برامج التحميلبرامج الانترنتبرامج التصميمبرامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوترتصوير وتسجيل الشاشةمونتاج وتحرير الفيديو

تحميل برنامج Free Studio لتحميل وتسجيل وتحويل الفيديو والصوتيات مجاناً

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب وتسجيل الفيديو والصوت وتحويل الفيديوهات والملفات الصوتية DVDVideoSoft Free Studio مجاناً

تحميل برنامج Free Studio أحدث إصدار برابط مباشر من شركة DVDVideoSoft المعروفة، أفضل برنامج مجاني شامل للعديد من الوظائف مثل: تحميل الفيديو من اليوتيوب وتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت وصورة وتحويل الفيديو والصوتيات مجاناً لأي صيغة أخرى، يشمل برنامج DVDVideoSoft Free Studio المجاني على العديد من البرامج والأدوات المجانية المتميزة التي تساعد المستخدم على إنجاز العديد من المهام على الكمبيوتر من خلال استخدام برنامج واحد فقط، فهو يضم باقة مختارة من أفضل افضل برامج تصوير وتسجيل الشاشة وإنشاء فيديوهات حصرية من الأحداث التي تدور على شاشة الكمبيوتر بالصوت والصورة بجودة عالية، وأسهل البرامج المجانية لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر، وتحويل الفيديو إلى جميع الصيغ الأخرى بسرعة فائقة، والمزيد من المهام الأخرى الرائعة.

تحميل برنامج Free Studio لتحميل وتسجيل وتحويل الفيديو والصوتيات مجاناً
تحميل برنامج Free Studio لتحميل وتسجيل وتحويل الفيديو والصوتيات مجاناً

عناصر المحتوى عرض

تحميل برنامج Free Studio مجاناً آخر إصدار للكمبيوتر

نقدم لكم في هذه المقالة، تنزيل وتحميل برنامج Free Studio من شركة DVDVideoSoft الرائعة والمتخصصة في إنتاج برمجيات الكمبيوتر سهلة الاستخدام، وقد قدمنا منها بعض البرامج المتميزة على موقع اقتني في مقالات سابقة والتي سوف نشير إليها لاحقاً أثناء سرد جميع البرامج والأدوات التي تحتوي عليها برنامج DVDVideoSoft Free Studio المجاني المتوفر معنا في هذه المقالة، البرنامج يضم مجموعة من البرامج المتنوعة للقيام بالكثير من المهام وإنجاز العديد من الوظائف التي تهم كل مستخدم أثناء استخدامه لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص به، فهو يضم جميع برامج DVDVideoSoft المتعددة في برنامج واحد لسهولة وسرعة الاستخدام.

تجد أكثر من 22 برنامج متنوع في أكثر من مجال مختلف عبر تحميل برنامج Free Studio أحدث إصدار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتي من شأنها أن تساعد على تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بصيغة MP4 بجودة عالية على جهاز الكمبيوتر بسرعة فائقة، وتحويل فيديو اليوتيوب إلى MP3 للاستماع إلى الصوت فقط بدون تنزيل الفيديو، وتحميل الملفات من انستجرام وفيمو بسهولة تامة، بالإضافة إلى تنزيل الملفات الصوتية من موقع SoundCloud مجاناً بكل سهولة، كما يضم برنامج تحميل ملفات التورنت من الانترنت بسرعة كبيرة، وأيضاً، تستطيع تحويل ملفات الفيديو والصوت والصور إلى أي صيغة تريدها بجودة عالية بحرية تامة.

بالإضافة إلى كل ماسبق، فإنك تستطيع إنشاء اسطوانات فيديو DVD بجودة عالية من ملفات الفيديو الموجودة على جهازك من خلال تحميل برنامج Free Studio المجاني، كما يوفر لك أيضاً، مجموعة من البرامج المتخصصة في تحرير الفيديو وعمل المونتاج البسيط لمقاطع الفيديو على الكمبيوتر بسهولة تامة، وكذلك، تجد برنامج متخصص في تحرير وتعديل الملفات الصوتية على حاسوبك، وبرنامج آخر لتحرير الصور الذي يتيح لك عمل صور متحركة GIF ذات جودة فائقة، كما انه يوفر لك مجموعة من برامج تسجيل الصوت والفيديو من سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً بدقة عالية، بالإضافة إلى العديد من الميزات والوظائف الأخرى التي سيتم عرضها تباعاً داخل هذه المقالة.

أقسام برنامج DVDVideoSoft Free Studio

يحتوي برنامج Free Studio على عدد 5 أقسام، بداخل كل قسم العديد من البرامج، وهذه الأقسام هي:

  1. YouTube
  2. Download
  3. Converter
  4. Record
  5. Edit

الأدوات والبرامج في برنامج Free Studio المجاني

هذا البرنامج الرائع “Free Studio” يحتوي على عدد هائل من البرامج الرائعة، وهذه البرامج هي:

  1. Free YouTube Download
  2. Free YouTube To MP3 Converter
  3. Free YouTube To DVD Converter
  4. Free YouTube Uploader
  5. Free Dailymotion Download
  6. Free Torrent Download
  7. Free Instagram Download
  8. SoundCloud Download
  9. Vimeo Download
  10. Free MP4 Video Converter
  11. Free Audio Converter
  12. Free Image Convert and Resize
  13. Free Video to JPG Converter
  14. Free Video to MP3 Converter
  15. Free DVD Video Converter
  16. Free Screen Video Recorder
  17. Free Video Call Recorder for Skype
  18. Free Video to DVD Converter
  19. Free Audio Editor
  20. Free Video Editor
  21. Free Video Flip and Rotate
  22. Free GIF Maker

شرح سريع لاستخدامات البرامج الموجودة داخل برنامج DVDVideoSoft Free Studio

من خلال تحميل برنامج DVDVideoSoft Free Studio سوف تحصل على برنامج شامل لمجموعة مختارة من البرامج التي تتيح لك القدرة على تحميل وتنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر مع إمكانية تحويل صيغة فيديو اليوتيوب إلى MP4 أو Mp3 وغيرهم من الصيغ، كما يمكنك تنزيل الملفات الصوتية من ساوند كلاود بسرعة كبيرة وسهولة تامة، وتحويل صيغ الفيديو إلى جميع الصيغ الأخرى بجودة عالية، وتحويل الصور لأي صيغة تريدها، وتصوير شاشة الكمبيوتر بالفيديو صوت وصورة، والتعديل على الملفات الصوتية والفيديو وتحريرها مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتسجيل مكالمات سكايب، وحرق ملفات الفيديو على اسطوانات DVD بجودة عالية، واستخراج الفيديو من اسطوانة DVD بسهلة فائقة، وغيرهم من المهام الأخرى التي سيتم ذكرها في السطور التالية:

أولاً: قسم YouTube لتحميل الفيديو من اليوتيوب

يحتوى هذا القسم “YouTube” على بعض البرامج المتخصصة في التعامل مع فيديوهات اليوتيوب، والتي تتيح لك القيام بالعديد من الوظائف من خلال البرامج الموجودة داخل ذلك القسم والتي سيتم سردها في الخطوات التالية:

تحميل برنامج Free Studio لتحميل وتسجيل وتحويل الفيديو والصوتيات مجاناً

برنامج Free YouTube Download

هو برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب مجاناً، البرنامج متخصص في تحميل الفيديو من موقع اليوتيوب وتنزيله على جهاز الكمبيوتر بسرعة فائقة وبجودة عالية مجاناً، يتيح لك القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب إلى الكمبيوتر بسهولة تامة.

برنامج Free YouTube To MP3 Converter

أسهل برنامج لتحميل فيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 مجاناً، أي أنك ستحصل على ملف الصوت من فيديوهات اليوتيوب على جهازك بدون الحاجة إلى تنزيل الفيديو ثم تحويله، هذا البرنامج يتيح لك إمكانية تحويل فيديو اليويتوب إلى صوت MP3 مباشرة بدون برامج إضافية.

برنامج Free YouTube To DVD Converter

يسمح لك هذا البرنامج بحرق ملفات فيديو اليوتيوب على اسطوانات DVD بجودة عالية مجاناً، يساعدك على إنشاء اسطوانات فيديو عالية الجودة من الفيديو التي يتم تنزيلها من اليوتيوب فهو أسهل برنامج لعمل أقراص DVD.

برنامج Free YouTube Uploader

هذا البرنامج الإضافي ليس لتحميل الفيديو من اليوتيوب، وإنما هو لمساعدة المستخدمين وخاصة اليوتيوبرز وأصحاب القنوات على اليوتيوب لرفع الفيديوهات إلى قنواتهم على موقع اليوتيوب بدون الحاجة إلى متصفح انترنت.

ثانياً: قسم Download للتحميل من الانترنت

قسم التحميل من النت للكمبيوتر “Download” المتوفر داخل تحميل برنامج Free Studio المجاني، يحتوي على أهم برامج تحميل الملفات من الانترنت، والتي سوف نستعرضها معاً في السطور التالية:

تحميل برنامج Free Studio لتحميل وتسجيل وتحويل الفيديو والصوتيات مجاناً

برنامج Free Dailymotion Download

برنامج Free Dailymotion Download متخصص في تحميل الفيديو من موقع ديلي موشن شبيه موقع اليوتيوب الشهير، تستطيع تنزيل أي مقطع فيديو من موقع Dailymotion للكمبيوتر بجودة عالية مجاناً بسهولة وسرعة عالية.

برنامج Free Instagram Download

يُعد برنامج Free Instagram Download من أهم برامج التحميل من انستجرام، لمساعدة المستخدم على تنزيل الصور من انستقرام إلى جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

برنامج SoundCloud Download

يُعتبر برنامج SoundCloud Download هو البرنامج المخصص لتنزيل الملفات الصوتية من ساوند كلود للكمبيوتر بسهولة تامة، حيث يسمح للمستخدمين إمكانية تحميل الصوت من موقع SoundCloud للحاسوب بسلاسة فائقة.

برنامج Vimeo Download

ومن برامج تحميل الفيديوهات من الانترنت هو برنامج Vimeo Download الذي يتيح للمستخدم القدرة على تنزيل الفيديو من موقع فيمو المعروف، لمشاهد الفيديو على الكمبيوتر بدون الاتصال بالانترنت.

برنامج Free Torrent Download

أحد أهم برامج التحميل التي يحبث عنها الكثير من المستخدمين هو برنامج تحميل ملفات التورنت، وستجد برنامج Free Torrent Download موجود على جهازك بمجرد تحميل برنامج Free Studio وتثبيته على جهازك، وهذا البرنامج يُغنيك عن تحميل برنامج يو تورنت الشهير لتنزيل الملفات عبر التورنت على حاسوبك بسرعة كبيرة.

ثالثاً: قسم Converter لتحويل الفيديو والصوت والصور إلى جميع الصيغ

قسم Converter داخل تحميل برنامج Free Studio المجاني، يضم العديد من برامج تحويل الفيديو والصور والملفات الصوتية إلى جميع الصيغ الأخرى بجودة عالية، وإليكم نبذة عن كل برنامج من البرامج المدرجة داخل هذا القسم:

تحميل برنامج Free Studio لتحميل وتسجيل وتحويل الفيديو والصوتيات مجاناً

برنامج Free MP4 Video Converter

برنامج Free MP4 Video Converter هو برنامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ الموجود داخل برنامج الميديا الشامل DVDVideoSoft Free Studio، والذي يوفر لك إمكانية تحويل مقاطع الفيديو من أي صيغة إلى أشهر صيغ الفيديو الأكثر استخداماً مثل: MP4, MP3, MPEG, AVI, iPhone, iPad بجودة عالية HD و Full HD.

برنامج Free Audio Converter

برنامج Free Audio Converter يشبه تماماً برنامج Free MP4 Video Converter مع اختلاف أنه مخصص لتحويل الملفات الصوتية إلى العديد من الصيغ الأخرى مثل: MP3, AAC, M4A, WAV, FLAC, WMA بدقة فائقة.

برنامج Free Image Convert and Resize

إذا كنت ترغب في اقتناء برنامج تحويل الصور الى جميع الصيغ وتغيير حجم الصور بسهولة تامة على جهازك، فإن برنامج Free Image Convert and Resize يوفر لك هذه الميزة، حيث تستطيع من خلاله القدرة على تغيير حجم الصور وتحويلها إلى صيغة JPG, PNG, BMP, GIF, TGA, PDF مجاناً.

برنامج Free Video to JPG Converter

برنامج Free Video to JPG Converter هو برنامج استخراج الصور من الفيديو، والذي يتيح لك القدرة على تحويل مقاطع الفيديو إلى صور JPG عالية الجودة بكل سهولة.

برنامج Free Video to MP3 Converter

يساعدك برنامج Free Video to MP3 Converter على تحويل الفيديو إلى صوت بصيغة MP3 نقي وواضح، هذه العملية تساعدك على استخراج الصوت من مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك بسهولة فائقة.

برنامج Free DVD Video Converter

برنامج Free DVD Video Converter هو برنامج نسخ الاسطوانات DVD على الكمبيوتر، والذي يساعد على تحويل اسطوانات الفيديو DVD إلى ملفات فيديو على الكمبيوتر بصيغة AVI, MKV, MP4 files, iPod, iPhone, AppleTV, PSP, PS3, BlackBerry, Xbox، لتشغيل الفيديوهات على الحاسوب بدون الحاجة إلى مشغل اسطوانات أو قارئ اسطوانات في كل مرة ترغب فيها في تشغيل الفيديو المنسوخة على DVD لديك.

رابعاً: قسم Record لتصوير وتسجيل فيديو صوت صورة من شاشة الكمبيوتر

يتضمن قسم Record على برامج تصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر باحترافية وجودة عالية، وهذه البرامج التي ستجدها داخل هذا القسم:

تحميل برنامج Free Studio لتحميل وتسجيل وتحويل الفيديو والصوتيات مجاناً

برنامج Free Screen Video Recorder

برنامج Free Screen Video Recorder هو أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية، والذي يتيح لك العديد من أدوات تصوير وتسجيل سطح المكتب، حيث تساعدك هذه الأدوات على التقاط صور ثابتة Screenshot لسطح المكتب وتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو HD بجودة عالية مجاناً، مع تحديد منطقة التصوير التي تريد أن يقون البرنامج بتسجيلها دون غيرها.

برنامج Free Video Call Recorder for Skype

إذا كنت تريد تسجيل وحفظ مكالمات سكايب على جهازك بجودة عالية، فإن برنامج Free Video Call Recorder for Skype هو البرنامج المتخصص في إنجاز هذه المهمة بكفاءة عالية.

برنامج Free Video to DVD Converter

عندما تحتاج إلى حرق ونسخ ملفات الفيديو على اسطوانة DVD بجودة عالية، فعليك باستخدام برنامج Free Video to DVD Converter الذي يتيح لك إمكانية حرق مقاطع الفيديو بجميع الصيغ على اسطوانات DVD بسرعة كبيرة وبخطوات بسيطة جداً.

خامساً: قسم Edit لتعديل وتحرير الفيديو والصوت مجاناً

آخر قسم من تحميل برنامج Free Studio هو قسم Edit الذي يوفر لك بعض البرامج المتخصصة في تعديل وتحرير الملفات الصوتية والتعديل على الفيديو بسهولة كبيرة، ومن هذه البرامج مايلي:

تحميل برنامج Free Studio لتحميل وتسجيل وتحويل الفيديو والصوتيات مجاناً

برنامج Free Audio Editor

برنامج Free Audio Editor هو برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر مجاناً، والذي يسمح لك بالتعديل على ملفات الصوت من جهازك بسهولة، يمكنك إزالة أجزاء غير مرغوب فيها من الملف الصوتي، وإضافة الفلاتر على الصوت، وإخراج الصوت بعدد كبير من الصيغ المتنوعة مثل: MP3, OGG, WAV, AMR, FLAC, AAC, M4R, M4B, ALAC بجودة عالية.

برنامج Free Video Editor

في حالة أنك تريد استخدام برنامج مونتاج وتحرير الفيديو بسيط وسهل الاستعمال على حاسوبك، فعليك بتشغيل برنامج Free Video Editor الموجود داخل برنامج Free Studio المجاني، والذي يُعتبر أسهل وأخف برنامج قص وتقطيع الفيديو بالقليل من الخطوات البسيطة، وتحويل الفيديو وإخراج بأكثر من صيغة من صيغ الفيديو المعروفة كصيغة AVI, MKV, MP4 بالإضافة إلى إخراج الفيديو وتصدير على هيئة صور بصيغة JPEG أو صور متحركة GIF أو استخراج الصوت بصيغة MP3 من الفيديو على جهازك.

برنامج Free Video Flip and Rotate

برنامج Free Video Flip and Rotate هو عبارة عن برنامج بسيط يسمح لك بتدوير الفيديو في جميع الاتجاهات بالطريقة التي تناسبك، والذي يتيح لك القدرة على تعديل الفيديوهات المقلوبة على حاسوبك بنقرة واحدة فقط بسهولة تامة، وإخراج الفيديو على جهازك بأكثر من صيغة مختلفة على حسب مايناسب عملك.

برنامج Free GIF Maker

برنامج Free GIF Maker يسمح للمستخدم بإمكانية تحويل الفيديو إلى صورة متحركة بصيغة GIF مع إمكانية التعديل على مقطع الفيديو وقص أجزاء منه قبل بدء عملية التحويل.

خاتمة المقالة:

  • في نهاية المقالة، أحب ان أنوه على بعض الملاحظات التي قد تُفيدك أثناء استخدام برنامج DVDVideoSoft Free Studio على جهازك، وهي كالتالي:
  • هناك بعض البرامج التي تجدها بلون باهت أو خافت مقارنة بالبرامج الأخرى، هذه البرامج تعني أنك ستحتاج إلى تنزيلها وتثبيتها على جهازك، بمجرد النقر على زر Download الموجود أسفل اسم البرنامج مباشرة، سيتم تحويلك إلى رابط التحميل المباشر من الموقع الرسمي لهذا البرنامج، وهذه العملية بسيطة وليست معقدة ولكن وجب التنويه.
  • جميع البرامج والأدوات الموجودة داخل البرنامج الشامل DVDVideoSoft Free Studio بسيطة وسهلة الاستخدام، ولاتحتاج إلى التطرق إلى شرح كيفية استخدام كل برنامج من هذه البرامج نظراً للبساطة الشديدة في استخدامها.
  • إذا كنت ترغب في الإطلاع على شرح كيفية استخدام أي برنامج من البرامج الموجودة داخل Free Studio، يمكنك النقر على زر How to Use الموجود أسفل كل برنامج، والذي سيقوم بتحويلك إلى صفحة شرح طريقة استخدام هذا البرنامج على الموقع الرسمي.
  • عند النقر على أي برنامج لتشغيله، سوف تنبثق لك نافذة صغيرة تلقائياً، قم بالضغط على زر Launch App لبدء تشغيل البرنامج على الفور.

معلومات تحميل برنامج DVDVideoSoft Free Studio مجانا لتحويل وتحرير الفيديو والصوتيات

رابط تحميل برنامج Free Studio لتحميل وتسجيل وتحويل الفيديو والصوتيات مجاناً

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى