برامج بى دى افبرامج كمبيوتربرامج مكتبية

أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين يدعم اللغة العربية Sejda PDF

أفضل طريقة لتعديل وتحرير ملفات PDF بدون برامج مجاناً

أضع بين أيديكم اليوم، أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين يدعم اللغة العربية Sejda PDF Online مجاناً، موقع تعديل وتحرير ملفات PDF اونلاين بدون برامج بشكل مجاني تماماً. تستطيع التعديل على أي ملف بي دي اف أو ملفات ومستندات الكترونية على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بالمجان عبر متصفح الانترنت المثبت على جهازك، وذلك لأن موقع Sejda PDF Online يسمح لك بإضافة أو حذف نص من ملف بي دي اف، وتغيير الخط المستخدم ولون الخط وعمل خط عريض أو مائل أو رفيع. بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور والتوقيعات والفورم والنقاط والترقيم والمستطيلات والمربعات إلى ملفات PDF بسهولة واحترافية فائقة، مع توفير العديد من أدوات تحويل ملفات PDF إلى وورد واكسل وبوربوينت ونص وغيرهم.

أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين يدعم اللغة العربية Sejda PDF
أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين يدعم اللغة العربية Sejda PDF

أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين يدعم العربية مجاناً

نقدم لكم في هذه المقالة على موقع اقتني، أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين يدعم اللغة العربية، وهو موقع Sejda PDF Editor Online الذي يحتوي على جميع أدوات تعديل وتحويل ملفات PDF بحرية وسهولة تامة. فهو يوفر للمستخدم كل ما يحتاجه لتعديل وتحرير ملف PDF على الكمبيوتر والهواتف المحمولة بدون الحاجة إلى تنزيل برامج بى دى اف للكمبيوتر أو الموبايل، يساعد المستخدمين على ملئ الاستمارات وتعديل الخطوط والالوان على ملف بي دي اف وإضافة الصور الأشكال التوضيحية والتوقيعات داخل ملفات المستندات الالكترونية بسهولة كبيرة. كما يمكن للمستخدم تقليل حجم ملف البي دي اف لسهولة نشره ومشاركته على الانترنت بسرعة كبيرة، وتدوير صفحات PDF وإضافة / حذف صفحة أو أكثر من ملف PDF بالقليل من الخطوات البسيطة.

علاوة على ذلك، فإن أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين Sejda PDF Online يوفر إمكانية تحويل ملف PDF لأي صيغة من صيغ المستندات الأخرى، يتيح لك القدرة على تحويل ملف PDF إلى Word أو Excel أو نص Text أو صور JPG و PNG وغيرهم. يمكنك تحويل ملفات بي دي اف إلى ملفات قابلة للتحرير والتعديل على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع تقليل حجم ملف PDF لأقل حجم ممكن مع الحفاظ على جودة الملف الأصلية بدون تأثير، الأمر الذي يتيح لك إمكانية مشاركة الملفات على مواقع السوشيال ميديا والانترنت بطريقة أسرع، وتوفير المساحة التي تشغلها الملفات على القرص الصلب عند حفظها على جهازك.

أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين يدعم اللغة العربية Sejda PDF

تقسيم ودمج ملفات بي دي اف وتحسينها وحمايتها

يتيح لك موقع Sejda PDF Editor Online مجموعة من أدوات تحسين وحماية ملفات بي دي اف على جهازك، فهو يتيح لك القدرة على تقسيم ملفات PDF كبيرة الحجم والصفحات إلى عدة ملفات صغيرة متساوية في الحجم وعدد الصفحات على حسب احتياجاتك، مما يساعد على تصغير الملفات الكبيرة لسهولة مشاركتها. كما يمكنك دمج ملفات PDF في ملف بي دي اف واحد مع الحفاظ على الجودة، تستطيع إنشاء ملف PDF من مجموعة ملفات متعددة موجودة لديك بخطوة واحدة فقط وبسرعة كبيرة. علازة على ذلك، يمكنك حماية وتشفير ملفات PDF وإضافة علامة مائية خاصة بك أو بشركتك للحفاظ على حقوقك داخل الملفات، والمزيد من الإمكانيات الأخرى.

مميزات موقع Sejda PDF Editor Online لتعديل وتحويل PDF اونلاين بدون برامج

  • موقع Sejda PDF Editor Online مجاني وسهل الاستخدام.
  • يمكنك إضافة ملف PDF من الكمبيوتر أو الموبايل أو من جوجل دراب أو دروبوكس أو وان درايف أو رابط مباشر على النت.
  • التعديل على ملفات PDF بسهولة.
  • إضافة إو حذف نصل او فقرة أو جملة من ملفات PDF.
  • تعديل خطوط الكتابة داخل ملف بي دي اف.
  • التحكم في تغيير حجم ولون ونوع الخط المستخدم داخل ملفات PDF بدون أخطاء.
  • يدعم الكتابة باللغة العربية داخل المستندات الالكترونية بصيغة PDF.
  • الموقع يعمل بالعربية والانجليزية لسهولة استخدامه.
  • تيتح أداة لتقليل وضغط ملفات PDF للحصول على أقل حجم ممكن بدون التأثير على الجودة.
  • حماية ملفات PDF بباسورد.
  • إدخال علامة مائية على صفحات ملف PDF لحفظ الحقوق.
  • تحويل ملف PDF إلى Word.
  • تحويل ملفات PDF إلى Excel.
  • تحويل ملف PDF إلى نص TXT.
  • تحويل بي دي اف إلى صورة JPG و PNG بجودة عالية.
  • استخراج الصور والصفحات من ملفات بي دي اف بضغة واحدة.
  • تقسيم ودمج ملفات بي دي اف على الكمبيوتر والهاتف بنقرة واحدة.
  • إضافة الترقيم لصفحات PDF دفعة واحدة.
  • إضافة الأشكال التوضيحية والصور والتوقيعات إلى ملف PDF بسهولة.
  • والمزيد من الميزات الأخرى التي ستكتشفها داخل أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين Sejda PDF Online.

كيفية التعديل على ملف PDF اونلاين بدون برامج

إذا كنت تبحث عن كيفية التعديل على ملف PDF اونلاين بدون برامج على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل مجاناً، فإن هذه المقالة قد تفيدك في بحثك، حيث نقدم من خلالها أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين Sejda PDF Online مجاناً، الذي يسمح لك بعمل كافة التعديلات على ملفات PDF على جهازك بدون تنزيل أي برنامج لقراءة وتعديل ملفات بي دي اف نهائياً. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع Sejda PDF Editor Online يدعم العمل باللغة العربية والانجليزية معاً، كما يدعم الكتابة على ملفات PDF باللغة العربية والانجليزية وجميع اللغات بدون أخطاء.

يمكنك الانتقال إلى رابط الموقع باللغة العربية والانجليزية عبر هذه الروابط:

(رابط الموقع باللغة العربية) (رابط الموقع باللغة الانجليزية).

قم برفع ملف PDF المراد التعديل عليه من جهازك إلى الموقع عبر النقر على زر “Upload PDF File” أو “حمل ملف PDF” على حسب اللغة، مع إمكانية إضافة ملفات بي دي اف من الانترنت عبر موقع Dropbox و Google Drive و One Drive و عبر رابط على شبكة الانترنت مباشرة، وذلك من خلال النقر على السهم المجاور لزر الرفع واختيار الموقع من القائمة المنسدلة لرفع الملف.

أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين يدعم اللغة العربية Sejda PDF

سيتم رفع ملف PDF على موقع Sejda PDF Editor Online في وقت قصير على حسب سرعة الانترنت لديك، بعدها سيتم عرض ملف البي دي اف كاملاً أمامك، يمكنك عمل جميع التعديلات اللازمة على الملف بدون أخطاء.

أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين يدعم اللغة العربية Sejda PDF

طريقة تحسين وتحويل ملفات PDF إلى جميع الصيغ بدون برامج

ذكرنا في السطور السابقة أن أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين Sejda PDF Online يسمح لك بعمل الكثير من التعديلات على ملفات PDF من خلال الانترنت مجاناً، وأنه يوفر مجموعة كبيرة من أدوات تحويل ملفات PDF إلى وورد واكسل ونص وصور وغيرهم، بالإضافة إلى ضغط ملفات PDF لتقليل حجمها وتقسيم ملف PDF ودمج الملفات وحماية PDF والمزيد. تستطيع الوصول إلى كل هذه الأدوات عبر النقر على “جميع الأدوات” أو “All Tools” لعرض جميع أدوات الموقع أمامك، اضغط على الأداة التي تريدها ثم ابدأ في رفع ملف PDF والعمل عليه فوراً.

أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين يدعم اللغة العربية Sejda PDF

تحميل برنامج محرر ملفات PDF اوفلاين للكمبيوتر

على الرغم من أن موقع Sejda PDF Online يُعد أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج عبر متصفح الانترنت، إلا انه يوفر برنامج محرر ملفات PDF للكمبيوتر أوفلاين بدون الاتصال بالانترنت، حتى يلبي جميع احتياجات المستخدمين المختلفة، فمن يرغب في التعديل على ملف PDF بدون برامج؛ يمكن استخدام الموقع، ومن يريد تحرير وتعديل ملفات PDF اوفلاين بدون نت؛ يستطيع تنزيل برنامج تحرير ملفات PDF اوفلاين واستخدامه على جهاز الكمبيوتر بدون الاتصال بالانترنت.

Sejda PDF Desktop

تستطيع تنزيل برنامج Sejda PDF Desktop لأنظمة ويندوز 32 بت و 64 بت، وأنظمة Mac OS وأنظمة Linux مجاناً مع قيود على الاستخدام المجاني للبرنامج، لأنه يتوفر منه نسخة مدفوعة تحتاج إلى الشراء في حالة كان احتياجاتك أكثر من التي توفرها لك النسخة المجانية. يمكنك الانتقال لهذا الرابط (تحميل البرنامج) لتنزيل البرنامج لأي نظام تشغيل مثبت على جهازك.

تحميل برنامج محرر ملفات PDF اوفلاين للكمبيوتر

في نهاية المقالة، نتمنى أن تستفيد من أفضل موقع لتحرير وتحويل ملفات PDF اونلاين Sejda PDF لتعديل وتحرير ملفات PDF الخاصة بك بسهولة ومرونة عالية، بالإضافة إلى برنامج سطح المكتب الذي يمكنك استخدامه في حالة عدم توفر اتصال بالانترنت على جهازك.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى