استعادة المحذوفاتبرامج كمبيوتر

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free

تحميل برنامج Eassos Recovery Free لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر Eassos Recovery Free مجاناً، أسهل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من كرت الميموري والفلاشة USB والهارد ديسك وأي جهاز تخزين بيانات للكمبيوتر واللابتوب بسرعة كبيرة جداً، يعمل برنامج Eassos Recovery File Free على استعادة الصور المحذوفة والفيديوهات المفقودة والملفات الضائعة بجميع أنواعها كما هي، يساعدك على استرجاع الملفات التي تم حذفها من الهارد او الفلاشة أو الميموري بكفاءة عالية، والحصول على جميع المحذوفات كاملة بدون تلف، وهو أسرع برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، وذلك لأنه يوفر سرعة عالية جداً في فحص الجهاز والعثور على جميع الملفات الضائعة حتى بعد الفورمات.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free

نبذة عن برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free

برنامج Eassos Recovery Free هو أسهل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر واللابتوب، فهو برنامج مجاني متخصص في استعادة جميع الملفات المحذوفة سواء الصور أو الفيديوهات أو البرامج والألعاب والمستندات والملفات المضغوطة وأي نوع من أنواع الملفات على جهازك مجاناً، تستطيع من خلاله القدرة على استرجاع ملفات الصور المحذوفة من الفلاشة أو كارت الميموري أو الهارد بسهولة فائقة، واستعادة الفيديوهات المحذوفة من الهارد بالكامل، واستعادة أي ملف محذوف من جهاز الكمبيوتر مجاناً حتى بعد الفورمات، يُعتبر برنامج Eassos Recovery Files Free من أفضل البرامج المتخصصة في استرجاع المحذوفات من أي جهاز تخزين ملفات كالهارد والفلاشة والميموري وغيرهم بسهولة تامة.

في بعض الأحيان نعاني كثيراً من خسارة أو فقدان الملفات الخاصة بنا من جهاز الكمبيوتر أو الهارد ديسك أو الفلاشة أو كروت الميموري وحتى الكاميرات الرقمية، ونظراً لأن هذه الملفات يكون من بينها ملفات خاصة وهامة جداً بالنسبة لنا، فإننا نسعي إلى البحث عن برنامج استرجاع الملفات المحذوفة كاملة بدون تلف وبدون تكاليف مادية، ولكن مع برنامج استرجاع المحذوفات Eassos Recovery Free يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات التي تم إفراغها، واسترجاع كل البيانات المفقودة من الكمبيوتر بسهولة فائقة، واسترجاع قسم كامل (بارتشن) من الهارد الذي فقدته عندما تسلل فيروس إلى قرصك الصلب.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free يُعد أفضل ما ستجده من برامج استعادة الملفات المحذوفة المجاني لاسترجاع كافة الملفات والأقسام (البارتشنات) بالقليل من النقرات البسيطة، مع سرعة عالية في العثور على الملفات المفقودة والضائعة من الجهاز مجاناً. فقط بضع نقرات قليلة سوف تسترجع بياناتك المفقودة سواء كانت على قرص صلب IDE أو SCSI أو SATA أو فلاش ميموري USB أو كرت ميموري، أو هارد خارجي أو في أي مكان آخر.

مميزات برنامج Eassos Recovery Free لاستعادة المحذوفات من الكمبيوتر

  • برنامج Eassos Recovery Free مجاني ويتوفر منه نسخة مدفوعة يمكنك شراؤها.
  • واجهة البرنامج بسيطة جداً ويمكن للجميع استخدامها بسهولة.
  • يوفر سرعة عالية في البحث عن الملفات المحذوفة من الجهاز.
  • استرجاع جميع الملفات المحذوفة (فيديو، ملفات صوتية، صور، مستندات، ملفات مضغوطة، برامج والعاب، والمزيد).
  • استعادة الملفات المحذوفة من الهارد والفلاشات وكروت الميموري والكاميرات الرقمية وغيرهم.
  • استرجاع الملفات المفقودة من الكمبيوتر بكفاءة عالية جداً.
  • استعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق المسح أو الحذف الخطأ أو العمد.
  • استرجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الفورمات.
  • استرجاع الملفات المفقودة من أحد أقسام الهارد ديسك.
  • استعادة بارتشن كامل دفعة واحدة (وإن كان الحجم كبير فستحتاج لشراء النسخة المدفوعة من البرنامج).

شرح كيفية استعادة الملفات المفقودة من الجهاز

مهما كان سبب فقدان بياناتك، فسيقوم برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free باستعادة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والمحفوظات والمزيد من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو محرك أقراص USB خارجي – حتى من هاتفك الخلوي أو الكاميرا الرقمية. سهل الاستخدام، ويحتوي على واجهة معالج خطوة بخطوة ليأخذك خلال عملية من 3 خطوات:

الخطوة الأولى: تشغيل برنامج استرجاع المحذوفات

قم بتشغيل برنامج Eassos Recovery Free بعد الانتهاء من تثبيته على حاسوبك. سيتم فتح واجهة البرنامج الرئيسية والتي تعرض لك 4 خيارات وطرق متنوعة لاستعادة ملفاتك الضائعة:

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free

استعادة الملفات من بارتشن معين (Recover Files from Partition)

استرجاع الملفات المحذوفة من قسم داخل القرص الصلب، واستعادة ملف او ملفات مفقودة من داخل قسم معين من أقسام الهارد ديسك.

استرجاع الملفات المحذوفة من القرص الصلب (Recover Files from Disk)

وهذا يعمل على استرجاع كافة البيانات والملفات المحذوفة والضائعة من الأقراص الصلبة (الهارد ديسك) الداخلية والخارجية، وكذلك أقراص الفلاش ميموري وكروت الميموري بكفاءة عالية.

استعادة الملفات التي تم حذفها من الكمبيوتر (Recover Deleted Files)

لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة من الحاسوب سواء عن طريق القصد أو الخطأ، والملفات التي تم إفراغها من سلة المحذوفات والأجهزة القابلة للإزالة، واستعادة البيانات أثناء عمليات أخرى.

استعادة بارتشن كامل محذوف (Recover Lost Partition)

استعادة بارتشن كامل من الهارد ديسك بجميع ملفاته وبياناته، واسترجاع الأقسام المفقودة أو المحذوفة أو المدمجة من الأقراص الصلبة.

الخطوة الثانية: اختيار مكان البحث عن الملفات المفقودة

اختر الطريقة التي ترغب في استخدامها لاسترجاع الملفات المحذوفة، حدد محرك أقراص للبحث عن بياناتك المفقودة وانقر فوق زر Next لبدء الفحص والبحث عن الملفات المحذوفة.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free

تشتمل شاشة المسح الضوئي على شريط تقدم وأزرار “إيقاف مؤقت” و “إيقاف”. تحتوي الواجهة على نافذتين توضح لك الملفات التي يتم العثور عليها أول بأول، انتظر حتى تنتهي عملية البحث عن الملفات المفقودة وظهور ملفاتك في نافذة البرنامج.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free

الخطوة الثالثة: حفظ الملفات المحذوفة واستعادتها مرة أخرى

وهنا، وبعد انتهاء عملية الفحص والبحث عن الملفات الضائعة، يمكنك النقر على أي ملف للحصول على صورة مصغرة أو قم بعرض الحجم الأصلي بالنقر فوق “معاينة” بجانبه داخل البرنامج مباشرة. يمكنك معاينة المستندات أو الصور أو الملفات الصوتية، ويمكنك التصفية حسب الامتداد أو الاسم أو الحجم. حدد الملفات التي تريد استرجاعها من إحدى النافذين الموجودة في شاشة البرنامج، واضغط فوق زر Recover لاسترجاعها.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free

سيطلب منك برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free تحديد مكان حفظ الملفات التي سوف يتم استرجاعها، حدد المكان الذي تريده واضغط OK لبدء استرجاع وحفظ الملفات في المكان المحدد.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free

وبعد الانتهاء من استعادة جميع الملفات المحذوفة على جهازك، يمكنك النقر على زر Open Folder للذهاب مباشرة إلى مجلد حفظ الملفات المسترجعة.

أنواع الملفات التي يمكنك استرجاعها على جهازك

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free يوفر لك إمكانية استعادة جميع صيغ الملفات المتنوعة والمختلفة، فهو يدعم جميع التنسيقات والصيغ لأغلب وأشهر أنواع الملفات، منها:

  • ملفات المستندات والوثائق: TXT, DOC/DOCX, XLS/XLSX, PPT/PPTX, PDF, ODB, MHT, QPW, XPS, RPT, HLP, PUB, VSD, etc.
  • ملفات الفيديوهات: AVI, MPG, M2V, VOB, WMV, MP4, MOV, RMVBM 3PG, MTS, FLV, MXF, FLA, WRF, SWI, 3G2, etc.
  • ملفات الصور: JPG, PNG, RAW, PSD, TIFF, BMP, GIF, CR2, NEF, ORF, ICO, SR2, MRW, WMF, DNG, ERF, CDR, DCD, etc.
  • ملفات الصوت والاوديو: MP3, WAV, WMA, AMR, RA, M4R, OGV, OGG, S48, MMF, AIF, M4R, etc.
  • الملفات المضغوطة والارشيف: ZIP, RAR, 7Z, TAR, CAB, ISO, GHO, PMF, etc.
  • صيغ ملفات أخرى: DBX, PST, VNT, APK, DLL, EXE, DRW, IPA, JAR, SYS, OLE2, LNK, DRV, MSI, VEG, APK, etc.

ملحوظة هامة:

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Eassos Recovery Free النسخة المجانية المقدمة لكم في هذه المقالة، توفر لك استعادة 1 جيجابايت فقط من ملفاتك المفقودة، فإن كنت تعمل على استرجاع ملفات لاتتعدى هذا الحجم، فيمكنك استخدام البرنامج في إنجاز هذه المهمة على أكمل وجه، أما إذا كانت لديك ملفات محذوفة تتخطى 1 جيجابايت، فهنا سيكون عليك شراء النسخة الكاملة من البرنامج لاسترجاع جميع ملفاتك.

معلومات تحميل برنامج استعادة الصور والفيديوهات والملفات المفقودة مجاناً

  • اسم البرنامج: Eassos Recovery Free.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: eassos.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة الويندوز Windows 10, 8.1, 8, 7 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: استعادة المحذوفات، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر Eassos Recovery Free مجاناً

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى