برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter

تحميل برنامج Switch MP3 Converter لتحويل الفيديو والصوت إلى جميع صيغ الصوت بجودة عالية

تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter – Free Video to MP3 Converter آخر إصدار. برنامج بسيط لتحويل جميع تنسيقات الفيديو والصوت إلى صيغة MP3 و WAV و WMA وجميع صيغ الصوت الأخرى بجودة عالية. يحتوي برنامج Switch MP3 Converter على كافة صيغ وتنسيقات الملفات الصوتية مثل: MP3, WAV, WMA, M4A, from MID, FLAC, MOV, AMR, AAC, AU, AIF, RAW, DVF, VOX, CDA, GSM والمزيد، والتي من شأنها أن تعطيك الحرية الكاملة في اختيار صيغة الملف الصوتي الذي تريده.

برنامج تحويل الفيديو الى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter
برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter

تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter

نوفر لكم في هذه المقالة على موقع اقتني، رابط مباشر لتحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter أحدث إصدار. أفضل محول صيغ الفيديو والصوت لأي صيغة أخرى من صيغ الملفات الصوتية بسرعة وسهولة كبيرة. كما يُعد هذا البرنامج أسهل محول صيغ الصوت لأي صيغة أخرى بلا استثناء. أيضاً، هو أسرع برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر إلى صوت MP3 بدقة فائقة بالقليل من الخطوات وبسرعة عالية. يمكنك استخدامه في تحويل العديد من ملفات الفيديو والملفات الصوتية إلى صيغة صوت واحدة في نفس الوقت بضغطة واحدة فقط.

إلى جانب ذلك، يمكن القول بأنه واحداً من أحسن البرمجيات المتخصصة في تحويل ملف صوت من صيغة إلى أخرى بكل سهولة. يساعد المستخدمين على استخراج الصوت من مقاطع الفيديو الموجودة على جهاز الكمبيوتر، وتغيير صيغ الملفات الصوتية إلى جميع الصيغ الأخرى بجودة عالية مجاناً.

يمكنك استخدام برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter كأي برنامج من برامج Free Video to MP3 Converter الموجودة على الساحة. نظراً لأن أغلب هذه البرامج متشابهة في طريقة الاستخدام، لأنها عبارة عن برمجيات بسيطة وسهلة الاستخدام لجميع المستخدمين. تستطيع إضافة أي ملف صوتي أو مقطع فيديو داخل البرنامج عبر الضغط على زر “Add Files” واختيار الملفات التي ترغب في تحويلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعدها، اختر صيغة الإخراج سواء MP3 أو WAV أو WMA أو M4A أو أي صيغة أخرى من بين العديد من صيغ الصوت المتوفرة داخل البرنامج بشكل افتراضي. ثم ابدأ تحويل الفيديو إلى صوت على حاسوبك في ثواني، أو تحويل صيغ الصوت من صيغة إلى أخرى بخطوات بسيطة وسريعة للغاية.

برنامج Free Video to MP3 Converter سهل الاستخدام

برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter هو عبارة عن برنامج Free Video to MP3 Converter للكمبيوتر، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وأكثر سهولة بدون أي إعدادات معقدة. يسهل على أي مستخدم التعامل مع البرنامج بدون الحاجة إلى مشاهدة شرح طويل عن كيفية استخدام البرنامج في تحويل الفيديو والصوت إلى MP3 وجميع صيغ الصوت بلا استثناء.

حيث تتيح لك هذه الواجهة السلسة إمكانية إضافة ملفات Audio أو Video من جهاز الكمبيوتر، أو من اسطوانة CD/DVD مباشرة إلى البرنامج. مع إمكانية التحكم في كافة إعدادات وخيارات ملف الصوت الناتج عن عملية التحويل قبل البدء في تحويل الملفات إلى صوت، لإخراج ملف صوتي مناسب لاحتياجاتك بالطريقة التي تناسبك. كما يمكنك إضافة مجموعة من الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو للبرنامج وتحويلهم إلى صوت MP3 دفعة واحدة بسرعة فائقة.

أسهل وأسرع برنامج تحويل الفيديو الى صوت للكمبيوتر

برنامج Switch MP3 Converter يُعتبر أسهل وأسرع برنامج تحويل الفيديو إلى صوت للكمبيوتر بجودة عالية. حيث يوفر لك واجهة مستخدم بسيطة وليست معقدة بدون أي أدوات كثيرة لسهولة استخدام البرنامج. تستطيع إضافة مقاطع فيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى البرنامج مباشرة بسهولة تامة.

ثم اختيار صيغة ملف الصوت الذي تريد حفظه على جهازك بعد تحويل الفيديو إلى صوت، سواء صيغة MP3 أو WAV أو غيرها من صيغ الصوت المتعددة. وبعدها تبدأ في عملية تحويل الفيديو إلى صوت بصيغة MP3 أو أي صيغة أخرى قد اخترتها أنت بدون أي أجراءات أخرى.

مميزات برنامج تحويل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية إلى صوت MP3 بجودة عالية

  • برنامج Switch MP3 Converter متوفر بنسخة مجانية بدون رسوم.
  • النسخة المجانية من البرنامج تتيح لك إنجاز جميع احتياجاتك بدون دفع أي تكاليف مادية.
  • حجم البرنامج صغير للغاية ولايشغل حيز على جهاز الكمبيوتر.
  • خفيف الوزن على الحاسوب ولايؤثر على موارد الجهاز أو عمل النظام أثناء الاستخدام.
  • برنامج محول الفيديو والصوت بسيط جداً وسهل الاستخدام.
  • يحتوي على واجهة أكثر سهولة في الاستعمال.
  • يساعدك على تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت بجودة عالية.
  • تحويل الفيديوهات إلى صوت بصيغة MP3 مجاناً.
  • تحويل صيغ الصوت إلى جميع الصيغ الأخرى.
  • تغيير صيغة وامتداد الملفات الصوتية على الكمبيوتر من صيغة إلى أخرى بسرعة فائقة.
  • الحفاظ على جودة ملف الصوت الأصلي أثناء التحويل لصيغة مختلفة.
  • تحويل عدد كبير من ملفات الفيديو والصوت دفعة واحدة.
  • التحكم في تغيير وضبط خيارات الملف الصوتي الخارج من عملية التحويل.
  • البرنامج يدعم جميع أنظمة الويندوز XP و Vista وويندوز 7، 8، 8.1، 10 بجميع إصداراتها.
  • يعمل على انظمة ويندوز نواة 32 بت و 64 بت.
  • متاح للاستخدام على أنظمة التشغيل Mac OS.
  • متوفر منه نسخة داعمة للعمل على هواتف الاندرويد.

شرح طريقة استخراج الصوت MP3 من ملفات الفيديو

هناك العديد من البرامج والطرق التي تساعد المستخدمين على تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت بصيغة MP3 بجودة عالية. مع ذلك، سوف نتطرق في هذا الموضوع إلى طريقتين لاستخدام الصوت MP3 من ملفات الفيديو بخطوات بسيطة للغاية، تابع معنا!

الطريقة الأولى: تحويل الفيديو إلى صوت باستخدام Switch MP3 Converter

سوف نتطرق في السطور القادمة إلى شرح طريقة استخراج الصوت MP3 من ملفات الفيديو من خلال تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت ام بي ثري عالي الجودة مجاناً. وكذلك، نفس الطريقة لتحويل الملفات الصوتية إلى أي صيغة أخرى من صيغ الصوت المعروفة.

في البداية، قم بـ تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter للويندوز والماك وهواتف الاندرويد على حسب نظام التشغيل الذي تستخدمه من روابط التحميل الموجودة أسفل هذه المقالة. ثم ثبت البرنامج على جهازك. بعدها، اضغط على ايقونة Add Files لإضافة الملفات التي ترغب في تحويلها، سواء ملفات صوتية أو فيديو أو إضافة ملفاتك من اسطوانة سي دي أو ديفيدي.

برنامج تحويل الفيديو الى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter

سيتم إضافة الملفات التي اخترتها إلى واجهة البرنامج – لقد قمت بإضافة ملف فيديو لتحويله إلى MP3 – تستطيع الاستماع إلى ملف الصوت مباشرة عبر مشغل الصوت الافتراضي المدمج مع البرنامج، وذلك عبر الضغط على ايقونة Play.

برنامج تحويل الفيديو الى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter

كما يتيح لك ضبط إعدادات ملف الصوت الذي سيتم إخراجه وإضافة حقوقك عليه عبر الضغط على زر Options.

برنامج تحويل الفيديو الى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter

بالإضافة إلى ذلك، فإن برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 يتيح لك كافة الإعدادات التي يمكن أن تحتاج إلى تنفيذها داخل قائمة كلك يمين الماوس لسهولة الوصول إلى أي مهمة تريد القيام بها على الفور.

برنامج تحويل الفيديو الى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter

بعد الانتهاء من كافة الإعدادات التي ترغب في إضافتها على الملف، يمكنك اختيار صيغ الصوت التي تريدها من بين العديد من أشهر تنسيقات الصوت المعروفة. وذلك عبر فتح قائمة Output Formats واختيار الصيغة المناسبة لك – سأقوم باختيار صيغة MP3 – ثم اضغط زر Convert لبدء عملية التحويل واستخراج الصوت من الفيديو على جهازك.

برنامج تحويل الفيديو الى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter

يقوم البرنامج الآن بتنفيذ عملية تحويل الفيديو إلى صوت بصيغة MP3 بنفس الإعدادات التي قمنا بإضافتها.

برنامج تحويل الفيديو الى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter

بعد اكتمال عملية التحويل بنجاح، يمكنك النقر على زر Open Folder لفتح مسار حفظ ملف الصوت على حاسوبك.

برنامج تحويل الفيديو الى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter

نفس الطريقة السابقة يمكنك تطبيقها على أي مقطع فيديو لديك أو ملف صوتي على جهازك بدون أي اختلاف.

معلومات تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صوت mp3 للكمبيوتر مجاناً
  • اسم البرنامج: Switch MP3 Converter.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: nchsoftware.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: يدعم أنظمة ويندوز XP/Vista/7/8/8.1/10 نواة 32 بت 64 بت وأنظمة ماك Mac OS وهواتف اندرويد.
  • تصنيف البرنامج: برامج تحويل الملفات، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للكمبيوتر Switch MP3 Converter أحدث إصدار مجاناً

تحميل برنامج Switch MP3 Converter لمعظم أنظمة التشغيل

للويندوز للماك للاندرويد


الطريقة الثانية: استخراج ملف صوت MP3 من أي فيديو ببرنامج HitPaw Toolkit

البرنامج الثاني الذي سوف نستخدمه في هذا الجزء من الشرح، هو برنامج HitPaw Toolkit المتميز. هذا البرنامج عبارة عن مجموعة كاملة من أدوات التعامل مع الفيديوهات بجميع أنواعها. يحتوي على العدد من أقسام تحرير وتحويل وإنشاء الفيديوهات باحترافية وسهولة فائقة.

استخراج ملف صوت MP3 من أي فيديو ببرنامج HitPaw Toolkit

كل ما عليك فعله لكي تستطيع تحويل الفيديو إلى صوت MP3 أو استخراج ملف صوت بصيغة MP3 من مقطع الفيديو الخاص بك، هو فتح برنامج HitPaw Toolkit على جهازك. ثم الدخول إلى أداة “Video Converter” كما هو موضح في الصورة السابقة.

بعدها، سيتم فتح أداة تحويل الفيديو. قم بالضغط على “Add Files” من الأعلى، واختر الفيديوهات من جهازك. ثم افتح قائمة الصيغ الموجودة في الأسفل “Output Format” واختر صيغة MP3 أو غيرها على حسب ما تريد. في النهاية، اضغط على “Convert” لتحويل مقطع واحد أو اضغط “Convert All” لتحويل جميع مقاطع الفيديو الموجودة داخل البرنامج.

طريقة استخراج الصوت من الفيديو باستخدام برنامج HitPaw Toolkit

الجدير بالذكر، أن برنامج HitPaw Toolkit ليس مجانياً بشكل كامل، وإنما هناك قيود على النسخة المجانية منه. للاستفادة من جميع ميزات البرنامج على حاسوبك، يمكنك شراء البرنامج من موقعه الرسمي. من هنا، وفرنا لكم كوبون تخفيض 30% من سعر البرنامج عند شراءه. يمكنك استخدام هذا الكوبون YT-30OFF للحصول على الخصم.


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى