برامج التصفحبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

تحميل متصفح افاست للكمبيوتر Avast Secure Browser مجاناً

تنزيل برنامج Avast Secure Browser أحدث إصدار للتصفح الآمن للانترنت مجاناً

تحميل متصفح افاست للكمبيوتر Avast Secure Browser أحدث إصدار مجاناً، برنامج تصفح الانترنت Avast هو متصفح انترنت سريع وآمن ومجاني تماماً، يوفر لك تجربة مستخدم عالية في الأمان والحفاظ على الخصوصية أثناء التنقل بين مواقع الانترنت المختلفة، يحتوي متصفح Avast Secure Browser على العديد من الإضافات المدمجة داخل البرنامج افتراضياً، والتي تساعد على تحسين سرعة تصفح المواقع على الشبكة العنكبوتية وتحقيق أقصى درجات الأمان للمستخدم أثناء التعامل مع مواقع الانترنت المتنوعة، حيث يوفر إضافة منع الإعلانات والتي تقوم بحجب ظهور الإعلانات على اليوتيوب وجميع مواقع الانترنت، وكذلك تجد إضافة مميزة جداً لتنزيل الفيديو من اليوتيوب وأي موقع على الانترنت بأي جودة مجاناً بدون الحاجة إلى برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر، كما يحمي تعاملاتك المالية وحساباتك البنكية والمصرفية أثناء البيع والشراء على النت.

تحميل متصفح افاست للكمبيوتر Avast Secure Browser مجاناً
تحميل متصفح افاست للكمبيوتر Avast Secure Browser مجاناً

أهمية تحميل متصفح افاست للكمبيوتر Avast Secure Browser

عبر تحميل متصفح افاست Avast Secure Browser للكمبيوتر سوف تمتلك متصفح آمن وسريع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإذا كنت ترغب في تحميل متصفح انترنت سريع للحاسوب فعليك بتنزيل متصفح Avast Secure Browser الحديث وتثبيته على نظام الويندوز المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والبدء في تصفح جميع مواقع الانترنت وإدارة أعمالك المتنوعة على النت من خلال هذا المتصفح بأمان تام، مع حرية التنقل بين الصفحات وفتح الكثير من المواقع في نفس الوقت بدون قيود، يتميز متصفح أفاست الأكثر أماناً في تشغيل المواقع على النت بالعديد من المميزات التي تجعله من أفضل برامج التصفح على الشبكة العنكبوتية.

متصفح Avast Secure Browser هو واحد من متصفحات الانترنت المبنية على نظام Chromium الشهير، مما يجعله شبيهاً تماماً بمتصفح جوجل كروم المعروف، وذلك يتيح للمستخدم التعامل مع متصفح أفاست بنفس الطريقة التي يتبعها في استخدام متصفح كروم بدون أي اختلاف، تستطيع تحميل متصفح افاست لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows مع ميزات مدمجة لإيقاف البصمات الرقمية وإخفاء وحماية معلوماتك الشخصية وحظر الإعلانات لتصفحها بشكل أسرع. وبإمكانك تغيير لغة متصفح Avast Secure Browser إلى اللغة العربية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى تريدها بسهولة كبيرة بنفس الطريقة المستخدمة في تغيير اللغة في متصفح جوجل كروم تماماً.

تعمل متصفحات الويب على إنشاء وسيلة بسيطة للأشخاص لتصفح مواقع الانترنت على الشبكة العنكبوتية، وقد تتواجد بعض التهديدات الأمنية على بعض المواقع التي تتسبب في اختراق جهاز المستخدم أو تتبع نشاطه وسرقة معلوماته. يقوم Avast Secure Browser بدمج أدوات الأمان والخصوصية التي تساعد المستخدمين على الحفاظ على أمانهم عبر الإنترنت حتى عندما لا يتمتعون بمهارات تقنية. يشتمل مركز الأمان والخصوصية على ميزات تقوم ببساطة بتشغيلها بنقرة واحدة. متصفح الويب المستند إلى Chromium سريع ويستورد الإشارات المرجعية تلقائيًا من Google Chrome. وهو متوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز من ويندوز 7 وحتى ويندوز 10 النهائية.

تحميل متصفح افاست للكمبيوتر Avast Secure Browser مجاناً

مميزات برنامج تصفح مواقع الانترنت Avast Secure Browser

  • متاح تحميل متصفح افاست الأكثر أماناً بالمجان بدون أي رسوم.
  • متصفح انترنت قوي وسريع جداً في التنقل بين مواقع الويب المتنوعة.
  • خفيف على الجهاز ويعمل على الحفاظ على موارد الحاسوب وعدم استهلاك الكثير من الموارد كباقي المتصفحات الأخرى.
  • سهل الاستخدام لأنه مبني على نظام كروميوم الشهير.
  • يحمي التعاملات البنكية على الانترنت.
  • منع التتتبع والتجسس والوقاية من الاختراق.
  • يوفر أداة منع إعلانات الانترنت لتصفح سلس للمواقع.
  • يوفر خاصية VPN لإخفاء الهوية على النت وفتح المواقع المحجوبة مجاناً.
  • تصفح اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات.
  • يوفر لك العديد من الأدوات الإضافية التي تساعدك على تأمين اتصالك بالانترنت داخل المتصفح مجاناً.
  • يُعد من أفضل متصفحات الويب الموجودة على الساحة في الوقت الحالي.
  • يتلقى التحديثات الدورية لتقديم أفضل تجربة مستخدم.
  • يمكنك تغيير إعدادات المتصفح بما بناسبك بسهولة تامة كما هو الحال في متصفح كروم.
  • يدعم العديد من اللغات كاللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم.
  • يمكنك تغيير لغة متصفح افاست بكل سهولة بدون الحاجة إلى تنزيل حزمة لغة خاصة به.
  • يدعم العمل على جميع أنظمة الويندوز بنواة 32 بت 64 بت معاً.
  • يوفر إضافة تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بجودة عالية مجاناً بدون برامج.

تحميل متصفح افاست للكمبيوتر Avast Secure Browser مجاناً

أهم أدوات متصفح Avast Secure Browser

الحماية من الفيروسات باستخدام برنامج Avast AntiVirus

تكتشف ميزة مكافحة الفيروسات تلقائيًا ما إذا كان قد تم تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات من Avast. يمكننا مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بنا مباشرةً من متصفح الويب باستخدام هذه الميزة.

أداة تأمين التعاملات المالية على النت Bank Mode

يتيح للمستخدمين التسوق بأمان عبر الإنترنت. بمجرد تفعيلها ، سيتم فتح نافذة جديدة آمنة لضمان اكتمال جميع المعاملات محمية وآمنة.

أداة التخفي على النت وفتح المواقع المحجوبة Avast SecureLine VPN

يؤمن اتصالك ويحافظ على خصوصيتك أثناء تصفح الويب. إذا كنت متصلاً بأمان بالفعل ، فسيظهر موقع VPN الخاص بك. يمنع المتسللين من رؤية ما تكتبه حتى لا يتمكنوا من سرقة كلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان والبيانات الشخصية الأخرى. يمنع المتطفلين من التنصت عليك أو تتبع نشاطك على الانترنت، ويسمح لك بتغيير موقعك ، والوصول إلى المحتوى غير المتاح في بلدك.

أداة Anti-Fingerprinting

يخفي بصمة مستعرض الويب الخاص بك مما يحد من التتبع عبر الإنترنت. يمنع مواقع الويب من التعرف عليك عن طريق إخفاء ملف تعريف المتصفح الفريد الخاص بك (إصدار المستعرض ، اللغة ، المنطقة الزمنية ، الوظائف الإضافية ، إلخ).

أداة حجب الإعلانات Adblock

حظر جميع الإعلانات عند زيارة موقع على شبكة الإنترنت. توقف الإعلانات للمساعدة في تحميل صفحات الويب بشكل أسرع ، مع إعطائك المرونة في اختيار ما إذا كنت تحظر كل شيء ، أو فقط أكثر عدوانية وتدخلاً.

مكافحة الخداع والتصيد Anti-Phishing

يحمي المستخدمين من المواقع الخطرة وتنزيلات الملفات. يحظر مواقع ويب وتنزيلات ضارة لمنع إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفيروسات وبرامج التجسس والفدية.

أداة منع التتبع Anti-Tracking

هذه الميزة ستمنع متتبعي الويب المتطفلين. يحمي خصوصيتك من خلال منع مواقع الويب وشركات الإعلان وخدمات الويب الأخرى من تتبع نشاطك عبر الإنترنت.

أداة Stealth Mode

بمجرد التمكين ، سيتم فتح نافذة جديدة وآمنة تتيح لك تصفح الويب بشكل خاص دون مغادرة مسارات عادات تصفحك عبر الإنترنت. يمنع تخزين سجل التصفح الخاص بك وتفريغ أي ملفات تعريف ارتباط للتتبع أو ذاكرة التخزين المؤقت للويب التي تلتقطها أثناء جلسة التصفح هذه.

أداة التشفير HTTPS Encryption

يعزز الأمان باستخدام اتصالات HTTPS. يفرض على المواقع المدعومة استخدام التشفير ، وإخفاء جميع البيانات المرسلة من وإلى متصفحك ، بحيث لا يستطيع أي شخص آخر قراءتها.

إدارة كلمات المرور على المتصفح Password Manager

إدارة كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن ويسمح لك بتسجيل الدخول إلى المواقع بنقرة واحدة. قم بأمان بتخزين بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك وإنشاءها وتعبئتها تلقائيًا لمواقعك المفضلة.

إضافة الحماية Extension Guard

تعمل هذه الوظيفة على حظر الإضافات غير الموثوق بها والمكونات الإضافية من التثبيت على متصفح الويب الخاص بك. تبقيك أكثر أمانًا عن طريق حظر الإضافات أو الإضافات غير المرغوب فيها ، مع السماح لك بتثبيت الأجهزة التي تعرفها وتثق بها.

مركز الخصوصية Privacy Cleaner

بمجرد النقر فوقها ، يتم نقل المستخدمين إلى نافذة جديدة تتضمن إعدادات خصوصية متنوعة. يمكنك محو سجل التصفح وملفات تعريف الارتباط والصور والملفات المخزنة مؤقتًا والمزيد. ينظف سجل المتصفح ، والصور المخزنة مؤقتًا ، وملفات تعريف الارتباط ، وغير المرغوب فيه بنقرة واحدة فقط ، للحفاظ على نشاطك الخاص وتحرير مساحة القرص.

أداة Flash Blocker

يتم حظر جميع محتويات الفلاش باستخدام هذه الميزة. تصفح أسرع وأكثر أمانًا. يحظر تشغيل المحتوى المستند إلى Flash تلقائيًا ، إلا إذا اخترت السماح بذلك ، لمنعه من زيادة موارد الكمبيوتر.

أداة حماية كاميرا الويب Webcam Guard

ميزة سهلة الاستخدام للتحكم في مواقع الويب التي يمكنها الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك.

أداة Hack Check

ميزة فريدة لتحديد ما إذا كان قد تم اختراق بياناتك أم لا. ببساطة أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وسوف يقوم Avast Secure Browser بتشغيل فحص مقابل قاعدة بيانات للمواقع التي تم اختراقها.

تحميل متصفح افاست للكمبيوتر Avast Secure Browser مجاناً

معلومات تنزيل متصفح الانترنت Avast Secure Browser للكمبيوتر

  • اسم البرنامج: Avast Secure Browser.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: avast.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • الإصدار: أحدث إصدار دائماً.
  • اللغات: يوفر العديد من اللغات الافتراضية داخل المتصفح، منها: العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم.
  • نظام التشغيل: متاج لجميع أنظمة ويندوز Windows 10, 8.1, 8, 7 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج التصفح، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل متصفح افاست للكمبيوتر Avast Secure Browser مجاناً آخر إصدار

تحميل المتصفح أحدث إصدار

مقالات ذات صلة:

 

البراء

أعمل في صيانة الكمبيوتر، وأحب تعلم كل ماهو جديد في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، هدقي تقديم المقالات والشروحات وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى