برامج الحرق والنسخبرامج كمبيوتر

افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً

تحميل برنامج WinToBootic مجاناً للكمبيوتر لحرق ويندوز على فلاش ميموري بسرعة كبيرة

تحميل افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً للكمبيوتر مع الشرح، فهو أسهل برنامج مجاني لحرق Windows على فلاش ميموري وتثبيت الويندوز على الكمبيوتر عبر محركات أقراص USB بدلاً من الاسطوانات CD أو DVD. برنامج WinToBootic هو برنامج حرق الويندوز على الفلاشة USB مجاني وبسيط وسهل الاستخدام، يوفر عليك الكثير من العناء والوقت في نسخ الويندوز وملفات ISO على الفلاش ميموري وأي قرص USB على الحاسوب بسرعة كبيرة، كما يتوفر بنسخة محمولة Portable لاتحتاج إلى تثبيت على الجهاز قبل الاستخدام. يمكنك تنزيل وتشغيل برنامج WinToBootic فوراً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة فائقة، واختيار الفلاشة المراد الحرق عليها، وتحديد ملف ISO لنسخة الويندوز، ثم بدء الحرق على الفور بدون أي خطوات صعبة.

افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً
افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً

تحميل أسهل و افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً

في هذه المقالة الجديدة على موقع اقتني، نضع بين أيديكم، روابط تحميل أسهل و افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً للكمبيوتر مع شرح كيفية حرق الويندوز على فلاشة بأسهل الطرق والخطوات البسيطة والسريعة باستخدام هذا البرنامج الرائع. يُعد برنامج WinToBootic من أفضل وأخف البرامج المجانية المتاحة على الساحة لحرق ونسخ الويندوز على فلاش ميموري USB لتثبيت جميع نسخ الويندوز على الكمبيوتر بواسطة الفلاشة بسرعة كبيرة جداً. البرنامج متاح للتنزيل المجاني بأحدث إصدار لجميع المستخدمين بدون أي رسوم أو تراخيص نهائياً، كما يتيح حرق نسخ الويندوز أياً كان حجم ملف ISO الخاص بها على الفلاشات بدون قيود على المساحة أو الخجم أو عدد مرات الاستخدام إطلاقاً.

برنامج WinToBootic هو افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة USB بسهولة كبيرة، عبارة عن أداة مساعدة مجانية خفيفة الوزن يمكن أن تساعد أي شخص على تحويل محرك الأقراص الثابت الخاص به أو حتى محرك أقراص فلاش USB إلى محرك أقراص Windows قابل للتشغيل من أي مصدر لتثبيت Windows (قرص مضغوط أو قرص DVD أو صورة ISO) على قرص USB. تم تصميم برنامج نسخ الويندوز على الفلاشة WinToBootic ليكون سهل الاستخدام ونسخة محمولة ، وهي مناسبة تمامًا لعشاق الكمبيوتر الشخصي أو لفنيين الإصلاح الذين غالباً ما يتصلون بأجهزة الكمبيوتر التي تتطلب إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بهم. يدعم إنشاء محركات أقراص قابلة للإقلاع من البوت لكافة إصدارات Windows الحديثة التي تستند إلى عائلة نظام التشغيل Microsoft Windows Vista ، 7 ، 8 ، 10 ، Server 2008 ، Server 2012 وغيرهم.

أسهل برنامج لحرق الويندوز على فلاش ميموري

لا يعد إنشاء برامج تشغيل USB المحمولة القابلة للتمهيد عملية صعبة اليوم بفضل برنامج مثل WinToBootic اقوى برنامج لحرق الويندوز على فلاشة USB، الذي يأتي بخيارات بسيطة ويسمح لك بحرق Windows Vista أو Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 على محركات الأقراص المحمولة USB مجاناً. كل ما تحتاجه هو الحصول على صورة لنظام التشغيل ISO ، ويقوم افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic بباقي المهمة بخطوات بسيطة للغاية.

برنامج WinToBootic عبارة عن أداة بسيطة لا تحتاج إلى تثبيتها على جهازك، نظراً لأنها متوفر بنسخة Portable. إذا كان لديك .NET Framework مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلن تحتاج إلى عمل المزيد. كل ما عليك فعله هو حفظ الملفات على القرص الصلب الخاص بك وبعد ذلك ، قم بتشغيل برنامج WinToBootic. أيضًا ، لا يقوم البرنامج بتعديل سجلات الويندوز الحالي، وسيعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح مع عدم وجود WinToBootic لاستخدام ذاكرة إضافية. تقدم واجهة المستخدم المخفضة للتطبيق بديلين أساسيين ، للتركيز على محرك أقراص قابل للإزالة وتصميمه واختيار وحدة إنشاء Windows. يمكن لبرنامج حرق الويندوز على فلاشة WinToBootic إنشاء محركات أقراص USB قابلة للإقلاع ، باستخدام معلومات من مصادر مختلفة ، مثل أقراص DVD أو مجلد ويندوز أو ملف ISO للويندوز.

من السهل جدًا العمل مع هذه الأداة ، فالواجهة والخيارات سهلة الاستخدام ، ويمكن للجميع العمل بها. عند بدء تشغيل افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic ، سيكون لديك نافذة بسيطة حيث لديك خيار واحد فقط. يمكنك رفع ملف ISO لنظام التشغيل Windows مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو إذا كان الأمر كذلك من جهاز تخزين خارجي، ثم اختيار محرك أقراص USB الذي تريد استخدامه (في حالة كانت هناك العديد من الفلاشات الموجودة على الحاسوب)، ثم البدء في حرق الويندوز على الفلاشة على الفور بدون خطوات معقدة نهائياً.

مميزات برنامج WinToBootic لحرق ويندوز على فلاش ميموري USB

  • برنامج WinToBootic مجاني – متوفر للتحميل والاستخدام المجاني لجميع المستخدمين بدون دفع أي تكاليف مادية.
  • نسخة محمولة Portable – البرنامج متاح بنسخة Portable لاتتطلب منك تثبيتها على الجهاز قبل تشغيلها.
  • خفيف الوزن على الجهاز – لن تحتاج إلى زيادة موارد وإمكانيات الجهاز لاستخدام برنامج WinToBootic على حاسوبك، لأنه خفيف جداً على الجهاز ولايستهلك موارد الكمبيوتر أثناء العمل.
  • واجهة بسيطة وبديهية – واجهة برنامج WinToBootic بديهية وبسيطة وسهلة الاستخدام، ببساطة حدد محرك الأقراص USB المستهدف ، واختر نسخة الويندوز ثم ابدا الحرق على الفور.
  • سرعة حرق فائقة – لن تضيع الكثير من الوقت في الانتظار حتى تكتمل عملية حرق الويندوز على الفلاشة مع برنامج WinToBootic المجاني.
  • دعم عائلة أنظمة التشغيل Microsoft Windows NT 6.x بالكامل – ينشئ بسرعة محركات أقراص USB قابلة للتثبيت لنظام التشغيل Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 و Server 2008 و Server 2012 وباقي نسخ الويندوز.
  • دعم إنشاء اسطوانة Windows To Go – قم بإنشاء نسخة ويندوز محمولة (Windows To Go) تعمل بالكامل مباشرة على محرك أقراص الفلاش ميموري الخاص بك بدون الحاجة إلى تثبيتها على الكمبيوتر.
  • اختر من أي نوع من ملفات تثبيت Windows – يتيح لك اختيار ملفات الويندوز المراد نسخها على الفلاشة من ملفات ISO و UDF و اسطوانة DVD و مجلدات Folder.
  • برنامج WinToBootic يدعم محركات أقراص فلاش USB بتنسق NTFS الشهير.
  • يمكنك حذف وتنسيق الملفات المخزنة على الفلاش بسرعة كبيرة عبر عمل فورمات سريع لقرص USB قبل الحرق.
  • يتيح لك إضافة ملفات جديدة على الفلاشة بجانب نظام التشغيل windows الذي تم حرقه.
  • يعمل برنامج WinToBootic مع جميع إصدارات Windows نواة 32 بت و 64 بت.

شرح أسهل وأسرع طريقة لحرق الويندوز على USB باستخدام برنامج WinToBootic

سوف نبدأ في شرح أسهل وأسرع طريقة لحرق الويندوز على USB باستخدام برنامج WinToBootic المجاني، فهو بالفعل افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة بخطوات بسيطة وسهلة جداً. لن تحتاج إلى تثبيت برنامج WinToBootic على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيله واستخدامه لأنه نسخة محمولة. بعد تحميل برنامج WinToBootic على حاسوبك، قم بفك الضغط عنه ثم افتح البرنامج على الفور ليظهر لك بواجهة أكثر بساطة وسهولة من برامج الحرق الأخرى، بهذا الشكل:

افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً

تلاحظ من الصورة السابقة أن الواجهة بسيطة للغاية، ولا تحتاج منك إلى خبرة كبيرة في حرق الويندوز على فلاشة باستخدام برامج الحرق الأخرى. فكل ماعليك فعله هو اختيار الفلاشة أو محرك أقراص اليو اس بي USB الذي تريد حرق الويندوز عليه، وذلك من الجانب الأيسر للبرنامج كما هو واضح في الصورة التالية:

افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً

ثم انتقل إلى الجانب الأيمن للبرنامج لاختيار ملف ISO أو اسطوانة DVD الخاصة بنسخة الويندوز التي تريد حرقها على الفلاش ميموري، تستطيع النقر على الايقونة واختيار الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر مستعرض الملفات الذي سيظهر لك، أو عبر سحب وإفلات ملف ISO إلى الايقونة المخصصة لذلك داخل البرنامج.

افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً

يعد ذلك، قم بالنقر على زر “Do it” لبدء عمل فورمات سريع للفلاشة ونسخ ملفات تثبيت الويندوز عليها.

افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً

ستظهر لك نافذة صغيرة تطالبك بالموافقة على عمل فورمات (تهيئة) للفلاشة قبل البدء في نسخ ملفات الويندوز عليها، قم بالموافقة على الرسالة بالضغط على OK

افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً

تتم العملية بطريقة سريعة وبسيطة للغاية، كل ماعليك فعله الآن، هو الانتظار حتى تنتهي عملية الحرق بنجاح.

افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً

ستظهر لك هذه الرسالة، والتي تُفيد باكتمال حرق الويندوز على الفلاشة بالكامل بدون مشاكل.

افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً

معلومات تحميل برنامج WinToBootic مجاناً لحرق Windows على فلاش USB

  • اسم البرنامج: WinToBootic Burn Windows to USB.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: wintobootic.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار من البرنامج بشكل مستمر.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج الحرق والنسخ، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل افضل برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة WinToBootic مجاناً للكمبيوتر

تحميل البرنامج رابط بديل


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى