برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Any Video Converter

تحميل برنامج Any Video Converter مجاناً لتحويل جميع صيغ الفيديو لأي صيغة بجودة عالية

تحميل برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter مجاناً أحدث إصدار، برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو بجودة عالية لأي صيغة أخرى WMV, MPG, MP4, AVI, ASF, M2TS, 3GP, 3G2, FLV, MKV, SWF, WEBM وغيرهم من مئات الصيغ المدعومة داخل البرنامج. حيث يتيح لك تحويل الفيديو إلى صيغة MP4 و MPG وأيضاً MP3 لاستخراج الصوت من مقاطع الفيديو بجودة فائقة. كما يسمح لك برنامج Any Video Converter Free Edition بإضافة ملفات الفيديو بأي صيغة داخل البرنامج بسهولة تامة مع دعم خاصية السحب والإفلات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل الفيديو مباشرة من الانترنت سواء من اليوتيوب أو الفيسبوك أو فيمو أو ديلي موشن داخل البرنامج وتحويله إلى كافة أنواع صيغ الفيديو الأخرى بسهولة فائقة.

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter
برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter

عناصر المحتوى عرض

تحميل برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Any Video Converter Free

يُعد تحميل برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Any Video Converter Free آخر إصدار للكمبيوتر من أهم البرامج الأساسية التي يحتاج إليها أي مستخدم كمبيوتر سواء بنظام ويندوز أو ماك على حد سواء. لما يوفره هذا البرنامج المجاني لتحويل صيغ الفيديو من ميزات متقدمة ورائعة وأكثر احترافية. فهو يضم مجموعة كبيرة من برامج التعامل مع الميديا على الكمبيوتر في برنامج واحد. يحتوي برنامج Any Video Converter على أداة مجانية لتحويل صيغ الفيديو من MP4, MPEG, VOB, WMV, 3GP, 3G2, MKV, MOD, M2TS, RMVB, AVI, MOV, FLV, F4V, DVR-MS, TOD, DV, MXF, OGG, WEBM, any 4K video format إلى أي صيغة أخرى مثل: WMV, MPG, MP4, AVI, ASF, M2TS, 3GP, 3G2, FLV, MKV, SWF, WEBM, HTML5 WEBM, HTML5 OGG, HTML5 MP4 وأيضاً الصيغ الداعمة للهواتف المحمولة وأجهزة التليفزيون وشاشات العرض وغيرهم.

من خلال تحميل وتثبيت برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Any Video Converter Free على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تستطيع عمل التعديلات البسيطة على الفيديو مباشرة بدون برامج مونتاج وتحرير الفيديو الإضافية على حاسوبك. حيث يتوفر على أداة مجانية لعمل مونتاج للفيديو على الكمبيوتر بسهولة كبيرة واحترافية فائقة بعيداً عن التعقيدات الموجودة في البرامج الأخرى الأكثر احترافية. وكذلك، بإمكانك استخراج الصوت MP3 أو WAV أو AAC من ملفات الفيديو عبر تحويل الفيديو إلى صوت ام بي ثري بجودة عالية. ليس هذا فحسب، وإنما يوفر لك برنامج تحويل الفيديوهات لأي صيغة Any Video Converter إمكانية اختيار جودة الصوت والفيديو وعمل كافة الإعدادات على ملفاتك قبل بدء عملية التحويل.

برنامج تحميل وتحويل وحرق ملفات الفيديو بجودة عالية

إلى هنا نكون قد ذكرنا بعض إمكانيات برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Any Video Converter Free للكمبيوتر وليس جميعها. حيث أن محول الصيغ هذا عبارة عن برنامج الكل في واحد، أي أنه يضم العديد من أدوات التعامل مع الفيديو والصوت على أجهزة الكمبيوتر بجميع أنواعها. لذا، فهو يتوفر على برنامج تحميل فيديو من أي موقع على الانترنت وإضافته داخل البرنامج لتحويله إلى أي صيغة أخرى بسهولة تامة. كما يمكنك تحميل فيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 لتنزيل الملف الصوتي فقط وليس الفيديو بالصوت والصورة. كذلك، يحتوي على أداة مجانية لحرق ونسخ الفيديو والصوت على اسطوانات CD/DVD بجودة عالية. بالإضافة إلى وجود مشغل فيديو مدمج افتراضياً مع البرنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو على جهازك مجاناً.

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter

مميزات محول صيغ الفيديو لجميع الصيغ Any Video Converter Free Edition

محول صيغ الفيديوهات مجاني تماماً

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Any Video Converter Free هو عبارة عن برنامج مجاني تماماً. يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر وأنظمة التشغيل (ويندوز، ماك) بالنواتين 32 بت و 64 بت. من أجل مساعدة المستخدمين على تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع أنواع الصيغ والتنسيقات الأكثر استخداماً وطلباً لكافة المستخدمين.

دعم أنظمة التشغيل Windows و Mac

يتوفر برنامج Any Video Converter Free Edition بنسخة داعمة لأنظمة مايكروسوفت ويندوز 2K و XP و Vista وويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت معاً. وكذلك، تجد نسخة أخرى داعمة لأنظمة الماك MacOS حتى يستطيع أغلب المستخدمين من تشغيل واستخدام هذا المحول الرائع على حواسيبهم بسهولة كبيرة.

تحويل جميع صيغ الفيديو إلى أي صيغة أخرى بجودة عالية

يوفر برنامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ Any Video Converter Free المجاني دعماً واسعاً لعدداً كبيراً من كافة تنسيقات وصيغ الفيديو المنتشرة في استخدامها بين جميع المستخدمين. فهو يدعم تنسيقات الفيديو المختلفة مثل: WMV, MPG, H.264/MPEG-4, DivX, XviD, MPEG-1, MPEG-2, AVI, 3GP, 3G2, FLV, F4V وأيضاً تنسيقات الصوت مثل: MP3, OGG, WAV, AAC, WMA وكذلك التنسيقات الداعمة لهواتف Apple و Samsung و BlackBerry و Huawei و LG و Sony و Nokia و Google Android وغيرهم.

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter

دعم كافة تنسيقات وصيغ الفيديو

يدعم محول الفيديو Any Video Converter جميع صيغ الفيديو في الإدخال: 4K video, AVI, FLV, MPG, MP4, M4V(without DRM), M2V, SWF, 3GP, 3G2, 3GPP, MOV, TS, TP, TRP, M2TS, MTS, MKV, DV, WMV, MOD, TOD, ASF, DAT, F4V, VOB, RM, RMVB, DivX, XviD, MXF, H.261, H.263, H.264, NUT, NC, NSV and more. ويدعم كافة تنسيقات الفيديو أثناء الإخراج: WMV, MPG, H.264/MPEG-4, DivX, XviD, MPEG-1, MPEG-2, AVI, 3GP, 3G2, FLV, F4V, SWF, DV, VOB, HTML5 WebM/MP4/OGV Theora, DVD NTSC, DVD PAL, H.265 والمزيد.

يدعم جميع صيغ الصوت والصور المتنوعة

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Any Video Converter Free داعم لكافة تنسيقات وصيغ الملفات الصوتية المتعددة مثل: MP3, OGG, WAV, AAC, WMA, AIFF, CAF, AMR, RA, AU, MP2, AC3, M4R, M4A, FLAC كما هو الحال مع صيغ الفيديوهات. ويدعم أشهر صيغ الصور PNG, GIF.

دعم جميع صيغ وتنسيقات الفيديو الداعمة لجميع الأجهزة

نسرد لكم قائمة ببعض الأجهزة المدعومة من برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر Any Video Converter Free المجاني، والتي تساعدك على تحويل صيغ الفيديو للتنسيقات التي تدعمها هذه الأجهزة بدون أي مشكلة، وهي كالتالي:

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter

أجهزة آبل Apple

iPod, iPod Nano, iPod Classic, iPod TV out, iPod Touch, iPhone 4/4S, iPhone 5/ 5C/5S, iPhone 6/6 Plus/6S/6S Plus, iPhone SE, iPhone 7/7 Plus, iPhone 8/8 Plus, iPhone X, iPhone XR, iPhone XS, iPhone XS Max, iPhone 480p TV out, iPhone 576p TV out, iPad, iPad 2 1080p, iPad Air, iPad mini 4, iPad Pro, iPad 480p TV out, iPad 576p TV out, iPad 720p TV out, Apple TV

أجهزة سامسونج Samsung

Samsung Galaxy S10/S10+/S10e, Samsung Galaxy Note 9, Samsung Galaxy 9, Samsung Galaxy Note 8, Samsung Galaxy S8 / S8+, Samsung Galaxy Note 7, Samsung Galaxy S7/S7 Edge, Samsung Galaxy S6/S6 Plus/S6 Edge(+), Samsung Galaxy Note 5, Samsung Galaxy S II/III/IV, Samsung Galaxy Note, Samsung Galaxy Tab, Samsung Fascinate, Samsung Galaxy Nexus S, Samsung Infuse, Samsung Epic 4G, Samsung Focus

أجهزة BlackBerry

BlackBerry PlayBook, BlackBerry Torch 9800, BlackBerry Strom Serie, BlackBerry Smartphones including Storm 9530/9500, Curve 8900, Bold 9000, Pearl 8100/8110/8120/8220, Curve 8300/8310/8320/8350i, Pearl 8130, Curve 8330/8830

أجهزة Nokia

All video-based Nokia Smartphones including Nokia Lumia 710/900/800/610, Nokia 5800 XpressMusic, Nokia Asha 203/303/302/300/201, Nokia 808 PureView

أجهزة Google Android

Google Nexus 6P, Google Nexus 5, Google Nexus 4, Google Nexus S, Google Nexus One HTC Nexus, Google Nexus S 4G, Google Glass, Google Android, Google Nexus One, HTC One, HTC One (M8), HTC Desire, IS01, LYNX SH-10B, Kindle Fire HD, Kindle Fire HDX, Amazon Kindle Fire, Nook HD, Roku HD, Motorola Xoom, HTC Flyer, Dell Streak 10 Pro, Asus Eee Pad Transformer, ,Acer Iconia Tab,Creative ZiiO A500,Viewsonic Viewpad 7,Creative ZiiO

أجهزة LG

LG G6, LG G5, LG Optimus Pad, LG ENV TOUCH, LG Revolution 4G, LG THRILL, LG NITRO

أجهزة Huawei

Huawei P10 / P10 Plus, Huawei P9 / P9 Plus, Huawei P8, Huawei Ascend Series, Huawei Matebook

وباقة متنوعة من أغلب الأجهزة المنتشرة في السوق الحالي، يمكنك الإطلاع عليها عبر هذا الرابط (قائمة الأجهزة المدعومة).

تحويل الفيديو إلى صوت MP3 بجودة عالية

محول الفيديو المجاني Any Video Converter يوفر لك إمكانية إنشاء قرص صوتي مدمج مجاني، وأيضاً محول فيديو إلى صوت MP3 بجودة عالية، يمكنه استخراج الملفات الصوتية من مقاطع الفيديو ومن الأقراص المدمجة باحترافية كبيرة وجودة عالية مجاناً، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامه في تحويل الملفات الصوتية من صيغة إلى أخرى بكل سهولة. المدخلات والمخرجات الصوتية المدعومة: MP3 ، AC3 ، OGG ، AAC ، WMA ، M4A ، WAV ، APE ، MKA ، AU ، M4B ، AIFF ، FLAC ، DTS والمزيد.

حرق ملفات الفيديو على اسطوانة DVD أو AVCHD DVD أو CD

انسخ مقاطع الفيديو على قرص DVD فارغ وقم بتشغيلها على أي مشغل DVD من خلال برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Any Video Converter. اختر فيديو DVD NTSC Movie أو PAL Movie وفقًا لنظام التلفزيون لديك. أو يمكنك اختيار مقطع فيديو AVCHD 720P (*. m2ts) أو ملف فيديو من نوع AVCHD DVD 1080P (*. m2ts) وفقًا لمشغل DVD. بفضل سرعة النسخ العالية وجودة الإخراج فائقة الدقة التي يوفرها هذا المحول الرائع، يتيح لك إنشاء أقراص فيديو DVD منزلي من أي ملف فيديو لديك لتشغيله عبر مشغل DVD بسهولة تامة وسرعة عالية.

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter

توضيح: لإنشاء قرص DVD مع اختيار قوالب تصميم DVD مخصصة، يمكنك اللجوء إلى نسخة Any Video Converter Ultimate.

تحميل الفيديوهات من أي موقع على الانترنت بجميع الصيغ مجاناً

يتيح لك برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Any Video Converter Free ميزة تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر وأي موقع آخر على النت ما يصل إلى أكثر من 100 موقع عبر الإنترنت مدعومة من البرنامج، حيث تستطيع الاستفادة منه في تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية HD وبأي صيغة تريدها من موقع YouTube و Facebook و VEVO و Vimeo و SoundCloud و Dailymotion و Vimeo و Metacafe و Howcast و Niconico وغيرها من المواقع الأخرى، بالإضافة إلى قدرتك على تحويل فيديو اليوتيوب إلى صوت MP3 بجودة عالية.

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter

محرر فيديو مجاني بسيط وسهل الاستخدام

تستطيع من خلال برنامج Any Video Converter التعديل على مقاطع الفيديو وعمل مونتاج للفيديوهات بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، نظراً لأنه يوفر لك محرر فيديو مجاني مدمج معه بشكل افتراضي لتعديل وتحرير الفيديو بسهولة فائقة.

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter

يمكنك قص وتقطيع مقاطع الفيديو ، وحذف أجزاء من الفيديو ، وتدوير الفيديو ، إضافة ترجمات مصاحبة للفيديو، والمسارات الصوتية ، والعلامة المائية ، والمؤثرات الخاصة، بالإضافة إلى إمكانية تحرير برامج ترميز الفيديو والبعد ومعدل البت ومعدل الإطارات والقناة وجودة الفيديو / الصوت وغير ذلك الكثير.

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter

مشغل جميع صيغ الفيديو مجاناً بجودة عالية

يضم برنامج Any Video Converter مشغل فيديو مجاني، برنامج تشغيل الفيديوهات بجميع الصيغ والتنسيقات على الكمبيوتر بأعلى جودة مجاناً بدون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية على الكمبيوتر.

محول صيغ الفيديو متعدد اللغات

برنامج محول صيغ الفيديو المجاني Free Any Video Converter داعم للعديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وقائمة كبيرة من اللغات الأخرى، يمكنك تغيير لغة البرنامج للعربية أو أي لغة غيرها عبر الخطوات البسيطة التالية:

برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter

ملحوظة: ترجمة اللغة العربية العربية في الوقت الحالي ليست كاملة بنسبة 100%، وعلى الرغم من ذلك، فإن البرنامج بسيط وسهل الاستخدام باللغة الافتراضية بدون الحاجة إلى تعريبه او استخدامه بلغة معينة.

متطلبات النظام

System Requirements

  • Supported OS: Windows 2000, XP, Vista (32bit & 64bit), Windows 7 (32bit & 64bit), Windows 8 and Windows 10
  • 1GHz Intel/AMD processor or above
  • RAM: 256MB RAM (512MB or above recommended)
  • Free Hard Disk: 70MB for installation

معلومات تحميل برنامج تحويل الفيديو HD بجودة عالية Any Video Converter Free

روابط تحميل برنامج تحويل الفيديو لجميع الصيغ Free Any Video Converter أحدث إصدار مجاناً

تحميل برنامج Any Video Converter Free Edition لجميع أنظمة ويندوز 32 بت و 64 بت

تحميل البرنامج رابط بديل


تحميل برنامج Any Video Converter Free لأنظمة ماك Mac

تحميل البرنامج


برنامج إضافي لتحويل وتحرير مقاطع الفيديو بجودة عالية

في هذا الجزء من المقالة، نحب أن ننوه أن هناك برنامج آخر يتيح لك التحكم الكامل في التعديل على الفيديوهات وتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت MP3 أو MP4 أو صورة متحركة GIF والعديد من الميزات الأخرى. هذا البرنامج هو HitPaw Toolkit، متوفر بنسخة مجانية تتيح الوصول إلى ميزات متعددة لا بأس بها لتعديل وتحرير وتحويل وإنشاء الفيديوهات الرائعة على جهازك.

برنامج HitPaw Toolkit لتحرير وتعديل وتحويل الفيديو

كما يوفر نسخة مدفوعة احترافية تتيح لك الوصول غير المحدود لجميع ميزات البرنامج بدون قيود. لذلك، وفرنا لكم كوبون تخفيض للحصول على خصم 30% عند شراء البرنامج بطريقة قانونية من موقع الشركة الرسمي. الكوبون هو YT-30OFF.


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى