الصيانة والإصلاحبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

أفضل اسطوانات الصيانة وإصلاح مشاكل الحواسيب Best CD Boot Repair

تحميل أفضل وأقوى اسطوانات الصيانة والإصلاح المجانية لأجهزة الكمبيوتر بجميع أنواعها

تحميل أفضل اسطوانات الصيانة وإصلاح مشاكل الحواسيب مجاناً “Best CD Boot Repair“، هناك العديد من اسطوانات الطوارئ والإصلاح وإنقاذ الملفات وصيانة أجهزة الكمبيوتر التي تكون متوفرة بشكل مجاني تماماً لجميع المستخدمين، وسوف نتطرق في هذه المقالة إلى شرح سريع لأهم وأقوى هذه الاسطوانات، والتي تساعد المستخدم على حل جميع مشاكل الكمبيوتر والويندوز بنفسه من المنزل بدون الحاجة إلى الذهاب بالجهاز إلى محلات الصيانة أو طلب فني لإصلاح الحاسوب، فعندما تصادفك أي مشكلة طارئة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتركيب الاسطوانة بحاسوبك وبدء الإقلاع من البوت والعمل على حل هذه المشكلة بنفسك في أسرع وقت.

أفضل اسطوانات الصيانة وإصلاح مشاكل الحواسيب Best CD Boot Repair
أفضل اسطوانات الصيانة وإصلاح مشاكل الحواسيب Best CD Boot Repair

أقوى وأفضل اسطوانات الصيانة والإصلاح لجميع أجهزة الكمبيوتر

قمنا بتجميع باقة متنوعة من أفضل اسطوانات الصيانة وإصلاح مشاكل الحاسوب بالمجان في هذه المقالة، حيث تجد روابط تحميل مباشرة لكل اسطوانة على حدى لتنزيل اسطوانة الصيانة والطوارئ التي تريدها بنقرة واحدة فقط بدون إعلانات مزعجة، ولعل العديد من متابعينا الكرام قد سمع عن اسطوانات صيانة الكمبيوتر المجانية المنتشرة على الانترنت، ويرغب في تنزيل اسطوانة صيانة الكمبيوتر مجاناً والبدء في استخدامها على الحاسوب الخاص به لحل بعض مشاكل أنظمة التشغيل المثبتة على الجهاز وعلاج أي مشكلة تواجهه أثناء استخدام الحاسوب.

فكثيراً ما نواجه بعض المشاكل التي تصيب الحواسيب التي نستخدمها، وقد لانستطيع إصلاح هذه المشكلات بأنفسنا بالطرق التقليدية، فنضطر إلى الذهاب إلى محل صيانة الكمبيوتر لإصلاح الحاسوب، وقد يكلفنا هذا الأمر الكثير من المال لحل المشكلة الموجودة بالجهاز، وقد يستغرق الكثير من الوقت لاستلام جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بعد إصلاحه، ولكن مع اقتناء أفضل اسطوانات الصيانة والإصلاح المخصصة لعلاج مشاكل الكمبيوتر، تستطيع إصلاح أي مشكلة على جهاز الكمبيوتر بنفسك في وقت قصير، مما يوفر عليك المال والجهد والوقت المهدور في انتظار فني الصيانة للانتهاء من إصلاح حاسوبك.

مميزات اسطوانات الصيانة والإصلاح من البوت

  • الاسطوانات المتوفرة في هذه المقالة تُعد أفضل اسطوانات الصيانة على الإطلاق.
  • متوفرة برابط تحميل مباشرة لسرعة التنزيل من الانترنت.
  • جميع الاسطوانات متاحة بصيغة ISO جاهز للحرق الفوري على اسطوانة أو فلاشة.
  • الاسطوانات قابلة للإقلاع من البوت بعد الحرق مباشرة.
  • كافة الاسطوانات متاحة لجميع المستخدمين بالمجان بدون أي رسوم أو دفع أموال مقابل استخدامها.
  • توفر أكثر من نظام تشغيل محمول (ميني ويندوز) لفتح الجهاز بدون إعادة تثبيت نسخة ويندوز جديدة.
  • تضم العديد من أشهر البرامج المتنوعى في العديد من مجالات التعامل مع مشاكل الكمبيوتر.
  • جميع البرامج تكون موجودة داخل أقسام متخصصة ومنسقة بشكل منظم لسهولة الوصول إليها من داخل الاسطوانة.
  • إصلاح جميع مشاكل الحاسوب بكفاءة عالية.
  • تنظيف وتسريع أداء الرامات.
  • فحص كفاءة المعالج.
  • اكتشاف جميع مشاكل النظام والعمل على حلها.
  • عرض تفاصيل مكونات جهاز الكمبيوتر كاملة.
  • فحص الهارد والتعرف على المشاكل الموجودة به.
  • إصلاح القرص الصلب والتخلص النهائي من مشاكل البادسيكتور.
  • تقسيم وإدارة الهارد والأقراص الصلبة على الكمبيوتر.
  • عمل النسخ الاحتياطية واستعادتها مرة أخرى.
  • الدخول لجهاز الكمبيوتر في حالة انهيار نظام التشغيل الرئيسي بالحاسوب.
  • فتح الويندوز في حالة نسيان الباسورد الخاص بالدخول.
  • استرجاع الملفات المحذوفة من الهارد والكمبيوتر كاملة بكفاءة عالية.
  • حذف الفيروسات من الدوس والتخلص من جميع أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من الجهاز.
  • إصلاح مشاكل التعريفات في الويندوز.
  • حل مشاكل الانترنت على الكمبيوتر بسهولة تامة.
  • توفر برامج ضغط الملفات وحرق الاسطوانات وبرامج تصفح الانترنت من داخل الاسطوانة بحرية تامة.
  • توفر على المستخدم الكثير من الجهد والوقت الضائع في البحث عن حل أي مشكلة في الحاسوب.
  • القدرة على حل جميع مشاكل أجهزة الكمبيوتر باحترافية كبيرة.
  • سهولة التخلص من أي مشكلة طارئة بالحاسوب من المنزل.

أقوى 7 اسطوانات للطوارئ وصيانة الكمبيوتر مجاناً

سوف نستعرض في السطور القليلة التالية أقوى وأفضل اسطوانات الصيانة والإصلاح التي توفر لك الكثير من الأدوات الاحترافية لإصلاح جميع مشاكل الكمبيوتر بدون الحاجة إلى متخصص في إصلاح الحاسوب الخاص بك.

أولاً: اسطوانة الهيرن بوت Hiren’s Boot CD/DVD

اسطوانة الهيرن بوت Hiren’s Boot CD/DVD

لعلك سمعت عن اسطوانة الهيرن بوت Hiren’s Boot الشهيرة في مجال صيانة الحاسوب، فهي من أقدم وأفضل اسطوانات الصيانة المعروفة والمستخدمة من قبل جميع فنيين صيانة الحاسوب، ولن تجد فني أو متخصص يعمل في مجال الكمبيوتر لايعرف اسطوانة هيرن بوت العملاقة، فهي تتضمن مجموعة رائعة وقوية جداً في حل أي مشكلة تقابلك أثناء استخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تحميل اسطوانة Hiren’s Boot والإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بها عبر هذه المقالة (تحميل اسطوانة هيرن بوت بجميع إصداراتها).

ثانياً: اسطوانة WinPE 10-8 Sergei Strelec

اسطوانة WinPE 10-8 Sergei Strelec

تُعتبر اسطوانة الصيانة WinPE 10-8 Sergei Strelec هي بديل قوي وفعال لاسطوانة الهيرنز بوت الشهيرة، حيث توفر لك هذه الاسطوانة العديد من نسخ الويندوز المحمولة التي يمكنك استخدامها في الدخول للجهاز في حالة انهيار النظام الأساسي وانقاذ الملفات الموجودة على قرص C قبل استبدال الويندوز بآخر، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أحدث وأشهر البرامج المتخصصة في جميع المجالات المتعلقة بالتعامل مع الكمبيوتر وصيانة وإصلاح الحاسوب بكفاءة عالية، وقد سبق ان قمنا بطرحها بالتفصيل في مقالة خاصة بها على موقع اقتني، تستطيع الدخول لهذه المقالة (اسطوانة صيانة الكمبيوتر) للإطلاع على جميع تفاصيل ومميزات اسطوانة WinPE 10-8 Sergei Strelec وطريقه تحميل أحدث إصدار منها مجاناً.

ثالثاً: اسطوانة صيانة الحاسوب Ultimate Boot CD

اسطوانة صيانة الحاسوب Ultimate Boot CD

اسطوانة Ultimate Boot CD من أفضل اسطوانات الصيانة القوية لإصلاح مشاكل الحاسوب باحترافية كبيرة، وذلك لأنها توفر الكثير من أدوات وبرامج صيانة وإصلاح الرامات والبروسيسور والهارد ونظام التشغيل وغيرهم الكثير، ومتاح للتنزيل المجاني بدون أي رسوم كباقي الاسطوانات الأخرى، تستطيع تحميلها مجاناً بصيغة ISO وحرقها على اسطوانة CD/DVD أو فلاشة USB وبدء الإقلاع من البوت وعمل جميع الإصلاحات التي تريدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة تامة. يمكنك الإطلاع على جميع مميزات وتفاصيل الاسطوانة عبر المقالة المخصصة لها من خلال هذا الرابط (اسطوانة الصيانة الشاملة) وستجد رابط التحميل المباشر في نهاية المقالة.

رابعاً: اسطوانة الانقاذ COMSS Boot USB

اسطوانة الانقاذ COMSS Boot USB

اسطوانة COMSS Boot USB من أروع وأفضل اسطوانات الصيانة المطروحة على الساحة في الوقت الحالي، لما توفره للمستخدم من برامج واسطوانات احترافية مدمجة داخل الاسطوانة بشكل افتراضي بالمجان، حيث تتضمن أشهر أقراص الانقاذ وأفضل اسطوانات حذف الفيروسات القوية لإزالة جميع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من الدوس مجاناً بكفاءة عالية، بالإضافة إلى أدوات تقسيم القرص الصلب وإصلاح البادسيكتور وبرامج النسخ الاحتياطي وغيرهم الكثير من البرامج الهامة جداً لكل مستخدمي الكمبيوتر. تستطيع التعرف على تفاصيل الاسطوانة بشكل أكبر تفصيلاً وتنزيل اسطوانة COMSS Boot USB بصيغة ايزو برابط مباشر مجاناً عبر الدخول للمقالة المخصصة لها على موقعنا عبر هذا الرابط (اسطوانة انقاذ انتي فيرس بوت والصيانة الشاملة COMSS Boot USB).

خامساً: اسطوانة System Rescue CD

اسطوانة System Rescue CD

اسطوانة System Rescue CD عبارة عن قرص مجاني مخصص للطوارئ لإصلاح مشاكل الحاسوب، تستطيع العمل بها على جهاز والإقلاع من البوت لتقسيم الهارد من الدوس والقضاء على الفيروسات الموجودة بحاسوبك وحل الكثير من مشاكل الكمبيوتر باستخدام هذه الاسطوانة الرائعة. يمكنك تحميل اسطوانة System Rescue CD بصيغة ISO بأحدث إصداراتها عبر الدخول لهذا الرابط (تحميل الاسطوانة) والنقر على زر التحميل كما في الصورة التالية:

اسطوانة System Rescue CD

سادساً: اسطوانة DLC Boot

اسطوانة DLC Boot

اسطوانة DLC Boot من أفضل اسطوانات الصيانة والإصلاح للكمبيوتر التي تتميز بسهولة استخدامها وبساطة التعامل معها من قبل جميع المستخدمين، ويمكنك تشغيل اسطوانة الصيانة DLC Boot من داخل الويندوز وحل الكثير من المشاكلة بدون الحاجة إلى الإقلاع من البوت باستخدام فلاشة أو اسطوانة، توفر لك كل البرامج المتخصصة في التعامل مع كافة مشاكل الحاسوب بلا اسثناء. يمكنك تنزيل اسطوانة DLC Boot من موقعها الرسمي عبر الدخول لهذا الرابط (تحميل الاسطوانة) واختيار رابط التحميل الذي يناسبك من بين العديد من السيرفرات المتاحة داخل الصفحة كما في الصورة التالية:

اسطوانة DLC Boot

سابعاً: اسطوانة Dreams Boot Vol 6

اسطوانة Dreams Boot Vol 6

من أفضل اسطوانات الصيانة للحاسوب هي اسطوانة Dreams Boot التي تساعد المستخدم على الدخول للجهاز باستخدام ميني ويندوز 7، 8، XP وبدء إصلاح الحاسوب بطريقة سهلة ومناسبة لجميع المستخدمين، وتضم باقة متنوعة من برامج عمل النسخ الاحتياطي للملفات والويندوز واستعادتها، ويرامج تقسيم الهارد ديسك، وأقراص حذف الفيروسات من البوت بكفاءة فائقة، وبرامج استرجاع الملفات المحذوفة كاملة، وبرامج فحص الجهاز ومكونات الكمبيوتر وعرض جميع التفاصيل الخاصة بالحاسوب وجمبع قطع الهاردوير المتصلة به، وإصلاح البادسيكتور ومعالجته، والعديد من البرامج الأخرى المتنوعة داخل الاسطوانة. يمكنك تحميل اسطوانة Dreams Boot Vol 6 بصيغة ISO برابط مباشر مجاناً عبر هذا الرابط (تحميل الاسطوانة).

كانت هذه قائمة بأقوى وأفضل اسطوانات الصيانة وإصلاح الحاسوب، والتي تُعتبر أشهر الاسطوانات الموجودة على الساحة في إصلاح مشاكل الكمبيوتر وتصليح أخطاء نظام الويندوز ومعالجة مشاكل الهارد والنظام وتسريع الرامات والبروسيسور وحذف الفيروسات من الدوس وإجراء عمليات النسخ الاحتياطي وغيرهم الكثير من المهام المتعددة الموجودة بداخل هذه الاسطوانات الرائعة.

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى