استعادة المحذوفاتبرامج كمبيوتر

برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج ميني تول MiniTool Power Data Recovery لاسترجاع المحذوفات

تحميل برنامج MiniTool Power Data Recovery النسخة المجانية لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر، أقوى برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الهارد والفلاشة وكرت الميموري والأقراص الصلبة الخارجية وغيرهم، يساعدك برنامج ميني تول باور داتا ريكفري على استعادة ملفاتك المحذوفة والبيانات المفقودة من القرص الصلب على الحاسوب بسهولة كبيرة، حيث يتيح لك القدرة على إجراء فحص سريع للهارد ديسك أو الفلاشة أو كروت الميموري والعثور على جميع الملفات التي تم حذفها من الأقراص الخاصة بك واسترجاع كافة الملفات المفقودة والضائعة من الجهاز بسرعة فائقة، يمكنك استرجاع الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وملفات الوورد والملفات المضغوطة والبرامج والاسطوانات والالعاب وجميع الملفات المحذوفة من القرص الصلب بلا اسثناء.

برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة
برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

نبذة عن برنامج MiniTool Power Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة

برنامج MiniTool Power Data Recovery Free Edition عبارة عن برنامج استعادة المحذوفات سهل الاستخدام ومجاني لاستعادة الملفات المفقودة من الجهاز بالكامل للمستخدمين المنزليين. يعمل على ويندوز XP وويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت 64 بت، ويُعد من أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة المتوفر على الساحة في الوقت الراهن. مع هذه الأداة الأكثر فاعلية لاسترداد الملفات المفقودة من الحاسوب ، لن تحتاج إلى وجود خلفية تقنية لاستخدامها، أو خبرة كبيرة لاستعادة ملفاتك المحذوفة من القرص الصلب أو الهارد أو الفلاشة أو غيرهم، نظراً لسهولة استخدام البرنامج واتباع خطوات بسيطة وسلسة للعثور على جميع الملفات المحذوفة بسرعة كبيرة.

برنامج MiniTool Power Data Recovery ليس فقط يساعدك على استعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر، ولكن أيضاً يتيح لك استعادة البيانات المفقودة من القرص الصلب التالف ، أو الأقسام التي تم عمل فورمات لها أو إعادة تهيئة. علاوة على ذلك ، لا يسترجع MiniTool Power Data Recovery الملفات المحذوفة من القرص الصلب وأجهزة RAID فحسب ، بل يعمل أيضاً على استرجاع الملفات والبيانات المحذوفة من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD والفلاشات وكروت الميموري ومحركات الأقراص USB.

برنامج ميني تول باور داتا ريكفري من أفضل البرمجيات المتخصصة في استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة من أجهزة التخزين المختلفة، فهو يتيح لك القدرة على استرجاع الصور المحذوفة، والفيديوهات المفقودة، واستعادة ملفات البرامج والالعاب المحذوفة إلى جهازك مرة أخرى، واسترجاع الوثائق والمستندات كملفات الوورد والاكسيل والباوربوينت والتكست وغيرهم. أياً كان سبب فقدان البيانات من جهازك سوف تستطيع استعادتها مرة أخرى بسهولة تامة، فإذا كانت الملفات تم حذفها بسبب الفيروسات أو عمل الفورمات أو تلف الأقسام والبارتشنات أو غيرها من الأسباب الأخرى، سيكون في إمكانك استرجاعها كاملة.

ميزات برنامج استعادة المحذوفات MiniTool Power Data Recovery Free

  • استعادة الملفات والمجلدات والفولدرات المحذوفة من الكمبيوتر.
  • استعادة البيانات المفقودة من قسم أو بارتشن تالف على القرص الصلب.
  • استعادة البيانات المفقودة من القرص الصلب الذي يتعذر الوصول إليه.
  • استعادة الملفات المحذوفة بعد إعادة تقسيم الهارد ديسك.
  • استعادة الملفات المفقودة من القرص الصلب التالف.
  • استعادة المحذوفات بعد تلف MBR في القرص.
  • استعادة الملفات والبيانات المحذوفة بعد إعادة تثبيت ويندوز وعمل الفورمات.
  • استعادة البيانات من البارتشن الذي تم تهيئته أو عمل فورمات له.
  • استعادة الصور المحذوفة من بطاقة الذاكرة والفلاش ميموري وكروت الميموري.
  • استرجاع الملفات الصوتية والفيديوهات من جهاز iPod.
  • استرجاع البيانات والملفات المفقودة من قرص CD / DVD.
  • استرجاع الملفات المحذوفة من قرص مضغوط أو قرص تالف أو به عيب أثناء التشغيل.
  • استعادة البيانات من قرص Windows Dynamic Disk Volume.

طريقة استعادة الملفات المحذوفة باستخدام MiniTool Power Data Recovery Free

برنامج MiniTool Power Data Recovery Free Edition النسخة المجانية، توفر لك القدرة على استعادة أي ملفات محذوفة أياً كان نوعها وأياً كان السبب في حذفها من الجهاز حتى بعد الفورمات، ولكنها تعطيك مساحة 1 جيجابايت فقط لاسترجاع ملفات بهذا الحجم بشكل مجاني تماماً بدون أي رسوم، أما إذا كانت لديك ملفات أكبر من ذلك، فسيكون عليك شراء النسخة المدفوعة من البرنامج، والتي تتيح لك إمكانية استرجاع ملفات بحجم غير محدود، وما يهمنا هنا هو شرح طريقة استرجاع الملفات المحذوفة باستخدم برنامج MiniTool Power Data Recovery، والتي سوف نستعرضها بطريقة مبسيطة في الخطوات التالية:

قم بتنزيل MiniTool Power Data Recovery مجاناً من رابط التحميل الموجود أسفل المقالة، ثم ثبت البرنامج على جهازك، ثم افتح البرنامج ليظهر لك بهذه الواجهة البسيطة، والتي تجد بها جميع خيارات الاسترداد المتاحة في الجانب الأيسر من البرنامج، حيث تجد الخيار This PC لاستعادة الملفات المحذوفة من جهازك الحالي، والخيار Removable Disk Drive لاسترجاع الملفات من الفلاشات والكروت وبطاقات الذاكرة، والخيار Hard Disk Drive لاستعادة الملفات المفقودة من الأقراص الصلب الداخلية والخارجية، والخيار CD/DVD Drive لاستعادة ملفاتك من الاسطوانات بأنواعها. حدد الخيار المناسب لك، ثم حدد البارتشن أو القرص المحذوفة منه الملفات، واضغط Scan لبدء الفحص.

برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

سيقوم برنامج MiniTool Power Data Recovery بعمل فحص سريع للقرص أو البرتشن المختار بالكامل، للعثور على أي ملفات محذوفة أو مفقودة منه. انتظر انتهاء عملية المسح بحثاً عن الملفات المحذوفة.

برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

بعد انتهاء البحث عن الملفات، سيكون في إمكانك استعراض الملفات وعمل عرض للصور التي تم العثور عليها داخل البرنامج قبل استرجاعها على جهازك.

برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

حدد الملفات المحذوفة التي ترغب في استعادتها، ثم اضغط Save.

برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

وهنا، يجب عليك اختيار مكان حفظ الملفات التي سيتم استعادتها، حدد المكان الذي تريد بحرية تامة.

برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

تم استرجاع الملفات المحذوفة، ويمكنك النقر على الرابط المشار إليه في الصورة للذهاب مباشرة إلى مجلد حفظ الملفات التي تم استعادتها على جهازك.

برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

معلومات تحميل برنامج MiniTool Power Data Recovery Free Edition النسخة المجانية

  • اسم البرنامج: MiniTool Power Data Recovery Free Edition.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: minitool.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار دائماً.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة الويندوز Windows 10/8.1/8/7 نواة 32 بت 64 بت وأنظمة Mac OS.
  • تصنيف البرنامج: استعادة المحذوفات، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة مجاناً

تنزيل برنامج MiniTool Power Data Recovery Free Edition آخر إصدار لأنظمة ويندوز

تحميل البرنامج


تحميل MiniTool Power Data Recovery Free لأنظمة ماك

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى