتر Pixillion Image Converter مجاناً

تحميل برنامج NCH Software Pixillion Image Converter لأنظمة ويندوز نواة 32 بت و 64 بت

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج NCH Software Pixillion Image Converter لأنظمة ماك Mac OS

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى