برامج بى دى افبرامج كمبيوتربرامج مكتبية

كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج PDF Candy

موقع PDF Candy لتعديل وتحويل ملفات بي دي اف مجاناً بدون برامج

كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج عبر متصفح الانترنت على الكمبيوتر، باستخدام موقع تحويل ملفات بي دي اف اونلاين مجاناً PDF Candy، يدعم اللغة العربية والفرنسية والانجليزية وعدداً من اللغات الأخرى، تستطيع استخدام الموقع بالعربي أو الانجليزي أو الفرنسي او بأي لغة مفضلة لديك بسهولة. لن تحتاج إلى تثبيت برنامج تعديل ملفات PDF للكمبيوتر مع استخدامك لموقع PDF Candy الذي يغنيك عن الكثير من برامج تحرير ملفات PDF المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول، نظراً لأنه يوفر لك الكثير من أدوات تعديل وتحرير ملفات بي دي اف عبر الانترنت من خلال المتصفح المثبت على جهازك سواء على حاسوب أو هاتف محمول، مما يوفر عليك الكثير من الوقت المستغرق في تنزيل وتثبيت برامج PDF على الجهاز، ويساعدك على القيام بأي تعديل تريده على ملفات البي دي اف الموجودة على جهازك بأسرع وقت.

كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج PDF Candy
كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج PDF Candy

موقع PDF Candy وكيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج

إذا كنت ممن يحتاجون إلى عمل بعض التعديلات السريعة على ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة، ولاتريد تضييع وقتك في تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر على جهازك، وترغب في تعديل أو تحويل ملف PDF على الكمبيوتر أو الهاتف بسرعة كبيرة واحترافية فائقة بالمجان بدون أي رسوم، فإليك أفضل موقع لتحرير وتحويل ملفات PDF اون لاين مجاناً من النت بدون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج على الجهاز، والذي سنتعرف من خلاله على شرح كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج باستخدام موقع PDF Candy عبر متصفح الانترنت الخاص بك.

يتيح لك موقع تحرير ملفات بي دي اف اونلاين PDF Candy الكثير من الأدوات المتخصصة في التعديل على ملفات PDF بحرية تامة بدون تثبيت برامج بى دى اف على الحاسوب أو الهاتف، حيث تجد باقة مختارة ومتنوعة من أفضل وأشهر الأدوات الأكثر استخداماً في تعديل وتحويل ملفات PDF مجاناً. يتيح لك إمكانية ضغط وتقليل حجم ملفات PDF لسهولة مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة فائقة، ودمج ملفات PDF في ملف واحد، تحويل ملف PDF إلى وورد أو اكسل أو صور JPG, PNG, BMP أو غيرهم، وإنشاء ملفات بي دي اف على الجهاز من خلال تحويل الصور لملف PDF، وتحويل ملفات وورد إلى بي دي اف، وتحويل ملف اكسل لبي دي اف.

التعديل على ملفات بي دي اف بدون برامج

إضافة إلى ذلك، فإنك تستطيع القيام بالعديد من المهام الاحترافية في التعديل على ملفات بي دي اف من خلال كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج باستخدام موقع PDF Candy مجاناً على جهازك، حيث يمكنك فك الحماية عن ملفات PDF المحمية أو المشفرة بباسورد، وكذلك، يمكنك حماية ملفات بي دي اف الخاصة بك بكلمة مرور وتشفيرها لمنع السرقة، وأيضاً، قص صفحات ملفات بي دي اف، تدوير الصفحات داخل ملف PDF، حذف صفحة أو أكثر من داخل ملف PDF، إضافة العلامة المائية على ملفات PDF الخاصة بك لحماية حقوقك، إضافة ترقيم الصفحات لملف PDF بسهولة تامة، والعديد من الإمكانيات الأخرى داخل الموقع.

كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج PDF Candy

ميزات موقع تعديل وتحرير ملفات بي دي اف اونلاين PDF Candy

  • موقع PDF Candy مجاني تماماً بدون أي اشتراكات أو رسوم.
  • يقدم خدمات تعديل ملفات PDF اونلاين عبر الانترنت.
  • يوفر الكثير من أدوات تحويل ملف PDF لأكثر من صيغة مجاناً.
  • إنشاء ملف PDF بجودة عالية من أي ملف على جهازك.
  • التعديل على ملفات PDF بدون تثبيت برامج على الجهاز.
  • تستطيع استخدامه من خلال الكمبيوتر المكتبي واللابتوب والهواتف المحمولة في أي وقت وأي مكان.
  • تقليل حجم ملفات PDF مجاناً.
  • حماية حقوق المستخدم على ملفات البي دي اف الخاصة به.
  • يدعم أكثر من لغة كالانجليزية والعربية والفرنسية وغيرهم.
  • توفير الوقت المستغرق في تنزيل تطبيقات وبرامج PDF على الحاسوب أو الموبايل.

والكثير من الميزات والإمكانيات المتقدمة والأكثر طلباً من المستخدمين، متوفرة داخل هذا الموقع الرائع.

أدوات تعديل وتحويل ملفات PDF اونلاين على موقع PDF Candy

كما ذكرنا سابقاً، أن موقع PDF Candy يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من أفضل أدوات التعديل على ملفات PDF مجاناً عبر الانترنت، وهذه الأدوات هي:

  1. Compress PDF
  2. Merge PDF
  3. PDF to Word
  4. Word to PDF
  5. Excel to PDF
  6. JPG to PDF
  7. PDF to JPG
  8. PDF Converter
  9. Rearrange pages
  10. Edit metadata
  11. Edit PDF
  12. Split PDF
  13. Delete pages
  14. DOCX to PDF
  15. PDF OCR
  16. PDF to DOCX
  17. Unlock PDF
  18. Protect PDF
  19. Add watermark
  20. Rotate PDF
  21. Crop PDF
  22. Resize pages
  23. HTML to PDF
  24. EPUB to PDF
  25. DjVu to PDF
  26. MOBI to PDF
  27. FB2 to PDF
  28. PNG to PDF
  29. TIFF to PDF
  30. BMP to PDF
  31. RTF to PDF
  32. PDF to RTF
  33. ODT to PDF
  34. PPT to PDF
  35. TXT to PDF
  36. XML to PDF
  37. CHM to PDF
  38. PDF to BMP
  39. PDF to TIFF
  40. PDF to PNG
  41. Extract images
  42. Extract text
  43. Page numbers
  44. Header and footer

موقع تحويل ملفات PDF عربي أونلاين

من خلال موقع PDF Candy يمكنك التعرف على كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج، ويمكنك استخدام الموقع بأكثر من لغة على حسب راحتك، حتى تتمكن من التعامل المرن مع الموقع واستخدام كافة الأدوات المتاحة بمرونة عالية، وذلك لأن موقع PDF Candy للتعامل مع ملفات بي دي اف عبر الانترنت، داعم للعديد من اللغات كاللغة العربية والفرنسية والانجليزية وغيرهم، وتستطيع فتح قائمة اللغات من واجهة الموقع واختيار اللغة التي تريدها.

كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج PDF Candy

سيتحول معك الموقع من الانجليزية إلى العربية على الفور، ويصبح من السهل على المستخدم العربي، التعرف على جميع أدوات الموقع واستخدام موقع PDF Candy عربي بسهولة تامة.

كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج PDF Candy

شرح طريقة تعديل وتحويل ملف PDF بدون برامج

شرح كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج باستخدام موقع PDF Candy المجاني، والذي يساعدك على تحويل وتعديل ملفات PDF من الانترنت مجاناً. اختر المهمة التي تريد القيام بها مع ملف PDF الموجود على جهازك، أي أنه سيتعين عليك اختيار الأداة المناسبة للمهمة التي ترغب في إنجازها، فإذا كنت تريد تقليل حجم ملف PDF فستختار أداة Compress PDF وهكذا، وبعد اختيارك لأي أداة من أدوات الموقع، سيتم فتح الصفحة الخاصة بهذه الأداة، والتي تتيح لك رفع ملف PDF من جهازك إلى الموقع عبر النقر على Add File أو إضافة ملف.

كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج PDF Candy

وسيقوم الموقع برفع الملف، والبدء في عملية ضغط وتقليل حجم ملف PDF تلقائياً، وبعد الانتهاء، ستجد الملف الجديد المضغوط، متاح للتنزيل على جهازك، وذلك عبر النقر على “تحميل ملف” إذا كنت تستخدم اللغة العربية.

كيفية التعديل على ملف PDF اون لاين بدون برامج PDF Candy

يتيح لك الموقع إمكانية مشاركة ورفع الملف الجديد مباشرة على حسابك على جوجل درايف ودروبوكس. وبنفس الطريقة تستطيع استخدام باقي أدوات الموقع، فهي سهلة الاستخدام.

وأخيراً، رابط الدخول لموقع تحرير وتحويل ملفات PDF اونلاين مجاناً، يمكنك الذهاب مباشرة إلى موقع PDF Candy عبر هذا الرابط (رابط الموقع).

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى