استعادة المحذوفاتبرامج كمبيوتر

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات مجاناً

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free لاستعادة المحذوفات من الكمبيوتر مجاناً

تحميل وشرح أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EaseUS Data Recovery Wizard Free عربي انجليزي فرنسي آخر إصدار للويندوز والماك، يُعد أسهل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة كاملة بنفس الاسم حتى بعد الفورمات، تستطيع الاستعانة ببرنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free في استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بنفس اسم الملفات والفولدرات والمجلدات كما كانت من قبل تماماً بنفس التنسيق والترتيب الأصلي للملفات، ويدعم جميع أجهزة تخزين الملفات، حيث يتيح لك استرجاع الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري وكروت الميموري والهارد ديسك الداخلي والخارجي للكمبيوتر والكاميرا ومشغل الميديا وغيرهم، يمكنك استعادة الصور المحذوفة والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو المحذوفة من الجهاز والملفات المضغوطة والبرامج والألعاب والمستندات وباقي الملفات الأخرى بسهولة فائقة.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EaseUS Data Recovery Wizard Free
أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EaseUS Data Recovery Wizard Free

عناصر المحتوى عرض

نبذة عن أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجاناً

موعدنا في هذه المقالة على موقع اقتني مع أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EaseUS Data Recovery Wizard Free أحدث إصدار لأنظمة الويندوز (ويندوز XP، ويندوز 7، 8، 8.1، 10، ويندوز Vista، وويندوز سيرفر) نواة 32 بت 64 بت، وكذلك أنظمة الماك (MacOS)، يوفر للمستخدم أسهل وسيلة مجانية لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة والمفقودة من جهاز الكمبيوتر وأجهزة التخزين الأخرى بسرعة كبيرة، حيث يتميز برنامج EaseUS Data Recovery بالواجهة البسيطة التي تجعل من السهل التعامل مع البرنامج واستخدامه بسهولة فائقة، ويمكن البحث عن الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر واللابتوب، وكذلك البحث عن الملفات المفقودة من الفلاشة أو الهارد الخارجي او الداخلي للجهاز وكروت الميموري والهاتف عبر توصيلهم بالحاسوب.

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free هو أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر كاملة بدون تلف أو فقدان أياً من تلك الملفات، فهو يُعتبر الحل المثالي لاسترجاع الصور والفيديوهات والملفات المضغوطة والاسطوانات والبرامج والالعاب والملفات الصوتية والمستندات والوثائق المحذوفة من الفلاشة أو كرت الميموري أو الهارد ديسك أو الهاتف وجميع أجهزة التخزين الأخرى بكفاءة عالية، يستطيع برنامج EaseUS Data Recovery المجاني استعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو قمت أنت بحذفها عمداً (عن طريق القصد) وأردت استعادتها مرة أخرى، أو الملفات التي تم نقلها إلى سلة المحذوفات ومن ثم قمت بإفراغ سلة المحذوفات، أو الملفات التي تم فقدها بسبب عمل فورمات أو تهيئة لأحد البارتشنات أو الهارد بالكامل، أو بسبب الإصابة بالفيروسات أو غيرها من الأسباب.

مميزات برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free

استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ

يمكنك استرجاع الملفات والبيانات المحذوفة عن طريق الخطأ أو بسبب الحذف الغير متوقع أو بسبب هجمات الفيروسات.

استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات أو تهيئة الهارد

تهيئة القرص الصلب أو عمل فورمات للهارد لا يمحو البيانات الموجودة على القرص تماماً، فقط البيانات الموجودة على جداول العناوين. لا يزال بإمكانك استرداد البيانات المفقودة بعد التنسيق على جهازك، بالاستعانة بأسهل وأفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EaseUS Data Recovery Wizard Free، الذي يعمل على ايجاد الملفات المفقودة نتيجة الفورمات أو تهيئة الهارد ديسك بسهولة تامة.

استرجاع الملفات المحذوفة بعد إفراغ سلة المحذوفات

يمكنك تصفية نتائج المسح حسب نوع الملف واستعادة الملفات المحفوظة بشكل انتقائي بعد إفراغ سلة المحذوفات.

استرجاع بارتشن / قسم كامل محذوف

حتى إذا كان القسم أو البارتشن محذوف بالكامل من الهارد أو يتعذر على النظام التعرف عليه ، فلا تزال بياناتك قابلة للاسترداد مرة أخرى مع برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery Wizard Free.

استعادة الملفات المفقودة من الهارد التالف

عندما يكون القرص الصلب تالفاً ويتعذر الوصول إليه، فإنه قد يكون من الصعب الوصول إلى الملفات المخزنة عليه بالطرق العادية، ولكن برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free يمنحك القدرة على استخراج واسترجاع الملفات من الأقراص التالفة بكفاءة فائقة.

استرجاع الملفات الضائعة بسبب الفيروسات

هجمات الفيروسات مزعجة ويمكن أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يعمل بشكل طبيعي، وقد تتسبب في تلف وفقدان الكثير من الملفات الموجودة على حاسوبك. يمكنك استخدام أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجاناً EaseUS Data Recovery Wizard Free في هذه الحالة لاسترجاع الملفات التي تم حذفها أو أتلفها الفيرس على جهازك مرة أخرى.

استعادة الملفات المحذوفة في حالة انهيار نظام الويندوز

استعادة الملفات من نظام التشغيل ويندوز في حالة انهياره أو عدم القدرة على الإقلاع وتشغيل الجهاز. يوفر برنامج استرجاع المحذوفات EaseUS Data Recovery إمكانية العمل بقرص إنقاذ WinPE قابلة للتنزيل بحيث يمكنك بدء تشغيل الكمبيوتر واستعادة البيانات المفقودة.

استعادة ملفات RAW

إذا أصبح القرص الثابت أو القسم الخاص بك فجأة RAW ولم تتمكن من الوصول إلى البيانات المخزنة ، قم بتنزيل أفضل برنامج مجاني لاستعادة البيانات المفقودة.

الملفات والأجهزة المدعومة في برنامج EaseUS Data Recovery

أنواع الملفات المفقودة الممكن استرجاعها

  • صيغ ملفات المستندات والوثائق: DOC/DOCX, XLS/XLSX, PPT/PPTX, PDF, CWK, HTML/HTM, INDD, EPS, etc.
  • صيغ ملفات مقاطع الفيديو: AVI, MOV, MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, MKV, ASF, FLV, SWF, MPG, RM/RMVB, MPEG, etc.
  • صيغ ملفات الصور: JPG/JPEG, TIFF/TIF, PNG, BMP, GIF, PSD, CRW, CR2, NEF, ORF, SR2, MRW, DCR , WMF, RAW, SWF, SVG , RAF, DNG, etc.
  • صيغ الملفات الصوتية: AIF/AIFF, M4A, MP3, WAV, WMA, APE, MID/MIDI, RealAudio, VQF,FLV, MKV, MPG, M4V, RM/RMVB, OGG, AAC, WMV,APE, etc.
  • صيغ ملفات البريد الالكتروني: PST, DBX, EMLX, etc.(from Outlook, Outlook Express, etc.
  • صيغ ملفات الارشيف والبرامج: ZIP, RAR, SIT, ISO, exe, html, SITX, etc.

الأجهزة والأقراص المدعومة

  • كمبيوتر ولابتوب (PC/laptop).
  • الهارد ديسك (Hard Drive)
  • الهارد الخارجي (External Disk)
  • هارد SSD
  • محرك أقراص الفلاش ميموري (USB Drive)
  • بطاقة مايكرو (Micro Card)
  • كاميرا الفيديو (Camcorder)
  • الكاميرا الرقمية (Digital Camera)
  • مشغل الملفات الصوتية (Music Player)
  • مشغل الفيديو (Video Player)
  • بطاقات RAID
  • كروت الميموري (CF/SD Card)
  • جهاز Zip Drive
  • جهاز Pen Drive
  • أجهزة التخزين الأخرى (Storage Devices)

أنواع ملفات النظام

يدعم جميع أنواع التقسيمات وملفات النظام: FAT(FAT12,FAT16,FAT32), exFAT, NTFS, NTFS5, ext2/ext3, HFS+, ReFS.

شرح أسهل طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة بنفس الاسم والفولدر

قم بتنزيل أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery Wizard Free أحدث إصدار سواء لنظام الويندوز أو الماك تثبيت أوفلاين بدون انترنت مجاناً من الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، ثم شغل البرنامج واختر القرص أو البارتشن أو المجلد الذي تريد استعادة الملفات المحذوفة منه، واضغط Scan لبدأ البحث عن الملفات المفقودة.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EaseUS Data Recovery Wizard Free

انتظر حتى ينتهي البرنامج من الفحص والعثور على جميع الملفات التي تم حذفها من جهازك، بعدها قم بتحديد الملفات التي تريد استرجاعها، وانقر زر Recover لاستعادتها.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EaseUS Data Recovery Wizard Free

اختر مكان حفظ الملفات التي سيتم استعادتها على جهازك أو أي مكان آخر على حسب راحتك، وسوف يقوم البرنامج باسترجاع هذه الملفات في المكان المحدد في وقت قصير جداً، وبعدها سيفتح لك مجلد الإخراج تلقائياً.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EaseUS Data Recovery Wizard Free

في حالة كان هذا البارتشن أو القسم قد تم تهيئته بالكامل أو حذفه سابقاً، سوف تجد تبويب Lost Partition Files والتي يمكنك الانتقال إليها لمشاهدة جميع الملفات التي كانت موجودة على هذا القسم قبل الفورمات أو التهيئة، ويمكنك تحديدها واستعادتها كاملة بكل سهولة.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EaseUS Data Recovery Wizard Free

شرح تعريب برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر، يوفر لك إمكانية تعريب واجهة البرنامج وتغيير لغة البرنامج إلى العربية أو الانجليزية أو الفرنسية والعديد من اللغات الأخرى، ويمكنك تغيير اللغة إلى العربية باتباع هذه الخطوات البسيطة:

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EaseUS Data Recovery Wizard Free

وسوف يتم تحويل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free إلى اللغة العربية على الفور. كما يمكنك تغيير اللغة إلى أي لغة تريدها أنت في أي وقت بنفس الطريقة.

EaseUS Data Recovery Wizard Free 6

كيفية الحصول على 2 جيجابايت مجانية لاسترجاع الملفات المحذوفة

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free هو أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجاناً، وهذه النسخة المجانية من البرنامج تتيح لك إمكانية استعادة ما يصل إلى 500 ميجابايت باستخدام هذا البرنامج المجاني، ويمكنك الحصول على مساحة 2 جيجابايت مجاناً لاسترجاع ملفاتك، في حالة إذا قمت بعمل مشاركة للبرنامج مع أصدقائك عبر الفيسبوك وتويتر.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا EaseUS Data Recovery Wizard Free

معلومات تحميل برنامج مجاني لاسترجاع الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery Wizard Free

  • اسم البرنامج: EaseUS Data Recovery Wizard Free.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: easeus.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • لغات البرنامج: متاح باللغة العربية والانجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار دائماً.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة الويندوز Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP نواة 32 بت 64 بت وأنظمة الماك MacOS.
  • تصنيف البرنامج: استعادة المحذوفات، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery Wizard Free مجاناً

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free أحدث إصدار لأنظمة الويندوز

تحميل البرنامج


تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free آخر إصدار لأنظمة Mac

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى