نسخ ويندوزويندوز وتعريفات

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

تحميل نسخة Windows 10 ISO أصلية عربي انجليزي فرنسي من سيرفرات مايكروسوفت مجاناً

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية Windows 10 ISO نسخة أصلية خام بصيغة ISO من شركة مايكروسوفت آخر إصدار باللغة العربية والانجليزية والفرنسية وجميع اللغات نواة 32 بت 64 بت بروابط مباشرة مجاناً. نتيحة لذلك، تستطيع تنزيل نسخة ويندوز 10 أحدث إصدار وبآخر التحديثات من سيرفرات موقع مايكروسوفت دائماً، بدون الحاجة إلى البحث على الانترنت وتضييع الوقت. وذلك لأن شركة مايكروسوفت المنتجة والمطورة لنظام الويندوز، تتيح إمكانية تحميل Windows 10 ISO النسخة النهائية الخام بأي لغة. زيادة على ذلك، توفرها لك بصيغة ايزو، بالنواتين 32 بت و 64 بت معاً بروابط تحميل مباشرة وسريعة جداً للتحميل على الكمبيوتر. بعد التنزيل، يمكنك حرق نسخة ويندوز 10 على فلاشة أو اسطوانة بسهولة كبيرة والبدء في تثبيتها على حاسوبك.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات
تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

عناصر المحتوى عرض

كيفية تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية الأصلية Windows 10 ISO Original

كثيراً مانبحث عن روابط مباشرة تساعدنا على تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية بصيغة ISO على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بسرعة عالية. كما أننا نحتاج إلى تنزيل ويندوز 10 عربية أو انجليزية أو فرنسية أو بأي لغة أخرى، بدون تضييع الكثير من الوقت في البحث على الانترنت، والدخول من موقع إلى موقع آخر للوصول إلى روابط تحميل نسخة ويندوز 10 آمنة وموثوق بها. حيث توفر لنا شركة مايكروسوفت أداة لتحميل ويندوز 10 بآخر الإصدارات والتحديثات من سيرفرات الشركة مباشرة وبسرعة تنزيل صاروخية. الأمر الذي يساعد المستخدم على تنزيل نسخة ويندوز 10 بأي لغة يفضلها على جهازه بصيغة ايزو مجاناً بسهولة تامة.

أصبح الآن نظام Windows 10 هو النظام الحديث والأخير من أنظمة مايكروسوفت ويندوز المتعددة. والذي تم إطلاقه ليكون الإصدار الرسمي من مايكروسوفت ويندوز، حتى يناسب العمل على جميع الأجهزة بمختلف أنواعها. لقد كانت هناك العديد من إصدارات وأنواع أنظمة التشغيل المعروفة من الويندوز مثل: ويندوز اكس بي، ونظام ويندوز 7 وويندوز 8 ونظام ويندوز 8.1، وجميعها نسخ معروفة ويستخدمها الجميع من المستخدمين على حواسيبهم. وعلى غرار هذه التحديثات من أنظمة الويندوز التي تقدمها شركة مايكروسوفت العملاقة، فقد أصدرت نظام ويندوز 10 الرائع ليكون نظام تشغيل موحد على جميع الأجهزة بلا استثناء. كما أن الشركة وفرت للمستخدمين إمكانية تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية بشكل دائم من الموقع الرسمي للشركة. حتى يكون متاح للجميع تنزيل الويندوز على أجهزتهم بسهولة تامة.

مميزات نظام ويندوز 10 عن باقي أنظمة الويندوز السابقة

  • نظام ويندوز 10 هو نظام تشغيل موحد متوفر للعمل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللابتوب والهواتف وجميع الأجهزة الأخرى.
  • يوفر للمستخدم متجر موحد يمكنه من خلاله تنزيل البرامج والتطبيقات للويندوز بدون البحث على الانترنت.
  • يوفر متصفح مايكروسوفت ايدج الذي جاء بتقنيات حديثة لتصفح ىمن وسريع لمواقع الانترنت بالمجان على نظام الويندوز.
  • تم إعادة قائمة ابدأ (Start) إلى ويندوز 10 بشكلها الجديد التي كانت قد اختفت في ويندوز 8/8.1.
  • يتيح لك إمكانية البحث عن البرامج والتطبيقات داخل قائمة ستارت.
  • يوفر للمستخدم المساعد الافتراضي كورتانا الذي يستخدم في البحث وإصدار الأوامر والتوجيهات أثناء العمل.
  • سهولة التنقل بين النوافذ المفتوحة على ويندوز 10 باستخدام Task View الموجود افتراضياص في الويندوز.
  • مرونة عالية في استخدام موجه الأوامر على ويندوز 10.
  • يمكنك إنشاء أكثر من سطح مكتب مختلف على ويندوز 10 عبر خاصية Multiple Desktops الرائعة.
  • سهولة استخدام نظام التشغيل (ويندوز 10) من قبل جميع المستخدمين بدون صعوبات نهائياً.
  • نظام تشغيل ثابت على جهازك، أي أنك لن تحتاج إلى عمل فورمات للنظام في كل مرة يتم إصدار نظام ويندوز جديد من مايكروسوفت.
  • يمكنك ترقية نسخة ويندوز 10 المثبتة على حاسوبك لأحدث إصدار مجاناً بدون الحاجة إلى عمل الفورمات وخسارة برامجك.
  • سهولة الترقية من أنظمة الويندوز القديمة إلى نظام ويندوز 10، أي أنه يتيح لك ترقية ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 إلى نظام ويندوز 10 مجاناً بدون تحميل وتثبيت الويندوز من البداية او عمل الفورمات للقرص.
  • من خلال تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية سوف تحصل على أقوى نظام تسغيل من مايكروسوفت على جهازك.
  • أكثر أنظمة الويندوز أماناً واستقراراً على الحواسيب.
  • أقل أنظمة الويندوز عرضة للاختراق والتجسس وفيروسات التشفير مقارنة بالإصدارات القديمة من نسخ الويندوز الأخرى.

ماهي النسخة المتوفرة من ويندوز 10 في هذه المقالة؟

نوفر لكم شرح طريقة تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية الأصلية من سيرفرات مايكروسوف بصيغة ISO نسخة خام بدون تعديلات ولم يتم المساس بها من قبل أي طرف آخر، يمكنك تحميل ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باللغة الانجليزية أو الفرنسية أو اللغة العربية أو أي لغة أخرى من اللغات العديدة المتوفرة من مايكروسوفت، كما أنها متاحة للتحميل بالنواتين 32 بت و 64 بت.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

ما الفرق بين نسخة ويندوز 10 الأصلية والنسخة المعدلة؟

نسخة ويندوز 10 الأصلية:

هي نسخة خام لم يتم التعديل عليها من قبل أي أحد، وهي النسخة المقدمة من شركة مايكروسوفت بدون أي تغييرات على النسخة وبدون حذف أو إضافة أي برامج أو ملفات للنظام، لذلك فهي نسخة أكثر أماناً وموثوقية من النسخ المعدلة، وسوف نشرح لكم بالتفصيل كيفية تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية الأصلية من سيرفرات مايكروسوفت مجاناً في الخطوات القادمة.

نسخة ويندوز 10 المعدلة:

جميع النسخ المتوفرة على الانترنت من نظام ويندوز 10 المعدلة هي عبارة عن نسخ أصلية قام بعض الأشخاص أو الأفراد أو أصحاب المواقع بتنزيل وتحميل ويندوز 10 النسخة النهائية الأصلية من شركة مايكروسوفت على حاسوبه، ثم بدأ بالتعديل عليها وحذف إضافات وإضافة برامج وإضافات جديدة للويندوز، وعلى الرغم من أن هناك بعض نسخ الويندوز المعدلة التي تلبي احتياجات المستخدم وتكون في حالات نادرة جداً أفضل من ويندوز 10 الأصلية، إلا أن العديد من نسخ ويندوز 10 المعدلة تكون غير آمنة وليست أهلاً للثقة بها، وذلك لأنه ربما يكون مزروع بداخلها ملفات ضارة أو برمجيات خبيثة من قبل من قام بالتعديل عليها.

مميزات نسخة Windows 10 ISO Original الأصلية من مايكروسوفت

  • نسخة ويندوز 10 الأصلية آمنة تماماً ومن مصدر موثوق به وهو شركة مايكروسوفت نفسها.
  • النسخة الأصلية من ويندوز 10 أكثر استقراراً من الويندوز المعدلة.
  • ويندوز 10 الأصلية تكون نسخة خام كما أطلقتها مايكروسوفت بدون أي تعديلات عليها على عكس ويندوز 10 المعدلة التي تكون يتم التعديل عليها من قبل أناس لسوا بكفاءة وخبرة الشركة المنتجة للويندوز.
  • طول عمر فترة تشغيل الويندوز الأصلية على الجهاز أطول بكثير من النسخ المعدلة.
  • لن تواجه أي مشكلة في استخدام ويندوز 10 الأصلية على جهازك بعكس نسخة ويندوز 10 المعدلة التي قد تسبب لك العديد من المشكلات.
  • من خلال النسخة الأصلية سوف تحصل على جميع المميزات التي تقدمها لك شركة مايكروسوفت في الويندوز على خلاف النسخة المعدلة التي يتم حذف الكثير من المميزات الأصلية من الويندوز أثناء التعديل عليها.
  • الويندوز الأصلية خالية تماماً من أي برمجيات خبيثة على خلاف الويندوز المعدلة التي لايمكننا الثقة بها هل هي خالية من البرمجيات الخبيثة أم لا.
  • الأمان التام لجهاز الكمبيوتر أثناء استخدامك لنسخة ويندوز 10 الأصلية بعكس ويندوز 10 المعدلة التي قد يكون بها ملفات تجسس وتتبع واختراق لحاسوبك من قبل مطور النسخة ومن قام بالتعديل عليها.
  • نسخة ويندوز 10 الأصلية تكون آمنة ومستقرة تماماً على جميع أجهزة الكمبيوتر.
  • يمكنك تلقي التحديثات الآمنية من شركة مايكروسوفت بشكل دوري على خلاف بعض النسخ المعدلة التي لايمكنها الحصول على التحديثات.

والعديد من المميزات التي تكون متوفرة للمستخدم في حالة تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية من مايكروسوفت بالنسخة الأصلية الخام.

ماهو رقم إصدار ويندوز 10 المتوفر على الموقع الرسمي؟

بالطبع أغلب المستخدمين يعلمون أن نظام ويندوز 10 هو آخر نظام تشغيل من مايكروسوفت ويندوز، وأنه لن يأتي إصدار ويندوز أحدث من نظام Windows 10 في المستقبل (على حسب ماصرحت به شركة مايكروسوفت نفسها)، ولكن تقوم شركة مايكروسوفت بتحديث وتطوير نظام ويندوز 10 بشكل مستمر، حيث تقوم بطرح إصدار جديد من ويندوز 10 يحمل اسم مميز (تحديث الربيع، ريدستون 1، ريدستون 2، ريدستون 3، Redstone 4، RS 5، وهكذا) ليكون هو الإصدار الأحدث من بين جميع إصدارات ويندوز 10، وتوفر شركة مايكرووسوفت تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أحدث إصدار دائماً على موقعها الرسمي لسهولة الحصول على آخر إصدار من ويندوز 10 بطريقة دائمة وبسهولة كبيرة.

وهذا ماسوف نقوم بشرحه لكم في هذه المقالة، حيث يمكنك تحميل أحدث إصدار من نسخة ويندوز 10 نواة 32 بت 64 بت بصيغة ISO على جهازك بشكل مستمر، وحرقها مباشرة على اسطوانة DVD أو فلاشة USB بسرعة كبيرة بدون أي مشكلة إطلاقاً سواء أثناء تحميل الويندوز على جهازك أو أثناء حرق الويندوز على فلاشة او اسطوانة.

هل يمكنني تنزيل نسخة ويندوز 10 نواة 32 بت أم نواة 64 بت؟

يمكنك تنزيل نسخة ويندوز 10 النهائية Windows 10 ISO Original نسخة أصلية بصيغة ايزو بأي نواة تريدها، حيث تتيح لك شركة مايكروسوفت إمكانية تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية بنواة 32 بت، ويمكنك تحميل ويندوز 10 بنواة 64 بت أيضاً بحرية تامة على حسب ماتريد، كما أن هناك ميزة كبيرة أثناء تحميل نسخة ويندوز 10 على جهازك وهي إمكانية تنزيل ويندوز 10 مجمعة بنواة 32 بت ونواة 64 بت في ملف ايزو واحد، وهذا يساعدك على أن يكون لديك نسخة ويندوز 10 نواة 32Bit ونواة 64Bit على نفس الفلاشة او الاسطوانة واحتيار النواة التي تريدها أثناء الإقلاع.

ماهي اللغات المتاحة للتحميل من نظام ويندوز 10 النهائية الأصلية؟

تتيح لك شركة مايكروسوفت القدرة على تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية الأصلية بجميع اللغات بسهولة تامة. حيث تستطيع تنزيل ويندوز 10 باللغة المفضلة لديك بدون أي تعقيدات نهائياً. بالتالي، تستطيع تحميل ويندوز 10 عربي أو انجليزي أو فرنسي أو أي لغة أخرى، من بين العديد من اللغات المدعومة والمتوفرة للتنزيل المباشر من شركة مايكروسوفت مجاناً.

شرح طريقة تحميل ويندوز 10 بصيغة ISO من موقع مايكروسوفت الرسمي

في الخطوات القادمة سوف نقدم لكم شرحاً تفصيلياً بخصوص طريقة تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية الأصلية بصيغة ISO من موقع مايكروسوفت الرسمي مجاناً، بجميغ اللغات سواء العربية أو الفرنسية أو الانجليزية، وبالنواتين 32 بت و 64 بت على جهازك بصيغة ايزو أو حرقها مباشرة على فلاشة USB وقت التنزيل، حيث توفر لك شركة مايكروسوفت أداة مجانية لتنزيل نسخة ويندوز 10 خام بأي لغة مجاناً بدون خطوات معقدة.

قم بالدخول إلى صفحة تحميل أداة تنزيل ويندوز 10 من الرابط الموجود أسفل المقالة، وسيفتح لك موقع شركة مايكروسوفت الخاص بتحميل أداة تحميل الويندوز من سيرفرات مايكروسوفت مجاناً، قم بالنقر على زر Download tool now الموجود أسفل العنوان (Create Windows 10 installation media) وسيتم تنزيل أداة تحميل ويندوز 10 على جهازك مباشرة.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

الأداة حجمها صغير جداً ويمكنك تحميلها على حاسوبك في ثواني قليلة.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

مميزات أداة تنزيل ويندوز 10 من مايكروسوفت مجاناً

  • أداة صغيرة الحجم وسهلة التحميل في وقت قصير جداً.
  • أداة محمولة تعمل مباشرة بدون التثبيت على الجهاز.
  • الأداة مجانية تماماً لاتحتاج إلى ترخيص أو شراء.
  • الأداة متوفرة برابط تحميل مباشر وسريع من شركة مايكروسوفت ذاتها.
  • تساعدك على تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية على جهازك.
  • يمكنك تحميل نسخة ويندوز 10 بجميع اللغات المتوفرة مجاناً.
  • تنزيل ويندوز 10 النسخة الأصلية الخام من سيرفرات مايكروسوفت.
  • تحميل ويندوز 10 نواة 32 بت بسرعة عالية.
  • تنزيل نسخة ويندوز 10 نواة 64 بت.
  • تحميل ويندوز 10 مجمعة 32 بت 64 بت في ملف ايزو يحمل نواتين الويندوز معاً.
  • تحديث نظام ويندوز 10 المستخدم على الحاسوب لآخر إصدار بدون فورمات.
  • يمكنك تنزيل وحرق نسخة ويندوز 10 على فلاشة مباشرة باستخدام الأداة.
  • تحميل ويندوز 10 بصيغة ايزو وحفظه على جهاز الكمبيوتر.
  • الحصول على آخر إصدار من ويندوز 10 لجهاز الكمبيوتر بشكل دائم.
  • تحميل النسخ الأصلية من ويندوز 10 بطريقة آمنة.
  • تحميل ويندوز 10 بسرعة كبيرة جداً من أكبر السيرفرات وهي سيرفرات مايكروسوفت.
  • لاتستهلك موارد الحاسوب ولاتحتاج إلى أخذ حيز كبير من الرامات أو المعالج.
  • سهولة استخدام الأداة في الحصول على نسختك المفضلة من ويندوز 10 الأصلية.

خطوات تحميل Windows 10 ISO Original من مايكروسوفت

بعد تنزيل أداة تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بفتح الأداة بالطريقة العادية وستعمل معك مباشرة بمجرد النقر عليها لأنها نسخة محمولة لن تحتاج إلى تثبيتها على جهازك. وستبدأ الأداة في العمل.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

انتظر حتى تظهر لك رسالة الموافقة على قبول اتفاقية الاستخدام وقم بالموافقة عليها بالضغط على زر Accept

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

ستظهر لك نافذة الأداة تحمل خيارين، حيث تجد الخيار الأول وهو Upgrade this PC Now وهو مخصص لتحديث نظام الويندوز المثبت على جهازك لآخر إصدار بدون الحاجة إلى تحميل وحرق ويندوز 10 وبدون الحاجة إلى عمل فورمات لنظامك، وقد سبق أن تطرقنا إلى شرح طريقة تحديث ويندوز 10 إلى آخر إصدار مجاناً على موقع اقتني، لذلك سننتقل على الخيار الثاني وهو Create installation media الذي يتيح لنا تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. حدد الخيار الثاني ثم اضغط Next

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

ستظهر لك نافذة تحتوي على العديد من الخيارات، ولكن تجد أن جميع الخيارات غير مفعلة، والسبب هو أن هناك خيار تم تحديده بشكل افتراضي من مايكروسوفت تحت عنوان (Use the recommended options for this PC)، وهذا الخيار يعمل على تنزيل نسخة ويندوز 10 المتوافقة مع جهازك افتراضياً بدون تدخل منك وبدون القدرة على التحكم في اختيار نسختك بالطريقة التي تريدها أنت.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

ولكننا نرغب في تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية بالطريقة التي تناسبنا نحن بحرية تامة، لذا يجب عليك حذف التحديد الموجود بجوار خيار Use the recommended options for this PC لتظهر لك جميع خيارات تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية للاختيار من بينها بمايناسبك.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

تحميل ويندوز 10 نواة 32 بت 64 بت بجميع اللغات

يمكنك اختيار تحميل نسخة ويندوز 10 النهائية باللغة العربية أو الفرنسية أو الانجليزية أو أي لغة أخرى تفضلها أنت من بين العديد من اللغات المتوفرة داخل القائمة الخاصة بلغات الويندوز المتاحة لك.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

ثم حدد النواة التي تريد تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية بها على جهازك. من هنا سوف تجد خيار 32bit (x86)، عند اختياره، ستقوم بتنزيل ويندوز 10 نواة 32 بت، وأيضاً، خيار 64bit (x64) لتحميل ويندوز 10 نواة 64 بت. وهناك خيار ثالث Both، عند اختياره ستقوم بتحميل ويندوز 10 مجمعة بنواة 32 بت ونواة 64 بت معاً في ملف ايزو واحد.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

بعد اختيار اللغة والنواة التي تريدها لتحميل ويندوز 10 الأصلية على جهازك، قم بالضغط على Next للانتقال للخطوة التالية.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

تحميل نسخة ويندوز 10 بصيغة ISO أو حرقها على فلاشة مباشرة

عند الانتقال للخطوة التالية، سوف يظهر لك خيارين. الأول: USB flash drive وهو لحرق ويندوز 10 مباشرة على فلاشة أثناء تحميلها. لذلك تحتاج إلى وجود فلاش ميموري متصلة بحاسوبك عند تحديد هذا الخيار، وسوف تقوم الأداة بتنزيل نسخة ويندوز 10 التي اخترتها، وحرقها على فلاشة بدون الحاجة إلى برامج الحرق المعروفة. وهناك الخيار الثاني: ISO file (وهو الخيار المثالي)، عند تحديده سيتم تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية بصيغة ISO وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى يكون لديك القدرة على استخدامها بالطريقة التي تناسبك، سواءاً عبر حرقها على فلاشة أو اسطوانة بعد تنزيلها بحرية كبيرة.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

حدد الخيار الذي تريده أنت. ولكننا سنختار الخيار الثاني، وهو ISO file لتحميل ويندوز 10 بصيغة ايزو جاهز للحرق في أي وقت، قم بتحديد الخيار ثم اضغط Next.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

ستطلب منك الأداة تحديد مكان حفظ ملف الايزو الخاص بويندوز 10 بعد تحميله على جهازك. حينها، اختر المكان الذي تريده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم اضغط Save.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

بعد ذلك، ستبدأ الأداة في تنزيل ويندوز 10 النسخة النهائية الأصلية على جهازك بصيغة ISO مجاناً بدون أي خطوات إضافية.

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات

يجب عليك الانتظار حتى اكتمال تحميل ويندوز 10 على جهازك، ويجب عليك ألا تشرع في إغلاق الأداة قبل انتهاء تحميل الويندوز، حتى لاتفقد جميع الخيارات والإعدادات التي قمت بها.

متطلبات تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية وتثبيتها على الكمبيوتر

  • المعالج (Processor): 1 gigahertz (GHz) or faster processor or System on a Chip (SoC)
  • الرامات (RAM): 1 gigabyte (GB) for 32-bit or 2 GB for 64-bit
  • المساحة المطلوبة على القرص: 16GB for 32-bit OS / 32GB for 64-bit OS
  • كرت الجرافيك (Graphics card): DirectX 9 or later with WDDM 1.0 driver
  • دقة العرض (Display): 800×600
  • ويُفضل وجود اتصال بالانترنت للربط حسابك على موقع مايكروسوفت بالويندوز على جهازك، وكذلك لتلقي التحديثات من الشركة لنظام الويندوز باستمرار.

معلومات تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية Windows 10 ISO Original بصيغة ايزو

  • اسم البرنامج: Windows 10 ISO Original.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: microsoft.
  • الترخيص: النسخة المجانية من الموقع الرسمي.
  • اللغات المتاحة: جميع اللغات حول العالم مدعومة في ويندوز 10 النهائية منها اللغة العربية والفرنسية والانجليزية وغيرهم من اللغات الأخرى.
  • أجهزة الكمبيوتر: تعمل على معظم الحواسيب ذات الإمكانيات المتوسطة.
  • تصنيف البرنامج: نسخ ويندوز، ويندوز وتعريفات، شروحات.

رابط تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات مجاناً

صفحة تحميل الأداة من الموقع الرسمي

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى