برامج التصفحبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

متصفح سي كلينر Ccleaner Browser للكمبيوتر سريع وخفيف وآمن تماماً

تحميل متصفح Ccleaner Browser السريع لأنظمة ويندوز 7، 8، 8.1، 10 مجاناً

تحميل متصفح سي كلينر Ccleaner Browser للكمبيوتر لأنظمة Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت مجاناً أحدث إصدار، عبارة عن متصفح انترنت سريع وخفيف وآمن تماماً للمستخدم. برنامج Ccleaner Browser من أفضل متصفحات الانترنت السريعة، يحتوي على العديد من الأدوات التي تتيح للمستخدم الحفاظ على الخصوصية وإخفاء الهوية على الشبكة العنكبوتية ومنع التتبع على النت وحجب الإعلانات المزعجة وتوفير المزيد من الوقت عبر ميزات تسريع صفحات الانترنت داخل المتصفح. علاوة على ذلك، فإن متصفح Ccleaner Browser مبني على Chromium الخاصة بمتصفح جوجل كروم، مما يجعله ذو واجهة مألوفة وسلسة لجميع المستخدمين. بالإضافة إلى دعم المتصفح لتثبيت جميع إضافات Chrome بدون أي تعارض.

متصفح سي كلينر Ccleaner Browser للكمبيوتر سريع وخفيف وآمن
متصفح سي كلينر Ccleaner Browser للكمبيوتر سريع وخفيف وآمن

تحميل متصفح سي كلينر Ccleaner Browser أحدث إصدار للكمبيوتر

معنا اليوم في هذه المقالة على موقع اقتني؛ روابط تحميل متصفح سي كلينر Ccleaner Browser آخر إصدار للكمبيوتر بروابط تحميل مباشرة وسريعة بدون إعلانات نهائياً. برنامج Ccleaner Browser هو متصفح ويب من إنتاج شركة Piriform الشهيرة ببرنامجها الرائع “برنامج سي كلينر Ccleaner” المتخصص في تنظيف وتسريع الكمبيوتر. المتصفح “Ccleaner Browser” مزود بميزات أمان وخصوصية مدمجة لإبقائك آمنًا عبر الإنترنت يأتي مزودًا بجميع الأدوات التي تحتاجها لإدارة خصوصيتك وهويتك وبياناتك الشخصية عبر الإنترنت

هناك العديد من المتصفحات المتاحة على الانترنت، والطريقة الوحيدة للعثور على المتصفح الذي يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها هي تجربة أكبر عدد ممكن من المتصفحات على جهازك قبل اعتماد متصفح انترنت ثابت. ولذلك، تم إنشاء متصفح سي كلينر Ccleaner Browser خصيصًا لجميع أولئك الذين يركزون على الخصوصية والأمان أثناء التنقل عبر الويب.

يأتي برنامج Ccleaner Browser مع واجهة مستخدم رسومية بديهية لأنه يعتمد على Chromium ، مما يعني أنه إذا كنت معتادًا على استخدام Chrome أو متصفح آخر مستند إلى Chromium ، فلن تواجه أي مشاكل في اكتشاف الوظائف المحسنة لمتصفح سي كلينر. تمامًا كما تتوقع ، يمكنك وضع إشارة مرجعية على الصفحات التي تصل إليها غالبًا ، ويتم التعامل مع التنزيلات والإضافات من قبل مديرين مخصصين ، بينما يمكن إعادة زيارة علامات التبويب المفتوحة الأخيرة عبر وظيفة المحفوظات وغيرها من الإمكانيات المألوفة لك مع المتصفحات الأخرى.

Ccleaner Browser 1

ميزات متصفح الويب السريع Ccleaner Browser للكمبيوتر

متصفح سي كلينر Ccleaner Browser هو متصفح انترنت سريع وآمن، يحتوي على العديد من ميزات الأمان والخصوصية المدمجة افتراضياً للحفاظ على هويتك وسلامتك على شبكة الإنترنت. يأتي مزودًا بجميع الأدوات التي تحتاجها لإدارة خصوصيتك وهويتك وبياناتك الشخصية عبر الإنترنت، ومن هذه الميزات مايلي:

متصفح سي كلينر Ccleaner Browser للكمبيوتر سريع وخفيف وآمن

يحتوي على أداة CCleaner افتراضياً

أداة CCleaner الموجودة داخل متصفح سي كلينر هي أداة قوية وفعالة لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعمل على تنظيف الجهاز والحفاظ على خصوصيتك ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمانًا.

مانع الإعلانات Adblock

مانع الإعلانات Adblock داخل متصفح Ccleaner Browser يحظر جميع الإعلانات (أو أكثر الإعلانات تدخلاً – الأمر متروك لك) حتى يتم تحميل صفحات الويب بشكل أسرع.

مكافحة التتبع Anti-Tracking

مكافح التتبع Anti-Tracking في متصفح CCleaner يحمي خصوصيتك عن طريق إيقاف مواقع الويب والمعلنين وخدمات الويب الأخرى التي تتبع نشاطك عبر الإنترنت.

مكافحة البصمات Anti-Fingerprinting

من خلال أداة Anti-Fingerprinting يمكنك إخفاء ملف تعريف المستعرض الفريد الخاص بك (إصدار المستعرض ، واللغة ، والمنطقة الزمنية ، والوظائف الإضافية ، وما إلى ذلك) حتى لا تتمكن مواقع الويب من التعرف عليك.

مكافحة التصيد Anti-Phishing

متصفح سي كلينر Ccleaner Browser يحظر المواقع الإلكترونية والتنزيلات الضارة لمنع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإصابة بالفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الفدية عبر أداة Anti-Phishing.

وضع التخفي Stealth Mode

يمنع تخزين محفوظات الاستعراض الخاصة بك وتفريغ أي ملفات تعريف الارتباط للتتبع أو ذاكرة التخزين المؤقت للويب التي تلتقطها أثناء جلسة التصفح تلك.

دعم تشفير HTTPS

أداة HTTPS Encryption تجبر مواقع الويب المدعومة على استخدام التشفير حتى لا يتمكن أي شخص آخر من قراءة البيانات المرسلة من وإلى متصفح الويب الخاص بك.

مدير كلمات المرور Password Manager

أداة Password Manager في متصفح سي كلينر Ccleaner Browser تعمل على تخزين وإنشاء وملئ تفاصيل تسجيل الدخول تلقائيًا لمواقعك المفضلة لجعل الوصول أسرع وأكثر أمانًا.

مانع الفلاش Flash Blocker

مانع الفلاش Flash Blocker يقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل المحتوى المستند إلى Flash (إلا إذا اخترت السماح به) واستخدام الموارد القيمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حارس كاميرا الويب Webcam Guard

Webcam Guard يوقف جميع التطبيقات وأي برامج ضارة من الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك دون موافقتك.

الحماية من الإضافات الخبيثة Extension Guard

متصفح سي كلينر يحظر الإضافات أو المكونات الإضافية غير المرغوب فيها عبر أداة Extension Guard للمساعدة في الحفاظ على سلامتك ، مع السماح لك بتثبيت الإضافات التي تعرفها وتثق بها.

تنظيف الخصوصية Privacy Cleaner

Privacy Cleaner ينظف سجل المتصفح وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وغير ذلك من الملفات غير المرغوب فيها للمساعدة في حماية خصوصيتك وإخلاء مساحة.

متصفح انترنت داعم لجميع اللغات

يدعم متصفح سي كلينر Ccleaner Browser جميع اللغات حول العالم، كاللغة العربية والفرنسية والانجليزية وباقي اللغات الأخرى، ويمكنك تغيير لغة عرض المتصفح إلى اللغة المفضلة لديك من خلال الإعدادات بطريقة بسيطة وسلسة للغاية.

متصفح سي كلينر Ccleaner Browser للكمبيوتر سريع وخفيف وآمن

معلومات تنزيل متصفح Ccleaner Browser للكمبيوتر مجاناً

  • اسم البرنامج: Ccleaner Browser.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: ccleaner.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • الإصدار: متوفر أحدث إصدار دائماً من المتصفح.
  • اللغات: المتصفح يدعم العديد من اللغات، منها: العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم.
  • نظام التشغيل: متاح لجميع أنظمة ويندوز Windows 10, 8.1, 8, 7 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج التصفح، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل متصفح سي كلينر Ccleaner Browser آخر إصدار للكمبيوتر

تحميل متصفح الويب الجديد Ccleaner Browser للكمبيوتر

تحميل المتصفح


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى