برامج الحرق والنسخبرامج كمبيوتر

برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج Express Burn Disc لحرق الملفات على اسطوانات CD/DVD مجاناً

تحميل برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc أحدث إصدار مجاناً للكمبيوتر لأنظمة Windows نواة 32 و 64 بت وأنظمة Mac OS، هو برنامج مجاني لحرق الملفات على اسطوانات CD/DVD بجودة عالية. يعمل برنامج Express Burn Disc على مساعدة المستخدم على حرق ونسخ ملفات الفيديو والصوت على اسطوانة سي دي أو دي في دي بسرعة كبيرة. يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في حرق ملفاتك على أقراص مضغوطة، نظراً لأنه يدعم ميزة السحب والإفلات التي تتيح لك إمكانية سحب الملفات مباشرة وإفلاتها داخل البرنامج لسرعة إضافة ملفات الوسائط وحرقها على الاسطوانة.

برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc مجاناً للكمبيوتر
برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc للكمبيوتر عبارة عن برنامج حرق الاسطوانات مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز XP, 7, 8, 8.1, 10 وأنظمة الماك Mac OS نواة 32 بت و 64 بت. برنامج Express Burn عبارة عن مجموعة تأليف وسائط بصرية قوية تتيح للمستخدمين نسخ الملفات على الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-Ray. يتيح لك برنامج Express Disc Burn إنشاء الأقراص وتسجيلها بسرعة كبيرة وسهولة فائقة. يتم الحفاظ على جودة الصوت المثالية من خلال التسجيل الرقمي المباشر. برنامج Express Burn Disc Burning هو مجموعة نسخ أقراص CD و DVD فائقة السرعة.

بفضل وظيفة السحب والإفلات وميزة دعم Blu-Ray و DVD و CD والفيديو والتأليف الصوتي، فإن برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc له تأثير على هواة الوسائط الضوئية. إنه يعمل بشكل أفضل بكثير من نسخ أقراص البيانات المضمنة في Windows، وحتى أنه يأتي مع إنشاء ملفات ISO ونسخ القرص المباشر. يتميز افضل برنامج لحرق الاسطوانات Express Burn بواجهة سحب وإفلات بسيطة وبديهية، حيث يضع المستخدمون الملفات المطلوبة في نافذة البرنامج مباشرة لإعدادها للنقل إلى الوسائط المطلوبة. يتم الحرق في هذه المرحلة بنقرة زر واحدة. يمكن أيضاً نسخ صور ISO على قرص، وبالتالي، يمكن أيضاً حفظ الأقراص التي تم إنشاؤها كصور ISO على الكمبيوتر.

أيضاً، يدعم برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc إنشاء أقراص DVD و Blu-Rays يمكن تشغيلها على مشغلات مخصصة ؛ ستقوم بإعادة ترميز أي ملفات فيديو إلى التنسيق المتوافق المطلوب. يمكن أيضاً إدارة الفصول لأقراص الفيديو التي تم إنشاؤها، ويمكن تطبيق قوالب القائمة القابلة للتحرير. يمكن للمستخدمين أيضاً إنشاء أقراص صوتية يمكن تشغيلها على أي مشغل أقراص قياسي، مع دعم تنسيقات الموسيقى مثل wav و mp3 و ogg و flac والمزيد.

برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc مجاناً للكمبيوتر

مميزات برنامج Express Burn Disc لحرق ونسخ الملفات على اسطوانات

إنشاء أقراص واسطوانات صوت MP3 عالية الجودة

يتم تسجيل الصوت من خلال التسجيل الرقمي المباشر حتى يتم الحفاظ على جودة الصوت المثالية. إنشاء أقراص مضغوطة MP3 أو أقراص مضغوطة صوتية لمشغلات الأقراص المضغوطة التقليدية. يدعم برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت بما في ذلك wav و mp3 و wma و ogg و flac والمزيد. تطبيع مستوى الصوت وتخصيص التوقف المؤقت بين المسارات عند نسخ أقراص صوتية مضغوطة.

حرق ملفات الفيديو DVD و Blu-ray بجودة عالية

يتم إعادة ترميز ملفات الفيديو لأقراص الفيلم القياسية. يدعم حرق الفيديو avi و mpg و vob و wmv و mp4 و ogm وجميع تنسيقات الفيديو باستخدام برنامج ترميز DirectShow. إنشاء وإدارة ملفات الفيديو على أقراص DVD و Blu-ray. شاشات القائمة وأزرار تأليف DVD. شاشة عريضة أو تنسيقات قياسية لحرق الفيديو. تسجيل ملفات الفيديو على PAL أو NTSC.

برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc مجاناً للكمبيوتر

حرق الملفات على اسطوانات CD أو DVD أو Blu-Ray

برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc مثالي لإنشاء أقراص النسخ الاحتياطي. نسخ أقراص البيانات مثل ISO / Joliet أو UDF أو Hybrid. سيسجل ناسخ ISO صور ISO على القرص. إنشاء ملفات ISO بالإضافة إلى النسخ على القرص. حرق ملفات Blu-ray وأقراص الفيديو.

ميزات حرق القرص المتقدمة

النسخ على أقراص قابلة للتسجيل / قابلة لإعادة التسجيل (CDR، CDRW). نسخ وحرق أقراص DVD وأقراص أخرى. تشغيل سطر الأوامر للأتمتة والتكامل مع البرامج الأخرى.

سهولة نسخ جميع أنواع الأقراص

بمجرد فتح برنامج Express Burn Disc Burning Software Free، تظهر نافذة منبثقة تسألك عن نوع القرص الذي تريد نسخه. هناك ثمانية خيارات، تتراوح من قرص صوتي مضغوط إلى قرص بيانات Blu-ray. يمكنك أيضاً كتابة اسم القرص أسفل الخيارات الثمانية. بمجرد تحديد اختيارك، يمكنك اختيار الملفات التي تريد نسخها.

برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc مجاناً للكمبيوتر

واجهة منظمة بشكل جيد

يتم تقسيم الواجهة المدمجة حسب نوع الوسائط، بما في ذلك الصوت والفيديو والبيانات و ISO. تحتوي الثلاثة الأولى جميعها على نفس الخيارات لإضافة ملفات أو مجلدات، ولكن ضمن كل قسم خيارات تتعلق بهذه المهمة. ضمن Audio، على سبيل المثال، يمكنك اختيار Audio CD و MP3 CD و MP3 DVD. حتى إذا لم تقم بنسخ قرص من قبل، فلن تواجه مشكلة في البدء.

إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني لحرق أي نوع من الأقراص تقريباً مع الصور والملفات الصوتية والفيديوهات والمزيد، فإن برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc Burning Software Free يقدم لك كل ما تحتاجه لنسخ وحرق الملفات بجميع أنواعها على اسطوانات متنوعة بسهولة وسرعة كبيرة.

معلومات تحميل برنامج نسخ الاسطوانات Express Burn Disc مجاناً

  • اسم البرنامج: Express Burn Disc Burning Software Free.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: nchsoftware.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار من البرنامج بشكل مستمر.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت وأنظمة Mac OS.
  • تصنيف البرنامج: برامج الحرق والنسخ، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج الحرق على الاسطوانة Express Burn Disc مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج Express Burn Disc للويندوز مجاناً

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج Express Burn Disc مجاناً لأنظمة ماك Mac

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى